كتب العضو (جيم سنتر)
يأست منك ما عندك اسلوب .........
اقولك انت تألف من مخك ان في ناس ترجمو غيرنا ... يعني عطني وصله خلني اشوف بعيني ....
وترا احنا نترجم وهم مو معترضين اما احنا معترضين على الجرايد ليه ما استجابو .......
وثانيا هذا جزا المعروف نتعب علشان القارء العربي وبعدها تنتقدون صدق ما يعبي عينكم الي التراب
1-عطني الوصله تحت عنوان "اخبار من اليابان" الي موجوده في موقعكم علشان اتذكر الاخبار عن شينو كانت و بعدين اجيبلك الوصله للموقع الاجنبي.
2- "وهم مو معترضين " لا يا حبيبي, هم معترضين مادام لا توجد وصلة للمصدر.
3-" انت تألف من مخك " اذا انا الفت من مخي, عجل انت من وين تالف
What if everything you see is more than what you see-the person next to you is a worrior and the speac that appears emty is a secret door to another world?what if something appears that should't? you either dismiss it or accept that there is much more to the world than you think.