مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل استفدت من الاجابه ؟

المصوتون
25. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

23 92.00%
  • لا

2 8.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
صفحة 66 من 70 الأولىالأولى ... 16415661626364656667686970 الأخيرةالأخيرة
النتائج 976 إلى 990 من 1046

الموضوع: استفساراتكم واسألتكم هنا 4

رد: سؤال عن الحجار

بالتوفيق اخوي

رد: استفساراتكم واسألتكم هنا 4

السلام عليكم
    ياريت تسمعون قصتي وتساعدوني او تعلمون وش اسوي.

شباب انا شكلي طحت في نصاب وسرق مني ذهب.
    المهم لقيت واحد يكتب في الشات انه يبيع ماونتات بليزرد الي في الاستوري blizzard/store والمقابل ذهب وكلمته وقلت له ابي الماونت الحصان او الخروف اللي يطير اسمه Swift Windsteed وهذا رابط الصفحه في استوري
    http://us.blizzard.com/store/details.xml?id=1100002357 قالي اشريه لك واعطيك الكود انت تحطه في حسابك وقال ابي 20 كيلو ذهب وقلت اوكي اتفقنا بس انا سويت فيها شاطر وقلت له اعطيك الذهب بعد ما اسوي الكود واشوفه معي هنا وراكبه وقال اوكي والصراحه استغربت من الثقه القويه اللي هو فيها وماخاف او فكر اني راح استلم الماونت وانحاش وما اعطيه الذهب . المهم اعطاني الكود ووسويته وكل شي تمام وبعد ثواني جاني رساله في اللعبه فتحتها لقيت الماونت واخذته وانضاف مع الماونتات اللي معي وانبسطت بالسعر 20 كيلو حلو واعطيته الذهب وكان يحاول فيني اشري ماونت ثاني بعد وخصم راح يسوي لي هههههه المهم راح الرجال وانا قعدت يمكن ساعه افحط في الماونت في اورج ومافي احد قدي وكاني مخترع صاروخ . بعدين قفلت اللعبه ورحت نمت ورجعت اليوم الثاني اللي هو اليوم ومتحمس ابي اخذ لفه علي اورج بالماونت ومالقيته ؟
    دورت في كل مكان مالقيته رح للبنك ادور مالقيته فتحت البريد مالقيته انهبلت وشلون اختفاء الماونت ؟ المهم حسيت بشي داخلي انه انصب علي عيني عينك وانا مو فاهم شلون.
    رجعت اسوي الكود مره ثاني في حسابي لانه معي الكود وما اشتغل معي .
    الحل شنووووووووووو الحين كيف ارجع حقي ساعدوني وعلموني وهل ارسل رساله لمسؤولين اللعبه وارسل الكود معهم واسم الشخص لاني سويت له ادد فرحان يمكن اشري منه مره ثانيه هههههه.
    الصراحه الذهب ماهمني والماونت اقدر اجيبه بس والله قهرني واذا كان هو اللي اخذ الماونت ورجعه فيكف دخل حسابي واخذ الماونت يعني مافي ثقه وامان في اللعبه ؟

اخاف هو معطيك تجربه للمونت وانت على بالك شريته

بس مااذكر اني شفت تجربه مونت ، انا شفت بالوكاله تجربه قياده سياره بس مونت ماشفت

المهم دام عندك الكود والسالفه طازه والشخص موجود وتعرف اسمه و انت حتى مشكلتك بالعبه

فأنصحك تكلم جيم ماستر وتقوله عن الموضوع وتعطيه اسم الشخص

تقوله ان هذا الشخص باعلك مونت لأن انت ماعندك فيزا تشتريه من واو ستور واهو شراه لك مقابل جولد والحين

المونت مو موجود ليش ياجماعه ؟ عشان يعني انا مسكين تسوون فيني جذي او لأني عربي ؟

وشوفهم شنو يردون عليك

مشكلتك هذي بيد الجيم ماستر فقط ، لازم تكلمه قبل تبرد السالفه

تدري وش كان ردهم؟

يقولون ان الماونت مسروق من بليزرد ببطاقة مسروقه وبعد48 ساعه اكتشفت الامر بليزرد وسحبت الماونت .
    وانهم غير مسئولين عن اي نصب واحتيال يصير لك ؟ هههههههههههههههه
    يعني هذا نصب علي بليزرد نصبه كبيره.
    وانا المسكين اللي شريته خذوه مني . قلت له ليه ماتمسكونه مارد علي وقال راح نمسكه
    --- نصاب هذا وكذاب لان هذاك اليوم كان جالس يعرض كل الماونتات في اورج علي الشات وعلني من الظهر لين الفجر يعني 14 ساعه وكل اورج شافته ويقول راح نمسكه ؟
    السالفه باختصار انه نصب علي بليزرد واخذ ذهب وماقدرت تمسكه ورجعت بليزرد علينا حنا المساكين وتتهمنا ان تم النصب علينا ههههه

الله يعوض عليك اخوي وهالسالفه مب اول مره تصير ومعروف الي يسوون اسبام في الجينيرال ترا كلهم نصابين لو حاب تشتري شي لازم يكون عن طريق الTrade وانت تعطيه الجولد وهو يسلمك الماونت ولا تشتري اي شي ابكود لانك ما تقدر تقوله بجرب ولو شغال بعطيك الجولد

..........................................................

السلام عليكم
    تسلم اخوي وعادي الذهب ماهمني لانه ذهب لعبه و 20 كيلو بسيطه تتعوض. وانا نسيت الموضوع

--- المهم عند سوال مهم وابي احد احد يفهمني :
    البوس الحقير اللي في رايد Throne of Thunder ابو عين وحده والله ذبحني وبيني وبينكم هذا احقر بوس شفته في اللعبه وهذا اسمه للي ماعرفه Durumu the Forgotten ورابط صفحته http://www.wowhead.com/npc=68036

المطلوب احد يفهمني كيف اتعامل مع الحقير هذا والله مو فاهم وش اسوي مره يطلع خطوط الوان اصفر وابيض واحمر ويقولون مووف ونسوي نتحرك . وبعدها يخلي الارض كلها بنفسجي وتلقاني مسدوح ميت ومو انا فيه ناس اشوفه مثلي بعد مسدوحين وفيه ناس لا قاعدين يتحركون
    ياريت احد يشرح لي ويفهمني خطوه خطوه نظام هذا البوس وكيف اكف شره عنه. واذا فيه فيديو عربي او عنده صور فيها شرح يفيدني.
    تحياتي

البوس هذا سهل حده بس افهمني عشان تفهمه

شوف البوس هذا اول شي اقعد طقه عادي , يطلع خطوط تتحرك ماعليك منهم خلهم يحوشونك

لكن الموت المحتم لما يطلع شعاع اسود او مادري شنو لونه بس المهم يطلع شعاع من عينه و ياخذ فتره قصيره تشوفه واقف ويطلع الشعاع وتشوف على الارض دخان اسود

بالحاله هذي لا تصير واقف امام البوس , لأن ان وقفت جدامه و حاشك الشعاع تموت على طول زي رفيجي ابو شنب

خلك على جنب او خلف البوس , مو هذا كل شي

الدخان اللي تشوفه عالارض راح تشوف انه يغطي كل الارض , لكن في مسار عليه دخان شويه وتشوف الارض من تحته , هالمسار مايكون مستقيم , يعني كأنك تركض على جسر متعرج وخايف تطيح منه

انت خل الكاميرا على شخصيتك شوي مرتفعه , يعني ماتخلي الكاميرا خلف شخصيتك , تخليها مايله عشان تشوف الارض او تشوف المسار من بين الدخان و تمشي معاه عشان تدور حول البوس و تتفادى الليزر اللي يطلع من عينه

هذا الليزر مثل ماتقول واحد عينه حاره , ان صكك عين ما يثنيها , هالبوس جذي ان صكك بليزر عينه ما يثنيها لك وتموت على طول

وان مشيت على كيفك على الدخان راح تموت بعد , فلازم تشوف المسار من بين الدخان و ماتخلي شعاع عينه يحوشك

هذا الفيديو وصاحبه الفيديو مجنونه ماتت

شوف اول شي الليزر الذهبي والاحمر عاديين

المشكله او الموت المحتم لما يطلع الشعاع من عينه

بالدقيقه 4:41 راح تشوف البوس وقف قاعد يسخن , طلع من عينه الشعاع المميت و بدأت الارض تطلع دخان

شوف بالدقيقه 4:58 الناس قاعدين يمشون على الفراغات اللي بين الدخان وينحاشون من الشعاع اللي يطلع من عين البوس

الشعاع او الدخان يذبحون , فأنت لازم تمشي بالفراغات و تبتعد عن شعاع العين و ترفع الكاميرا مثل ما المصور مسوي عشان تشوف دربك

فهمت الفكره الحين ؟

سؤال يا شباب كيف اطلع او احصل على ماونت الماموث الي يسوي ربير للاسلحه

تشتريه من دالاران

اول ماتوصل دالاران وتدخلها من صوب المطار اول ماتدش تشوف وحده واقفه وعندها مونتات , تشتريه منها هذي

هي اعرف هالطريقه بس غالي جدا انا اسال اذا شي طريقة ثانية مثل دانجن ولا ريد

مافي طريقه ثانيه

وهذا ارخص لأن في واحد جديد وغالي بحدود 100 الف يمكن

مااذكر كم سعره بالضبط لكن غالي

هذا رخيص 17 الف بس

المطلوب احد يفهمني كيف اتعامل مع الحقير هذا والله مو فاهم وش اسوي مره يطلع خطوط الوان اصفر وابيض واحمر ويقولون مووف ونسوي نتحرك . وبعدها يخلي الارض كلها بنفسجي وتلقاني مسدوح ميت ومو انا فيه ناس اشوفه مثلي بعد مسدوحين وفيه ناس لا قاعدين يتحركون
    ياريت احد يشرح لي ويفهمني خطوه خطوه نظام هذا البوس وكيف اكف شره عنه. واذا فيه فيديو عربي او عنده صور فيها شرح يفيدني.
    مرحبا بالنسبة لهذا البوس فتكتيكه بسيط جدا اللي هو زي ماقال كرزان دي بي اس في البداية عليك انك تنتبه يرمي كرات خضراء تسوي دمج على الارض عليك ترجع ورا عن الريد حتى ماتجي البقعة الخضراء وسط اللعيبة واذا اختارك البوس لواحد من الاضواء الثلاثة فعليك انك تجري بالضوء بشكل دائري حول البوس والافضل ان طريقك يكون قريب من الحافة حتى تاخذ وقت طويل بالجري ولازم تكون انت والاثنين اللي معاهم بقية الاضواء تجرون بنفس الاتجاه يعني ماتتقاطع معهم بيطلع ادد لازم يقتلونهم الدي بي اس حتى تخلصون من هذا الفيس او بتظل الاضواء معكم فترة طويلة بعد كذا بيطلع خط ليزر من وجه البوس وبيبدا يدور والارض يصير لونها بنفسجي انت عليك تقرب من البوس وتشوف هو باي اتجاه يدور والبقعة الامنة هي اللي قدام الليزر مباشرة يعني انت تصير تتحرك والليزر وراك حتى ينتهي هذا الفيس

نصيحة : ادخل هذا الريد يوم الاربعاء بيدخلون معك ناس دي بي اسهم عالي وبتقتلون البوس قبل الفيس الاخير .

السلام عليكم شباب ابا افعل اشتراك حقي حق واو ابا شهر ٣٠ يوم يعني ويكون بي بطاقه كاش يو اذا ممكن تدوني موقع

السلام عليكم شباب ابا افعل اشتراك حقي حق واو ابا شهر ٣٠ يوم يعني ويكون بي بطاقه كاش يو اذا ممكن تدوني موقع
    وعليكم السلام
    ادخل موقع اووف قيمرز وسجل عضوية واختر شراء بطاقة 60 يوم لواو وانتبه اوروبي او امريكي ثم اختر طريقة الدفع كاش يو .. موقع اووف قيمرز ماعنده بطاقة 30 يوم

السلام عليكم

ودي اجرب الشامان وياريت اللي مجربه يفيدني فيه لاني اول مره راح اجربه ووش الزين فيه
    Enhancement او Elemental وياريت القير حقه شنو نوعه Leather او Mail .
    الصراحه مافهمت ناس تقول لين لفل 40 Leather وبعدها تغيير صح ؟

صفحة 66 من 70 الأولىالأولى ... 16415661626364656667686970 الأخيرةالأخيرة