الجمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممعة
نقطة لي انا![]()
الجمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممعة
نقطة لي انا![]()
السباااااااات![]()
بعد الثبت يجي اي يوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظرواااااااااااااا انا الي بقول
الاحد
الاثنين.....
السلاساء...
ثربعاء :d
>>
خمييييسو..
قووووووووووووومه
سبييييت...
لأخذ
اول مرة (( كليك ))
الاثـنـيـن
الثلوووووووووووووووووووووووووووووووووث
الربووووووووووع
الخموووووووس![]()
الجــــمـــعــــه
في حياتي مالقيت الا العذاب .. عايش باحزان
ومن همي طريح ..سامحوني ظنكم فيني سراب..
حظي لاشلته غصب عني يطيح ...