انت مراقبالرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
اهاااااا![]()
تراي ما فهمت شي ?:..... الصراحة اشك في هالشيء
المطلوب منك =====> شحات ويتشرط يالله حسن الخاتمة
انك تمنع أي مراقب من طقة playstation2 وغيره من اقفال أو نقل الموضوع..... بس....":"
انت مراقبالرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
اهاااااا![]()
تراي ما فهمت شي ?:..... الصراحة اشك في هالشيء
المطلوب منك =====> شحات ويتشرط يالله حسن الخاتمة
انك تمنع أي مراقب من طقة playstation2 وغيره من اقفال أو نقل الموضوع..... بس....":"
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Butz
انت مراقب..... الصراحة اشك في هالشيء
المطلوب منك =====> شحات ويتشرط يالله حسن الخاتمة
انك تمنع أي مراقب من طقة playstation2 وغيره من اقفال أو نقل الموضوع..... بس....":"
اشوف الناس اشتغلت حرشششششش
اقول اش رايكم نسوي مظاهره لسبب منع بيع البطاطا المسلوقه بالمنتدى
snake905@hotmail.com
خولص ورينا نبدا":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snake905
اشوف الناس اشتغلت حرشششششش
اقول اش رايكم نسوي مظاهره لسبب منع بيع البطاطا المسلوقه بالمنتدى
سوري بابا...انا مافي معلوم...انتا لسع ما في خلص فف10.....والله مافي معلوم .....سووووووووووووورييييييييييي![]()
معليش ...حتى انا انحرق علي تايتانك بسبب مذيعة هبلة قالت ان جاك يموت....:"
خله يموت .. ماهو إلا ممثل خبل ما يعرف يمثل دوره .. مستغل النساء ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tidusxxx
معليش ...حتى انا انحرق علي تايتانك بسبب مذيعة هبلة قالت ان جاك يموت....:"![]()
أنا مو هامني لو يموت ولا ما يموت .. انا أصلا كان ودي أن السيفينة بكبرها تنغرق من أول الفيلم .. بس لأن هذا المونكي ( قرد) جاك موجود على السفينة مع الحيطفونه هذي ما أدري شنو يسمونها .. وردة !
![]()
والله ماعجبني الفلم اصلا.....مسوين عليه هيصة....وهوخرطي كله مؤثرات...![]()
أنا معاج خيتو بهذا الكلام .. لكن إدخال قصة الحب على الفيلم .. ?:الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tidusxxx
والله ماعجبني الفلم اصلا.....مسوين عليه هيصة....وهوخرطي كله مؤثرات...![]()
أنا الصراحة أحب أن تكون القصة فريش من الأصل .. مو يلعبون فيه .. مشان يحصلون على أكثر عدد من المشاهدين يحطون لقطات مخلة .. و انا أعتبر أن الفيلم نجح بأكريكا و العالم بسبب اللقطات ولا أكثر .. بس لمن السفينة تغرق محد توقع هذا الشي .. بسبب الجهل المنتشر بالأوساط !![]()
زي جلاديوتر.....مصييييييييييييييييبة ماقدر اشوف راسل كرو....
على عكس بريف هارت...فوق المؤثرات...التمثيل خطييييييييييييييير....كل مرة اشوفه كاني اشوفه اول مرة![]()
والله شربت من الدماء الى ان اصبحت دراكولا المنتدىالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Butz
ياهاهاهاهاههاهاهاهاهاهاههاهاهاها![]()
على قول المثل التكروني
انت تذهب هنا وتظل لباقي السنة>>>>مالهوش معنى:0)
هذا أحسن
اشرب دمه قبل ما يأكلك>>>ترى طعم دم البشر يمدحونه":" يخلي الأسنان بيضاء وبراقة مثل كذا>>>![]()
وهذا المثل أحلاهم:
شخص تحبه أشرب دمه....":"
ههههههه![]()
my love
وش فيها دميغتكوا":"
my love