• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 91 إلى 105 من 132

    الموضوع: Sharp Touch ( My Gallery )

    1. #91
      التسجيل
      29-04-2003
      المشاركات
      730
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      مرحبا شارب ايز ..


      ماشالله رسمك كل ماياله يتطور و يحلو ..


      بصراحة رسمت هارد اتفطس من الضحك !! عاجبتني وايد!


      اما رسمتك الاخيرة كوووول .. يعجبني تلوينك و الالوان إلي تختارها


      بالتوفيق اخوي ..

    2. #92
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      184
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      ليتل ليلي :

      اسف على التأخير اختي .. بس كنت ناطر اسوي رسمات عشان احطهم بالجاليري

      عموما مشكوووووورة وايد على الاطراء ، اما بالنسبة للألوان المستخدمة في الرسمة الاولى ، فهي الوان خشبية عادية

      وانشالله تتعودين على المنتدى .... هههههههههه انا بعد اول ما دخلت كنت مضيع بس سعيد انج كتبتي مرتين

      خلينا نشوفج اهني على طول اوكي؟

      --------------------
      مس كيمينو :

      مشكووووووورة يا مس ، بس اعتقد انه اخياري للألوان قوي نوعا ما ... همممم يمكن لازم اخفف شوي مشكوورة على مرورج يا اختي

      ------
      هذي رسمة ( او مو رسمة هههههه شوية شخبيط بالقلم الضوئي ) كنت قاعد امس واشخبط فيه وطلعت معاي هذي الرسمة
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة tablet.jpg‏  

      عضو في عصابة HACKERS ...( بييييه الهاكرز شخباري والله الله يرحم هذيج الايام )

    3. #93
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      184
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذي رسمة ثانية رسمتها حق المسابقة

      بس للأسف ما لقت اي تعليقات أو ملاحظات... محد عبرها

      الظاهر انها مو بالمستوى .. أو انه في شي ثاني

      عموما كان المفروض انه تكون تعليقات عليها بس الظاهر الاعضاء مشغوليم وااااااااايد ومحد فاضي يكتب ردود :eviltongu :vereymad:
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة cont.jpg‏  

      عضو في عصابة HACKERS ...( بييييه الهاكرز شخباري والله الله يرحم هذيج الايام )

    4. #94
      التسجيل
      18-02-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      401
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      سلام عليكم .. شارب @@ شمسوي هنيي ..

      رسمتك الي بالقلم عجبتني واااااايد في تطور ملحوظ فعلا !! بس لو تشوف الكتف يبيله تظبيط .. بس بشكل عام كوووووووووووووووول يا صديقي

      الرسمة الثانية .. أعتقد انته مليت من سماع رأيي فيها .. عجبيييييييبة .. بس يبيلها شوية ميزان .. بالرسم و الألوان .... و فعلا غريب .. إن الأعضاء ما ردوا عليك ( يعني آنة بريء ) نو بروبلم يا صديقي .. خل يكون هذا دافع لك .. إنك تبهرهم في المرات القادمة

      و واصل دربك الفني .. مستواك في تطور سريع يا عزيزي
      ==========================
      عضو من عصابة HACKERS

    5. #95
      التسجيل
      08-12-2002
      الدولة
      الإمـــــــ][UAE][ــــــارات
      المشاركات
      738
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا خطيـــــــر يا شارب..... :icon10:
      شو هالرسمااااااااااات العجيــــــــبة
      ماشالله عليك...ابداعات ابداعات في هالصفحة.....

      رسمت شخصيتك رووووووووووووووووووووووووعة بشكل....
      أولا..التلوين..فضيـــــــــــع....و متناسق...ذوق حلو جدا....
      و شكل شخصيتك طالع كووول...ملامح الوجه ..و الشعـــــــر..
      و الوضعية بعد كوول...

      أما رسمة القلم الضوئـــــــــــــــــــي
      ....
      سكتج خطيــر...هو سكتش صح؟؟...أو ياي على سكج..بس ملون... ههههههههههه...
      في النهاية...
      كوول...
      و رسمة المسابقة ..كيــــــــــــــــــوت وايد كيوت... :icon10:

      انشالله ما نسيت شي..
      واذا نسيت شي...أكيد بتعرف شو بيكون رايي فيها... ...
      أوكي...
      انشالله اجوف المزيد...

      chaw chaw

      __________________________________________



      اللهم اغفر له و اجعل قلبه روضة من رياض الجنة..
      و اغسله اللهم بالماء و الثلج البرد و ثبته عند السـؤال..آميــن
      رحمك الله والدنا ..زايد...
      ____________
      عضوة في عصابة الــHackers...

      Part of The {Eva Pirates} Crew

    6. #96
      التسجيل
      18-05-2003
      الدولة
      i dont exist
      المشاركات
      600
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      واخيييييييييييييييييرا حطيت شي يديد
      :shock: مااااااااااااااشاااااااااااااء الله الرسمه اللي بالقلم الضوئي تهبللللللللللل
      الرسمه الثانيه كيوت كيوت كيوت كيوت
      منتظره منك المزيد بالتوفيق
      عدت من جديد

    7. #97
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      184
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      مرحبا شباب ....مشكوووورين جميعا على الردود الحلوة ...

      ميثم ...
      فعلا الرسمة يبيلها تعديل في التلوين ... بس كانت المسابقة على وشك الانتههاء وما لحقت اشطب بالرسمة عموما كانت تجربة حلوة ، وانشالله الياي احسن ... :icon10: مشكووور على المرور يا صاح .

      ---------------------
      شادوكات ....
      شكرا شكرا ... هذا من ذوقج وما نسيتي شي لا تخافين ،
      ومشكوور اكثر على متابعتج الجاليري .


      -------------------
      تاجا تاجونة توجة
      ثانكسيو ( على قولة واحد من الربع ) ، وشكرا على تشجيعج المتواصل
      --------------

      هذا سكتش ثاني بالقلم الضوئي ، رسمته امس .( ههههههههه مو بس ريكس يشخبط )
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة tablet2.jpg‏  

      عضو في عصابة HACKERS ...( بييييه الهاكرز شخباري والله الله يرحم هذيج الايام )

    8. #98
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      In The World ..
      المشاركات
      461
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      hi hi ..

      اول شي مبرووك لافتتاح الجاليري ..




      والصراحه تصفحت الجاليري كله ..

      واسلووبك في التلويييييين رااائع ..

      ياحظك عندك قلم ضوئي


      بس رسووماتك جميييلة

      ماشاء الله عليك ..

      وبالتوفيق
      .. I'm Misty ..
      The End .. will be Hard

    9. #99
      التسجيل
      16-06-2002
      الدولة
      جزر اللبن الغامضة ....
      المشاركات
      1,314
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليك يا شارب آيز .. مبروك أولا على افتتاح الجاليري .. بس لاحظت انك جيد و تستاهل المتابعة من فترة لفترة و اتمنى ان اتواصل معك على الدوام




      SEA GHOST

      (تم وضع الجزء الثالث من القصة فترقبوا الجزء الرابع )

    10. #100
      التسجيل
      21-02-2003
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      169
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking Ohayoo

      Nice drawing sharp eye
      .......تلوينك و رسمك حلو وااااااااااااااااااايد

      ان شا الله أشوف المزيد ....................




      kiki_ch@an

    11. #101
      التسجيل
      08-04-2002
      الدولة
      الكويت حرة ابية
      المشاركات
      527
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Sharp Touch ( My Gallery )

      هاااااااااااااااااااااااااااااااااااي

      ^^ اشلونكم شخبااركم

      اول مره ادخل هالجالاري

      صرااحة الرسمة حلوة يا شارب

      تلويينك طالع واايد حلو

      بس اعتقد الرسووماات الياااية بتصييير احلى او احلى

      ناطريين رسوومك اليدييييدة

      او انا اول وحدة ناطرة النتيييييجة نبي شغل عدل اوكي

      keep going

      ترى رسمك مو ضعييف او خصووصا تلويينك

      سيي يوووووووو

    12. #102
      التسجيل
      23-12-2003
      الدولة
      q8
      المشاركات
      516
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Sharp Touch ( My Gallery )

      و آنا بعد مثل أريكسا :

      هااااااااااااااااااااااااااااااااااي

      أول مرة أشوف هذا الجاليري !!!

      رسومك روعة شارب ^_^ ,, و الأحلى تلوينك ,,,

      بس عندك بعض الملاحظات على الجسم أتوقع

      راح تتقلب عليهم بالممارسة ,,,,,

      عمل ممتاز ,,, نتمنى نشوف أكثر ,,,,,,ووو,, تسلم.....

    13. #103
      التسجيل
      15-02-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      838
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Sharp Touch ( My Gallery )

      هااااااااااااااااااااااااااااااااي

      شلونك شارب ^^


      آسفة من زمان ما رديت على الجالري

      بس بعد شنسوي الظروف ....و أنت أدرى ^^!


      المهم...
      كل هالرسومات راسمهم و أنا ما أدري عنهم ؟؟؟


      ما شالله رسمك كيوت و حلو ..و تلوينك عجيب ...

      بس حبيت أقول شغلة ترا رسمك ...(الاسكتشات اللي مو عارضها )...احلى و رسمك صاير حلو و ما أدري ليش ما تعرض شي :vereymad:

      المهم آخرتك بتحط و مو بكيفك

      أوكي ....


      سي يووووووووووووووووو
      ......Hagane no Renkinjutsushi

    14. #104
      التسجيل
      12-06-2002
      الدولة
      ::UAE::
      المشاركات
      1,240
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Sharp Touch ( My Gallery )

      صراحة شي عجييييييييييييييييييييييييييب

      ما شاء الله..تبارك الرحمن...الله يحفظك...*تفووووووووو فى عين الحسود*

      صراحة رسمك صاير احلى و احلى ^_^...حبيت رسمة الاقزام واااااااااايد...الولد كوول ..
      و رسمتك الي فى موضوع القراصنة حلو بعد..يعني فيها افكار جديدة..بس عندي ملاحظة على الالوان..انا اعتقد ( و هذه مو قاعدة) ان اذا بغيت اي شخصية تطلع كول و غامضة استعمل الوان داكنة..لان الالوان الفاتحة ( الفرايحية) تخلي الناس ياخذون انطباع ان هذه الشخصيه صغيرة فى السن ... و بس

      ممم عندى سؤال: ليش دايما ترسم الشعر باللون الاخضر؟

      .:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::.
      .Here's forty shillings on the drum
      For those who'll volunteer to come
      To 'list and fight the foe today.
      Over the hills and far away

      When duty calls me I must go
      To stand and face another foe.
      But part of me will always stray
      Over the hills and far away.

    15. #105
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      184
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Sharp Touch ( My Gallery )

      هاااااااااااااااااااااي

      أنا بعد أول مرة أدش هني ههههههههههههههههه ترى من صجي مو قاعد اتغشمر

      بييييييييييييييه الموضوع مغبر حده ( كحو كحو ) بس انا راح انظفه شوي

      أريكسا :
      سانكيوووووووووو اهي الرسمات قديمة شوي بس اهم شي انهم عجبوج وانشالله ما اخيب ظنج فيني ، والتلوين انشالله مقدور عليه ولا تقطعين الزيارة .

      yuki-babe:
      وااااااااااااااو .. عضوة جديدة في الجاليري
      مشكووورة اختي ، اهي مثل ما قلت الرسمات قديمة شوي يعني رسمتهم قبل بداية الكورس ، وبعدين بدى الكورس وانشغلنا...والجسم شوي معوق ليش انها كانت بداياتي برسم الجسم وما كانت عندي ذيج التجربة وشكرا مرة ثانية ،( سمعت انه شادة حيلج بالردود ، احلى شي من يكون العضو متحمس هههههه ).
      ساكورا :
      هههههههههههههه انتي كله ما تدرين عن السالفة ، ولا يهمج بحط السكتشات بس اهم شي لا تعصبين

      ماي اروماشي :
      ملاحظتج وايد حلوة وكلامج صح مية المية ، انا بديت الاحظ هالشي في الفترة الاخيرة
      ههههههههههه ليش شعره اخضر لانه شخصيتي شعرها اخضر من اول ما طلعتها ، فليش اغير لون شعره؟
      وشكرااااااااااااا للاطراء

      خوووش ..... انشالله بحط السكتشات بعد شوي ... انتظرونا

      عضو في عصابة HACKERS ...( بييييه الهاكرز شخباري والله الله يرحم هذيج الايام )

    صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •