يا خسارة باقي 48 مشاركة على ما اعتقد و يسكرون اللعبة ( كان فيها ذكرياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات)
ما علينا
الأربعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
يا خسارة باقي 48 مشاركة على ما اعتقد و يسكرون اللعبة ( كان فيها ذكرياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات)
ما علينا
الأربعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
هدية ثانية من حاتم الطائي ( تيدوس )
الخمييييييييييييييييييييييييييييييييييييس .
الجمعة 8 نقاط
هيييييييييييييييييييييييه
شكرا تيدوس![]()
امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
السبت ؟
ماشاءالله على الكرم باين وايد عليكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEDUSE 1=BAGGIO
من الكرم الزايد هذا الهدية ثانية
الاحـــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــد
شو اسوي احب الخير للناس .المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** وهم **
الاثنين .
^_^ الله لايغير عليك
الا ث ن ي ن
الاربعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
و هدية ثالثة من الكريم تيدوس .
الخميسسسسسسسسسسسسسس .
تسلم
الجمععععععععععععة 10 نقاط![]()
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
العفو>>>مناوب عنه
![]()
saterday
يوم الأحد ..![]()
الاثنين![]()
![]()
(تم التحديث الموضوع)(تم التحديث الموضوع)
الثوووو لثااااا ء
لازم يعني فوووق عشر احرف
الاربعاء