لو تضمن إنها توصلني ساخنه فما عندي مانع![]()
![]()
![]()
![]()
لو تضمن إنها توصلني ساخنه فما عندي مانع![]()
![]()
![]()
![]()
ساخنه مره وحده ايش رايك ارسل لك الفلوس حقت الوجبه تشتري فيها مو أسهل
أحسن![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
والله كلها حلو![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
ازيدك واحده
مغفل اشترى شبشب جديد راح يجربه في الخط السريع![]()
هههههههاااااااي
حلللوة
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
ياحبيبي![]()
هع...طيب شباب خلونا نتناقش في قضية مهمة...وهي....ايش فايدة البنات لما يشاركو في المنتدي![]()
كماله عدد![]()
![]()
![]()
![]()
ايش رايك بالقضية لنتكلم فيها ابغي رايك بصراحة وإطالة![]()
قلتلك إنهم كماله عدد لا أكثر:6 :6 :6 :6
لا والله?:
كيف يعني:6 :6 :6 :6 :6
يعني انك ..لو مافي بنات ...في المنتدي كنا ماشفناك هنا...زي الأخ طلال![]()
هذاك طلال لكن أنا ما بحبلهم وجه![]()
طيب كمل هذا المثل...
اذا وجدت طلال في موضوعٍ فأعلم....![]()