والله انك صادق يـ alex
مافيه الا استلام هالنت
من صباح رب العالمن لين يمسي
وباسال سؤال من الي قال اذكار الصباح و المساء
تدرون الي يقولها الله يحفضه من يقوم لين يمسي
وان كان رصيت عليك ياعزووووز فانا اسف![]()
![]()
والله انك صادق يـ alex
مافيه الا استلام هالنت
من صباح رب العالمن لين يمسي
وباسال سؤال من الي قال اذكار الصباح و المساء
تدرون الي يقولها الله يحفضه من يقوم لين يمسي
وان كان رصيت عليك ياعزووووز فانا اسف![]()
![]()
ياسر:#
وش رايك تهجدنا
بلاشي فضايح:#
شوشان>>>صدز كلامه
انتو مسوين حياتكم في النت
اقول >>>انت تاكل بالنت؟!
>>وش باقي ما صار نت
خفف شوي لا يطيح فيك ابوك ضرب بالعقال
>>>اسال مجرب
![]()
خلك كوول على طوول
والله من جد ... تراهم معسكرين هنا 24 زفت ... ما اذكر اني دخلت يوم وما لقيت ولا واحد منهم![]()
المشكله انا لو اقعد 3 ساعات زهقت .... ما ادري كل هالوقت وش يسوون ...![]()
I'm counting nocturnal hours
Drowned visions in haunted sleep
Faint flickering of your powers
Leaks out to show what you keep
وحمودي![]()
![]()
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
وش فيه؟؟!!الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HArb200
وحمودي![]()
![]()
خلك كوول على طوول
وش فيه حمودي:!
اقول شوشان
الرسمة جاهزة
>>>تدري ان المشكلة بالمنتددى مو مني
الملف صغرته لخمسين كيلوبايت وبعد ما صار هنا
![]()
خلك كوول على طوول
3h:!الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alex
المشكله انا لو اقعد 3 ساعات زهقت .... ما ادري كل هالوقت وش يسوون ...![]()
that's nothing
IF
there is ppl online that i really wanna talk 2
or
there is something to do
or
H.W:"
so...ya
it all depends;-)
...How i wish you were here with me
هالو كونان>>وينك يا مطولة الغيبات
تبين تشوفيني ارسم نفسي
الرسمة تعبانة بس تنفع حق النشر
ارعص هنا
![]()
خلك كوول على طوول
hello there
it's good for a first try;-)
...How i wish you were here with me
thank you very match
you ebaressed تواضعي
![]()
خلك كوول على طوول
نو تشات بليز![]()
أقول حمودي ليش ماله مده معكم يشتغل فيها على النت :غضب:
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
والله خوش مراقبالرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
نو تشات بليز![]()
>>>زين خلاص تبتوا من التشات ولا للحين
حدد موقفك
![]()
![]()
خلك كوول على طوول