• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 7 من 10 الأولىالأولى ... 2345678910 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 91 إلى 105 من 142

    الموضوع: بنت مكة..يا لبيها

    1. #91
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      Yemen
      المشاركات
      9,775
      المواضيع
      426
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: بنت مكة..يا لبيها


      عند الفندق كانت السيارة حقت بنت مكة موجودة هناك

      انذرون : زي ما توقعنا بالضبط ...

      دولا يبغوا يورطونا في جريمة القتل حقت السمكري

      لايف اند : وش يبغوا مننا الحين ؟؟ هدا السواق واره شي والله

      انذرون : خليه لي .... باعلمه كيف يمغط الناس
      :nutkick:
      لايف اند :icon6:: ابغى اشوف الدم يطير .... :naughty2:

      انذرون : انت اجلس هنا وشوف كيف باربيه

      ................................

      في الحلقة القادمة

      بنت مكة : الا ماقلتلي ايش اسمك ؟؟

      ........ : ماقلت لك شي اصلاً ......

      بنت مكة : خلك مؤدب احسن لك ......

      ...............................

      اكس اكس لارج : يا معلمة ..... الزباين عايزين دفعة جديدة pirate:

      المعلمة فريسكا :6147:: انا هاكلمهم بعدين ... قوم انتا شوف زباين القهوة


    2. #92
      التسجيل
      29-07-2002
      الدولة
      MsN
      المشاركات
      868
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Re: بنت مكة..يا لبيها

      مافي امكانية اصير مجرم معاكم طيب ؟

      دام الشغلة فيها ذل الواسطات حتى هنا كمان

      نبغى نصير مجرمين ونعيش

      وابو لايف اند فزعتنا اذا انسجنا

      ههههههههههههههههه

      عوووووووووووووووووافي عووووووووووووووافي

      ما اقول الا فعلاً هذا الموضوع اسطوري بحق وحقيقه

      تسلم اناملك
      Just a Man and his will to survive

    3. #93
      التسجيل
      26-01-2005
      المشاركات
      603
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: بنت مكة..يا لبيها

      قصة من جد عجيبة


      بس أسمع أنذر

      لا تتأخر :vereymad:

      اوكي ؟


      مشكور

      سلملم
      لن أنساكم


    4. #94
      الصورة الرمزية shjoonal3in
      shjoonal3in غير متصل عضوة قديرة ومراقبة سابقة
      عبقري
       
      التسجيل
      23-12-2004
      الدولة
      AD
      المشاركات
      4,350
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: بنت مكة..يا لبيها

      حلوة القصة بس ويني أنا شفت اسمي باول صفحة واختفيت عقب
      وبعدين تعال تتمصخر تحسبني اضارب بسشوار لا انا ماعرف غير القب بوكسات وشغل عدل<<<بس ترى صج ذبحتكم


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRY NO RACE
      مستانس بحركة الإخفاء اليوم الفجر تعلمتها ....المهم
      صج عاد تو الناس ليش ماقلت من قبل كان خبرناك مبروك

    5. #95
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: بنت مكة..يا لبيها

      أنذر ون ... تابع الإبداع

    6. #96
      التسجيل
      02-03-2004
      الدولة
      المكان: سري
      المشاركات
      1,667
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: بنت مكة..يا لبيها

      هههههههههههههههههههههه
      والله ماتوقعتها تكون شريرة ^__^

      بس فعلاً.. لسه زعلان على بوسون.. (شايف يا بوسون! أنا فاهمك ^_^)
      المهم... أنا تفاجأت! ماتوقعت [المعلمة فريسكا] تكون حاجة زي حقين القهاوي! الله يستر!

    7. #97
      التسجيل
      15-12-2004
      المشاركات
      3,621
      المواضيع
      153
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: بنت مكة..يا لبيها

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shjoonal3in
      حلوة القصة بس ويني أنا شفت اسمي باول صفحة واختفيت عقب
      وبعدين تعال تتمصخر تحسبني اضارب بسشوار لا انا ماعرف غير القب بوكسات وشغل عدل<<<بس ترى صج ذبحتكم




      صج عاد تو الناس ليش ماقلت من قبل كان خبرناك مبروك

      shjoon
      i don`t believe my eyes
      ويلكمووووووو نايس تو سي يو
      أقول حركة الإخفاء فعلاً ما تعلمتها إلا هذااااااااااك اليوم بس كنت متعلمها خطأ وغير لقيت موضوع مكتوب بقسم الإقتراحات مدري الشكاوي مدري هذاااااك القسم حق رفع الصور ولقيت شرح كامل
      الله يبارك فيـــك فرحان أوي واللهي
      مشكووووووره
      أنذر ون تكفى لا تخلي شجون بأي دور
      أو على الأقل خلني أصدمها بسيارتي واللي يرحم والديك
      وحلوة التكملة كالعادة بس يله نبي هواش , عشان شجون تتكفخ بس خخخخ
      ثانـــــــكس


    8. #98
      التسجيل
      30-01-2005
      الدولة
      razor
      المشاركات
      769
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: بنت مكة..يا لبيها

      خخخخخخ
      قصة حلوة
      بس كثر الدم
      razor

    9. #99
      الصورة الرمزية bosson
      bosson غير متصل عضو مميز في المنتدى العام
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      «®°•.¸.•°°•.¸United Arab Emirates¸.•°°•.¸.•°®»
      المشاركات
      2,655
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: بنت مكة..يا لبيها

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE KILLER
      خخخخخخ

      قصة حلوة
      بس كثر الدم


      أهااا ...يعني عايبتنكم السالفه


      يلا أنذر تراني عيينا نترياك ,,,
      (inspiriting(11
      عِندما تسمعْ الأجراس الحَزينة
      تُخبر العالم بأنَي هجرتُ العالم القذر
      لأسكُن مع ديدان أكثر قذاره
      كلا، إن قرأت هذه الأسْطر، لا تذكُر
      اليدْ التي كَتَبَتْها !!

    10. #100
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: بنت مكة..يا لبيها

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      قصة رائعة..واسلوب احلى...وننتظر التكملة...

    11. #101
      التسجيل
      17-02-2005
      الدولة
      K.O. Bahrain
      المشاركات
      850
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: بنت مكة..يا لبيها

      ههههههه
      ,,
      الله يدخل السرور في قلبك ,, روعه والله و احداث حلوه
      ,,
      اكثر شي قهرتني فريسكا طبعا في القصه مو هنا
      ,,
      ونحنا مستنين البقه
      www.2dfighter.com

    12. #102
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      معشوقتي مصر
      المشاركات
      2,404
      المواضيع
      160
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: بنت مكة..يا لبيها

      هههههههههه
      أنا متوقع باقي القصة
      وبرأيي انها ليست مجرد قصة ترفيهية فحسب
      صح أنذر؟
      يلا علي خير
      أستودعكم الله وأكمل لهم فنك
      ------
      ما أبغي حد يستغرب أنا ايش أسوي هنا
      السلام عليكم
      اخي في الله ( شاب مصري )
      اولا اعذرني اني مش باكتب لغه عربيه فصحي
      ولكن احب اقولك اني من اشد المعجبين بكتاباتك
      انا في الموضوع اللي كتبته مش عارف اقولك ايه بس واللهي الدموع داخل عيني انا كاتمها مش عايزها تنزل علي اكتمها و أوجه الشعور اللي جوايا في اني اتقدم واتغلب علي المشكلات التي تواجهنا في مصر والعالم الاسلامي
      انا مش عايز اظهر قدامك بالضعف او اني فاقد الامل
      وداعاً يا أعز من عرفت

    13. #103
      التسجيل
      10-09-2004
      الدولة
      KuWaiT
      المشاركات
      2,432
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: بنت مكة..يا لبيها

      انا شلون يطوف علي هالموضوع القوي...
      لالالا انا كنت ادري انه انذر مؤلف ومخترع.........
      لكن ما توقعته قويييي لهالدرجة..........
      القصة....مو بس حلوة وتظحك ....ولا اقولك..
      ماني قايل شي الى نهاية القصة...........

      تسلم لنا على القصة الحلوووووووووة...
      وفي انتظار الحلقة القادمة...

    14. #104
      التسجيل
      05-12-2004
      الدولة
      ][][@! S @ 3 o O o D ! A ® @ B ][][
      المشاركات
      1,567
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: بنت مكة..يا لبيها

      هئ هئ هئ هئ

      مسكين بوسون مالحق يفرح
      ينطبق عليه مبدأ
      جت الحزينه تفرح مالقت لهاااش مطرح
      معلش معوضين
      كل مالهاالشخصيات توضح
      شكل القصه بتاخذ منحى قوووووووي
      ثانكس بس لاتطول علينا

    15. #105
      الصورة الرمزية S.W.A.T._911
      S.W.A.T._911 غير متصل o.O ][ .. ملك الصرقعة .. ][ O.o
      افضل موضوع في المنتدى الترفيهي
      مشتط
       
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      حذفة عصا
      المشاركات
      1,303
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: بنت مكة..يا لبيها

      أنذرون !!

      وش هذا يا ولد ! ..

      قسما ً يا هيك قصص ولا بلاش

      ما شاء الله عليك .. تحسس مسلسل حقيقي قدامك

      بس انتبه من لايف اند لا يدشرك خخخخخخ

      **********

      حسافة لو اني موجود مبكر ..

      كان كل حلقة حللتها على كيفي <<< ناوي يجيب العيد بالقصة

      لا تطول علينا اكثر من كذا

      يلا .. نشوفك الحلقة الجاية



    صفحة 7 من 10 الأولىالأولى ... 2345678910 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •