• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 7 من 20 الأولىالأولى ... 2345678910111217 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 91 إلى 105 من 288

    الموضوع: سؤال يحيرك بخصوص عضو

    1. #91
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mada Mada Dane
      E-Mad

      انت نفسك عماد 18 ؟
      يا دي النيلة

      ارجع صفحة وحدة بس بتلقى تحقيق فيدرالي حصل بخصوص هالسؤال

      على فكرة
      و الله اني كنت بسأل عنك في هالموضوع اليوم بس انمسح مع ردي الي قبل الاخير
      فعلا الطيب عند ذكره
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    2. #92
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      ممكن أعرف ايش اللي منعك تطلع من البحر وقتها

    3. #93
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
      يا دي النيلة

      ارجع صفحة وحدة بس بتلقى تحقيق فيدرالي حصل بخصوص هالسؤال

      على فكرة
      و الله اني كنت بسأل عنك في هالموضوع اليوم بس انمسح مع ردي الي قبل الاخير
      فعلا الطيب عند ذكره
      ههههه , معليش ماقريت الردود شفت الموضوع مباشره حطيت السؤال الي في بالي

      وتسلم على السؤال , ماتقصر واصل ماشاء الله
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    4. #94
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      ...off topic
      التعديل الأخير تم بواسطة Angel whisper ; 01-06-2005 الساعة 11:11 PM

    5. #95
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      بما انه دويل موجود في الموضوع..
      الرسمة اللي في توقيعك... بودي اشوف رسمات ثانية من نفس هالنوع... ممكن.. لو سمحت.. بليز... سانكيو...

      ولسميقل.. انا في الهندسة الميكانيكية... (اليوم سرت للدكتور وقالي خلاص انت نجحت.. بس ما تذكر درجتي كم -_-)

    6. #96
      الصورة الرمزية Doel
      Doel غير متصل آنَ للفارِسِ أن يَتَرَجّل
      التسجيل
      05-03-2001
      الدولة
      Harrenhal - The Seat of Kings
      المشاركات
      1,560
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yamato
      بما انه دويل موجود في الموضوع..
      الرسمة اللي في توقيعك... بودي اشوف رسمات ثانية من نفس هالنوع... ممكن.. لو سمحت.. بليز... سانكيو...

      ولسميقل.. انا في الهندسة الميكانيكية... (اليوم سرت للدكتور وقالي خلاص انت نجحت.. بس ما تذكر درجتي كم -_-)
      انا دوم موجود .. انتو بس ما تدرون

      بالنسبه للصور .. صدقني ياخي من هذاك اليوم في الشات و انا انتظر الإلستريتر اليديد ينزل عشان احطهم لك نظاف و حلوين .. سب اصبر علي اسبوع و اذا ما نزل .. بحطهم كما هم فريش من السكانر

      هندسه ميكانيكيه عيل .... Yamato-senpai

      Doel desu

    7. #97
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      الاخ اي ماد ..

      انت ذكرتني بواحد .. يوم قلت "خوباش" .

      وش يقرب لك E-man ??


      اي مان هذا عضو فطس "منذو مبطي " .. والله اعلم به .

      الله يذكره بالخير ..
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    8. #98
      التسجيل
      10-10-2001
      الدولة
      الإمارات , أبوظبي
      المشاركات
      1,387
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HArb200
      الاخ اي ماد ..

      انت ذكرتني بواحد .. يوم قلت "خوباش" .

      وش يقرب لك E-man ??


      اي مان هذا عضو فطس "منذو مبطي " .. والله اعلم به .

      الله يذكره بالخير ..
      إيه والله .. الله يرحم أيامه , ده كان راجل طيب , وين إختفى ؟؟ ترى انا اول ما شفت اسم اي ماد فكرته هو نفسه بس مغير اسمه

      عندي سؤال لياماتو ..
      لو خيروك تعمل عملية تجميل ويطلعوا شكلك مثل راغب علامة أو عمرو دياب أو جورج وسوف .. مين تختار ؟؟

      سؤال لاسف : شو هدفك بالحياة ؟؟

      كمان لبنتيوم : لو قالولك تعمل عملية جراحية خطيرة لشخص و لو نجحت فيها يعطوك مليون دولار ويعينوك عميد الدكاترة بالعالم , اما إذا فشلت بتنسجن سنتين .. شو بتختار ؟؟
      شكرا للأخت Tenshi على التوقيع

      الاّن أكبر موسوعة للغرائب والعجائب تجدها هنا

    9. #99
      الصورة الرمزية smigle
      smigle غير متصل عضو مميز في المنتدى العام للألعاب
      التسجيل
      17-08-2004
      الدولة
      Back to UK,cursing the weather
      المشاركات
      928
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yamato
      ولسميقل.. انا في الهندسة الميكانيكية... (اليوم سرت للدكتور وقالي خلاص انت نجحت.. بس ما تذكر درجتي كم -_-)
      أولاً
      ألف مبروك......يالله عاد شد حيلك.

      أنا أول ما تخرجت وأخذت افادة التخرج قعدت شهرين قدمت على وظايف وسويت شوية مقابلات

      بعدها سافرت شهرين (كانت من أحلا السفرات)، بعدين رجعت وقعدت شهر أطيب خاطري من بعد معاناة الجامعه، بعدييييييييين أشتغلت.

      ثانياً
      Damn it.....

      كنت حاس والله .......نفس تخصصي يا فتى!!!
      بس ترى الميكانيكا من أقوى التخصصات في مجال العمل واكثرها طلباً....

      ________________________________________________________

      الأخ حسين أحدعش........

      مش ملاحظ أني سائلك سؤال من قبل؟؟؟؟

      وين الرد؟؟؟


    10. #100
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      القعقاع ..
      كم عمرك ؟؟
      *توها شايفه الصورة في موضوع مستاكوه*

    11. #101
      التسجيل
      18-12-2002
      الدولة
      Searchin for Baka Sasuke -_- .
      المشاركات
      6,255
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      ...off topic
      التعديل الأخير تم بواسطة Angel whisper ; 01-06-2005 الساعة 11:12 PM

    12. #102
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      [تم الحذف من قبل الإدارة - تحذير]
      يا لهوي
      الرد ما تم 38 دقيقة ما شاء الله عليك
      شكلك مركب جهاز مراقبة علي ؟
      المشكلة حاولت قدر الامكان اني ما اخش في العميق بس ردك يوحي باني كنت كاتب فيلم خلاعي بالنسبة للي ما قروا الموضوع
      طيب ممكن اعطي القصة للي يطلبونها على الخاص؟
      لانه من جد شكلك جالس تراقبني

      المهم
      حسين
      اي رجال يفهم ليش ما طلعت من البحر

      هارب
      لا و الله ما يقرب لي و لا اقرب له
      الحين منتدى فيه فوق ال200 الف عضو بتجلسون تقعدون لكل عضو انت فلان و انت علان؟
      والله انكم رايقين
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    13. #103
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
      يا لهوي
      الرد ما تم 38 دقيقة ما شاء الله عليك
      شكلك مركب جهاز مراقبة علي ؟
      المشكلة حاولت قدر الامكان اني ما اخش في العميق بس ردك يوحي باني كنت كاتب فيلم خلاعي بالنسبة للي ما قروا الموضوع
      طيب ممكن اعطي القصة للي يطلبونها على الخاص؟
      لانه من جد شكلك جالس تراقبني

      المهم
      حسين
      اي رجال يفهم ليش ما طلعت من البحر

      بدك الصراحة .. ما فهمت !!!!! ( صدق مو مزح ما فهمت ) .. المهم .. بعدك بالبحر ؟؟
      صح انت ضروري تنبه مشرفنا للخاص ؟؟

      أشوف سؤال لواحد من الأعضاء اللي متابعين الموضوع يمكن يرد لانه ما في حد غيرك جاوبني ..

      smigle : ليش اخترت شخصية سميجل بالذات لاسمك ؟؟؟ مش لاقي غير سميجل ؟؟ لو فرودو بستوعب الفكرة ... بس سميجل !!!

    14. #104
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اذا ما فهمت من روحك فما اقدر افهمك اكثر
      لا ما جلست في البحر
      من شين الموقف تذكرت ان الشي الي منعني من الخروج للبحر هو نتيجة لزيادة نسبة جريان الدم في تلك المنطقة
      و من الناحية العلمية لما تحبس نفسك او تبذل مجهود فراح تزداد سرعة جريان الدم على الرئتين اكثر
      لذا حبست نفسي لمدة معينة و ربك ستر

      لا موب ضروري انبهه عن الخاص بس من زود الروعة خصوصا و انه حاط لي تحذير شديد اللهجة بعد
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    15. #105
      التسجيل
      18-12-2002
      الدولة
      Searchin for Baka Sasuke -_- .
      المشاركات
      6,255
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      Doel

      وش معناة اسمك ؟

    صفحة 7 من 20 الأولىالأولى ... 2345678910111217 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •