وانا ادخل
الورا ^^
ذا روك :vereymad:
خليك بره
وانا اطلع ألورا
الورا .. ليييييييييييييييييييييييييه ؟؟؟
قارا علقتني فوق بالمروحة ودحين تسجني .. يومك اسود ..
تاريخ التسجيل: 05-08-2005الدولة: ايجيبشيانة ^^المواضيع: 32المشاركات: 1,000مش قادرة اصدق بعد سنتين في المنتدى اخيرا اوصل لالف مشاركة
انتي هي يا شياموه انا نزلتج ترى وروحي شوفي
الـــلـــه السجن وبروحي الله والله ناسه والحين انا والوزغه ابي اتوحد فيها بوكلها الوزغ رفيحجي . خخخخخخخخ
لا تطلعوني اوكي والله راحه
من جد نزلت .. الحمد لله ..شكرااااااااا قارا ..
بس عقبال اطلع من السجن ...
تاريخ التسجيل: 05-08-2005الدولة: ايجيبشيانة ^^المواضيع: 32المشاركات: 1,000مش قادرة اصدق بعد سنتين في المنتدى اخيرا اوصل لالف مشاركة
اي أكيييييييييييد وليش أجذب![]()
والله ودي أطلعج بس انا دخلوني والله
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
لا ...بلييييييييز طلعوني في السجن الوزغان كثيرة ..ابى اطلع ..بليييييييييييييز ..
تاريخ التسجيل: 05-08-2005الدولة: ايجيبشيانة ^^المواضيع: 32المشاركات: 1,000مش قادرة اصدق بعد سنتين في المنتدى اخيرا اوصل لالف مشاركة
هههههههههههههههه
أحسن خيسي أدري أنج تسبيني لاني دخلت ^^
بس عادي إيي منج أكثر خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ويلا على الأشغال الخاصه ^^
مشاااااااااااااكس ....![]()
![]()
![]()
![]()
ياعالم احد يدخل مشااكس السجن عشان اوريه ونعرف نتضارب وجها لوجه ..
تاريخ التسجيل: 05-08-2005الدولة: ايجيبشيانة ^^المواضيع: 32المشاركات: 1,000مش قادرة اصدق بعد سنتين في المنتدى اخيرا اوصل لالف مشاركة
لاااااااااااااااااااا
لا تحاولين محد بيدخلني السجن ^^ لاني مدعوم وعندي واسطه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وتعالي ليش ما نظفتي الحمام ؟؟
يلا نظفيه ولا بجلدج 100 جلده يلا
وانا مشاكس شنو نسيتني بليز طلعوني
أنته موجود .. والله ما دريتبك ..
يلا أطلع ..
بس لادق فيني خيانه ^^
خلج ضد البنات
هاااااااااااااااااااي
ياعالم طلعووووووني بلييييييييييييييييس مايركب راسكم كركركركركركركركركر
بليييييييييييييز طلعووووني ماراح اوي شي بلييييييييييييييز