وكمان بترفع صوتك
يادي النيله اللي مش منيله
هديلك على نفوخك
ده بعدك يامعلمي...
ماتروديش اكتر من كده لأني عاوز انام...
كفو والله بلأامتحانات
كفو
بس يستاهل سايلنت والعميد والهيلم وبويدند وعصابه قصدي منظمه سفط على جنب
لأمتحان
فلاي وفي تمشيط وتبريش وتسحيط البططسه
وانت الصادق
اقول الهيلم وسعود الله يتممكم على عقولكم هاذي
يقولوا عني مايقلون انا والله .....ملاك في كل العيون
انا الي كلامها مطر هتان ......وشكلها والله جنان
ترى نظرة مني ماتهون ...وانا فله بنت الاصول
..............فله الحلووووة..........الصورة
اسفط على جنب..![]()
متى طلعتي انتي انا والهيلم هنا من اربع ساعات سوا الحين بنطلع جانا النوم مسكينه بتمين لوحدك..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fulla
بس كفو خربنا المواضيع شات![]()
أقول هجوا يا ربع
ردت منظمتهم
رحنا فيها
والله فاتك يافواز كان فيه اجتماع قبل ساعتين والله ناوين حرش انا والهيلم والعميد وفلاي في الماسنجر لوك موجود وقتها كان دخلناك مافي الا قوة تخطيط![]()
أفا والله أفا
ليش ما قلتلوي يا أخي![]()
انا بالمنتدى من الساعه 6 الصبح![]()
لاني عندي موضوع مشهور بالمنتدى![]()
كل أحد أحطه![]()
ياشاطر محد قالك لاتفتح الماسنجر...![]()
قلتلك كنت مشغول بموضوعي حتى ألحين أفكر شنو أسوي فيه لأني ابحطه يا العصر أو العشاالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent evill
![]()
اخيرا ارتحنا من سالفة الباميات والبطاطسات والدببة![]()
شكل مافي المنتدى الا أنا وأنت وش رأيك نسوي أنقلاب ونذبح عماد 18 و المشرفين كلهم ..
تراهم هلحين نايمين فرصتنا مايبيلها شيء بس تعال بالسكين وأمش عليهم واحد واحد ..
ههه فكرة حلوة بس ابغي سكينه مطرزة بالذهب عشان يكون الإغتيال شرييف..![]()
![]()
شباب تدرون وش ياللي نشط المنتدى اول انا اكتشفت السبب..؟؟
لأننا كنا ندخل في وقت واحد...صح علي كنا ندخل من الساعه 12 حتى 4 الفجر اذكرها انا ...
وش رايكم ندلي ندخل من الساعه وده ومافوق احسن![]()