انا عايز افضل اشكرك الى ان تمل منى
بارك الله فيك
ارجو من حضرتك ألا تنسى برنامج خاشع
فَإِن تَوَلَّوْا فَقُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظِيمِ
قوانين المنتدى