هذي هديتي للخطاااف ...![]()
وانتظر هدية أودين![]()
هذي هديتي للخطاااف ...![]()
وانتظر هدية أودين![]()
هديتي بعد التعديل![]()
كيكي تشان..
متى السحب الثاني انشالله؟![]()
آخر إبداعات الO.C.T قصة رائعة و رسوم أروع تفضل بدخول الموقع
أهااااااااا اللحين فهمت الموضوع:0)
فكره حلوه وطيبه من الأخت كيكي ;-) يسلمووووا عالموضوع![]()
وأعتقد أني ماأقدر أشارك معاكم لأني جيت متأخره:"
أعتقد أن حدي أتفرج على رسموتكم الحلوه![]()
وأنشاءالله أكون معاكم في المره الجايه:"
أختكمFujin
وشكراً.......
عندي اقتراح اختي كيكي
بعد ما الكل يستلم هديته من مهديه والكل يهديه هديته ونخلص خلاص نبدأ من جديد بس اللي اشترك في السحب الأول ما يشترك في السحب الثاني يصير يعطي مجال للآخرين وما يصير في تكتل وزحمة وحوسة ...... ومو القصد حرمان السابقين من المشاركة مرة اخرى ولكن....اهو مجرد اقتراح![]()
I Can, But I Dun' Want To
ياااااااااااااااااااااااااااااااي ........... شو هاي الهدية الحلوة يا سارا ساما
مشكووووووووووووره وااايد... وان شا الله أردها في الافراح
هي هي هي....... لا وبعد كبمارو راسمنج مرسه بعد
بالنسبة لفكرتك يا ديــــــــــــــــــــــك منتوف ....... حلوه وبنطبقها بعد تسليم الهدايا كلها
وبنحقق حلمك يا بو لبن
وشكرا يا روايا (سينسي) على ردك .. مع انك تستحق أكثر من جيه
سلاااااااااام
سوري عالتأخير ^_^ .. هذي هديتي لشاهين![]()
سوووري سوري يا اخوان :"
صارلي يومين ابحث عن هذا الموضوع من بعد ما نبهتني الاخت كيكي شان عن هديه -][HaNa Sun][- .. والا كان طحت بموقف محرج ?:
شكرا -][HaNa Sun][- على الهديه اللطيفه ..
وهذي هديتي لSom@y@h كما هي طريقه الموضوع ..
(( سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضى نفسه ومداد كلماته ))
قال الله تعالى : ( قل أرأيتم ما أنزل الله لكم من رزق فجعلتم منه حراما وحلالاً قل ءآلله أذن لكم , أم على الله تفترون)