خخخخخخخخخخخخخخخخ
لوسي اخر يوم وين:!
خخخخخخخخخخخخخخخخ
لوسي اخر يوم وين:!
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
اقول طلاال وش حكاية الطيبة لوسي:0) يقولون ان لوسي كانت تربي الحشرات وتحبهم الا جات صاحبت هذا الموضوع وغيرت افكارها مسكينة لوسي مع السلامة نشوفك في ابو ظبي:"
احد يفهمني هذه الجملةوانتو اللي قاعدة تتكلمون علي انا ما راح ارد لأني اتعامل بيدي على طول ما عندي وقت انا![]()
اخس انتي يا باليد":"
واله الشعب كله يدينه طولانة هالايام حتى البنات![]()
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
اخس انتي يا باليد":"
واله الشعب كله يدينه طولانة هالايام حتى البنات![]()
تروحين وترجعين بالسلامة:" :" :"
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
ولو كيف انتي الان بتروحين بلدي وبتشوفيني في المطار لأستقبالاك مع فرقة غنائية:0)
;-)
و
مع
اعز
صديق
عندي
(اتحاد العالمي للرفق بالحيوان وحماية البيئة من تسلط ايدي الشريرات):0)
بس لاتكون دجاجة:0)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
لا يروح تفكيرك بعيد أنا اقصد اذبحهوأكيد أوكل من يقوم بالمهمة هذي":"
تروحين وترجعين بالسلامة:" :"
هههههه
اكيد":"
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
من يضحك اخير يضحك كثير![]()
اكيد اكيد
راح نضحك سبع ايام بدون ما نتنكد![]()
لا امزح والله انتي وناستنا يا لوسي
من غيرك احنا اصلا نكون في احسن عفوا قصدي في اردى حال![]()
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
انا مع الأخو طلوووولي![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
لا والله انا مسكينة وبريئة ولطيفة":"
انا اشهدلك مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة
هق خلاص انامسامحك يالوسي هذى المرة لأن في ولد فزع معاكي ونحن نحترم كلمة الرجال![]()
بس لمدة7ايام:0)
ايييييييييه يا فلاي
كذا تعجبني
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
هق خلاص انامسامحك يالوسي هذى المرة لأن في ولد فزع معاكي ونحن نحترم كلمة الرجال![]()
بس لمدة7ايام:0)
الله يخليك زيدها ما تكفي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ما دام انا موجود ما احد يلمس لوسي!! >>> واحد مصدق نفسه!!