صفحة 7 من 11 الأولىالأولى ... 234567891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 153

الموضوع: كيف تتخلصين من معاكسات الشباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Re: كيف تتخلصين من معاكسات الشباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة القمر
    السلام عليكم ورحمة الله...

للأسف أخوي مو يعني متحجبة حجاب شرعي يعني راح يبعدها هذا عن المعاكسات كم بنت مع أبوها أحيانا بس من وراة يروح يعاكسها وهي عاد خايفة لا يذبحة أبوها ولا يفضحها ويقول نتفقين .وغير ذا معاكسات التلفون ((هذي بلاهة)) أي غبية توافق على واحد ومن أيش من التلفون ..غباء..

والحمد لله ما قد خرجت أنا وأخواتي إلا وعباتي على راسي .وأخواني حوليني (((حراس شخصيين)))

وهذي قصة صغيرونة

وأتمنى ما أطفشكم ::::::

في الجامعة يوم خرجت وحدة وهي لابسة عبايتها طبعا على الرأس وقفازات(ما شاء الله عليها)

تمشي ورايحة لسيارتها عاد تدرون مستحيل وحدة تجيها سيارتها وهي عند باب الجامعة من يوم ما تسمع الوحدة إسمها تشيل عفشها وتخرج تدور على أبوها او أخوها .... المهم إلا وهي ماشية إلا واحد يجيها ويضمها ويقول أمي . أمي والبنت تصرخ ::: ساعدوني .ساعدوني::: والمصيبة الرجال يطالعون ولا كأن هذي أختهم في الله لو ما جاء الرجال إللي يراقبون الجامعة من برى(نسيت إسمهم) ويمسكونة وثاني يوم جلدوة قدام المسجد إللي أمام الجامعة.....يستاهل

ملاحظة:

(أختي الكبيرة تحكيني) أنا لساااااااااع على الجامعة <== صغيرة

دلــ القمر ــوعة
    مشكورة أختي على مداخلتك الطيبة

بالنسبة لكلامك ، ليس دائما يحدث ذلك
    لذلك أحنا نتكلم على الشائع ، والشائع اللي اللي نعرفه أن الوحده لما تطلع ومتستره بالحجاب الشرعي و ويا أبوها
    ماأتوقع احد راح يقرب منها ابدااااااا

ولو أطلعت ويا أخوها ، هذا أحسن وأحسن ، لأن الأخ عارف الشباب وسوالفهم

على العموم
    الله يهدينا الناس أجمعين

ومشكورة مره ثانية على المداخلة
    كان الموضوع أشوي نايم ، إن شاء الله الأعضاء يرجعون ويفعلون الموضوع أكثر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعبدالرحمن

لذلك أحنا نتكلم على الشائع ، والشائع اللي اللي نعرفه أن الوحده لما تطلع ومتستره بالحجاب الشرعي و ويا أبوها
    ماأتوقع احد راح يقرب منها ابدااااااا
    أنا معك في هذه النقطه أخي الكريم..

وأعتقد دائماً أن الفتاة هي من يدفع الشباب لمعاكستها..

والفتاة الملتزمة نادراً ما تتعرض للمضايقات..

كذلك الفتاة برفقة والدها أو أخوانها..

لن يستطيع أحد الاقتراب منها..

.
    شكرا لك يا وينج على هذا الموضوع المفيد وجعله الله في ميزان حسناتك

انا عن نفسي استحقر كل شاب يغازل وانظر له نظرة كلب وحمار وخنزير

وكل اللي يغازلون ضعيفي إيمان ... مانقول غير الله يهديهم بس

.

Member of Dr.Jackal Group

Ramza

Dreaming... I was dreaming... Perhaps it may have been
    ...but a long forgotten memory... A dream... A memory

لكن أنا عندي نقطة أخرى ، مهو كل فتاة وضعت عبائتها على الكتف أصبحت فتاة سيئة ، فالكثير من الفتيات يضعنها الكتف و هن محترمات و لم يمسسهن أحد بسوء ، و في فتيات الله لا يورينا أمثالهم ما تلبس العباءة إلي على الراس إلا أشان أبوها و عيلتها لا يغضبوا عليها لكن نفسها تكون فاسدة .

في الأخير ، الفتاة سوف تُعاكس لو كانت بعباءة على الرأس أو عباءة على الكتف لو كان الولد ما يعرف ربه .
    الحمد لله على كل شيء

Smile Re: كيف تتخلصين من معاكسات الشباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sion001
    لكن أنا عندي نقطة أخرى ، مهو كل فتاة وضعت عبائتها على الكتف أصبحت فتاة سيئة ، فالكثير من الفتيات يضعنها الكتف و هن محترمات و لم يمسسهن أحد بسوء ، و في فتيات الله لا يورينا أمثالهم ما تلبس العباءة إلي على الراس إلا أشان أبوها و عيلتها لا يغضبوا عليها لكن نفسها تكون فاسدة .

في الأخير ، الفتاة سوف تُعاكس لو كانت بعباءة على الرأس أو عباءة على الكتف لو كان الولد ما يعرف ربه .

معكِ حق أختي فيما تقولينه

Thumbs up Re: كيف تتخلصين من معاكسات الشباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشكور على هالموضوع الرائع اللي هو بجد مثير للجدل و النقاش لكن اسمحولي اقول كلمة بسيطة انا عن نفسي اشوفها مهمة بعض الشيء، تكلمتوا بكل شي جزاكم الله خير لكن اتوقع انكم نسيتوا شي اسمه عادات وتقاليد، يعني كون ان البنت تكون كاشفة اذا كانت مثلا مصرية او سورية او من هالدول العربية هذا شي طبيعي عندهم بسبب مذهبهم و فكرهم وعاداتهم المختلفة تماما عن هنا بالسعودية، يعني ممكن البنت تكون موجودة هنا و كاشفة وجهها وهي حلوة لكن مو قصدها ابدا انها تثير الشباب من حولها وتلاحظون انها هي بنفسها تتضايق لما تحس بشباب يلاحقونها او يحاولون يغازلونها، بينما احنا هنا عاداتنا وتقاليدنا ما تسمح للبنت الا بالغطا و العباية و الطرحة يعني كامل الحشمة ، جوهرة مصونة ومكنونة و بهاللبس البنت تكون شي مقدس ماحد يقدر يوصله وهذا الغرض من لبس العباية و الغطا، لكن كثير من البنات هادهم الله وقلل عددهم يستغلون هالنقطة ويعرفون ان الشاب السعودي مو متعود يشوف مناظر جميلة او لحم بنت مثل اللي ببعض الدول العربية او او او وبهالطريقة حركة لفت بسيطة من البنت تخلي الشاب يروح في ستين داهية على راي اخوانا المصريين ، لكن بقول شي للشاب انت رجال وماترضى تكون تابع او امعة لاحد وعيب تكون مثل الكلب لما تنحط قدامه عظمة و يجلس يركض وراها يعني مو حلوة ابدا بحقنا يالشباب، ارجع واقول مو معنى ان البنت مهما فعلت انها تبي الشب حتى لو كانت هذه نيتها الدور الاول والاخير على الشاب وشخصيته ورجولته وقة ايمانه، وانتبه ان اللي تسويه اليوم بغيرك بكرة يتسوى فيك ، اما بالنسبة للبنات اقول اتقوا الله فينا وفي انفسكم ترى حنا على المحك يعني انا مثلا واللي بعمري على سن زواج فما في داعي تعذيب اكثر من كذا وبارك الله فيكم

Thumbs up Re: كيف تتخلصين من معاكسات الشباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنت با لحجــــــاب كالؤلؤه مصونه جميلة المنظروالجوهرطبيعيه نقيه وصافيه لا يراها أحد قابعه داخل صدفه في أعماق البحار لا تطولها يد عابث او سنارة صياد . حلوووه مني

بصراحه
    أنت بالعباءه المخصره كالنعامه في حماقتها حين يقترب منها الصياد تخفي رأسها وتنسى جسدها لتصبح سهله المنال .لكل صياد وتمساح مفترس ( وعلى فكره لحم النعام خالي من الدهووون )

وقبل العباءة والحجاب هناك إلتـــــــــــــــزام و سلوك نتعلمه من الإسلام.

..... أبله نظيره حترفع الكرت الأحمر ...انذار أخير...
    في داخلي التحمت مشاعر بهجتي
    بأحبه في شرع الرحمن ..أحببتهم وسأظل أعلنها لهم
    ماعدت قادر على الكتمان ..سأظل يبهرني جميل فعالهم
    وأذوق منهم روعة التحنان ..سأظل داعي لهم في غيبهم
    وتظل حجتنا على الإيمان

لزوززز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sion001

مع الآسف الشديد ، كلامك صحيح ميه ميه

ماأقول ألا الله المستعان على هل الأشكال ، والله يهديهم إن شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOLDBERG3:16
    مشكور على هالموضوع الرائع اللي هو بجد مثير للجدل و النقاش لكن اسمحولي اقول كلمة بسيطة انا عن نفسي اشوفها مهمة بعض الشيء، تكلمتوا بكل شي جزاكم الله خير لكن اتوقع انكم نسيتوا شي اسمه عادات وتقاليد، يعني كون ان البنت تكون كاشفة اذا كانت مثلا مصرية او سورية او من هالدول العربية هذا شي طبيعي عندهم بسبب مذهبهم و فكرهم وعاداتهم المختلفة تماما عن هنا بالسعودية، يعني ممكن البنت تكون موجودة هنا و كاشفة وجهها وهي حلوة لكن مو قصدها ابدا انها تثير الشباب من حولها وتلاحظون انها هي بنفسها تتضايق لما تحس بشباب يلاحقونها او يحاولون يغازلونها، بينما احنا هنا عاداتنا وتقاليدنا ما تسمح للبنت الا بالغطا و العباية و الطرحة يعني كامل الحشمة ، جوهرة مصونة ومكنونة و بهاللبس البنت تكون شي مقدس ماحد يقدر يوصله وهذا الغرض من لبس العباية و الغطا، لكن كثير من البنات هادهم الله وقلل عددهم يستغلون هالنقطة ويعرفون ان الشاب السعودي مو متعود يشوف مناظر جميلة او لحم بنت مثل اللي ببعض الدول العربية او او او وبهالطريقة حركة لفت بسيطة من البنت تخلي الشاب يروح في ستين داهية على راي اخوانا المصريين ، لكن بقول شي للشاب انت رجال وماترضى تكون تابع او امعة لاحد وعيب تكون مثل الكلب لما تنحط قدامه عظمة و يجلس يركض وراها يعني مو حلوة ابدا بحقنا يالشباب، ارجع واقول مو معنى ان البنت مهما فعلت انها تبي الشب حتى لو كانت هذه نيتها الدور الاول والاخير على الشاب وشخصيته ورجولته وقة ايمانه، وانتبه ان اللي تسويه اليوم بغيرك بكرة يتسوى فيك ، اما بالنسبة للبنات اقول اتقوا الله فينا وفي انفسكم ترى حنا على المحك يعني انا مثلا واللي بعمري على سن زواج فما في داعي تعذيب اكثر من كذا وبارك الله فيكم
    مشكور أخوي على المداخلة الطيبة والرائعة ، والله يعطيك ألف عافية
    بس كأنك أشوي زودتها على البنات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لذيذ
    أنت با لحجــــــاب كالؤلؤه مصونه جميلة المنظروالجوهرطبيعيه نقيه وصافيه لا يراها أحد قابعه داخل صدفه في أعماق البحار لا تطولها يد عابث او سنارة صياد . حلوووه مني

بصراحه
    أنت بالعباءه المخصره كالنعامه في حماقتها حين يقترب منها الصياد تخفي رأسها وتنسى جسدها لتصبح سهله المنال .لكل صياد وتمساح مفترس ( وعلى فكره لحم النعام خالي من الدهووون )

وقبل العباءة والحجاب هناك إلتـــــــــــــــزام و سلوك نتعلمه من الإسلام.

..... أبله نظيره حترفع الكرت الأحمر ...انذار أخير...
    صراحتا مافهمت قصدك أخو

وينكم شباب ، نبيكم تتفاعلون أشوي مع الموضوع ، لأن الموضوع مهم وحساس جدااا

أنا أعطيكم الحل الأمثل لهؤلاء الرمم إللي ما يحتفظون على محارم الناس لعنهم الله لعنة
    شوفي يا أختي الكريمة لو جاك ولد ( جميع إللي يغازلون البنات تجدهم مايعين يعني لا تخافون ) خذي أقرب حجر منك و فجري به وجهه عشان يتعلم كيف أن يحترم محارم الناس!!!
    و أنا أقول لهؤلاء المغازلين: عل ترضون أن يغازل أحد أختكم؟! بالطبع لا! لكن ثق تماما أيها امغازل الأحمق أنه بينما أنت تغازل فتيات الناس من هنا فإن الناس يغازلون أختك من هنا... فاتقوا الله يا شباببنا و أنسوا ستار أكاديمي و سوبر ستار و شغل مياعة اللبنانينة و الكلام الفاضي هذا!!!.... و إذا تبغون تشغلوا وقتكم الفاضي هذا... فعليكم بـ ميتل جير سوليد ^_^ ( طبعا دون أن نترك الصلاة و قراءة القرآن و الأحاديث الشريفة ).

و شكرا أخت سيون على طرحك لهذا الموضوع.

السلام عليكم.

انا عن نفسي استحقر كل شاب يغازل وانظر له نظرة كلب وحمار وخنزير
    صراحة ما معاك حق في هذه.... لأن الكلب و الحمار و الخنزير أشرف هؤلاء المخانيث

أرجوا أن لا يعلق أحد على كلمة مخانيث لأن الرسول صلى الله عليه و سلم قال أن التخنث هو تشبه الرجال بالنساء أو النساء بالرجال... أو كما قال صلى الله عليه و سلم.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soliden
    أنا أعطيكم الحل الأمثل لهؤلاء الرمم إللي ما يحتفظون على محارم الناس لعنهم الله لعنة
    شوفي يا أختي الكريمة لو جاك ولد ( جميع إللي يغازلون البنات تجدهم مايعين يعني لا تخافون ) خذي أقرب حجر منك و فجري به وجهه عشان يتعلم كيف أن يحترم محارم الناس!!!
    و أنا أقول لهؤلاء المغازلين: عل ترضون أن يغازل أحد أختكم؟! بالطبع لا! لكن ثق تماما أيها امغازل الأحمق أنه بينما أنت تغازل فتيات الناس من هنا فإن الناس يغازلون أختك من هنا... فاتقوا الله يا شباببنا و أنسوا ستار أكاديمي و سوبر ستار و شغل مياعة اللبنانينة و الكلام الفاضي هذا!!!.... و إذا تبغون تشغلوا وقتكم الفاضي هذا... فعليكم بـ ميتل جير سوليد ^_^ ( طبعا دون أن نترك الصلاة و قراءة القرآن و الأحاديث الشريفة ).

و شكرا أخت سيون على طرحك لهذا الموضوع.

السلام عليكم.
    مشكور أخوي سوليدن على المداخلة الطيبة ، خلينا نشوفك دوم في هل الموضوع

ثق تماما أيها امغازل الأحمق أنه بينما أنت تغازل فتيات الناس من هنا فإن الناس يغازلون أختك من هنا

الصورة الرمزية Wing_Zero0
    Wing_Zero0 غير متصل عضو مميز في منتدى الصوتيات الإسلامية

السلام عليكم

سنكتب اليوم عن مصيده من مصائد المعاكسين او حفره من حفر الشيطان؟؟

مهما كانت البنت متستره فهناك أخطاء تقع فيها لا يوجد إنسان معصوم عن الخطأ نحن نحاول أن نبعد أنفسنا عن هذه الأخطاء لكي نعيش حياه مليئه بالسعاده والفرح

سأتكلم اليوم عن مشكله تحدث للبنات اللواتي يذهبن إلى المدرسه وخصوصا بنات الثانوية. لانهم بالعاده تكون أكثر العيون عليهم أو تكون أكثر السهام موجهه نحوهم

يجب ان يكون معها سلاح حاد (الكل فهمني غلط) انا اقصد سلاح الايمان وهو سلاح قوي لدرجه لا يتصورها احد تخيلي انكِ تمشين وهناك العشرات اقصد المئات من الحراس تحرسك من كل جانب من اين سياتي هذا المعاكس ما اعتقد انه ما راح يتجرأ ان ينظر اليكي لا اقصد حراس كحراس البشر حراس من نوع خاص انها الملائكه لماذا لا نجعل الملائكه تحرسنا كيف ذلك ما السر بالامر لا يوجد اسرار فقط دع لسانك لا يتوقف عن ذكر لله نعطي مثال عندما تذهبين الي المدرسه في الصباح الباكر لماذا لا تقولين اذكار الصباح انها من اقوى الاسلحه التي استخدمت حتى الان وبالنسبه للطالبات الوالتي يرجعن بباص المدرسه فهناك خطر عليهم من المعاكسين السيارات فكيف تتخلصين منهم احضري معكي كتاب او قصه تتسلين بها حتى الرجوع الى البيت اذا كنتي تنزلين اخر بنت من الباص فعليكِ الالترام بالاتي
    1- الجلوس في المقاعد الاخيره

2- النظر في ان هذا الطريق الصحيح وترك كل مافي يديكي

3- حمل جهاز او نقال،فعند حدوث اي خلل او اي شيء مريب فورا اتصلي بوالديكِأو أخوتكِ

4- احذري من ان السائق يقول لكِ اوه خربط بالطريق فهذه بدايه طريقه

5- اياكي ثم اياكي التكلم مع السائق وان اراد ان تتحدثي اليه ارفضي
    6-واذا كنتِ تنتظرين على باب المدرسه حاولي تجنب النظر الى الاولاد الذين يكثر تواجدهم على باب المدرسه

اذا كنتِ تقفين بعيد عن المدرسه حاولي ان تفهمي اباكِ انكِ لا تريدين هذا المكان وتريدين على باب المدرسه وان كان ينزلكِ بعيد عن المدرسه ايضا اخبريه ما الفرق كلها دقيقه.

كثير من الشباب يركز كل اهتمامه على بنت معينه يعني نجد هذا الشاب يراقب هذه البنت كل يوم والبنت لا تعبر له وهذا شيء ايجابي والشاب يلجأ الى رمي رسائل الحب والغرام وكلمات كاذبه لانه معروف ان البنت تمشي وراء مشاعرها عندما تقعين بين يديه تصبحين فريسه شهيه له

الى طالبات المدارس الاجنبيه

انا لا اعرف عن المدارس الاجنبيه الكثير لانني لم ادرس فيها او احد اصدقائي جرب الدراسه بها لذلك ارجوا من احد الاعضاء الذين يدرسون بالمدارس الاجنبيه ان يفيدونا

الذي اعرف هو ان باص المدرسه يكون مختلط غير هذا اني اجد كل شاب بجانبه فتاه وطول الطريق ضحك ومسخره

الى طالبات الجامعه والكليات :

تجنبي الجلوس بجانب الشاب يعني اذا كانت المحاضره مختلطه،اذا كان هدفكِ شريف في سؤال احد الطلاب عن شيء لم تفهميه فبالغالب يكون هدفه غير شريف لماذا تذهبين اذا الكليه او الجامعه اذا كان هناك سؤال لم تفهميه اذهبي الى الدكتور او ملقي المحاضره او يعني مافي طالبات مشتهدات اكيد في مستحيل ما اتحصلي
    عند الجلوس بالمطعم الجامعه وجاء احد الشباب وطلب الجلوس قربك او في نفس الطاوله ارفضي وان اصر اتركي المكان

تجنبي اظهار جهازك امام الشباب (راح يفهم غلط )

تجنبي رفقاء السوء مهما كانوا طيبين معاكي تجنبيهم فطريق المخدارات يبدأ بخطوة
    قد تأتي رفيقه السوء من عدة طرق يعني لن تقول لكِ افعلي هذه وهذه لا بل بشيء اسمه (التدريج) فأنتبهي
    ونتمنى لكم السلامه

التعديل الأخير تم بواسطة Wing_Zero0 ; 17-06-2004 الساعة 02:06 AM

Smile Re: كيف تتخلصين من معاكسات الشباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمد لله على السلامة أخي Wing_Zero0 بعضويتك الجديدة و شكراً لمشاركتك الجميلة و النافعة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب نسيتو نقطه مهمه الا وهي عباية الراس والله كل المصليب من ورى عبية الكتف لا والحين صارو يخصرونها ,شنو هالمصخره البسي عباية راس والله احسن انزين شنو خسرانه اذا انتي لابسه لابسه
    واله عباية الراس مهمه حيل , لا وفي شي بعد قامو يلبسون حجاب مدري ليش لابسينه كل شعره مبينه ,

لا والي باط جبدي ان البنات الحين والشباب بعد يطالعون اللبنانيين شنو يلبسون ويقلدونهم انشاء الله كلهم بجهنم , لا واستار اكاديمي بعد وذا سالت الواحد ليش تطالع يقول لك ادري حرام بس شسوي ,شنو شتسوي انت انسان ولا حيوان ما تفرق الصح من القلط .................والله مدري شقول

اخوكم برشلوني ميلاني

عودة حميده أخي الفاضل,,

صفحة 7 من 11 الأولىالأولى ... 234567891011 الأخيرةالأخيرة