يا دي النيلةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mada Mada Dane
![]()
ارجع صفحة وحدة بس بتلقى تحقيق فيدرالي حصل بخصوص هالسؤال
على فكرة
و الله اني كنت بسأل عنك في هالموضوع اليوم بس انمسح مع ردي الي قبل الاخير
فعلا الطيب عند ذكره![]()
يا دي النيلةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mada Mada Dane
![]()
ارجع صفحة وحدة بس بتلقى تحقيق فيدرالي حصل بخصوص هالسؤال
على فكرة
و الله اني كنت بسأل عنك في هالموضوع اليوم بس انمسح مع ردي الي قبل الاخير
فعلا الطيب عند ذكره![]()
المراقب المعصوم من الخطأ
قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif
سوالف:
تم حذف اليوميات بطلب مني
الي يبي يظل يتابعها اقول له
الي يسأل ما يتوهش
ممكن أعرف ايش اللي منعك تطلع من البحر وقتها![]()
ههههه , معليش ماقريت الردود شفت الموضوع مباشره حطيت السؤال الي في باليالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
![]()
وتسلم على السؤال , ماتقصر واصل ماشاء الله![]()
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..
...off topic
التعديل الأخير تم بواسطة Angel whisper ; 01-06-2005 الساعة 11:11 PM
انا دوم موجود .. انتو بس ما تدرونالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yamato
بالنسبه للصور .. صدقني ياخي من هذاك اليوم في الشات و انا انتظر الإلستريتر اليديد ينزل عشان احطهم لك نظاف و حلوين .. سب اصبر علي اسبوع و اذا ما نزل .. بحطهم كما هم فريش من السكانر
هندسه ميكانيكيه عيل .... Yamato-senpai
Doel desu
الاخ اي ماد ..
انت ذكرتني بواحد .. يوم قلت "خوباش" .
وش يقرب لك E-man ??
اي مان هذا عضو فطس "منذو مبطي " .. والله اعلم به .
الله يذكره بالخير ..
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
إيه والله .. الله يرحم أيامه , ده كان راجل طيب , وين إختفى ؟؟ ترى انا اول ما شفت اسم اي ماد فكرته هو نفسه بس مغير اسمهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة HArb200
![]()
عندي سؤال لياماتو ..
لو خيروك تعمل عملية تجميل ويطلعوا شكلك مثل راغب علامة أو عمرو دياب أو جورج وسوف .. مين تختار ؟؟![]()
سؤال لاسف : شو هدفك بالحياة ؟؟
كمان لبنتيوم : لو قالولك تعمل عملية جراحية خطيرة لشخص و لو نجحت فيها يعطوك مليون دولار ويعينوك عميد الدكاترة بالعالم , اما إذا فشلت بتنسجن سنتين .. شو بتختار ؟؟![]()
أولاًالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yamato
ألف مبروك......يالله عاد شد حيلك.
أنا أول ما تخرجت وأخذت افادة التخرج قعدت شهرين قدمت على وظايف وسويت شوية مقابلات
بعدها سافرت شهرين (كانت من أحلا السفرات)، بعدين رجعت وقعدت شهر أطيب خاطري من بعد معاناة الجامعه، بعدييييييييين أشتغلت.
ثانياً
Damn it.....![]()
كنت حاس والله .......نفس تخصصي يا فتى!!!
بس ترى الميكانيكا من أقوى التخصصات في مجال العمل واكثرها طلباً....
________________________________________________________
الأخ حسين أحدعش........
مش ملاحظ أني سائلك سؤال من قبل؟؟؟؟
وين الرد؟؟؟
القعقاع ..
كم عمرك ؟؟
*توها شايفه الصورة في موضوع مستاكوه*
...off topic
التعديل الأخير تم بواسطة Angel whisper ; 01-06-2005 الساعة 11:12 PM
يا لهوي[تم الحذف من قبل الإدارة - تحذير]![]()
الرد ما تم 38 دقيقة ما شاء الله عليك
شكلك مركب جهاز مراقبة علي؟
المشكلة حاولت قدر الامكان اني ما اخش في العميق بس ردك يوحي باني كنت كاتب فيلم خلاعي بالنسبة للي ما قروا الموضوع
طيب ممكن اعطي القصة للي يطلبونها على الخاص؟
لانه من جد شكلك جالس تراقبني![]()
المهم
حسين
اي رجال يفهم ليش ما طلعت من البحر![]()
هارب
لا و الله ما يقرب لي و لا اقرب له
الحين منتدى فيه فوق ال200 الف عضو بتجلسون تقعدون لكل عضو انت فلان و انت علان؟
والله انكم رايقين![]()
المراقب المعصوم من الخطأ
قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif
سوالف:
تم حذف اليوميات بطلب مني
الي يبي يظل يتابعها اقول له
الي يسأل ما يتوهش
بدك الصراحة .. ما فهمت !!!!! ( صدق مو مزح ما فهمت ) .. المهم .. بعدك بالبحر ؟؟المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
![]()
صح انت ضروري تنبه مشرفنا للخاص ؟؟![]()
أشوف سؤال لواحد من الأعضاء اللي متابعين الموضوع يمكن يرد لانه ما في حد غيرك جاوبني ..
smigle : ليش اخترت شخصية سميجل بالذات لاسمك ؟؟؟ مش لاقي غير سميجل ؟؟ لو فرودو بستوعب الفكرة ... بس سميجل !!!
اذا ما فهمت من روحك فما اقدر افهمك اكثر
لا ما جلست في البحر
من شين الموقف تذكرت ان الشي الي منعني من الخروج للبحر هو نتيجة لزيادة نسبة جريان الدم في تلك المنطقة
و من الناحية العلمية لما تحبس نفسك او تبذل مجهود فراح تزداد سرعة جريان الدم على الرئتين اكثر
لذا حبست نفسي لمدة معينة و ربك ستر
لا موب ضروري انبهه عن الخاص بس من زود الروعة خصوصا و انه حاط لي تحذير شديد اللهجة بعد
المراقب المعصوم من الخطأ
قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif
سوالف:
تم حذف اليوميات بطلب مني
الي يبي يظل يتابعها اقول له
الي يسأل ما يتوهش
Doel
وش معناة اسمك ؟