صفحة 7 من 131 الأولىالأولى ... 23456789101112173257107 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 1951

الموضوع: الموضوع الرسمي لـResident Evil 6

رد: الموضوع الرسمي لـResident Evil 6

السلام عليكم متقلقش من الوقت القصير من التطوبر ده بسبب ان الفريق اللى شغال على اللعبة كبير جدا اكثر من 600 فرد وده اكبر بكتير من اللى كانوا شغالين على الجزء الخامس ده نقطة ده غير انهم شغالين على نفس محرك الجزء الخامس يعنى معملوش محرك جديد فده اعتقد السبب انهم عملوا اللعبة فى وقت اقصر من الجزء الخامس

Red face رد: الموضوع الرسمي لـResident Evil 6

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم شباب ...... ؟
    صراحة قريت كل الردود والتحاليل والاراء ووجهات النظر المطروحة حول هال موضوع الشيق ...
    والحمد لله انا رجعت من الغيبة

كل شوي بغيب كالعادة بمزح معاكم ....

طبعا أنا جاني سرطان حميد وشلل يوما شفت ال Trailer الي فيه رزدنت ايفل 6 ...
    جنيت ما صدقت قلت أكيييد هال الفيديو مالفينه لوووول .... فرحت لدرجة كبيرة خصوصا انو الفرحة فرحتين ... الفرحة الاولى
    Resident Evil Operation Racoon City , والفرحة الثانية RESIDENT EVIL 6 !!!!!!!
    Wehooooooooooooooooooooooooo
    على العموم أنا ما أقدر أحكم على اللعبة لين ماتنزل ومثل ماقالو الاخوان عنصر الرعب حيكون فلة على قولت أخوانا الخليجيين !
    وأنا ان شاء الله تكون اللعبة على حسن الظن وتكون أحسن الاجزاء الي نزلت حتى الان ... وأكيد احنا في انتظار أي فيديو توضيحي جديد من كابكوم !

وبخصوص الشخصيات المجهولة واذا كانت Ashle أم لا فلاتشغلو بالكم .. عشان تخلوها مفاجاة وتشويق للعبة من الحين ... وأنا الشي الوحيد الي قاهرني انو اللعبة باقيلها 10 شهور واحنا لسا ببداية السنة ... .. يلا .... الصبر ياتي بالخير !

تحياتي ...

و
    سبحان الله عدت من غيبتي مع موعد سماعي الخبر الاسطوري .. عشان تعرفون انو رزدنت ايفل تحبني سوت جزء جديد عشان أرجع

“كابكوم” تعلق على التكهنات الدائرة بسبب الفترة الزمينة للعبة Resident Evil 6

بعدما كشفت شركة “كابكوم” اليابانية النقاب عن الجزء الجديد من سلسلة Resident Evil والذي يحمل رقم 6, ثارت العديد من الشكوك في أوساط اللاعبين عن الفترة الزمنية التي تدور بها أحداث اللعبة خاصة وأن “كابكوم” أكدت أن أحداث اللعبة تتخذ مكاناً بعد مرور 10 سنوات على حادثة مدينة “راكون” مما يعني أنها ستدور بنفس الفترة الزمنية الخاصة بالجزء السابق Resident Evil 5, وجاء التوضيح عن طريق المنتدى الرسمي للشركة ليزيد الغموض أكثر حيث كتبت الشركة:

تم سماع الكثير من التكهنات حول الفترة الزمنية للعبة Resident Evil 6 خاصة بعد مشاهدة العرض الأول, نصيحتنا للجميع أن يلتزموا الهدوء والصبر حيث أننا بصدد الإعلان عن معلومات وتفاصيل جديدة خلال الأشهر القليلة المقبلة, ربما يكون حدث شيء غامض بالماضي أو ربما تكون نفس الفترة الزمنية, لا نستطيع تأكيد أي من تلك الأمور حالياً.

تحياتي للجميع ^_^

متفائل بالجزء هذا ،
    خصوصاً - عودة حبيب القلب ( الزومبي )
    وأجواء الرعب القديمـه , وأتمنى رجوع الموسيقى المرعبه تدخلك جو وأنت قاعد تلعب !!
    "Don't regret the past, learn from it. Regret only makes you weaker!"

هذا فيديو مؤتمر كابكوم الكامل بمناسبة مرور 15 سنه على السلسله الشهيره Resident Evil مشاهدة ممتعه :
    http://www.youtube.com/watch?v=F6CMuAKOy9U

Red face رد: الموضوع الرسمي لـResident Evil 6

مآتلآحظون آن صوت ليون متغير =/ صآير آخشن من قبل .. ولآ يتهيألي .. !بغض آلنظر عن شكله .. لآنه متغير 180 درجه !... آنآ عندي لكم آقترآح .. هو سآبق لآوآنه :$ لكن مآيمنع آني آقوله :$ آلآقترآح هو آنشآء قروب آو فريق لترجمة آلجزء آلجديد .. مكون من مترجمين ومنتجين ؤ هكذآ ،،يعني آكثر من شخص علشآن يسهل الشغل .. نستفيد منه ونعرف وش القصة وَ آلحوآرآت إلي بينهم .. خآصة آن كثير منآ مو جيد بآلآنجلش .. لآن ودي آلعب وآنآ فآهمه كل شيء فيه .. من جد حآلتنآ تحزن ،، آرفع على آلصوت على آمل آني آفهم .. و آذور لي مقآطع مترجمه ولآ آسأل !=/ يآليت تفكرون فيه .. وَ تكون من آلمشآريع آلمستقبليه للقسم =) .. مثل قسم mgs ترجموا جزئين من آجزآء آلسلسه .. =)وبس =)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يآ لبى بس مشاهدة المشاركة
    مآتلآحظون آن صوت ليون متغير =/ صآير آخشن من قبل .. ولآ يتهيألي .. !بغض آلنظر عن شكله .. لآنه متغير 180 درجه !... آنآ عندي لكم آقترآح .. هو سآبق لآوآنه :$ لكن مآيمنع آني آقوله :$ آلآقترآح هو آنشآء قروب آو فريق لترجمة آلجزء آلجديد .. مكون من مترجمين ومنتجين ؤ هكذآ ،،يعني آكثر من شخص علشآن يسهل الشغل .. نستفيد منه ونعرف وش القصة وَ آلحوآرآت إلي بينهم .. خآصة آن كثير منآ مو جيد بآلآنجلش .. لآن ودي آلعب وآنآ فآهمه كل شيء فيه .. من جد حآلتنآ تحزن ،، آرفع على آلصوت على آمل آني آفهم .. و آذور لي مقآطع مترجمه ولآ آسأل !=/ يآليت تفكرون فيه .. وَ تكون من آلمشآريع آلمستقبليه للقسم =) .. مثل قسم mgs ترجموا جزئين من آجزآء آلسلسه .. =)وبس =)

وانا معاج بلأقتراح

لماذا لاتتواجد اللغة العربية في رزدنت ايفل 6 ؟ خصوصا انها لغة تتحدثها اكثر من 24 دولة غير الاقليات العربية في الدول الغير عربية
    وخصوصا انني رايت اجزاء لرزدنت ايفل بالاسبانية وغيرها من اللغات لكن للاسف صوت العرب ضعيف

أعجبتني الفكرة و طبقتها على تريلر الجزء السادس من اللعبة

إذا أعجبتكم الفكرة نستطيع تطبيقها بكل سهولة على كل الأجزاء
    فقط سنحتاج إلى المقاطع و سنحتاج إلى فريق الترجمة
    لكن الشيء الوحيد الصعب قد يكون أننا سنتعامل مع مقطع صوت هذه المرة و ليس كلام
    أما باقي الأشياء فهي بسيطة

أتمنى ان يكون المقطع قد أعجبكم ( أخذ مني حوالي ساعة للبحث عن الكلام و ترجمته و إضافته إلى الفيديو )

و شكراً ...
    The Legend is Back With new Style DRAMATIC HORROR
    And Welcome Back Old Enemies ZOMBIES

Lightbulb رد: الموضوع الرسمي لـResident Evil 6

اهلين أختي العزيزة ..

والله فكرتك ممتازة ومستحقة انها تتطبق ..

خصيصا انو من هال ناحية راح يكون عنصر العمل الجماعي

والتشويق وكمان التسلية مجتمعين كلهم في هالشي

وبنكون ظفنا شي جديد لينا كاسرة واحدة ....

بس والله ننطر الموافقة ... وان شاء الله يصير خير ... !

احصل على ديمو Resident Evil 6 بشكل مبكر بمجرد شرائك لنسخة Dragon’s Dogma

أعلنت شركة عن تأجيل إصدار لعبة Dragon’s Dogma إلى شهر مايو القادم على منصات Xbox 360 و PS3 ، لكن الأمر المهم هنا هو إحتواء كلا النسختين على إمكانية الحصول على ديمو Resident Evil 6 . موعد الإطلاق الجديد للعبة هو الثاني و العشرين من شهر مايو لأمريكا و الخامس و العشرين من الشهر ذاته لأوروبا .
    هذا وتم الإعلان أيضاً أن كل من يقوم بإقتناء نسخة 360 من لعبة الأر بي جي سيحصل على فرصة تحميل ديمو Resident Evil 6 بشكل مبكر وتحديداً في الثالث من شهر يوليو ، أي 60 يوم قبل ملاك PS3 المقرر صدور الديمو لهم في الثالث و الرابع من سبتمبر لأمريكا و أوروبا .
    Dogma صنفت سابقاً كأكثر مشروع تكلفة في تاريخ كابكوم قبل الكشف عن Resident Evil 6 . سلسلة الرعب قادمة في العشرين من نوفمبر لمنصات Xbox 360 و PS3 .

انا اتوقع والله العالم ان البنت انها شيري واللي معها ستيف لانهم كلهم اخذهم ويسكر في للتجارب واتوقع وويسكر بيصير له دور كبير في القصة !!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdualkrem مشاهدة المشاركة
    انا اتوقع والله العالم ان البنت انها شيري واللي معها ستيف لانهم كلهم اخذهم ويسكر في للتجارب واتوقع وويسكر بيصير له دور كبير في القصة !!!
    من المستحيل ان تكون هذه الشخصيه ستيف واضح جداً الشكل جداً مختلف وحتى لون شعره وصوته بعيد جداً وليس متقارب لصوت ستيف السابق
    هذه الشخصيه على حسب اعتقادي انها أليكس ويسكر وهذه الشخصيه ذكرت سابقاً عندما تقابل ألبرت ويسكر وسبنسر قبل أحداث الجزء الخامس
    لو ترجع تلعب الجزء الخامس سوف تشاهد المحادثه التي جرت بين ويسكر وسبنسر

ألكيس ويسكر يحمل نفس قدرات ألبرت ويسكر السرعه في الركض والذكاء وحتى الحركات جداً متشابه
    اعتقد في الــ Wiki الخاص بريزدينت ايفيل موجود هذا الكلام على ما اعتقد

أظن أنّ هذا الشخص هو Hunk !! أنظروا إلى الصورة :

و هو يقول في العرض : "لقد كنت في افضل حال عندما كنت احد جنود المرتزقة"

بانتظار اللعبة على أحر من الجمر

صفحة 7 من 131 الأولىالأولى ... 23456789101112173257107 ... الأخيرةالأخيرة