اسف نسيت اقول متى:": :":
قالها(جارلاند)لمن قتله كوجا
اسف نسيت اقول متى:": :":
قالها(جارلاند)لمن قتله كوجا
طرطور تاخذ اشتراكات الناس يا جيكت
لا لا تقول لام الجواب خطأالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jecht
اسف نسيت اقول متى:": :":
قالها(جارلاند)لمن قتله كوجا
your answers are wrong all of them
يعني بالعربي كل اجوبتكم خطأ![]()
أمارانت في القلعه (بالسيدي الثالث على ما أظن ، بعد ما ينفصل عنك)
![]()
S_t_r_a_t_e_g_y G_a_m_e_s
ليه جملكم انتم تعقد :"
يحليلي جملي ما تاخذ يومين ?:
ايريس؟؟؟؟![]()
![]()
موغل
I'm so far from what you think that I must be
على الاقل اسرق صح يا deadman
موب موغل بس....الموغل حق ايكو
ترا ذا موب اختبار عشان تغش وتختصر![]()
![]()
.....................
لوكاريشيا ؟ أنا متأكد أنها مو هي لكن محاولة ..![]()
امممم![]()
يمكن أم داجر ............صح ؟
YOU NEED MORE PRACTICE
بوغنهاغن ( ما ادري شنو اسمه )
في فاينل 7
الي هو في الكوسمو كانيون
يمكن مو بوغنهاغن ...
لأن الجملة يقولها واحد يعاد إلى الحياة ...
يمكن واحد من التوركس ؟ .... فيسنت ؟ :!
اعلان:نظرا لسوء حالة اورون الاشتراكية الانترنتية
فهذا العضو غير موجود بالخدمة مؤقتا:"
ولكن سينوب عنه صديقه.........
جيكت(me![]()
)
والى الآن كل الاجابات خطأ
Jecht انت الحين ترعف مين الي قال الجمله:0)
it's good to bea pilot
بياتريكس؟؟؟او
الرئيس الاخير فف9
او جد ايكو؟؟؟
Anima:ايه انا ارعف من قالها:0)
Tidus: X X X
غلط غلط غلط![]()
![]()