صفحة 7 من 37 الأولىالأولى ... 234567891011121732 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 550

الموضوع: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)

  1. #91
    الصورة الرمزية sensei
    sensei غير متصل فارسة الرسم
    الفائزة الثانية لمسابقة الأنمي
    التسجيل
    23-02-2005
    المشاركات
    1,666

    رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)

    حلو ،،
    بس خيتو الله يخليك خلي النهاية محبوكة تمام ،، لا تخربيها ،، ونصيحة أكتبي ولو رؤوس اقلام عن فكرتك عنها ،، حتى لا تتغير بمرور الوقت
    القصة صار لها سنة ونص وآنه مألفتها وما نسيتها وكنت محددة لها النهاية من زمان وما بغيرها
    لا تخافون النهاية حلوة بنسبة... امممم ممكن عند بعض الناس 100% وعند البعض 70% وما ادري اذا في ناس ما بحبونها
    بس آنه أشوفها هي النهاية العادلة

    هو ايه الطش والرش ؟
    اممممم حنا عندنا هنا لما الواحد برحب بانسان غالي بيقول (هلا بالطش والرش والماي المبرد في الغرش هلا ب*فلان*)
    هو يعني اسلوب في الترحيب ^.^"
    امي دايم تقولها لاخواني -___-" الأولاد طبعا هم المدللين

    ثم ان قيس لا يبدو كما بدا في أول القصة يعني باختصار الاخ عم يستغلها نتيجة لظروفها وما بيحمل لالها ذرة عاطفة ..

    حرام عليج >.<...


    لاحظي لما قال : طالحمقاء اخذتها الى طبيب نفسي ".. يعني يدل انو قيس عم يستغل شيماء اما لانها مميزة بطريقة ما أو لأن ظروفها مميزة

    هو لما قال جذي كان يقصد أن أمها ودتها من غير ما تتكلم معاها حتى
    تخيلي البنت وايد صريحة وأول ما سألها الدكتور من علمج هالكلام قالت قيس
    وما تخبي شي... ما قال شي... صج امها "حمقاء"
    بس امها هالهبلة ما تقعد ولا ثواني تتناقش مع بنتها
    يعني على طول فكرت بدكتور نفسي!! ممكن كان قيس يبي الام تتقرب من بنتها لما تسألها
    أو على الأقل تعبر بنتها ومب هاملتها في البيت
    بس ما ادري وشو كان يقصد قيس بالضبط...

    قيس نسي بداية حياته ؟ << هذا ما فهمته من كلامك ..
    لا ^.^" أقصد بنسيانه نسيان شيماء له هي بداية حياته
    شوفي النهاية ان شاء الله بتفهمين كل شي
    ما ابي احرق عليكم

    ما ذكرته هو ثغرات , كان يجب أن تتوضح بالقصة ...
    ما فهمت شنو تقصدين من هالجملة

    ميرسيات سنسي

    العفو ^_^

    انت بتقولى ايه انا ممكن اقرا اللى انت كتبتيه وزية 5 مرات فى ربع ساعة بس اصلى مجنونة قراءة
    sorry ^.^" I didn't think that you are FLASH

    اه..نسيت اسالك انت بتيجى المنتدى امتى؟
    مافي وقت محدد... لين بغيت ادخل ادخل

    حاجة تانية القصة لما تبقى طويلة وبتتقرا على حلقات تبقى(معلش)بيخة ودمها ثقيل
    امممم هذا برايج بس الاغلبية يحبون الأجزاء أكثر
    وفي ناس ما يحبونها أبداً تكون كاملة وطويلة مرة وحدة
    وآنه منهم
    يعني اذا شفت قصة كاملة وطويلة ومعروضة مرة وحدة ما اشتهي أقراه
    والدليل اني ما اقرى القصص اللي ما تابعتها من الأول لأنها صارت طويلة
    واحبها مجزئة
    غير انه أفضل علشان نتناقش فيها ونقول آرائنا وشنو نتوقع النهاية
    أما اذا كانت كاملة يعني بنقراها وتخلص وما بانحس بمتعتها كلنا مع بعض
    ما بكون في تشارك
    أحسها باتكون بايخة

    على فكرة انا مش حمشى من المنتدى غير لما تردى عليا
    ليش ^.^" بس هو كيفج ^_^
    وكاني رديت

  2. #92
    التسجيل
    15-07-2001
    الدولة
    Kuwait
    المشاركات
    1,194

    رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)

    شلون انا ما شفت الجزء الخامس عشر بالصدفه وانا اقرا الردود قريت احد الأشخاص كتب ( طالحمقاء اخذتها الى طبيب نفسي ".. ) وانا متأكد اني ما قريت هذا الكلام والله قعدة 10 دقايق ادور مالقيت شي اخر شي اكتشفت انه مكتوب تحت ردي على طول

    همممم والله الجزء كان رهيب !!! يالله ننطر التكمله !!

  3. #93
    التسجيل
    01-08-2007
    المشاركات
    78

    رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)

    انت ليكى راى فى القصص الطويلة وانا ليا راى اخر واختلاف الراى لا يفسد للود قضية
    بس لما بتقراىقصة وتعرفى نهايتها ما بتستنيش وتفضلى متوترة ومستنية ولما ما يتكتبش حاجة (زى ما عملتى ) دلوقتى اتكلمتى وما كتبتيش القراء بيكونوا متنرفزين زيي عشان عيزين نعرف النهاية ونخلص
    على فكرة انت بتتكلمى بالانجليزية ليه؟ انا من مدارس لغات يعنى ممكن نقضيها انجليزى انا ما عنديش مانع
    ردى عليا لما تفتحى انا حفتح بعد شوية اشوفك سلام

    shiney star

  4. #94
    الصورة الرمزية KilluaPica
    KilluaPica غير متصل KilluaPica
    المركز الثاني بمسابقة الرسم الصيفية
    الفائز الثاني في مسابقة الرسم الترفيهية
    التسجيل
    04-09-2005
    الدولة
    K.S.A. - Jeddah
    المشاركات
    2,470

    رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)

    السلام عليكم ورحمة الله ..
    ما شاء الله عليك تألفيك ممتاز .. والقصة قوية الحبكة :!
    خسارة ما شفتها من أول ما بدأت الكتابة ><.. قريتها كلها مرة وحدة اليوم..
    أتمنى إني ما أكون حضرت على النهاية..
    يللا منتظر الباقي .. بتوفيق الله!
    ===
    ===
    سبحانك اللهم وبحمدك..
    أشهد أن لا إله إلا أنت..
    أستغفرك وأتوب إليك.

  5. #95
    الصورة الرمزية sensei
    sensei غير متصل فارسة الرسم
    الفائزة الثانية لمسابقة الأنمي
    التسجيل
    23-02-2005
    المشاركات
    1,666

    رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)

    شلون انا ما شفت الجزء الخامس عشر بالصدفه وانا اقرا الردود قريت احد الأشخاص كتب ( طالحمقاء اخذتها الى طبيب نفسي ".. ) وانا متأكد اني ما قريت هذا الكلام والله قعدة 10 دقايق ادور مالقيت شي اخر شي اكتشفت انه مكتوب تحت ردي على طول

    همممم والله الجزء كان رهيب !!! يالله ننطر التكمله !!
    مع اني وقتها حطيتها لك ^.^" خصيصا
    بس ماشي الحال

    انت ليكى راى فى القصص الطويلة وانا ليا راى اخر واختلاف الراى لا يفسد للود قضية
    انزين انه ما قلت ان رايج ما عاجبني
    بس قلت أن في ناس يحبون جذي وهالحركة مب بايخة مثل ما وصفتيها

    بس لما بتقراىقصة وتعرفى نهايتها ما بتستنيش وتفضلى متوترة ومستنية ولما ما يتكتبش حاجة (زى ما عملتى ) دلوقتى اتكلمتى وما كتبتيش القراء بيكونوا متنرفزين زيي عشان عيزين نعرف النهاية ونخلص
    أولا... آنه كاتبة جزئين زيادة ما عرضتهم وهذا مب هو سبب عدم عرضها لكم ولما الواحد بيتنظر التكملة ما يكون متنرفز ومتوتر شدعوة!! هو طايح في مشكلة والا طالبته المخافر؟
    والا شنو تقصدين بـ(زي ما عملتي دلوقتي) وتشوفين أني تأخرت عليكم؟
    أصلا آنه قلت مدام طولت الجزء بخليه يوم وترك
    ومع هاي كنت انزل يوميا ومرة نزلت 2 في يوم
    خلو ذاك اليوم بدل هالمرة مافي مشكلة عن الاعضاء بس اظن المشكلة معاج انتي بس


    على فكرة انت بتتكلمى بالانجليزية ليه؟ انا من مدارس لغات يعنى ممكن نقضيها انجليزى انا ما عنديش مانع
    وايش المانع؟ ما اظن في من القوانين ممنوع الكتابة للانجليزية
    غير ان هذا كلامي بالواقع (شفويا) في جمل تعودت اقولها بالانجليزي
    ومن كلامج قصدتي اني اتفلسف
    طز في اللغة الانجليزية وما اشوفها لغة فلسفة
    ومافي حد ما يعرف انجليزي الحين فاتفلسف على وشو؟
    بس بقول لج شي...
    شكلج منبطة جبدج مني وناوية تتهاوشين
    لأن اسلوبج الصراحة ما عاجبني
    ومب عاجبني آنه بس... بس كل انسان لو حد كلمه باسلوبج راح يعصب
    فاحترميني بليز

    السلام عليكم ورحمة الله ..

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ما شاء الله عليك تألفيك ممتاز .. والقصة قوية الحبكة :!

    شكرا اخوي... ويسعدني اني اشوفك هنا بعد


    خسارة ما شفتها من أول ما بدأت الكتابة ><.. قريتها كلها مرة وحدة اليوم..

    أحسن لك... علشان ما تتوتر وتتنرفز



    أتمنى إني ما أكون حضرت على النهاية..

    باقي طريج طويل ^_^ اصبر علي

    يللا منتظر الباقي .. بتوفيق الله!

    ان شاء الله بكرة...
    سلام

  6. #96
    التسجيل
    01-08-2007
    المشاركات
    78

    رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)

    .. مرحبا ..
    لو مضايقتك القصة .. او منزعجة من كونها اجزاء انتظري الى النهاية واقرأيها كاملة !!

    شكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة رابعة العدوية ; 09-08-2007 الساعة 07:30 PM سبب آخر: أمارس سلطاتي فقط !!

  7. #97
    التسجيل
    03-02-2007
    الدولة
    عـــآلمي الخـآص
    المشاركات
    468

    رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)

    هاااااااااااااي سلام عليكم
    عودت من السفر بعد ثلاث ايام والقصص فاتتني
    تهي تهي بس قريتهم ولحقت عليهم هع هع ماشاء الله عليج
    رووووعه اختي القصه صارت احلى واحلى ومشكوووره مره ثانيه
    ولا شكر على واجب وسامحيني لاني تاخرت في ردودي
    الموهيم ننتظر التكمله
    سي يو
    كلير ريدفيلد

  8. #98
    التسجيل
    15-07-2001
    الدولة
    Kuwait
    المشاركات
    1,194

    رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)

    مشكوره والله يا sensei والله انا ما احب اقرا القصص بس طريقة عرضج للقصه واسلوبج والقصه نفسها جذبتني



    والله في ناس مادري شلون تفكر ......

    على العموم انا كل دقيقه بجيك وانطر الجزء الجديد
    التعديل الأخير تم بواسطة رابعة العدوية ; 09-08-2007 الساعة 07:31 PM سبب آخر: "كلمة تذلج "دي .. أعتقد هن مو مكان لمثل هذه الكلمة !!

  9. #99
    layte غير متصل الفائز في مسابقة " لنلعب أسد الفلوجة "
    التسجيل
    24-02-2007
    الدولة
    الـــعـــــــالــــــــــم الــجـــديـــــــــــــــد
    المشاركات
    1,343

    رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)

    oh!! thanx
    يعني يتعمل تلخيص والا بديت فيه؟




    انا الحين قاعد الخص فيها لكن التلخيص لحد الحين ماهو مزبوط ومن تنتهي

    القصة تلاقي التلخيص عندك انشاء الله

  10. #100
    التسجيل
    15-10-2004
    الدولة
    حائر
    المشاركات
    1,537

    رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)

    بس ما ادري وشو كان يقصد قيس بالضبط...
    أمممممم ،، تدرين كلامك يخربط (وحدة الحساب والمنطق) بمخي هع هع
    لأنك تتكلمين كأنك (Third Party) طرف ثالث يعني مثلي أنا ورابعة ولا كأنك مألفة القصة ^.^ ،،
    يعني وش قصدك بهالجملة؟ ما تريدين تكشفين النهاية؟ ،، وإلا فعلا ما مقررة إنت ويش يقصد ،،



    بالتوفيق

  11. #101
    التسجيل
    01-08-2007
    المشاركات
    78

    رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)

    مرة اخرى , امارس سلطتي هنا و في حذف الردود التي قد تثير حساسية بين الأعضاء!!
    التعديل الأخير تم بواسطة رابعة العدوية ; 09-08-2007 الساعة 07:32 PM سبب آخر: -_-

  12. #102
    التسجيل
    15-07-2001
    الدولة
    Kuwait
    المشاركات
    1,194

    رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)

    .. ومرة اخرى و اقوم بالعمل نفسه , يا ريت تمر القصة بهدوء لو سمحتو!!
    التعديل الأخير تم بواسطة رابعة العدوية ; 09-08-2007 الساعة 07:33 PM

  13. #103
    layte غير متصل الفائز في مسابقة " لنلعب أسد الفلوجة "
    التسجيل
    24-02-2007
    الدولة
    الـــعـــــــالــــــــــم الــجـــديـــــــــــــــد
    المشاركات
    1,343

    رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)

    المرجوا من الاخت SHINEY STAR والاخ MadlucK التزام الهدوء والاحترام فيما بينهما

    حتى لايتطور الوضع الى الاسوء فنحن هنا من اجل الاستفادة وليس للشجار واسف ان اخطئت

    .......

    يا ريت تلتزمو بكلامه !!
    التعديل الأخير تم بواسطة رابعة العدوية ; 09-08-2007 الساعة 07:33 PM

  14. #104
    الصورة الرمزية sensei
    sensei غير متصل فارسة الرسم
    الفائزة الثانية لمسابقة الأنمي
    التسجيل
    23-02-2005
    المشاركات
    1,666

    رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)

    السلام عليكم
    سوري عالتأخير بس كانت صحتي ما تصلح ولا نفسيتي
    بس الحين احسن
    وكنت افكر اني ما ارد بس برد على المهم عالسريع لأني ما أقدر أول وقلت السبب

    .. اسمحيلي لتدخلي بنصك .. أعتقد أن حذف جميع الردود وان تأخرت بحذفها يرضي جميع الأطراف ..

    هاااااااااااااي سلام عليكم
    عودت من السفر بعد ثلاث ايام والقصص فاتتني
    تهي تهي بس قريتهم ولحقت عليهم هع هع ماشاء الله عليج
    رووووعه اختي القصه صارت احلى واحلى ومشكوووره مره ثانيه
    ولا شكر على واجب وسامحيني لاني تاخرت في ردودي
    الموهيم ننتظر التكمله
    سي يو
    كلير ريدفيلد
    كنت افكر فيج
    الحمد لله انج بخير
    والحمد لله على سلامتج ورجعتج بالسلامه لدارج
    وآنه ما ازعل على التأخر في الردود
    فهذا ما يزعل
    إلا إذا كنت انسانة تافهة راح ازعل لسبب سخيف مثل هذا
    وشكرا حبيبتي على تواجدج بيننا من جديد
    وصج لج وحشة ومكانج بان

    مشكوره والله يا sensei والله انا ما احب اقرا القصص بس طريقة عرضج للقصه واسلوبج والقصه نفسها جذبتني

    هههههههههه الأخت shiney star شفيج ماخذه الأمر شخصي زياده عن اللزوم يعني هي قاعده تجزء القصه عشان تذلج !

    والله في ناس مادري شلون تفكر ......

    على العموم انا كل دقيقه بجيك وانطر الجزء الجديد
    شكرا اخوي عالكلام الطيب... ولا تاخذ بكلام شايني ستار فهي وضحت لي قصدها


    أمممممم ،، تدرين كلامك يخربط (وحدة الحساب والمنطق) بمخي هع هع
    لأنك تتكلمين كأنك (Third Party) طرف ثالث يعني مثلي أنا ورابعة ولا كأنك مألفة القصة ^.^ ،،
    يعني وش قصدك بهالجملة؟ ما تريدين تكشفين النهاية؟ ،، وإلا فعلا ما مقررة إنت ويش يقصد ،،



    بالتوفيق
    من اغرب الناس اللي اعرفهم في حياتي واللي ما اقدر افهمهم هي آنه
    ما اعرف افهم نفسي والا في ايش افكر
    ولما االف القصة ما احس اني مألفتها
    بس اتخيل أني اسمع الكلام اللي تقوله الشخصية في الواقع
    فبعضهم افهم قصدهم وبعضهم لا
    وممكن في القصة نفسها تصير اشياء وأمور آنه ما عارفة كيف صارت
    مع اني آنه اللي مألفة القصة
    يمكن هاي اللي ميز القصة
    اني بنفسي ما فهمت الشخصيات
    ممكن تحسبني مجنونة او وحدة مخرفة او وحدة ما تبي توضح المعنى
    بس هذي هي أنا
    بس على فكرة
    لما قتبت الرد على السؤال اللي قلته رجعت الابتسامة لوجهي
    شوي احس اني احسن
    فشكرا


    المرجوا من الاخت SHINEY STAR والاخ MadlucK التزام الهدوء والاحترام فيما بينهما


    حتى لايتطور الوضع الى الاسوء فنحن هنا من اجل الاستفادة وليس للشجار واسف ان اخطئت
    صح كلامه الاخ يعني لا تكبرو السالفة وهي صغيرة
    حصل خير

    اخليكم الحين
    ما ادري متى باكتب بس ما اعتقد اليوم
    فاحس اني ما قادرة اسوي شي هاللحظة
    بس ما حبيت اتأخر عليكم اكثر


    ..::||الجزء السادس عشر||::..


    وعند المساء أخذت أم شيماء ابنتها لتنام معها الليلة، وبالتأكيد لم تستطع شيماء النوم ولكن والدتها نامت مبكراً، وأتى قيس إلى غرفة الوالدة!!


    فكادت شيماء أن تصرخ من الفرح: قيـ...!!


    قيس: شششششششش... لا تتكلمي وإلا استيقظت والدتك... إن أردت التحدث تحدثي بصوت منخفض


    شيماء وبصوت منخفض: حسناً


    قضى قيس تلك الليلة بجوار السرير يتحدث مع شيماء بهمس إلى أن أتى الفجر، وعند الصباح لم تذهب شيماء إلى الروضة، فهو اليوم الثاني من الإجازة الأسبوعية... قررت والدتها هذه المرة أن تأخذ شيماء إلى مكان ما


    الأم: شيماء عزيزتي هل تريدين الذهاب إلى مكان ما؟


    شيماء: أجل بالتأكيد


    الأم: وإلى أين؟


    شيماء: اممممم... أود الذهاب إلى المكتبة لأشتري لي ألواناً جديدة وكراسات رسم


    الأم: حسناً عزيزتي، اذهبي وارتدي ملابسك كي أسرح شعرك ونذهب سوياً


    شيماء: حسناً ^_^


    أخذتها والدتها إلى المكتبة، وعلى الرغم من أنها ليست من أماكن التسلية، استمتعت شيماء كثيراً فوالتها تهملها دائماً ولا تأخذها للأمكان العامة.


    وبعد صلاة العصر ذهبت شيماء إلى الطبيب أحمد وجلسا يتحدثان كعادتهما، وكان هذا هو الحوار...


    شيماء: السلام عليك يا أبا يوسف


    أحمد: وعليكم السلام ورحمة الله... كيف حالك اليوم يا صغيرتي؟


    شيماء: أفضل يوم عشته في حياتي ^_^


    أحمد: لماذا؟ أبشري ما سبب فرحك؟


    شيماء: اليوم ذهبنا سوياً أنا وأمي إلى المكتبة والبارحة أتى قيس وجلس معي وتحثنا طوال الليل وفي الوقت نفسه نمت مع والدتي على السرير


    أحمد: *هذا مستحيل!! أتاها قيس وأمها بجوارها؟!*


    الأم: شيماء!! هذا الذي يدعى بقيس أتى إلى غرفتي البارحة!!؟


    شيماء: أجل ولكننا لم نتحدث بصوت عالٍ كي لا نزعجك


    جلست الأم على الكرسي مصدومة ونظر إليها الطبيب دون أي تعليق ثم واصل حديثه مع شيماء


    أحمد: وكيف حدث هذا؟


    شيماء: أتى قيس إلى غرفة والدتي وعندما أردت أن أناديه طلب مني السكوت كي لا أيقظ أمي ومن ثم جلس بجواري لكي نستطيع التحدث بصوت منخفض ونسمع بعضنا البعض


    أحمد: وما الموضوع الذي كنتما تتحدثان فيه؟


    شيماء: كالمعتاد، أخبرته بالحوار الذي دار بيننا وأنني قلت لك أسماء المجرمين الذين قتلهم البارحة، وعندما سألته هل ما فعلته كان خطأ، أعني إخبارك بما فعله قيس، ابتسم لي وقال بل العكس فهو يفضل أن أقول لك كل الحوار الذي يدور بيننا ما عدا بعض الأسرار التي يوصيني أن لا أخبرها لأحد


    غضب أحمد في نفسه ولم يفشه لشيماء: *هذا السافل!! إذاً فهو يود استفزازي؟! كيف له أن يدع شيماء تخبرني بجرائمه؟ ألا يخشى من الشرطة أن تقبض عليه وأكون أنا من يخبرهم عنه؟! أيمكن أن يكون الاسم الذي تنادي به شيماء ليس باسمه الحقيقي!! فإن كان اسمه فكيف له أن لا يخشي من ذلك!!؟؟ ربما مجرد اسماً مستعاراً فلا يوجد أناساً يسمون بهذا الاسم في هذا الزمان*


    ثم تابع حديثه: وأيضاً ماذا قال؟


    شيماء: امممم... قال لي بأنه لا يمانع أن يزورني حتى لو كنت في غرفة محكمة الإغلاق فهو قادر على المجيء إلي دون أن يراه أحد، ولكن لا أعرف لماذا قال هذا الكلام؟ ماذا كان يعني؟ (بالطبع شيماء لم تفهم سبب نومها مع والدتها)


    أحمد: *هذا الفتى!! لو رأيته أمامي لكسرت له عنقه!!*


    شيماء: أوه نسيت!! قيس يرسل لك تحياته فأنا أتحدث عنك دائماً أمامه


    أحمد: أوه... *إنه بالتأكيد يود استفزازي!! أيها الفتى الحقير!!*


    ثم قالت: وأيضاً وعدني بأمر ما، ولكن لا أستطيع البوح به قبل الغد


    أحمد: ماذا!! لماذا لا تخبرينني؟


    ابتسمت شيماء وقالت: إنه سر


    أحمد: أتوسل إليك، أخبريني ما الذي يخطط له قيس؟


    شيماء: آسفة فأنا لا أخون أصدقائي =)


    لم يستطع تمالك غضبه أكثر فما كان عليه القول سوى: حسناً، بإمكانكما المغادرة


    غادرتا الغروفة وعم الهدوء المكان وجلس أحمد وحيداً يتسائل *من يظن نفسه؟ أيريد إخافتي؟ والأمرّ من ذلك أنه هو من يحثها على إخباري بكل ما يدور بينهما من حديث! كم يبلغ من العمر قيس؟ لا أظنه مراهقاً فلا يوجد مراهقاً يحمل قبلباً أسوداً مثل هذا الرجل...*


    ثم أرسل رسالة إلى هاتف الوالدة يقول فيها [راقبي ابنتك هذه الليلة جيداً]


    ولكن في المساء دخلت شيماء غرفتها ولم تشأ النوم مع أمها


    الأم: ما بك شيماء؟ تعالي ونامي بجواري


    شيماء: لا أمي أنا آسفة، سأنام معك غداً


    الأم: ولكن...


    قاطعتها شيماء: أرجوكِ يا أمي فقط هذه الليلة


    ثم دفعت والدها خارج الغرفة وأغلقت الباب، وبعد ساعتان عندما شعرت والدتها بالنعاس وأرادت الذهاب إلى الفراش، قامت بتفقد ابنتها قبلاً لتطمئن عليها فوجدتها نائمة على السرير والأنوار مغلقة، فاطمأنت عليها وغادرت الغرفة، ولكن شيماء لم تكن نائمة بل كانت مستلقية فقط، تنتظر قيس.


    وعند الساعة الواحدة والنصف أتى قيس...


    قيس: مرحباً حبيبتي


    شيماء فرحة: مرحباً قيس ^_^ ها... هل سنذهب الآن؟


    قيس: أما زلت مصرة؟


    شيماء: أجل، غير أنك وعدتني بأن تأخذني معك الليلة لقتل فهد


    قيس: أنا وافقت لكثرة إصرارك وإلحاحك علي، ولكن أخشى عليك أن لا تستطيعين احتمال منظر القتل


    شيماء: لا لا ... لا أملك أي مانع، سوف أتقبل أي مظهر وأي طريقة قتل


    تنهد قيس وقال: حسناً... لنذهب الآن فقد أرسلت له ورقة أخبره بأنني سأقابله بعد ربع ساعة من هذا الوقت


    ثم حملها بين ذراعيه وقفز من الشرفة ووقف على قدميه


    تعجبت شيماء: ألا تؤلمك قدماك؟ إنه الطابق الثاني؟!


    قيس: لا... فقد اعتادت قدماي على هذا الثقل ^_^ فأنا أقوم بهذا كل يوم


    أخذ قيس شيماء إلى زقاق قذر، وكان ذلك المكان هو مكان اللقاء بينه وبين الضحية، كان مختبئاً خلف جداراً وشيماء واقفة خلفه، وبدأ ينظر خلف الجدار باحثاً عن فهد، كان وجه قيس يبدو عليه الجدّية وقليلاً من الارتباك لوجود شيماء معه


    قيس: أين هو؟ من المفترض أن يكون هنا!! حقاً إنه أثمل


    شيماء: ربما سيتأخر قليلاً


    وبينما كان قيس غافلاً عن شيماء وهو ينتظر ضحيته قامت شيماء بالنظر من الجهة الأخرى، فلم تجد أحداً فابتعدت عن قيس داخلة إلى ذاك المضيق، وقفت في مكانها تنظر حولها، بدا لها المكان غريباً فهي غير معتادة على هذه الأماكن، وفجأة ظهر أمامها رجل أثمل يترنح في مشيه، كان شكله يتقزز منه العاقل، رفع عيناه ليرَ هذه الطفلة البريئة وقد وقفت أمامه


    بدأ يمشي نحوها وهو يقول: ما الذي أتى بقردة صغيرة في هذا المكان!! أأنت من أرسل تك الورقة؟


    خافت منه شيماء وبدأت تعود بأدراجها إلى الخلف وعيناها مليئتان بالدموع وهي ممسكة بقلادتها (السكين) بيدها اليمنى


    ولكنه اتجه نحوها بسرعة وكاد أن يمسك بكتفها وهو يقول غاضباً: أجيبيني!!


    ولكن من الفزع أغمضت شيماء عينيها وأخرجت سكينها بيدها اليمنى وفتحتها وقامت بشق بطنه أفقياً من جهته اليمنى إلى اليسرى دون أن تعي ما فعلت فكانت لا ترى سوى السواد، وكانت تصرخ وتستنجد بقيس أثناء ذلك


    سمع قيس صراخ شيماء فنظر خلفه فلم يجدها: *أين ذهبت!!*


    بدأ يجري نحو مصدر الصرخة وهو مرتبك وخائف عليها: *لن أسامح نفسي لو أصابها مكروه!!*


    فوجدها وقد كان فهد جالساً أمامها وممسك ببطنه ويأنّ من الألم والدم ينزف منه بكثرة، أما شيماء فكانت ممسكة بسكينها بكلتا كفيها والدموع تملئ عينها


    قيس: *لا، لا يمكن هذا!! أنا من عليه قتله!!*


    ثم تابع الجري نحوه وأدخل يده بداخل بطن الرجل ومن حسن الحظ أن الشق كان عميقاً، فأراد قيس الإمسكاك بأحد أعضائه الداخلة، وعندما أمسك بإحداهم أخرجه من بطنه قاطعاً إياه، وكانت أمعاؤه، فسقط الرجل ميتاً!!


    تركت شيماء السكين وأنزلت كلتا ذراعيها وفتحت عيناها مصعوقة من المنظر الذي رأته، وتصلبت فلم تغمض عينيها للحظة ولم تنطق بكلمة.


    عندما أنهي قيس من جريمته التفت إلى الوراء لينظر إلى شيماء، وعندما رآها بهذه الحالة والدماء قد غطت رأسها وجسدها، رمى الأمعاء التي كانت بيده على الأرض وجلس أمام شيماء ممسكاً بكفيه الملطختين كتفيها ويهزها فزعاً


    قيس: شيماء ما بك؟؟!!... أجيبيني!!...


    فلم يسمع منها رداً فزاد خوفه وكاد أن يبكي


    قيس: أتوسل إليك أجيبيني... شيماء!!... شيمااااء!!!




    التعديل الأخير تم بواسطة رابعة العدوية ; 09-08-2007 الساعة 07:38 PM

  15. #105
    التسجيل
    15-07-2001
    الدولة
    Kuwait
    المشاركات
    1,194

    رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)

    السلام عليكم
    سوري عالتأخير بس كانت صحتي ما تصلح ولا نفسيتي
    بس الحين احسن
    وعليكم السلام

    لا عادي اهم شي صحتج وشكلج تعبانه وايد ... الكلام مو منسق كالعاده اله يعينج

    انا اقول انج تاخذين راحه ولا تكتبين شي هاليومين عادي مو مستعجلين

صفحة 7 من 37 الأولىالأولى ... 234567891011121732 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •