انت ايش الحكاية معاكي...:غضب:
وين الاندومي بتاعي..:غضب:
اقول تراكي مهددة..مني..انتبهي..":" اي واحد يتامر ضدي بيروح فيها..":"
انت ايش الحكاية معاكي...:غضب:
وين الاندومي بتاعي..:غضب:
اقول تراكي مهددة..مني..انتبهي..":" اي واحد يتامر ضدي بيروح فيها..":"
?: ?: افاااااااااااااااااااا كل شي ولا فلايو الذبابه الملوحهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
انت ايش الحكاية معاكي...:غضب:
وين الاندومي بتاعي..:غضب:
اقول تراكي مهددة..مني..انتبهي..":" اي واحد يتامر ضدي بيروح فيها..":"![]()
ايوه..كذا تراكم ماتدرون مين انا..":" ==>مصدق نفسه..:6
![]()
فيه احد معه فليت
![]()
![]()
لا والله للأسف بس عندي ريد..ينفع..!!:6
طيب يودرة صراصير ماتنفع
ولا ليش قالو في ........................
وبعدين طخخخخخخخخخخخخ
ويتلصق عي اليدار
sooooon![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
شغال إستعلامات عندك انا؟..
![]()
905
تيط تيط تيط تييييييط
الو ... hi there استعلامات
قولي السلام عليكم
طيب السلام عليكم متى مباراتي
اصبري الين ارد
sooooon![]()
اقول لا تحسبوني صرصار وانا ماادري...![]()
![]()
لااا محشوووووووووم
![]()
اقول ما في ريد ترا الذبان كثر في المنتدىالرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
اقول لا تحسبوني صرصار وانا ماادري...![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
اقول لا تحسبوني صرصار وانا ماادري...![]()
يمكن![]()
![]()
![]()
:6 ( امزح ) :6
![]()
اقول ممكن شوي غاز اعصاب..عشان اوريكم ايش تسوي الذبانة فيكم":"
تبي الموف ولا الاحمر![]()
![]()
ا ابغي الأحمر عشنه..بطئ وينشاف بالعين..بخليكم تعرفون الخوف وتسلمون عليه قبل مايجيكم عزرائيل..==>العمر كله يارب
![]()
![]()
نو فيير
![]()