صفحة 7 من 24 الأولىالأولى ... 2345678910111217 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 358

الموضوع: في احد بثالث السنة ذي ؟

رد: في احد بثالث السنة ذي ؟

السلام عليكم..

اليوم أختبرت حديث...والحمدلله 10 على 10....

وأمس حاسب 14من15..

إن شاء الله..نستمر على هذا المنوال...

مع ان مافيه أمل....,
    اذكروا الله يذكركم.

تفائل بالخير تجده
    قبل نص ساعة جيت من اختبار القدرات .... الحمدالله على كل حال . بس أخرونا شوي ، طلعنا 10.15 ، ومع زحمة ماكدولندز و المسافة الخنفشارية بين الجامعه وبيتنا وصلت 11.20

بكرة بالنسبة لي يا قاتل يا مقتول .

طيب شباب لقيت كتاب للقياس طبعة عام 1428 . . هل هو الكتاب الصحيح ؟ . . ام هناك كتاب اجد منه !؟ . . وشكرا ^^

^
    الله اعلم..

مااعتقد بيكون فيه فرق كبير..بين28 و 29(إذا كانت متواجدة)...,
    اذكروا الله يذكركم.

^
    ^

رجعت من الحرب !! . . قصدي اختبار القياس . . . . . والحمدلله ان شاء الله يكون زين لكن ياهم رصونا با القاعة !! . . تخيلو اني طلعت الساعة 11.30 . . ولقيت السيارة ما تشتغل كمان البطارية مخلصة . . . انواع الحر و الزهق . . على طول اول ما وصلت للبيت سريعا إلى ! بعد الأنتظار و الحر . .

بالنسبة للأختبار الحمدلله ان شاء الله يكون زين . . و اول ما قضيت من الأختبار سويت كذا على المراقبين ! . .

فيه موقف صار لي اليوم . . . واحد بجنبي في الأختبار ما اعرف مين هو قال لي قبل نبدأ ( قومني لو نمت !! ) . . تفاجأت أنا !!!؟ . . قلت له ( ان شاء الله ) . . . قلت هذا يستهبل علي !

بدأ القسم الأول واختبارنا وباقي 10 دقائق واسمح مشاخر ما ادري من وين اشوف يسار ما فيه احد . . من الخلف ما فيه احد . . من الأمام ما فيه . . من اليمين . . لقيت الي كلمني كذا شكله . . . . . . . وقلت ذا من جده !؟!؟ . . مشكلة لو قومته اخاف يحرموني من الأختبار . . . ثم بقى 1 دقيقية واحدة على الأختبار . . وما اطق كرسيه عشان اقومه . . . وقامي علي كذا شكله قال : (( هاه !!! . . . وش تبي !!!؟ . . )) . . واستمر هذا الحال إلى الأختبار السادس -___- . . ودي اعرف هو ليه جاي !؟!؟!؟؟

~ احس اني طولتها . . ونشوفكم على خير . . . ولا تنسونا من الدعاء ^_^ . . وشكرا ~

فيه موقف صار لي اليوم . . . واحد بجنبي في الأختبار ما اعرف مين هو قال لي قبل نبدأ ( قومني لو نمت !! ) . . تفاجأت أنا !!!؟ . . قلت له ( ان شاء الله ) . . . قلت هذا يستهبل علي !
    ..

الرجال فالها لأبعد حد..

لاتستغرب...أنا اعرف واحد في الاختبارات النهائية..لما يسلمون له الورقة..يقلبها...ويحط راسه فوقها..وخذ لك من ذاك الشخير القوي..

لكن ياهم رصونا با القاعة !!
    اختبرت في جامعة الامام..؟...,

اذكروا الله يذكركم.

بسم الله الرحمن الرحيم
    ياشباب الي باقي له اختبار يلحق على نفسه اما بالالتحاق بمعهد رائز او يشتر كتاب ( RAM 1 ـ او كتاب الامين)
    واللي فاته ينصح غيرة ان شاء الله يستفيد . اما عني انا دخلي اخر اختبار بعد ما دخلت معهد رائز وان شاء الله اجيب درجة ترضيني . قولوا آمين

بسم الله الرحمن الرحيم
    يا شباب اللي باقي لة اختبار انصحة يشترك في معهد رائز أو يشتري كتاب( RAM 1 ـــ او كتاب الامين )واللي فاته ينصح غيره ان شاء الله يستفيد. اما عني انا اختبرت حسيت انه اسهل وان شاء الله اجيب درجة ترظيني وتكون موازية للتعب الي تعبته قولوا آمين .

dro
    من جد الي جمبك فله ههه

كم درجاتكم بالقياس يا شباب ؟"اللي قد اختبرو طبعا"
    انا جايب 77 و اتوقع المره هذي بجيب اقل .. ما كنت مركز ابد ..

--

يا شباب اللي باقي لة اختبار انصحة يشترك في معهد رائز
    نفس المعهد اللي اشتركت فيه..يؤدي الغرض المطلوب منه فعلاً..

وان شاء الله اجيب درجة ترظيني وتكون موازية للتعب الي تعبته قولوا آمين .
    آمــيــن..

كم درجاتكم بالقياس يا شباب ؟"اللي قد اختبرو طبعا"
    انا جايب 77 و اتوقع المره هذي بجيب اقل .. ما كنت مركز ابد ..
    77و77...إن شاء الله ماتكون الثالثة 77 بعد...,

اذكروا الله يذكركم.

اليوم اختبرت أدب...إن شاء الله تكون النتيجة مرضية...إلا إذا المدرس مارس بعض التعنت..

مدرس التفسير أختبرنا إختبار مفاجئ...أقل مايقال..بأنه كانت مهزلة..

الاطفال...أو لنقل طلاب الثالث الثانوي إن شئتم الدقة..أحالوا الفصل إلى خراب..لأن المدرس لم يستطع السيطرة عليهم..

بكرة فيزياء..إن شاء الله نقدم شي يسوى...,
    اذكروا الله يذكركم.

شفيك قلبت فصحة ياخي ....
    بالنسبة لاختباري القدرات : 78 ، ابقاها تكون 80 في هذا الاختبار ما اطمع للمزيد

حيا الله إخواني في الإضطهاد التعليمي

بللجيرو

لايكون قاعد تاكل الكتب اكل من الدفارة...ماشاء الله تبارك الله

هالله هالله
    الله يسلمك الشر ما يجيك انا متابع للموضوع اول بأول لكن تصير ظروف تمنعني من الرد.

~.

يوم الخميس كان إختبار القدرات .... قمت من الصباح و انا نعسان و قافله معي و دقيت سلف للجامعه بدون فطور لإن البيت نايم ... بإختصار الإختبار جبت العيد فيه ... خاصه الرياضيات ماش أحس المخ قافل حتى الضرب و القسمه هنقت فيها بس ما صدقت طلعت من الإختبار الساعه عشره و نص و روح يالحبيب إضربلك سندوتش كبده و عصير طبقات و حلق في سماء المتعه << ترفق يالكوكايين بس خخخخ
    يالله اصلاً ما فرقت معي درجتي في الإختبار الأول 82.

الأسبوع الماضي إختبرت كيميا و جيلوجيا .... الكيميا الإختبار كان مسألتين بس حليت وحده منهم بقانون من تأليفي و سبحان الله طلع الناتج النهائي صحيح .... و الله يا أنا فتحت في ذيك اللحظه حسيت إني داهية زماني من جد أما المسألة الثانيه سهله و حافظ قانونها بس من زود الثواره لخبطت بين "الظروف المعياريه و الظروف القياسيه" و خبصت المعطيات و خربت بيت أم المسألة. , إختبار الجيلوجيا دخلت و انا ما فتحت الكتاب لإن مدرس هالماده أصلاً غبي و ما يفقه شي في مادته ... يمسك الكتاب و يقرا و يقولك يالله شرحت , الإختبار كان في الفصل الأول و ما حدد فيه شي فدخلت و ألفت جيلوجيا جديده خاصه في السؤال اللي يقول قارن بين مقطع الوجيد و مقطع مدري وشو .... قلت له الوجيد صغير و الثاني كبير و شكراً خخخخخخخ وسع صدرك يا رجل هالماده مدري وش وضعها بالتحديد منهج دسم و حصه وحده في الأسبوع .....يسمعون بالتخطيط وزارتنا المصونه.

الأسبوع القادم عندنا إختبار رياضيات في الفصل ما قبل الأخير ..... عاد تونا بدينا في الفصل الأخير "الهندسه الفراغيه" أستاذنا الفاضل مصفي الطبلون في المنهج و المشكله محد فاهم ... الله يعين بس.

~.

شباب أشوف محد جاب طاري الإختبار التحصيلي ؟ << ينقض مواجع هههه

عني انا أعتقد إني بجيب فيه صفر .... لإني ما إن أخرج من الإختبار إلا و أسوي Delete لكل المعلومات و الظاهر نص الشعب السعودي مبرمج على كذا

لكم المايك

سبحانك اللهم و بحمدك

شفيك قلبت فصحة ياخي ....
    فصحة ها؟..طيب..

من حرارة مافي قلبي وانا اخوك..محسوبك هو الكائن الوحيد-على حد علمي- اللي مايعرف يفضفض صح إلا إذا قعد يرطن بالفصحة...حالة مادري وش تبي صراحة..

اختبار الادب...10على10 ....

أبو طخمة....راجع لك بعد شوي..خلنا نخلص بعض البزنس...,
    اذكروا الله يذكركم.

صفحة 7 من 24 الأولىالأولى ... 2345678910111217 ... الأخيرةالأخيرة