صفحة 7 من 17 الأولىالأولى ... 23456789101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 242

الموضوع: دروس و أفكار شامله عن الفلاش ( بجنون .. ;))

النص اللي مكتوب لي لكن المؤثر سواه أحد أعضاء الفلاش كيت بالأكشن سكربت ( اللي راح نشرحه :6 )

<embed width="510" height="100" src="http://members.lycos.co.uk/mzm3/ff/t5.swf" type="application/x-shockwave-flash">

( عرض الفلاش للتوضيح ) ......... انتظر التحميل 25 كيلو بايت

النص اللي مكتوب لي لكن المؤثر سواه أحد أعضاء الفلاش كيت بالأكشن سكربت ( اللي راح نشرحه :6 )

<embed width="510" height="100" src="http://members.lycos.co.uk/mzm3/ff/t6.swf" type="application/x-shockwave-flash">

شوف هاذا بيعجبك

<embed width="510" height="100" src="http://members.lycos.co.uk/mzm3/ff/t7.swf" type="application/x-shockwave-flash">

و هاذا حلو بعد :6

<embed width="510" height="100" src="http://members.lycos.co.uk/mzm3/ff/t8.swf" type="application/x-shockwave-flash">

<embed width="510" height="100" src="http://members.lycos.co.uk/mzm3/ff/t9.swf" type="application/x-shockwave-flash">

و هاذا عاجبني

<embed width="510" height="100" src="http://members.lycos.co.uk/mzm3/ff/t10.swf" type="application/x-shockwave-flash">

<embed width="510" height="100" src="http://members.lycos.co.uk/mzm3/ff/t12.swf" type="application/x-shockwave-flash">

النص اللي مكتوب لي و المؤثر بعد لي بالأكشن سكربت ( اللي راح نشرحه :6 )

أخذ مني عشر دقايق او ربع ساعه بس على شان أسويه من الصفر :6

لا تنسى .... حدودك هي حدود خيالك

<embed width="510" height="100" src="http://members.lycos.co.uk/mzm3/ff/mzm.swf" type="application/x-shockwave-flash">

و هاذا بعد مؤثر سويته بربع ساعه تقريبا

فكرت الليزر حيل منتشره بالفلاش ... لكن ها الليزر سويته بسرعه على ذوقي :6

و لا تنسى .... حدودك هي حدود خيالك راح تقدر تسوي أحسن من جذي بكثير

<embed width="510" height="100" src="http://members.lycos.co.uk/mzm3/ff/mzm2.swf" type="application/x-shockwave-flash">

قول للفلاكس و السويش و الكول موفز و الدبليو إس اف .. مع السلامه

.............. انتظر يوم الأربعا ان شاء الله

سلاااااااااااااااااااااام

HiIiIiIiIiI

هلا اخوي mzm كيفك
    اول شي مشكوور على الرسمات بس تراها قديمه يعني شايفهم

وبعدين ايش تقصد بالفلاش كيت ل هو برنامج ولا ايش وايش تقصد بلفلاش اسكربت هل تقصد القائمه الي داخل الأكشن

وبعدين من جدك هاذي العروووض بالفلاش 5 :! :! :! :! :!

بسرعههههههههههههه هات الشرح مني قادر النتظر

سلااااااااام

على فكره ايش اسم اخوك يعني اسمه في المنتدى
    للتواصل على المسنجر : MKX222@MSN.COM

آسف على التأخير ... لكن حاليا امر بضروف خاصه

ان شاء الله ما أطول أكثر من إسبوع

مع السلامه

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

هه .. ه

شكرا
    شرح رائع ومجهود تشكر عليه بعنف شديد :غضب:
    ياأخي ماشاء الله عليك لم تقصر بالشرح أو بالمجهود ورغم اني لم اعمل على الفلاش من شهور لكن حمسني وشجعني شرحك اني " أطقطق " عليه قليلا ^____^ هذه ايضا اول زيارة لي لهذا القسم وصدمت عندما رأيت موضوع قوي جدا كهذا هنا :واو: الفضل لله ثم لتوقيع الاخت لوجين والا لما تعرفت على الموضوع
    اما المؤثرات .... :واو: :واو: :واو: :واو:
    هل يعقل انها بالفلاش !!
    شئ رائع جدا جدا جدا جدا جاد قصدي جدا
    بانتظار التكملة بشوق
    لكن " خذ راحتك " ولاتستعجل نحن بالانتظار ;-)

أخي mkx13 الفلاش كت هذا أحد المواقع الشاملة المتعلقة بالفلاش ..
    http://www.flashkit.com
    لاتنسى زيارة صفحة الدروس ستجد بها العديد من الدروس الرائعة والمفيدة للفلاش

و عليكم السلام mkx13

هلا فيك اخوي

ان شاء الله تكون بخير

الرسمات قديمه صح لكن هم آخر رسمات .. ان شاء الله ارسم شي جديد

يا ليت يكونون عاجبينك

الفلاش كيت هو منتدى مثل منتدانا هاذا ..... فيه قسم خاص بالفلاش حيل قويه المعلومات اللي فيه ... صج ما تتفوت لكل واحد يهتم بالفلاش
    و ها الموقع متججد بإستمرار ... و كله مبدعين كبار
    مثل قوة مبدعينا الفنانين و الفنانات بقسم المانجا لكن بالفلاش كت هم مبدعين بالفلاش مو بالرسم
    لا يفوتك

تقول أخوي :!

انا لي اخوي ! ........ بالمنتدى :! ( ههههههههههههه واحد متبري من أخوه :6 )

اوه قصدك تاااااااايدووووووووووووس

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هاذي اووووووشاعه مغرضه
    هههههههههههههههههههههههه
    هاذا مو أخوي .....هاذا انااااااا أخوه ههههههههه

سلمك الله اسمه بالمنتدى (Tidus)
    فنان مو سهل ..... من خطوطه بتعرف
    لما يتخيل الفكره براسه لا يشق له غبار :6
    كااااااااااااان عنده جالاري الحين اشوه انمسحت هههههههههههههه
    كان بيصك علي ... اعرف مخططاته الصهيونيه انا :6
    شوف ها الرابط ... اضغط هني ;-)
    فيه كم رسمه له
    بتلاحظ بعد اسلوب غير بالكلام :6
    تبي بعد اقول لك شلون شكله هههههههههههههههههههههههههههه
    هو فاتن الجمال ههههههههههههههههههههههههه مو ضحك روح شوفه
    اسمالله عليه طالع على اخوه ( واحد يتلزق غصب :6 .. كل واحد اجكر من الثاني )
    بفضحه انا هني غصب هههههههههههههههههه
    خلني انتقم من الحين قبل ما اضيع بالطوشه باجر منه و من رسمه
    المهم بيعجبك حيل

صفحة 7 من 17 الأولىالأولى ... 23456789101112 ... الأخيرةالأخيرة