مرحبا شارب ايز ..
ماشالله رسمك كل ماياله يتطورو يحلو ..
بصراحة رسمت هارد اتفطس من الضحك !!عاجبتني وايد!
اما رسمتك الاخيرة كوووول .. يعجبني تلوينك و الالوان إلي تختارها
بالتوفيق اخوي ..
مرحبا شارب ايز ..
ماشالله رسمك كل ماياله يتطورو يحلو ..
بصراحة رسمت هارد اتفطس من الضحك !!عاجبتني وايد!
اما رسمتك الاخيرة كوووول .. يعجبني تلوينك و الالوان إلي تختارها
بالتوفيق اخوي ..
ليتل ليلي :
اسف على التأخير اختي ..بس كنت ناطر اسوي رسمات عشان احطهم بالجاليري
![]()
عموما مشكوووووورة وايد على الاطراء ، اما بالنسبة للألوان المستخدمة في الرسمة الاولى ، فهي الوان خشبية عادية![]()
وانشالله تتعودين على المنتدى .... هههههههههه انا بعد اول ما دخلت كنت مضيعبس سعيد انج كتبتي مرتين
خلينا نشوفج اهني على طول اوكي؟![]()
--------------------
مس كيمينو :
مشكووووووورة يا مس ، بس اعتقد انه اخياري للألوان قوي نوعا ما ... همممم يمكن لازم اخفف شويمشكوورة على مرورج يا اختي
![]()
------
هذي رسمة ( او مو رسمة هههههه شوية شخبيط بالقلم الضوئي ) كنت قاعد امس واشخبط فيه وطلعت معاي هذي الرسمة![]()
![]()
عضو في عصابة HACKERS ...( بييييه الهاكرز شخباري والله الله يرحم هذيج الايام)
هذي رسمة ثانية رسمتها حق المسابقة
بس للأسف ما لقت اي تعليقات أو ملاحظات... محد عبرها![]()
![]()
الظاهر انها مو بالمستوى .. أو انه في شي ثاني![]()
عموما كان المفروض انه تكون تعليقات عليها بس الظاهر الاعضاء مشغوليم وااااااااايد ومحد فاضي يكتب ردود :eviltongu :vereymad:
![]()
عضو في عصابة HACKERS ...( بييييه الهاكرز شخباري والله الله يرحم هذيج الايام)
سلام عليكم .. شارب @@ شمسوي هنيي..
رسمتك الي بالقلم عجبتني واااااايدفي تطور ملحوظ فعلا !!
بس لو تشوف الكتف
يبيله تظبيط .. بس بشكل عام كوووووووووووووووول يا صديقي
![]()
الرسمة الثانية .. أعتقد انته مليت من سماع رأيي فيها .. عجبيييييييبة .. بس يبيلها شوية ميزان .. بالرسم و الألوان.... و فعلا غريب .. إن الأعضاء ما ردوا عليك
( يعني آنة بريء
) نو بروبلم يا صديقي .. خل يكون هذا دافع لك .. إنك تبهرهم في المرات القادمة
![]()
و واصل دربك الفني .. مستواك في تطور سريع يا عزيزي![]()
==========================
عضو من عصابة HACKERS
يا خطيـــــــر يا شارب..... :icon10:
شو هالرسمااااااااااات العجيــــــــبة
ماشالله عليك...ابداعات ابداعات في هالصفحة.....
![]()
رسمت شخصيتك رووووووووووووووووووووووووعة بشكل....
أولا..التلوين..فضيـــــــــــع....و متناسق...ذوق حلو جدا....![]()
و شكل شخصيتك طالع كووول...ملامح الوجه ..و الشعـــــــر..
و الوضعية بعد كوول...![]()
أما رسمة القلم الضوئـــــــــــــــــــي
....
سكتج خطيــر...هو سكتش صح؟؟...أو ياي على سكج..بس ملون...ههههههههههه...
في النهاية...
كوول...
و رسمة المسابقة ..كيــــــــــــــــــوت وايد كيوت...:icon10:
انشالله ما نسيت شي..
واذا نسيت شي...أكيد بتعرف شو بيكون رايي فيها......
أوكي...
انشالله اجوف المزيد...
chaw chaw
__________________________________________
اللهم اغفر له و اجعل قلبه روضة من رياض الجنة..
و اغسله اللهم بالماء و الثلج البرد و ثبته عند السـؤال..آميــن
رحمك الله والدنا ..زايد...
____________
عضوة في عصابة الــHackers...
Part of The {Eva Pirates} Crew
![]()
![]()
![]()
![]()
واخيييييييييييييييييرا حطيت شي يديد
:shock: مااااااااااااااشاااااااااااااء الله الرسمه اللي بالقلم الضوئي تهبللللللللللل![]()
![]()
![]()
الرسمه الثانيه كيوت كيوت كيوت كيوت
منتظره منك المزيد بالتوفيق
![]()
عدت من جديد
مرحبا شباب ....مشكوووورين جميعا على الردود الحلوة ...
ميثم ...
فعلا الرسمة يبيلها تعديل في التلوين ... بس كانت المسابقة على وشك الانتههاء وما لحقت اشطب بالرسمةعموما كانت تجربة حلوة ، وانشالله الياي احسن ... :icon10: مشكووور على المرور يا صاح .
---------------------
شادوكات ....
شكرا شكرا ... هذا من ذوقجوما نسيتي شي
لا تخافين
،
ومشكوور اكثر على متابعتج الجاليري .![]()
![]()
-------------------
تاجا تاجونة توجة![]()
ثانكسيو ( على قولة واحد من الربع )، وشكرا على تشجيعج المتواصل
![]()
--------------
هذا سكتش ثاني بالقلم الضوئي ، رسمته امس .( ههههههههه مو بس ريكس يشخبط )![]()
![]()
عضو في عصابة HACKERS ...( بييييه الهاكرز شخباري والله الله يرحم هذيج الايام)
hi hi ..
اول شي مبرووك لافتتاح الجاليري ..![]()
والصراحه تصفحت الجاليري كله ..
واسلووبك في التلويييييين رااائع ..
ياحظك عندك قلم ضوئي![]()
بس رسووماتك جميييلة![]()
ماشاء الله عليك ..
وبالتوفيق![]()
.. I'm Misty ..The End .. will be Hard
السلام عليك يا شارب آيز .. مبروك أولا على افتتاح الجاليري .. بس لاحظت انك جيد و تستاهل المتابعة من فترة لفترة و اتمنى ان اتواصل معك على الدوام![]()
SEA GHOST![]()
(تم وضع الجزء الثالث من القصة فترقبوا الجزء الرابع)
Nice drawing sharp eye
.......تلوينك و رسمك حلو وااااااااااااااااااايد
ان شا الله أشوف المزيد ....................
kiki_ch@an
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااي
^^ اشلونكم شخبااركم
اول مره ادخل هالجالاري
صرااحة الرسمة حلوة يا شارب
تلويينك طالع واايد حلو![]()
بس اعتقد الرسووماات الياااية بتصييير احلى او احلى![]()
ناطريين رسوومك اليدييييدة
او انا اول وحدة ناطرة النتيييييجة نبي شغل عدل اوكي![]()
keep going
ترى رسمك مو ضعييف او خصووصا تلويينك
سيي يوووووووو![]()
و آنا بعد مثل أريكسا :
هااااااااااااااااااااااااااااااااااي
أول مرة أشوف هذا الجاليري !!!
رسومك روعة شارب ^_^ ,, و الأحلى تلوينك ,,,
بس عندك بعض الملاحظات على الجسم أتوقع
راح تتقلب عليهم بالممارسة ,,,,,
عمل ممتاز ,,, نتمنى نشوف أكثر ,,,,,,ووو,, تسلم.....
هااااااااااااااااااااااااااااااااي
شلونك شارب ^^
آسفة من زمان ما رديت على الجالري![]()
بس بعد شنسوي الظروف ....و أنت أدرى ^^!
المهم...
كل هالرسومات راسمهم و أنا ما أدري عنهم ؟؟؟
ما شالله رسمك كيوت و حلو ..و تلوينك عجيب ...
بس حبيت أقول شغلة ترا رسمك ...(الاسكتشات اللي مو عارضها )...احلى و رسمك صاير حلو و ما أدري ليش ما تعرض شي :vereymad:
المهم آخرتك بتحط و مو بكيفك![]()
أوكي ....
سي يووووووووووووووووو![]()
......Hagane no Renkinjutsushi
صراحة شي عجييييييييييييييييييييييييييب
ما شاء الله..تبارك الرحمن...الله يحفظك...*تفووووووووو فى عين الحسود*
صراحة رسمك صاير احلى و احلى ^_^...حبيت رسمة الاقزام واااااااااايد...الولد كوول..
و رسمتك الي فى موضوع القراصنة حلو بعد..يعني فيها افكار جديدة..بس عندي ملاحظة على الالوان..انا اعتقد ( و هذه مو قاعدة) ان اذا بغيت اي شخصية تطلع كول و غامضة استعمل الوان داكنة..لان الالوان الفاتحة ( الفرايحية) تخلي الناس ياخذون انطباع ان هذه الشخصيه صغيرة فى السن ... و بس
ممم عندى سؤال: ليش دايما ترسم الشعر باللون الاخضر؟
![]()
.:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::.
.Here's forty shillings on the drum
For those who'll volunteer to come
To 'list and fight the foe today.
Over the hills and far away
When duty calls me I must go
To stand and face another foe.
But part of me will always stray
Over the hills and far away.
هاااااااااااااااااااااي![]()
أنا بعد أول مرة أدش هنيههههههههههههههههه ترى من صجي مو قاعد اتغشمر
![]()
بييييييييييييييه الموضوع مغبر حده ( كحو كحو) بس انا راح انظفه شوي
![]()
أريكسا :
سانكيوووووووووواهي الرسمات قديمة شوي
بس اهم شي انهم عجبوج
وانشالله ما اخيب ظنج فيني ، والتلوين انشالله مقدور عليه
ولا تقطعين الزيارة .
yuki-babe:
وااااااااااااااو .. عضوة جديدة في الجاليري![]()
مشكووورة اختي ، اهي مثل ما قلت الرسمات قديمة شوي يعني رسمتهم قبل بداية الكورس ، وبعدين بدى الكورس وانشغلنا...والجسم شوي معوق ليش انها كانت بداياتي برسم الجسم وما كانت عندي ذيج التجربةوشكرا مرة ثانية ،( سمعت انه شادة حيلج بالردود ،
احلى شي من يكون العضو متحمس هههههه ).
ساكورا :
هههههههههههههه انتي كله ما تدرين عن السالفة ، ولا يهمج بحط السكتشات بس اهم شي لا تعصبين![]()
ماي اروماشي :
ملاحظتج وايد حلوةوكلامج صح مية المية ، انا بديت الاحظ هالشي في الفترة الاخيرة
![]()
ههههههههههه ليش شعره اخضرلانه شخصيتي شعرها اخضر من اول ما طلعتها ، فليش اغير لون شعره؟
![]()
وشكرااااااااااااا للاطراء![]()
خوووش ..... انشالله بحط السكتشات بعد شوي ... انتظرونا![]()
![]()
عضو في عصابة HACKERS ...( بييييه الهاكرز شخباري والله الله يرحم هذيج الايام)