صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 2345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 116

الموضوع: نقاش حول أسباب إرتفاع المكملات الغذائية ؟

رد: نقاش حول أسباب إرتفاع المكملات الغذائية ؟

^^
    إدارة المنتدى غير ملزومة باجبار الشخص على عرض مصدره

طالما المشتري غير واثق من البائع لايشتري منه
    قسم البيع والشراء هو مهو قسم مسؤول عنه المنتدى بشكل مباشر هو فقط فرصة لمن اراد ان يعرض بضاعته يعرضه والمعاملة تكون بشكل مباشر بين البائع والمشتري دون اي علاقة للمنتدى فيها . فا على رغبة المشتري

بالنسبة لتكتمهم عن مصدرهم حسب رأيي الشخصي انا لا مايخليني اشك انه مغشوش ابد
    المكملات تاصل باشكاله الجديده دائما وكل ماتغير الشكل تغيرت وبنكهاته الاصلية نفسها تماما اذا مافيه شي يدعيني للشك . انما عرض المصدر كل شخص وله سريته , يمكن مايبي احد يعرف مصدره لانه هو بالاساس يشريه من شخص قريب من هنا فلو افصح عنه بيتوجهون الناس للشخص الاخر مباشرة . او بالاساس مايبي يعرض سلعته او غيره

المهم رأيي كان انه الواحد طالما هو شاك ليش متعب نفسه , غش او تلاعب او غيره عنده الطلب اون لاين صار الوضع سهل او عنده جي ان سي , والاخوان وما ازكيهم لكن لهم زباين كبار باللعبة وناس ماشين معهم .

وواقسم بالله اني ما ادافع او اعزز لاحد انا بس اؤؤمن بمقولة المتهم بريء حتى تثبت ادانته .
    اذا كان احد شاك بمكملاتهم , يفحص المنتج .
    انا بالنسبة لي ماعندي ولا واحد بالمية شك بانه تكون مغشوشه لانه ماشفت ولا سبب يخليني اشك بهالشي

لو يبي يتعامل مع الي يغشون تعب اكثر من لما يتعامل بشكل امين .

بالنسبة لسعر البروتين يبيعه ارخص من سعره فلا , هو صحيح اسعارهم ارخص اذا حسبنا سعر المكمل + سعر شحنه من امريكا . لكن اكيد شخص يجيب مثل هالكميات له علاقة بالشركة مباشرة يعني وسيط . ومايصير وسيط الا والشركة نفسه له طرق نقل وتوصيل . والاخوان اثبتوا انه امكان قروب موزع معتمد . فهالشي يثبت براءتهم من هالناحية .

دارة المنتدى غير ملزومة باجبار الشخص على عرض مصدره

قسم البيع والشراء هو مهو قسم مسؤول عنه المنتدى بشكل مباشر هو فقط فرصة لمن اراد ان يعرض بضاعته يعرضه والمعاملة تكون بشكل مباشر بين البائع والمشتري دون اي علاقة للمنتدى فيها . فا على رغبة المشتري
    كبتن
    يا حبيبي يا غالي
    محد حمل المنتدى أي مسؤوليه
    المنتدى وادارته مالها علاقه
    انا اتكلم عن الموزع بشخصه

بالنسبة لسعر البروتين يبيعه ارخص من سعره فلا , هو صحيح اسعارهم ارخص اذا حسبنا سعر المكمل + سعر شحنه من امريكا . لكن اكيد شخص يجيب مثل هالكميات له علاقة بالشركة مباشرة يعني وسيط . ومايصير وسيط الا والشركة نفسه له طرق نقل وتوصيل . والاخوان اثبتوا انه امكان قروب موزع معتمد . فهالشي يثبت براءتهم من هالناحية .

يا غالي كيف يدخل كميات كبيره زي هذي !
    الجمارك مستحيل تسمح له ؟!
    حتى لو ما كانت مكملات... اي بضاعه بكميات تجاريه ما يدخلها فرد الا بصفته تاجر يتعامل فيها
    امكان قروب بكبرها وضعها مريب
    بتقولي الشركات معتمدتها وكيل في السعودية
    لكن كيف يكون لها وكيل "فرد" في السعوديه ما يحمل سجل تجاري ولا تصريح ببيع المكملات
    وانت تعرف ان بيع المكملات لا يمكن يتم عندنا الا بموافقة هيئة الغذاء والدواء .. وان وافقت هيئة الغذاء والدواء وزارة التجارة تشترط عليك محل مرخص
    يعني الموضوع لازم يكون رسمي يعني "محل تجاري"

يا كبتن السالفه مو اتهامات
    هي تساؤلات .. والتساؤلات لازم يكون لها رد "مقنع" من صاحب الشأن نفسه
    علمني بالصدق ووالله ما اطلب اون لاين ولا اشتري من جي ان سي دام منتجاتك مضمونه واسعارك مقبوله

لاتلمع ولا تسلك كل الامور تشهد عليك
    ولا احد من الباعه المتجولين اتى هنا

شباب الحل بسيط حاولوا تاخذون بطاقة الجي ان سي الذهبيه وصدقوني ما تفرق معاكم في السعر بعد ارتفاع الاسعار عند الشباب اللي كنت اتعامل معهم لقيت ان الفرق ما يزيد عن ثلاثين ريال وهذا إذا نظرنا الى جانب الثقه في الموزع والمنتج فما يعتبر فرق كبير والان الجي ان سي صار يوفر كل المنتجات تقريبا بعد ما غير رخص مزاولته واعتمدت من هيئة الغذاء والدواء واللي همها الاول حمايتنا وتنظيم الشغله بدل السوق السوداء.
    اللهم صلي على محمد وال محمد كما صليت على ابراهيم وال ابراهيم انك حميدٌ مجيد

قانونيا لو ثبت هناك غش المنتدى يعتبر شريك لأنه وسيط .. وماشفت أنا لما أسجل إن المنتدى غير مسؤل عن ذلك ؟!

ثانيا:
    إحنا طلبنا واضح وسهل وبسيط ولا يبي أي تعب .. نبغى تعرض لنا فاتورة الشركة ألي شريت منها بضاعتك من أمريكا
    طبعا هذا على كلامهم إن المصدر من أمريكا ..
    فسؤالي ليه لما نسألهم من وين يقول أمريكا طيب إعرض لنا الفاتورة يقول إسمح لي ما أقدر !! هنا أنا أحط ميلون علامة استفهااام ليييه؟!!
    الآن الموضوع وصل 7 صفحات ما شفنا ولا واحد من ألي يبيعون كتب حرف واحد ولا راح يكتبون.. ليه ؟؟ ليه ما يجي يدافع عن نفسه ؟؟! كل هذي الأشياء تخلينا نحط علامات إستفهاام كبيرة
    أنا ما أدري وش الصعب بالموضوع هذا إن تبين مصدرك ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة King 3Ds max مشاهدة المشاركة
    قانونيا لو ثبت هناك غش المنتدى يعتبر شريك لأنه وسيط .. وماشفت أنا لما أسجل إن المنتدى غير مسؤل عن ذلك ؟!

ثانيا:
    إحنا طلبنا واضح وسهل وبسيط ولا يبي أي تعب .. نبغى تعرض لنا فاتورة الشركة ألي شريت منها بضاعتك من أمريكا
    طبعا هذا على كلامهم إن المصدر من أمريكا ..
    فسؤالي ليه لما نسألهم من وين يقول أمريكا طيب إعرض لنا الفاتورة يقول إسمح لي ما أقدر !! هنا أنا أحط ميلون علامة استفهااام ليييه؟!!
    الآن الموضوع وصل 7 صفحات ما شفنا ولا واحد من ألي يبيعون كتب حرف واحد ولا راح يكتبون.. ليه ؟؟ ليه ما يجي يدافع عن نفسه ؟؟! كل هذي الأشياء تخلينا نحط علامات إستفهاام كبيرة
    أنا ما أدري وش الصعب بالموضوع هذا إن تبين مصدرك ؟؟
    كيف مافيه ولا واحد بلعكس هم يشاركوننا بمعرفات اخرى ... البعض بردان في عز الحر
    وانت ومفهوميتك

^^^^^^^^^^^^
    معك أناا .. لكن من الشجـاع ويطلع ويقول لنا الحقيقة! .. ويقول هذي فواتيري!
    لكن أنا أقول لمن يتلاعب .. (سوف تحاسب عند من لا يظلم أحدا)..وحديث الرسول اللهم صلي وسلم عليه .. من غشنا فليس منا.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O.X.Y.G.E.N مشاهدة المشاركة
    كبتن
    يا حبيبي يا غالي
    محد حمل المنتدى أي مسؤوليه
    المنتدى وادارته مالها علاقه
    انا اتكلم عن الموزع بشخصه

عزيز وغالي اخي اوكسجين إذا هي مسألة شخصية مثل ماتفضلت تخص البائع نفسه ,

يا غالي كيف يدخل كميات كبيره زي هذي !
    الجمارك مستحيل تسمح له ؟!
    حتى لو ما كانت مكملات... اي بضاعه بكميات تجاريه ما يدخلها فرد الا بصفته تاجر يتعامل فيها
    امكان قروب بكبرها وضعها مريب
    بتقولي الشركات معتمدتها وكيل في السعودية
    لكن كيف يكون لها وكيل "فرد" في السعوديه ما يحمل سجل تجاري ولا تصريح ببيع المكملات
    وانت تعرف ان بيع المكملات لا يمكن يتم عندنا الا بموافقة هيئة الغذاء والدواء .. وان وافقت هيئة الغذاء والدواء وزارة التجارة تشترط عليك محل مرخص
    يعني الموضوع لازم يكون رسمي يعني "محل تجاري"

يا كبتن السالفه مو اتهامات
    هي تساؤلات .. والتساؤلات لازم يكون لها رد "مقنع" من صاحب الشأن نفسه
    علمني بالصدق ووالله ما اطلب اون لاين ولا اشتري من جي ان سي دام منتجاتك مضمونه واسعارك مقبوله
    اما كيف يدخل كميات مثل هذي , شف تساؤلك بمحله , طبعا عندنا النظام لو تبي تروح تبي تصريح تفتح محل مكملات يبي يقولون لك اوكي لكن كل مكمل تدخله لازم تسوي له فحص والفحص مكلف جدا .
    إذا هالشي يجعل الامر مستحيل ان يفتح شخص محل تجاري مصرح بتصريح تجاري .
    ولا يخفى على كل ذي بصيرة انه فيه امور كثيره بالبلد ماشيه من تحت النظام . وهالشي مهو محل نقاشنا .
    وعلى سبيل المثال اذكر احد الباعه سابقا جاب طلبية وكان قبل يطلبها متفق مع مندوب يخلصها له من الجمارك ! وش معناته هذي معناته ان الوضع بسهوله تمشيه افضل من كلفة المحل وغيره
    وانا هنا ما اقول ان كل هالناس عندهم معارف ويخلصون بضايعهم بهالطريقة . انا ارشح انه فيه رأس او اكثر من رأس يعرفون كيف يدبرون امورهم وهم يعتبرون باعة رؤوس ويوزعون على باعة اصغر وهكذا .
    اما سالفة الفواير وليش مايعرض فاتورته . ممكن اساسا حتى ماعنده فاتورة لو كان هو اساسا مشتريها من بائع كبير

الكل يعلم والكل يشوف الموضوع واضح وضوح الشمس انه الوضع مهو قانوني , لكن مثل ماوضحت مسألة اشخاص لهم نفوذ مستغلين الوضع مايشتغلون شغل رسمي ولو كان رسمي كان لهم محل تجاري قبل ماتكون لهم فاتورة او اثبات .

هذا كله رايي انا وتحليلي انا يخصن اانا ومادري لو كان صح او خطأ واستنادا على رأيي انا ايضا ماعندي شك انها اصلية . واقول للي عنده شك معك حق ولك اسبابك لكن لاتنتظر منهم افصاح لاصارو من البداية مهم ررسميين وموثقين من وزارة التجارة . ريح راسك واطلب من النت او اشر من جي ان سي

هم فقط ناس استغلوا حاجة الناس للبروتينات وشروا

وبعدين للي ينتظر توضيح من الباعة الي بالمنتدى على وجه الخصوص , يعني لو حلينا مشكلة الباعة هذولا نفسهم راح تنتهي المشكلة ؟ فيه الف بائع بالبلد وكلهم نفس المنوال
    لاتحاربون احد بعينه . فكروا كيف ع الاقل تصل كلمتنا للدولة نفسه عشاان تسهل الوضع ويصير عندنا محلات رسمية .
    او ع القليلة تصل كلمتنا لجي ان سي حتى يبيعون بدون جشع واستغلال وهو محل معتمد ؟ !! اجل بروتين سعره مايتجاوز 160 ريال يبيعه بـ 550 ؟ الي هو السيريس ماس

ومازل مسلسل الرجل يسعى جاهدا لتفنيد الحجج وخلاص المريب بنفسه اعترف ولا يحتاج نسأل
    وليته سكت كما البقيه

إلى أخوي بردان .. إحنا نبدأ حبه حبه أول شي خلنا نضمن ألي عندنا وخلاص أضمن لك مانشتري إلا منهم لأننا ضامنينهم على الأقل.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بردان1 مشاهدة المشاركة
    ^^
    إدارة المنتدى غير ملزومة باجبار الشخص على عرض مصدره

بالنسبة لتكتمهم عن مصدرهم حسب رأيي الشخصي انا لا مايخليني اشك انه مغشوش ابد
    المكملات تاصل باشكاله الجديده دائما وكل ماتغير الشكل تغيرت وبنكهاته الاصلية نفسها تماما اذا مافيه شي يدعيني للشك . انما عرض المصدر كل شخص وله سريته , يمكن مايبي احد يعرف مصدره لانه هو بالاساس يشريه من شخص قريب من هنا فلو افصح عنه بيتوجهون الناس للشخص الاخر مباشرة . او بالاساس مايبي يعرض سلعته او غيره

المهم رأيي كان انه الواحد طالما هو شاك ليش متعب نفسه , غش او تلاعب او غيره عنده الطلب اون لاين صار الوضع سهل او عنده جي ان سي , والاخوان وما ازكيهم لكن لهم زباين كبار باللعبة وناس ماشين معهم .

وواقسم بالله اني ما ادافع او اعزز لاحد انا بس اؤؤمن بمقولة المتهم بريء حتى تثبت ادانته .
    اذا كان احد شاك بمكملاتهم , يفحص المنتج .
    انا بالنسبة لي ماعندي ولا واحد بالمية شك بانه تكون مغشوشه لانه ماشفت ولا سبب يخليني اشك بهالشي

لو يبي يتعامل مع الي يغشون تعب اكثر من لما يتعامل بشكل امين .

اخ بردان ( عمر ) سوااال يجول في بالي ومحتااج اجابه واكيد محتاج اجااابه للاعضاء ( ليش كل ماحد طلب مقاطعة الموزعين والاعضاء الي يبيعون البروتينات ومايذكرون مصدرها تحذفونها ) واقرب موضوع انحذف للاخ العضو ابو احمد09 بعنوان ندااااء للمقاطعه ( عاجل ) والادمي انا قريت موضوعه وماكان فيه شي يدعو لحذف الموضوع كل مافي الامر ان الاخ قال نحن نقاطع الموزعين والي يبيعون المكملات لحد مايثبتون لنا المصدر الحقيقي بالفواتير والادله ان كانو يجيبونها من امريكا او ان كانو يجيبوها من صابر يقولون لنا من صابر او مين من قروبه ( لكن المشكله نسالهم من فين تجيبوها يقولون من امريكا ) ولما نقولهم مو من صابر بعضهم يقول لا والبعض يلف الموضوع

وهذه صوره عشان اثبت الموضوع الي انحذف

فسوالنا ليش كل كل مانحط موضوع يدعو للمقاطعه حذفتوه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

- بعد التحية ياليت يسمحون لي الاخوة بتوضيح وجهة نظري بهالرد الي اضن انه راح يكون الاخير بهالموضوع

* في بداية ردودي ذكرت انه رأيي شخصيي بحت ويمثلني أنا فقط وطرحته لانه الموضوع يخصني مثل مايخص الجميع واتمنى لو ينحل .

* الباعة حول السعودية كلهم بشكل عام يعتبرون باعة غير رسميين ولا معهم تصاريح تجارية من مدربين وغيره , وهذي مشكلة لحالها تبيلها حل . إذاً مانقدر نجبر أحد على انه يعرض مصدره طالما انه هو بالاساس غير نظامي فا اكيد له سببه باخفاء مصدره اما مصالح او اتفاقيات او غيره . وحتى لو عرض فاتورة او فاتورتين دامه مهو نظامي راح يرجع احتمال انه فواتير ايضا غير نظامية او فاتورة لبعض المكملات اما البقية جايبها بدون فواتير . وتستمر الدوامة

* كل شخص يبيع بكميات ضخمة ( مضبط اموره ) .

* مافيه احد ملزوم بالشراء من احد .

* محاربة جهة غير رسمية مستحيلة الى عن طريق جهة رسمية ( هالنقطة مهي من مصلحتنا كباحثين عن المكملات بالسعر المناسب )

* المشكلة الاهم عندنا ليه التصاريح التجارية صعبة وشبه مستحيله حتى يكون عندنا محلات وتتنافس مثل دول العالم كله ( الباعة مالهم ذنب حتى لو قاطعناهم ) ولو انحلت هالمشكلة راح تنتهي ازمة المكملات وراح تنتهي السوق السوداء .

* جي ان سي احق بتسليط الضوء عليه طالما هو مصدر رسمي ويبيع بجشع حتى لو كان يضمن لي المنتج لكن مايستخف علي بهالاسعار ! . يعني قدام الكل وبشكل رسمي وجالس ينهب ؟ وللعلم مهو صحيح انه بكل دول العالم غالي . اسعارهم عادية وحتى لو كانت تعتبر اغلى لكن مهو مثل بيعهم عندنا .

* الخيارات متعدده امام الكل , تتعامل مع شخص غير نظامي لكنه الاسهل لك والانسب ماديا . او تتعامل مع جهة رسمية تنصب عليك عيني عينك . او عندك الطلب من خلال النت وتريح راسك .

* كوني اقول ان الشخص غير نظامي هالشي مايخليني أشك ببضاعته , بحكم اني جربت وشفت وبحكم انه لم يثبت العكس ولم أجد فرصة للشك تماما ( أكرر رأيي انا ومرتاح عليه كامل الاريحية وماضن اني راح اقاطع احد ) .

* أحمد ربي دائما على تواجد الباعة المشهورين حتى لو كانوا غير رسميين لكن شيء احسن من لاشيء وحالنا بيكون اصعب بدونهم . وأدعي ربي دائما أن تنحل مشكلة المكملات عندنا وينتهي زمن الاحتكار ويتعامل معها المجتمع كما يجب , ونصير مثل باقي الدول , أصغر صيدلية تلقى عندها كل انواع البروتينات وهذي المشكلة الي اتمنى حلها لكن كيف ؟! .

واخيرا انا حبيت اعرض رأيي لا أكثر , دون الدفاع عن احد بحد عينه .
    قفلة : ( مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )

والسلام ختام ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة King 3Ds max مشاهدة المشاركة
    إلى أخوي بردان .. إحنا نبدأ حبه حبه أول شي خلنا نضمن ألي عندنا وخلاص أضمن لك مانشتري إلا منهم لأننا ضامنينهم على الأقل.
    طيب انا معك وما اختلف , وانت تقدر تسألهم عن مصدرهم ؟ لكن اذا ماجاوبوك ؟ شلون تبي تجبره وهو اساسا مهو جهة رسمية . وطالما انه مهو جهة رسمية خلاص على الثقة . تثق فيه الحمدلله ماتثق الشكوى لله عندنا مشكلة اعظم مايتحمله البائع نفسه تتحمله الدولة الي سامحه للبائع هذا . ومافيه حل للدولة الا انها تسمح بالتصاريح التجارية لبيع المكملات عشان تنتهي السوق السوداء
    اما غيره فما تقدر لا على اجباره ولا مقاطعته راح تفيدنا

ولو قدرتوا تقنعون احد البائعين انه يعرض مصدره فهالشي جيد وكلنا نتمناه .

ع الاقل ليه مانحاول نبدا نحل مشكلة جي ان سي دامه هو الجهة الرسمية الوحيده عندنا وهو المصدر الموثوق الوحيد , فهو الاولى بحل مشكلته .
    ابد مافكرنا لا بمقاطعته وولا على الاقل مراسلة ادارته او التبليغ عنه << جميع ماذكر اتوقع يفيدنا لو صار بشكل مباشر . خاصة وانه سهل تثبت ام السعر مدبول 3 مرات
    التعديل الأخير تم بواسطة بردان1 ; 24-05-2013 الساعة 05:37 AM

تحكم في الاسعار + غش في المنتج ؟
    بالنسبة لي أنا أشتريت من عدة بائعين ما شفت أي منتج مغشوش !

بحكم كلام الاعضاء عن البائع صابر " .. وعن غششة الواضح !
    أنا مستغرب مافي أي حد منهم ذهب للشكوى علية ، والمشكلة لازال يبيع ، وهم لازلتوا تشترون منة !!!!

و بحكم طرحي للموضوع عن أرتفاع المكملات ، ذهب مجرى الموضوع
    لـ غش المكملات و التلاعب فيهـا !

المكملات مهمهه بشكل كبيير ، و هذا الاهتمام صار استغلال !
    وفي النهاية متأكد راح يظل الحال على مثل ما هو سواء في الاسعار أو غيرة !
    ومتأكد أن ما أحد متجاوب معانا ، لأن راح تنزل علية الأسئله مثل المطر !

شنو قال : قال الواي بروتين بـ 360 !!

أعتزل !!

النقاش في هذي الصفحه السابعه بين بائع متنكر وبين اعضاء لا يقرئون مابين السطور .
    البائع معكم ويجادلكم ويمرر رسائل خفيه لاتكونوا مخدوعين مرتين مره لما اشتريتوا ومره لما ناقشتوا وحاورتوا.

صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 2345678 الأخيرةالأخيرة