أوووووووووووووووه مولهام سويت عصابه خلاص ارتحت
الله يبارك لكم في العصابه ويجعلكم مدرين للأموال![]()
وانا مابي أشترك بعد تعليقات بعض الشباب في الموضوع;-)
أوووووووووووووووه مولهام سويت عصابه خلاص ارتحت
الله يبارك لكم في العصابه ويجعلكم مدرين للأموال![]()
وانا مابي أشترك بعد تعليقات بعض الشباب في الموضوع;-)
كخخخخخخخخخخخخ السايق:0) ":"
انا بشترك معاكم
حياك الله حبيب قلبي ايفل شلونك وشخبارك عساك طيب
مع تحياتي
ولا اناالرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
انا لست عضواً في منظمتكم":"
بس نتمنى الى ملهم التقدم في منظمته![]()
يا هلا فيكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة EVIL9090
انا بشترك معاكم
واااااااااااااعوووووو شو هالفيلم اللي في توقيعكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد
ولا انا
بس نتمنى الى ملهم التقدم في منظمته![]()
أقصد تسلم على تشجيعك لنا
ومبروك مرة تانية على الانجاز الرائع ;-)
هلا وغلا ":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
:غضب: اهلا":"
براحتك ... ;-)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the driver
أوووووووووووووووه مولهام سويت عصابه خلاص ارتحت
الله يبارك لكم في العصابه ويجعلكم مدرين للأموال![]()
وانا مابي أشترك بعد تعليقات بعض الشباب في الموضوع;-)
ايه صح وين منظمتكم الفاشلة حقت تزوير الردود ؟؟؟الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
انا لست عضواً في منظمتكم":"![]()
تسلم :": ":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MaMlo7
خوش عصابه
هع ...... لقد عدت لـ أعمال الشغب
يلا يا عصابة شدوا حيلكم ... لازم اشوف احلا التواقيع مسروقة ...
![]()
إحم ... إحم
انا فكرت في مشروع جديد... وهي طبعا تخص اعمال الشغب
... وهذا المشروع راح اطبقه في الماسنجر فقط
... وهو : (عصابة سرقة الاسماء)
... ويش رأيكم فيه ؟
![]()
لقد تم عقد صلح بين عصابتي ومنظمة WHAT'S UP اللي هي (منظمة اصطياد الشغالات) ":" صفوفنا توحدتاللي يغلط عليهم غلط علينا
واللي يغلط علينا غلط عليهم
... ":"