صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 2345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 111

الموضوع: تجربتي في شهرين لشد الجسم والترهلات

رد: تجربتي في شهرين لشد الجسم والترهلات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــســـامـــر مشاهدة المشاركة
    مووضووع راائع

واشكرك على نقل تجربتك بالمنتدى يعطيكي العاافيه

وبالتوفيق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amissat مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله عليك اختي انت مثال رائع للفتيات العربيات فأغلب الفتيات ببلداننا كسولات ولا تحبن ممارسة الرياضة
    الله يسعدكم ويفقكم ربي تسلمون اخواني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خارج علىالقانون مشاهدة المشاركة
    شكرا لك يا بطل

سؤال كم المدة اللي نقصت فيها من 20 % الي 15 % نسبة الدهون بجسمك

وهل تقصد بالدهون الثلاثية او الكلسترول
    مثل ماهو مكتوب عندك بالموضوع خلال شهرين تقريبا ولله الحمد
    والمقصود الدهون الثلاثية وليس الكلسترول
    حياك اخوي نورت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xHUM4IDx مشاهدة المشاركة
    اخوي كيف نزلت نسبة الدهون 5% و وزنك تم 58?!
    الحمد لله هذا من بعد فضل ربي كان بسبب التغذية لاني ركزت على البروتين + تمارين الاوزان
    يعني فقدت 5% نسبة دهون وزدت بنفس المقدار وزن عضل فمانزل وزني اتمنى وصلت الفكرة
    وكل عام وانت بخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.JeWeLeR مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله ...
    صراحة افرح مرررة لما اسمع عن بنت في منطقتنا العربية تمارس رياضة غير رياضة التسكع في الاسواق ^_^
    قووووووووووو اهيد ..وواصلي وبالتوفيق ,,
    الله يسعدك اخوي في كثير بنات مثلي لكنهم خلف الكواليس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azo0oz88 مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله عليك تبارك الله
    انتي خير مثال يحتذى به
    اعجبني اصرارك وعزيمتك اختي
    واصلي نجاحك واتمنى لك المزيد من التوفيق والتقدم.... تحياتي ،،
    واياك يارب ويوفقك ربي اخوي

السلام عليكم

برافو برااافو

اهنيك بجد مجهود متعوب عليه ,,

وبما ان بنوته زيي تاعالي ابيك بكلمة راس ,,

دحين انا نفس الشي ايغى شد الترهلات ونزلت استفسار والكابتن ذا كاست نسخ لي رابط موضوع حتى يفيدني
    المهم اني انا اختلف عنك فنقطة وحده الي هي ابغى مع الشد زيادة وزن بدون ترهلات
    أني ناقصة عن الوزن المثالي 12 كيلو

بستعمل ان شاءالله بروتين سيرياس ماس لزيادة الوزن , بس يكفي ؟
    ولا اخذ مكمل ثاني مع االبروتين يزيد العضل فيني , لأن مرا عضلتي نحييفه
    ولا اول شي ازيد وزني بعدين عضل ؟ ما يصير فنفس الكورس عضل وزيادة وزن
    انا مبتدئه جدا في الرياضه اساسا
    لأن ما عندنا نوادي نسائيه ,فتحوا واحد العام ودخلته مرا مرا امكانياته بسييطه كم جهاز للكارديو فيه بس سير وو
    والمدربه لكل البنات تعملنا نفس التمارين سواء البنت بتشد ولا تخس ولا تزيد وزن زيي , بس كمت شهرين وخرجت بدون فائده

ابسألك عن التمارين اللي سويتيها , ايش الاجهزه , لأني بشتري في البيت لو رجعت للنادي مافي اجهزه فمحا ارجع له بدون فائده ,
    فنفس الوقت حتى ماديا مو مرا يعني دحين اقدر اشتري بما لا يزيد عن 2000
    ففكرت اشتري ,
    الدامبلز والبار وملتي جيم زي اللي في الصوره
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ط¬ظٹظ….jpg
المشاهدات:	3
الحجـــم:	18.5 كيلوبايت
الرقم:	346705

كذا كفايه ؟؟
    افيدني بخبرتك ولا اقولك اديني ايميلك ع الخاص للتواصل
    الله يوفقك وللأماااااااام

شوفي عزيزتي اول شي سوي لك جدول تحطين فيه بياناتك طولك ووزنك ونسبة الدهون والترهلات وبعدها هدفك
    من ناحية المكملات دامك تبي تزيدين وزن السيرياس ماس كافي كبروتين واخذي معاه ملتي فيتامين وجلوتامين وبعدين المكملات ماتعطي عضل هي بس تعزز تغذية العضلة باعلى نسبة من البروتين
    من ناحية الاجهزة اللي قلتيها كافية تقريبا
    ومن ناحية زيادة الوزن لازم يكون بتمارين واوزان عشان تكون الزيادة في
    الغالب بوزن العضل دامك تشتكين من نحف العضلة ولاتتراكم عليك دهون تشتكين منها بعدين بوقت الشد او تضخيم العضلة وبالاخص انو المكمل اللي بتاخذينه نسبة الفات عاليه فيه وغالب مايستخدمونه اللي عندهم نحافة وممكن تستبدليه بالسينثا 6 هذا اقل بنسبة الفات وعلى العموم استخدام مكمل معين يعتمد على طبيعة جسمك هل هو قابل للسمنة او لا ونسبة الدهون عندك
    وملاحظة اخيرة لازم تعرفي نسبة الترهلات هل هي كبيرة او متوسطة او صغيرة وممكن ماتكون ترهلات جلد زايد ممكن تكون دهون مستعصية في هذه المنطقة وتعطي منظر الترهلات
    تم ارسال الايميل على الخاص عشان نتواصل بشكل افضل عزيزتي
    التعديل الأخير تم بواسطة ana84 ; 09-11-2011 الساعة 06:31 PM

ما شاء الله تبارك الرحمن موضوع مفيذ اختي واهنيك على الاصرار والعزيمه
    بس بغيت اسألك كم سؤال لو ماعليك أمر ..
    كيف كانت نسبة الترهلات ؟
    وكم كان نسبة الدهون بالكيلو وبعد شهرين كم قلت يالكيلو ما اقصد بالنسبه المؤيه ؟؟
    وهل ضروري أستخذم مكملات ولا لا ؟
    وان شاء الله التنشيف بعد اربعه - خمسه اشهر وراح استخذم الزنجبيل كحارق هل يفيد بنظام إإلي كتبتيه ؟
    وعذرا على الإظالة أختي الغاليه .. تحياتي وبالتوفيق لكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.m0hamed مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله تبارك الرحمن موضوع مفيذ اختي واهنيك على الاصرار والعزيمه
    بس بغيت اسألك كم سؤال لو ماعليك أمر ..
    كيف كانت نسبة الترهلات ؟
    وكم كان نسبة الدهون بالكيلو وبعد شهرين كم قلت يالكيلو ما اقصد بالنسبه المؤيه ؟؟
    وهل ضروري أستخذم مكملات ولا لا ؟
    وان شاء الله التنشيف بعد اربعه - خمسه اشهر وراح استخذم الزنجبيل كحارق هل يفيد بنظام إإلي كتبتيه ؟
    وعذرا على الإظالة أختي الغاليه .. تحياتي وبالتوفيق لكم
    هلا بك اخوي حياك الله
    من ناحية الدهون كم كانت بالكيلو والله ماقستها يعني ماسألت الدكتور كم بالكيلو هو عطاني اياها بالنسبة المئوية فقط مثل ماحطيت بالموضوع
    اما نسبة الترهلات قبل لابدأ هذا البرنامج بالضبط كانت متوسطة الى حد ما وبعد البرنامج خفت بشكل ملحوظ جدا
    ومن ناحية المكملات الغذائية انا بالنسبة لي ضرورية لكن اذا انت تغذيتك كاملة تقدر تستغني عنها لكن كل من يمارس الحديد يفضل استخدامها لانها تغذي العضلة بشكل افضل بالاضافة للغذاء العادي وايضا تساعد في بناء العضل بشكل افضل
    الزنجبيل بحسب معرفتي من افضل الحوارق الطبيعية وطبعا المقصود الزنجبيل الاخضر الطازج تنقعه بموية من دون غلي وبعدين تشربه على الريق من دون اضافات بالاضافة الى الليمون ايضا يعتبر حارق دهون وبالاخص اذا ماشرب على الريق يعني اول ماتصحا من النوم
    وباذن الله راح تستفيد
    والله يفقك تحياتي

ماشاءالله تبارك الله أتمنى بناتنا يهتموا بالرياضة والدايت وتكون عندهم العزيمة مثلك
    سؤال أختي الغالية ليه استخدمتي البروتين مع التمارين والدايت؟ يعني هل كنتي تهدفين الى اكتساب عضلات؟
    يهمني الجواب لأن زوجتي قريب بتبدأ الرياضة

هلا بك اخوي
    انا هدفي جسم فتنس يعني مشدود ويكون في تفصيل للعضل بشكل خفيف الى متوسط يعني موضخامة
    والبروتين يعزز بناء العضل ويساعد في الشد وايضا يحسن البشرة والشعر يعني له فوايد كثيرة غير الضخامة العضلية باختصار هو مكمل غذائي لااستغني عنه حتى لو تماريني خالية من الاوزان
    وبالتوفيق لكم يارب

ماشاء الله
    بالتوفيق اختي

ما شاء الله .. موضوع مميز ..
    بالنسبة للترهلات .. اعاني منها .. خاصة منطقة البطن .. على كلام الكابتن عندنا بالنادي ان حلي التضخيم .. وفعلاً دخلت الحديد تضخيم ولي الان 7 اشهر وزاد وزني 11 كيلو مع التضخيم .. قبل الوزن 67 كيلو والان 78 كيلو .. لاحظت ان الجسم تحسن مظهره اكثر من اول وخفت الترهلات .. لكن احس ان باقي لي مشوار .. يمكن سنة او سنتين زيادة على السنة هذه حتى ينشد الجسم 100% وتختفي الترهلات .. فحبيت اتأكد نستمر على التضخيم ولا فيه حل ثاني افضل !؟ .. مع العلم ان شغلي كله طبيعي ما استخدم ابداً لا حبوب ولا بودره ولا غيره ..

اخيرررررررررررررررررررررا قدرت اسجل الحمدلله لفيت سبع لفات الين زبطت الامووور

اولا الف الف الف مبرووووووووووك علي نتايجكي الي وصلتي لها والله مررره برافوو عليك

اتمنى اكون مثلك وبسعى لاني بطوولك لكن وزني 65 وودي اوصل مثلك راح استشيرك

وابغى معونتك بعد الله برساله خاصه راح ارسلها لك

والف شكر علي ذكر تجربتك المشجعه اتمنالك كل التوفيق

ماشاءالله عليك

يؤ خساره حاولت اراسلك لكن ماأستوفيت الشروط ماوصلت مشاركتي 200 اووه مشوار وانا دوبي جديده

علي العموم راح اكتب لك مشكلتي واتمنى منك الرد واكون شاكره لك واتمنى ايضا رد من الاخ الكابتن ذا كوست
    لاني اطمع في خبرتكم

الموضوع انه كان وزني زماااان 112 وطولي 165 فنزلت وزني بعملية الحزام لكن شي بسيط وصلت لنص الثمانينات ويتارجح يوصل لل90 الي 93 وتزوجت وبمساعدتي زوجي
    شد علي ونحفت ووصلت للوزن 65 الحمدلله نعمه وفضل من رب العالمين وناويه اوصل لل60 بس شفت طولك مقارب لي فشجعتيني لل58 لانه كان ببالي فصار عندي بعد كل هالفات
    ترهلات لكن مو فضيعه بس فيه وسط تعتبر مو جلد وشي متدهل لا بس مترهل بشكل متوسط يعني اليد من عند الباط ومن ورا لينه ونازله شوي مضايقتني جدا لما ارخي يدي عادي بس لما ارفعها
    تبان وتتحرك وبقيت جسمي فانا بحاجه لريجيم ممتاز لاني حاليا معتمده ريجيم اغلبه بروتين وباعده كليا عن النشويات والحلاويات وبس اعتمد علي المشي بشكل متقط فعندي سير واربت تراك واثقال وزن 1 كيلو و2كيلو و3كيلو و4 كيلو فودي انحف واشد جسمي ودي يصير جسمي قووي ومشدود احلم بجسم بقوة جسم جينفر لوبيز بشدته فكم اشيل اثقال وكم التكراريات وكم المجموعات ومثلا اقسم مرتين بالاسبوع الجزء العلوي ومرتين الجزء السفلي او ثلاث مرات لكل جزء او كل الاجزء بجلسه وحده وبرضه بالنسبه للصدر في امل يشد ترهله برضو وسط في مره من المرات دكتور تجميل يقولي مالك حل غير عملية شد الرياضه ماتسوي شي احبطني فما ادري ممكن يشد بالرياضه والاثقال وكمان انا عندي نية حمل هالشهر او الي بعده لكن برضو ابي استمر بالرياضه عادي اشيل اثقال لليدين خفيفه وقت الحمل ايوه صح كمان ودي بتمرين يشد الافخاذ جدا ابغاها تقسى وكيف تقسيم عضلات الافخاذ الي اعرفه طول عمري تمرين للافخاذ الجانبيه والافخاذ الداخليه لكن في وحده لخبطة خبرتي تقول انه مافي عضلات في الافخاذ داخليه بس من فوق ومن ورا الداخليه بس دهون وانا اشك بهالامر فما ادري صحيح ولا لا
    احتاج مساعده في تحقيق جسم فتنس قوي مثل جسم جينفر لوبيز وبيونسيه
    واسفه جدا جدا علي الاطاله لكن فرحة جدا لما شفت كلامك املني كثير انه ممكن احقق الي اتمناه
    ايه صدق الاورتراك تشد الجسم كله يعني ممكن تغني عن اي تمارين؟؟؟
    والسلام عليكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaNaa79 مشاهدة المشاركة
    يؤ خساره حاولت اراسلك لكن ماأستوفيت الشروط ماوصلت مشاركتي 200 اووه مشوار وانا دوبي جديده

علي العموم راح اكتب لك مشكلتي واتمنى منك الرد واكون شاكره لك واتمنى ايضا رد من الاخ الكابتن ذا كوست
    لاني اطمع في خبرتكم

الموضوع انه كان وزني زماااان 112 وطولي 165 فنزلت وزني بعملية الحزام لكن شي بسيط وصلت لنص الثمانينات ويتارجح يوصل لل90 الي 93 وتزوجت وبمساعدتي زوجي
    شد علي ونحفت ووصلت للوزن 65 الحمدلله نعمه وفضل من رب العالمين وناويه اوصل لل60 بس شفت طولك مقارب لي فشجعتيني لل58 لانه كان ببالي فصار عندي بعد كل هالفات
    ترهلات لكن مو فضيعه بس فيه وسط تعتبر مو جلد وشي متدهل لا بس مترهل بشكل متوسط يعني اليد من عند الباط ومن ورا لينه ونازله شوي مضايقتني جدا لما ارخي يدي عادي بس لما ارفعها
    تبان وتتحرك وبقيت جسمي فانا بحاجه لريجيم ممتاز لاني حاليا معتمده ريجيم اغلبه بروتين وباعده كليا عن النشويات والحلاويات وبس اعتمد علي المشي بشكل متقط فعندي سير واربت تراك واثقال وزن 1 كيلو و2كيلو و3كيلو و4 كيلو فودي انحف واشد جسمي ودي يصير جسمي قووي ومشدود احلم بجسم بقوة جسم جينفر لوبيز بشدته فكم اشيل اثقال وكم التكراريات وكم المجموعات ومثلا اقسم مرتين بالاسبوع الجزء العلوي ومرتين الجزء السفلي او ثلاث مرات لكل جزء او كل الاجزء بجلسه وحده وبرضه بالنسبه للصدر في امل يشد ترهله برضو وسط في مره من المرات دكتور تجميل يقولي مالك حل غير عملية شد الرياضه ماتسوي شي احبطني فما ادري ممكن يشد بالرياضه والاثقال وكمان انا عندي نية حمل هالشهر او الي بعده لكن برضو ابي استمر بالرياضه عادي اشيل اثقال لليدين خفيفه وقت الحمل ايوه صح كمان ودي بتمرين يشد الافخاذ جدا ابغاها تقسى وكيف تقسيم عضلات الافخاذ الي اعرفه طول عمري تمرين للافخاذ الجانبيه والافخاذ الداخليه لكن في وحده لخبطة خبرتي تقول انه مافي عضلات في الافخاذ داخليه بس من فوق ومن ورا الداخليه بس دهون وانا اشك بهالامر فما ادري صحيح ولا لا
    احتاج مساعده في تحقيق جسم فتنس قوي مثل جسم جينفر لوبيز وبيونسيه
    واسفه جدا جدا علي الاطاله لكن فرحة جدا لما شفت كلامك املني كثير انه ممكن احقق الي اتمناه
    ايه صدق الاورتراك تشد الجسم كله يعني ممكن تغني عن اي تمارين؟؟؟
    والسلام عليكم
    اختي الله يجزاك خير
    بإمكانك طرح موضوعك بقسم الاستفسارات والاخوان مابيقصرون معاك + الاهداف سهل تحقيقها والمطلوب هو العزيمة والاصرار

بالتوفيق

صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 2345678 الأخيرةالأخيرة