• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 2345678 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 91 إلى 105 من 120

    الموضوع: تحدي النكت

    1. #91
      التسجيل
      09-05-2001
      الدولة
      على قلب المشرف
      المشاركات
      312
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      سمعوا هذي النكته

      في مره فيل مع نمله قاعدين على البحر

      شوي قام الفيل يركض وقط روحه بالبحر ....... تدرون ليش



      شاف اخو النمله
      وسوف أخذ بكل مقال انحذف من منتدى المنظمات
      مشرفا من مشرفين games4arab
      للتواصل عبر الماسنجر :-
      THE_MAXICAN@HOTMAIL.COM


    2. #92
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها

    3. #93
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      خذوا ذي ...... ام طرزان قاعده تسوي ورق عنب جاء طرزان وهو معصب وقال لها ليش تلعبين بصروالي

    4. #94
      التسجيل
      09-05-2001
      الدولة
      على قلب المشرف
      المشاركات
      312
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      في مره بدوي مسك قطوتين وقرعهم . ليش ؟


      يبي يبيعهم على حضري على انهم بيكمون
      وسوف أخذ بكل مقال انحذف من منتدى المنظمات
      مشرفا من مشرفين games4arab
      للتواصل عبر الماسنجر :-
      THE_MAXICAN@HOTMAIL.COM


    5. #95
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      واحد..يمــوت..بــسحر.. الـعـــــــــــيــون
      المشاركات
      5,547
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههه
      أحلتى شي حقت النايم
      الفايز مستمر
      ===================
      طيب سمعوا ذي حلوة
      في واحد تعرف على وحدة و أول مرة طلع معها لما ركبت السيارة افتحت وجهها
      قال: وععععععععع وش ذا؟؟!!!
      قالت: معليش حبيبي أهم شي الاخلاق
      =================
      اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..

    6. #96
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههه الله يقطع سوالفك هياغ هغغغغغغغ

    7. #97
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههه الله يقطع سوالفك هياغ هغغغغغغغ

    8. #98
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      للرفع

    9. #99
      التسجيل
      16-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      424
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      فيه واحد اثنين ثلاثه
      راحو امريكا

















      رجعوا one tow three
      ههههههههههههههههههههههههههههه
      ههههههههههههههههههههههههههه
      حلوه صح
      انا ماضي بلا ذكرى
      انا حاضر بدون اهداف
      انا جمله بدون حروف
      انا مسافر بالدنيا على الهامش تلاقيني
      انا مبحر بالعالم على زورق بلا مجداف
      لهيب الشمس هو ظلي وسواد الليل يكويني

    10. #100
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      كرررر كرررر كررررر

    11. #101
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      خذوا ذي فيه واحد راح لمطعم شاف على الباب كلمه ( ادفع ) قال : افاااا من اولها

      وش رايكم رهييييييبه مو

    12. #102
      التسجيل
      27-07-2001
      الدولة
      saudi arabia/riyad
      المشاركات
      296
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة
      اثنين مصريين محششين واحد قال : تسدأ الدنيا دي مآســــي ... قاله الثاني ليه أنتا بتلبس كام


      أغبياء يكتبون مع الاستاذ يوم مسح السبوره مسحوا دفاترهم


      غبي سمع بخطف الطائرات راح خطف قطار - الرياض الدمام - وقال للسواق اطلع جده




      واحد بخيل احترق بيته دق على الاطفاء دقه و قفل



      فيه واحد كريم احترق بيته جو الاطفاء يطفون البيت ... قالهم والله ماتسوون شي لين تقهوون



      موزه قالت لبصله ريحتك فايحه ... قالت البصله أحسن من اللي يفصخونها و هي ساكته




      واحد غبي قاله الدكتور رح سو اشاعه .. طلع بالسيب قال ياناس يا هوه صدام دخل الشرقيه




      أم طرزان تسوي ورق عنب ... رجع طرزان و هو معصب يقولها ليش تلعبين في صراويلي




      نمله صابغه شعرها ليــــه؟؟؟ توها طالعه من النفاس




      واحد محشش اتصل على الاستعلامات و سألهم عندكم مفتاح الرياض ... قالوا نعم ... قال سووعليه نسخة لايضيع



      ديك قال:للدجاجة ليش يأخذون البيض وأنتي ساكته.قالت:له الدجاجة اسكت ..أحسن من اللي يأذن ولا يصلي



      فيه قطوه يلحقها قطو جات سياره دعست القطوه جا قال القطو : خلي الشرف ينفعك !



      واحد يقول لخويه "امس شفت واحد شايل دجاجتين".. قال خويه "وش دخلني أنا ؟" .. قال الأول "شفته داخل بيتك" قام رد عليه "طيب وش دخلك أنت ؟!"



      فيه غبي مريض يشرب علاجه بعد العشاء , مره شرب علاجه قبل العشاء على باله يبي يفاجئ الجرثيم



      فيه قرويه من حبها للجوال ..جتهابنت سمتها شريحة



      في مره سكران كان نايم دخلت عليه أمه تقعده من النوم ، قالت له قوم الشمس طلعت ،قل لها دخليها وسكري الباب.............



      سكران بالحمام دقت عليه امه قالت بتطول قال لا ابلف يسار



      واحد نذل سالوه ودك ابوك يموت وتورثه ؟ قال ودي ينصدم عشان اخذ الديه وارثه !



      بخيل طاح منه نص ريال من الدور العاشر نزل بسرعه ومالقاه ليه ؟؟؟ لأنه وصل الدور الأرضي قبل لايوصل النص !!



      عجوز رفضت تكمل محو الاميه ليه ؟؟ تقول اخاف من التعيين بالقرى !!



      بعرصي مر من عند واحد يبيع نعال زبيريات - تكرمون ّّ!- قال له يا حبـك للشــر



      فيه تيس يقول لأمه : ماااااااء وين بااااااااء قالت أمه : إمباااااااع



      فيه نذل فتح محل تموينات كتب عالبيبسي (رجه جيدا قبل الاستعمال ) !!



      فيه قزم راح يفصل ثوب ،، سأل الخياط قاله:متى يطلع الثوب؟؟؟؟ قاله: خذ لفه وتعال



      واحد شنق نفسه ليه ؟؟ .. عشان يبدأ حياة جديدة



      فيه محششين طبخوا مندي تعشوا نواشف ليه؟ ضيعوا حفرة المندي



      في اثنين راحو مع بعض جاء بعض وخلاهم لحالهم



      فيه عشرة عرابجه يتمازحون ماتوا اربعه قالوا الباقين :خلاص عاد لاتنقلب جد !!!!



      وش وجه الشبه بين بنات اليوم والمسمار؟؟ مايدخلون بيوتهم الا بالطق



      فيه عجاااز جا بيلقي خطبه يوم الجمعه سأل المصلين قال :عارفين قصه نوح قالوا:ايه قال: اقم الصلاااااااة



      فيه نذل انقذ واحد جالس يحترق ليه؟ عشان يعيش مشوه!!!



      فيه نذل يشتغل مدير دار ايتام حب يقهر الايتام عمل مجلس اباء



      فيه خروف ونعجة جالسين على البحر قالت النعجة مااااااع قال الخروف:عمري ها الصوت



      واحد غبي، بيتذكر أيام الطفولة قام بال على نفسه



      واحد جلف، بيخوف ولده أحرق وجهه !



      فيه عرابجه شروا كمبيوتر بدلوا الماوس بـ..ضب



      عجوز شافت شباب راكبين سيارة كشف قالت لهم :عساكم سالمين يا عياااااااااالي



      شلال عمل ريجيم صار سعبولة



      ناس جابوا شغاله واول ماوصلت طلعوا بها للبر جلست تبكي وتقول :بابا ..ماما هادا كلو في كنس؟؟


      فيه اغبياء جالسين يلاحقون ضب لييييش؟؟ على بالهم بوكيمون



      فيه وحده ترقص وهي خايفه لييييييييش؟؟ عشان الطقاقه وهي تغني تقول ...طيب ..طيب



      في مره واحد غبي منسدح في الشا رع ليش....شا ف لافته ممنوع الوقوف



      خكري بنشر عليه الكفر اتصل على امه و قال لها امي امي الكفر قال سسسسسسسسسسسس .



      فيه واحد يصلي بخشوع وفيه اثنين جالسين يمدحون فيه وفي صلاته قام وقطع صلاته وقال لا وصايم بعد !



      واحد جالس في الدور العاشر ،، المهم واحد ثاني ناداه من تحت وقال : سعدووووووون ،،، رد عليه الاخ وقال : نعااااااااااام ، قال له ابوك وامك صار عليهم حادث وماتوا ؟ من الفحعة الاخ نقز من فوق !!!!!! لما وصل الدور الخامس تذكر انه وحيد امه وابوه؟ لما وصل الدور الثالث تذكر ان امه وابوه ماتوا من زمان ؟ لما وصل الدور الاول تذكر ان اسمه مش سعدون !!!!!!



      فيه ثلجة اذا حطوها في الفريزر تسيح واذا طلعوها تجمد ليش ؟ تستهبل



      واحد ورث عن جده مليون ريال فكرو جماعته كيف يعلمونه حتى لا ينصدم من الفرحه ويموت ارسلوه الى دكتور نفساني يعلمه الخبر بطريقته الخاصه جلس الرجال عند الدكتور قاله الدكتور خلك معي وتخيل عندك مائة الف ريال ويش بتسوي فيهم قال الرجال بشتري سياره قال الدكتور طيب لو صارو نصف مليون قال الرجال ببني قصر قال الدكتور لو صارو مليون ريال قال الرجال بعطيك نصفها طاح الدكتور ومات .



      فيه بسه طاحت في البير كيف طلعت؟ طلعت مبلوله !!



      نذل يوزع سمبوسة عند الحرم....ليه ؟ لحم حاشي (جمل)



      فيه واحد عجااااز ..نجحوا عياله اشترى لهم كوره قالهم اذا نجحتوا السنه الثانية انفخها لكم



      فيه ناقه وبريعصي تزوجوا..... جابوا جمل يمشي على الجدار



      في خكري مات أبوه لبس هيلا هوب أسود



      فيه واحد منسم دخل الحمام. طقت امه عليه الباب قالت له تبي تطول قال لا ابلف يسار



      فيه سكران بلغ الشرطه عن سبعين سياره منقلبه جت الشرطه ولقوه سكران في تشليح ........



      فيه عجوزتين يتفرجن على المصارعة الحرة ووحده منهم خافت وراحت تنام وقالت للثانية:اذا صحيت الصبح علميني وش صار..ولما قامت الصبح قالت لها ها وش صار قالت الثانيه:اللــــه لا يوريكِ لو ماقفلت التلفزيون كان متذابحين



      فيه نملة حاطة فوطة على يدها ليششش؟؟؟؟رايحه الخباز.



      في حرمة اشتركت في "من سيربح المليون" طلقها زوجها ليه؟ اتصلت بصديق



      فيه عجوز قالوا لها تبرعي للانتفاضه قالت وانا وش دخلني فيهم صار لي عشر سنين انتفض محد درا عني



      فيه اغبياء جالسين في البر ويطالعون السماء وكل مالمع البرق ابتسموا لييييييييش؟؟يحسبونه احد يصورهم



      واحد سكران دخل المطعم قال لصاحب المطعم فيه عشاء قال له نعم قال ليش ما عزمتني



      واحد نذل خدوا من راتبه 50 ريال عشان انتفاضة القدس ، تبرع بالباقي لإسرائيل


      في قروي فرش فراشين : ليش . له ليلتين مانام



      فيه قروي يملك ملايين عرضوا عليه الفيصليه ورفض..ليه ؟يقول مافيها سطح



      حديقة حيوان طلعوا الزارفة وجابوا بدالها جمل ليه؟؟؟؟ يشجعون السعوده



      واحد غبي يسمع عن عيد الحب، راح للخياط يفصل ثياب !



      فيه محشش ماااسك الدجاجه اللي عنده ويطقها ويقول: كل يووووم بيض ماااافيه جبن !!!!!



      شخص مضلل جواله؟...ليش لأنه جوال عائلي



      فيه واحد دخل الحمام ياخذ دش هو وأهله ليش؟ يتروشن بشمبو عائلي.



      فيه واحد ملقوف مرة قالوا له "خل عنك اللقافة ونعطيك نص الميزانية" قال "والنص الثاني؟؟"



      فيه خكري شرا تيس .. قال للي يبيع "عندك كيس؟ "



      قروي حاط سيارته عند بيت مهجور .. ليه ؟ يبيها تصير شبح


      فيه فريق أول جته ترقية صار منتخب !



      في قرد مقطوعة اذنه .. ليه ؟ الزين مايكمل



      واحد أحول (الله لا يبلانا) برد وهو نايم في الليل .. قام وغطى اخوه !



      واحد صدع راسه .. حط عليه جبس !



      فيه واحد بيريح امه قام حطها في الخامس !



      في واحد خكري راح يحج،ويوم جا يوم رمي الجمرات وشاف الناس متحمسين يرمون حجر قام قالٌُ"كش عليك يا مفرق الاحباب"..



      سيارة المطافي تلحق سيارة مسرعة .. ليه ؟ علشان راعيها مشغل اغنية "يانار شبي" !



      كيف تعرف أن الفراعنة غير مؤدبين ؟ لأنهم يكتبون على الجدران !




      وش رايكم
      [flash]http://mypage.ayna.com/o3000/khaledal-zamil2.swf[/flash]


    13. #103
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههه

    14. #104
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      اثنين مصريين محششين واحد قال : تسدأ الدنيا دي مآســــي ... قاله الثاني ليه أنتا بتلبس كام

    15. #105
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      أغبياء يكتبون مع الاستاذ يوم مسح السبوره مسحوا دفاترهم

      غبي سمع بخطف الطائرات راح خطف قطار - الرياض الدمام - وقال للسواق اطلع جده


    صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 2345678 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •