الشمس حاره لو تخلونها بعد المغرب = بعد المغرب فطور خلوها بعد التراويح
بعد المغرب فطور خلوها بعد التراويح = بعد التراويح تعبانين خلوها بكره بعد الفجرالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيلم
بعد التراويح تعبانين خلوها بكره بعد الفجر = بعد الفجر صايمين يالله ننام ونصحى للدوام
دوام = عمل
التوقيع مخالف .. ادارة المنتدى
تعب وارهاق= راتب زفت![]()
راتب زفت=سكيورتي
سكيورتي=تكلمي عدل![]()
تكلمى عدل = إحترم نفسك
التوقيع مخالف .. ادارة المنتدى
احترم نفسك=وش دخلك فيني![]()
ايش دخلك فيني = اللهم اني صائمه ^_^
هذه الكلمات الى اعز صديقه لدي(وينا)
late at night when all the world is sleeping. I stay up and think of you. and Iwish on star that somewher you are thinking of me to
![]()
![]()
اللهم اني صائمة=اوه صح ، احنا في رمضان^^
رمضان = عبادة
التوقيع مخالف .. ادارة المنتدى
عبادة=طاعة