• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 7 من 11 الأولىالأولى ... 234567891011 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 91 إلى 105 من 163

    الموضوع: لا تنسوى هيجي دائما في الخدمة

    1. #91
      التسجيل
      24-12-2000
      الدولة
      اوساكا ، اليابان
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      105
      شكر / اعجاب مشاركة
      افا ... انا كاتب الي ما يشتغل رسلوا لي علشان اعدله

    2. #92
      التسجيل
      19-10-2000
      الدولة
      السعودية - جدة
      المشاركات
      532
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب عتدي مشكله ثانيه ان الصور التي في الملفات المرفقه لا تظهر في المنتدي حقي
      الماسنجر :
      A.K.A:
      Squall leonhart
      former editor in Game Master
      اخر 3 العاب لعبتها:
      burnout 3:takedown (xbox) 9.6 great
      DMC 3 demo (PS2) 8.5 promising
      Winning Eleven 8 (PS2) 8 disappointing

    3. #93
      التسجيل
      19-10-2000
      الدولة
      السعودية - جدة
      المشاركات
      532
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة
      و فيه مشكله اخرى منتداي بطيء جدا جد افي التحميل
      الماسنجر :
      A.K.A:
      Squall leonhart
      former editor in Game Master
      اخر 3 العاب لعبتها:
      burnout 3:takedown (xbox) 9.6 great
      DMC 3 demo (PS2) 8.5 promising
      Winning Eleven 8 (PS2) 8 disappointing

    4. #94
      التسجيل
      24-12-2000
      الدولة
      اوساكا ، اليابان
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      105
      شكر / اعجاب مشاركة
      1- بخصوص الصور لازم تفعل هاذي الخاصية من لوحة التحكم ...

      2- اما مشكلة البطء فهي من من الضغط الكبير على موقع اف تو اس.

    5. #95
      التسجيل
      06-09-2001
      المشاركات
      36
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy اخوي هيجي

      انا بعد ما اخذت الملف مثل ماقلت لي عربتة والحمدلله
      لكن كيف اخلية يشتغل فشلت جميع الطرق...واذا امكن لو تعلمني كيف اركبة في صفحة مستقلة يعني
      احط تحت البطاقة كلمة(ارسل البطاقة لصديق) يعني وصلة وبعدين تنفتح صفحة الارسال ...
      لانة ما يعجبني طريقة ادراج الفورم هذا تحت البطاقة لانة يشوة الصفحة... ولا عليك امر ودي انك تشرح لي
      بالتفصيل تكفى...
      ماجدة

    6. #96
      التسجيل
      19-10-2000
      الدولة
      السعودية - جدة
      المشاركات
      532
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا فعلتها لكن تظهر بدال الصور علامة x
      و ايش الموقع الي تنصحني فيه بدال اف تو اس
      الماسنجر :
      A.K.A:
      Squall leonhart
      former editor in Game Master
      اخر 3 العاب لعبتها:
      burnout 3:takedown (xbox) 9.6 great
      DMC 3 demo (PS2) 8.5 promising
      Winning Eleven 8 (PS2) 8 disappointing

    7. #97
      التسجيل
      24-12-2000
      الدولة
      اوساكا ، اليابان
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      105
      شكر / اعجاب مشاركة
      الاخت ماجدة كان ودي اساعدش بس الا اف تي بي ما يشتغل على طول من يشتغل انا راح اجرب اركب السكربت ....

      الاخ زيدان : تاكد من ان هاذي الخاصية مفعله في خصائص الفورمز forums رح على خصائص الفورمز
      و دور على السطر الي فيه كلمة allow attamechs و خليه على كلمة yes
      انا كانت ما تشتغل يام ركبت المنتتدى بس عقب ما سويت هاذي الحركة اشتغل...

    8. #98
      التسجيل
      26-06-2001
      الدولة
      سلطنه عمان
      المشاركات
      231
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا Zidan Tribal
      شوف هذا الموقع أنا مركب منتداى هناك

      http://spaceports.com


      عنوان موقعي ومنتداى :
      http://jalal2001.8m.com

    9. #99
      التسجيل
      19-10-2000
      الدولة
      السعودية - جدة
      المشاركات
      532
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة
      طب شوف حل المشكله ذي بس لا اكون ثقلت عليك
      http://www.montada.com/showthread.ph...071#post309071
      الماسنجر :
      A.K.A:
      Squall leonhart
      former editor in Game Master
      اخر 3 العاب لعبتها:
      burnout 3:takedown (xbox) 9.6 great
      DMC 3 demo (PS2) 8.5 promising
      Winning Eleven 8 (PS2) 8 disappointing

    10. #100
      التسجيل
      26-06-2001
      الدولة
      سلطنه عمان
      المشاركات
      231
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

    11. #101
      التسجيل
      24-12-2000
      الدولة
      اوساكا ، اليابان
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      105
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخوي زيدان ما سجلت في هذا الموقع من قبل ..

    12. #102
      التسجيل
      28-07-2001
      الدولة
      مكان يشع منه الأمل
      المشاركات
      121
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      يا أخويا هيجي

      أريدك أن تسجلني في اف تي اس

      الله يخليك

      تراني محتاج جداً للتسجيل
      يعني إذا ما قدرت حاول من منا روح مقهى أي مكان الله بخليك
      أنا أستنى ردك حتى أقلك المعلومات

    13. #103
      التسجيل
      06-09-2001
      الدولة
      EveryWhere
      المشاركات
      41
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking طيب شو فو موقعي ؟؟

      hay Guys
      شو فو موقعي الخاص بالمحقق كونان وأعتقد كل أزوار المنتدى إعرفونة ..
      لا تنسو توقعي في سجل الزوار ... إلي عندة رسومات جميلة للمحقق كونان أو خبر جديد يمكن اني أنشره في الموقع ..
      http://www.ran.8m.com ":"
      [FLASH]http://www.ran.8m.com/conan.swf[/FLASH]



    14. #104
      التسجيل
      24-12-2000
      الدولة
      اوساكا ، اليابان
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      105
      شكر / اعجاب مشاركة
      hopeshine
      زين انتظر لمن اغير الاي بي حقي بعد يومين .... اوكي

    15. #105
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لا تنسوى هيجي دائما في الخدمة

      كتب العضو (هيجي هاتوري)
      بسم الله الرحمن الرحيم

      و الله لاني مجرب واجد في تركيب البرامج و تصميم المواقع حبيت الي يبغي خدمة اعلمه بسرعة احسن من هو يتعب روحه و يدور منه و له مناك من المواقع :

      المهم وش اقدر افيدكم :

      1- حجز في اف تو اس

      2- تركيب منتدى في بي

      و في الخدمة

      هلا


      ممكن يا خوي تسجل لي في : f2s


      باسم :

      khoreyes

      والباسوورد ارسله لي على الخاص ....


      وتسلم

      ___


      واش تقصد تركيب منتدى vB ؟؟


      يعني انت تسويه ؟؟ ولا شلون ؟؟

      _____

      وشكرا مرة ثانية ...



      ولا تنسى












      هذا اذا ما عليك كلافة
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    صفحة 7 من 11 الأولىالأولى ... 234567891011 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •