لالالالالالالالالا
اللي بعدي من المغرب...
لالالالالالالالالا
اللي بعدي من المغرب...
لااااااااااااااااااااااااااااااا نااااهي
من اممممممممممممممممم من مصر
. . .
Let us be grateful to people who make us happy
They are the charming gardeners who make our souls blossom
لا لا![]()
اللي بعدي من عمان![]()
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم
يعني![]()
مش كثير بعيدة عنا عمان
اللي بعدي سعوووودي![]()
بششششششششش![]()
لالا
اللي بعدي من اليحر
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم
شنو؟..![]()
..
كووووويت
Some people come into our lives and quickly go.
Some people move our souls to dance.
They awaken us to new understanding with the passing whisper of their wisdom.
Some people make the sky more beautiful to gaze upon.
They stay in our lives for awhile, leave footprints on our hearts, and we are never ever the same.
لا كويتية
ولا من اليحر![]()
خيرها في غيرها راك بوي![]()
اللي بعدي كويتي![]()
لا لااللي بعدي كويتي
ممممولا من اليحر
اللي بعدي من الهيلي![]()
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم
شنو هاذى الاسماء الغريبه..![]()
..
اماراتى
Some people come into our lives and quickly go.
Some people move our souls to dance.
They awaken us to new understanding with the passing whisper of their wisdom.
Some people make the sky more beautiful to gaze upon.
They stay in our lives for awhile, leave footprints on our hearts, and we are never ever the same.
شكلك حافظ وقاعد تسمع![]()
انته من راس الخيمةما اصدق
![]()
اكيد عيناويولا اهلك في العين
ولا ربعك من العين
السالفة فيها إن
![]()
![]()
لو تموت راك ما تعرف انا وييييين![]()
اللي بعدي سعودي![]()
وين السعوديييييييييييييييييييييين:shock22:
ما اعرف غير شويتين من مناطقكمالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة shjoonal3in
![]()
ليشانته من راس الخيمة ما اصدق![]()
ربعي من العين بس محد يتكلم عن العين ابد و اهلي كلهم براك بس اخوي كان يدرس بالعين :icon6:اكيد عيناوي ولا اهلك في العين ولا ربعك من العين السالفة فيها إن
يعني انتي مب من العين :shock22:لو تموت راك ما تعرف انا وييييين
او منطقتكم مب في العين![]()
شكلج معجبة بالسعودييناللي بعدي سعودي![]()
لا لا
اللي بعدي من فلسطين![]()
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم
بس اخوي كان يدرس بالعين :icon6:
قول كذاااااااااااااا من الاول
يعني انتي مب من العين :shock22:
او منطقتكم مب في العين![]()
انا في العين ومنطقتي مش في العين
قاعد تتفلسف ولا شو![]()
شكلج معجبة بالسعوديين![]()
حيييييييييييييييييييييييل
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
لا لا
اللي بعدي من فلسطين![]()
لا مش من فلسطين كم مرة بقول لك![]()
بس هو ما كان يدرسنا عن مناطقكمقول كذاااااااااااااا من الاول
يعني من البريميانا في العين ومنطقتي مش في العين
بدينا بهاي الحركاتحيييييييييييييييييييييييل
و الاماراتيين؟؟
اللي بعدي من العينلا مش من فلسطين كم مرة بقول لك
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم
ادري انكم ما تاخذون دروس خصوصية في اسماء المناطق![]()
بس انته ما خليت منطقه ما عرفتها وشكلك ما بتخلص![]()
وبعدين ليش فريتني في البريمي![]()
اقول العين يقول لي البريمي![]()
لو تموت راك ما تعرف![]()
الاماراتيييين والسعودييين كلهم والنعم فيهم![]()
في منطقة احاول اتذكرهالو تموت راك ما تعرف
المقام
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم