السلام عليكم
شباب بعد دخولي عالم وورلد اوف وار كرافت
طلع عندي سؤال؟؟؟؟!!!!!
لين متى امشي ؟؟؟؟
وش اسوي ؟؟؟؟
حصلتلي واحد اتمشى معاه وشغلنا بس مشي وذبح حيوانات
وما اعرف شي ثاني وانا لفلي 4 مبتدء
أشوف الموضوع انقلب أسئلة ..![]()
هناك موضوع شكبره مخصص للأسئلة
http://www.montada.com/showthread.php?t=350548
أي سؤال آخر او حتى جواب لسؤال .. راح ينحذف الرد مباشرة![]()
رجاء التزموا بهدف الموضوع ..![]()
الـ BG فللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللة![]()
اذا ما جبت قرنت هذا الأسبوع ما يكون اسمي عتريز![]()
سلام
سلام_______________________________________________________________________________
آخر المواضيع :
_______
LoLCoil
![]()
شسالفة الموضع نزل الصفحة الثالثة ماحد عنده سالفة![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JoOoKeR
اصلا ما كان ممشي الا الأسئلة النوبية![]()
الا ما قلت لي .. مين الوحش اللي طيح لك ورقة تعلم المووووون باق ؟؟؟
سلام![]()
سلام_______________________________________________________________________________
آخر المواضيع :
_______
LoLCoil
![]()
السيرفر يعاني من اللاق هاذي الايام
واللة امس كنت محظوظ بشكل غير طبيعي طاحت لي سكرولز لو أبيعها تجيب يمكن 300 جولد
السكرول الأولى هي أني أصنع باق 16 سولت هاذي تسوا ما بين 45 إلى 60 جولد (( مثل ما قلت لك طاحت لي من أورك وارلوك في بيرننينج ستبيس ))
والثانية والأعظم أنشانت ينهولي ويبيون هاذي تسوى تقريباً 200 جولد بس للأسف
ثنتينهم أحتاجهم لأني انا أنشانتينج وتايلورينج ولا واللة ودي أبيعهم أجمع فلوس الماونت الأبك
ومن ناحية الاق من جد لااق مو طبيعي ذا اليومين
بذات أمس بغيت أبي أنهزم من روج ليفل 52 وانا ليفل 58 ميج بغا يفوز علي من الاق يوم بدا الدوال جا لاق مب صاااحي ما رجع الوضع طبيعي الا يوم طار من هليثي 75%
بس مسنحيل يقدر يفوز علي على قولة واحد دنمركي أعرفة
Dont fuck whit a Frost mage![]()
مسكين انا جمدتة في الأرض بس وهاك يا فورست بول ووراها ذيك الحركة (( واللة نسيت أسمها بس الي يطلع زي الريح ))
الأولى جات فيه مسكين 1100 كريتكيل والثانية 995 كريتكيل وهاك بعدها فاير بلاست وطاح مات مسكين
وهذا مع أنه عنده الوسخ داقير أبك ليفل 48 وسورد أبك ليفل 51 هو ليفيل 51 من وين جاب فلوس ذا السلاحين ما ادري لأني أخر مره شفت ذا السلاحين في AH سعرهم يجي 1000 جولد الداقير ب200 والسورد ب800
عاد انا فرحان كنت توني معدل التالنت على الفروست واللة هي فلة بس من جد يبي لها سرعة وأتعود عليها
لاني في 58 ليفل قبل كنت فاير
![]()
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة JoOoKeR ; 02-09-2005 الساعة 07:49 AM
فعلا لاق غير طبيعي :vereymad:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grandia
اكثر من 3 مرات تفصل عندي اللعبة وانا وسط الباتل جرواند .. وبعد ما أشبك مرة ثانية أسئلهم مين فاز .. يقولون احنا![]()
فأنقهر زيادة لاني ضيعت وقتي وبدون نقاط مهمة في النهاية![]()
سلام_______________________________________________________________________________
آخر المواضيع :
_______
LoLCoil
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JoOoKeR
سلام ..........
سلام_______________________________________________________________________________
آخر المواضيع :
_______
LoLCoil
![]()
انا صراحة أجي وياك من ناحية الفير أنه أقوى لاكن الفورست حلو نسبة الكريتكيل هذا الي عاجبني فيها أعرف أي ظربة كريتكيل راح تجي 100 % زيادة يعني تصدق أقل ظربة كريتكيل تجيني هي 950 عمرها ما نزلت عن كذا حتى الفروست نوفا تجي ساعات 180![]()
ترى شوف يمكن انا الميج الوحيد الي يقدر ينافس الشامان في السيرفير :d أيام الفير
وفي الأخير واللة الأثنين حلوين بس صراحة في ال pvp الفورست أقوى بكثير أما في الشغل الجماعي أتوقع الفاير أقوى
وعندك ال AoE الفير يتفوق بمراحل من هذه الناحية
وتبقى لكل تالنت مميزات
والي مافي أي أختلاف علية من أي ميج لازم أقل شي يكون في تالنت الأريكنا 18 نقطة لا بد من وجدوها والا يتعبر ميج نوووب![]()
الكروسيدر = +100 Strengthيا أخي في اكثر من انشانت بالإسم بس ما اعرف ويش فايدتها !!!
مثل كورسيدر .. انهولي ويبون ... ويش فايدتهم ؟؟
انهولي = يصير فيه زي درع الشامان "Lightining Shield" ؛ حول سلاحك
لايف ستيل = فرصة انك تسرق من الي ضدك hP لك![]()
--
هلا اخوى جوكر اختلف وياك في هذى النقطة مش شرط يكون عندك بعض النقاط قي الاركينا .... الانة في بعض الElemental Builds تكون Frost/Fire أو Fire /FRost مشكلة هذى الBuilds انك بتخسر بعض الادوات الهامه للDmg مثل IAE , PoM imp CSوالي مافي أي أختلاف علية من أي ميج لازم أقل شي يكون في تالنت الأريكنا 18 نقطة لا بد من وجدوها والا يتعبر ميج نوووب![]()
So maybe tomorrow
I'll find my way home
So maybe tomorrow
I'll find my way home
I look around at a beautiful life
Been the upperside of down
Been the inside of out
But we breathe
We breathe
I wanna breeze and an open mind
I wanna swim in the ocean
Wanna take my time for me
All me
لووول أنا أمس صديقي لفل 60 هنتر سوا dueling مع Frost mage لفل 60! كان يضحك!! فاز الهنتر علشان يعلمني! بس المسكلة الميج إنه يجمدبس صديقي ما عطاه فرصة كله يسوي freeze traps و يسوي stun و war stomp ما عطاه فرصة!! مع إنه الهنتر ضعيف ضد الميج ! الهنتر أقوى شئ ضد الأجناس إللي تقاتل وجه لوجه! Hand to hand combat مو من بعد!
![]()
++++++++++++++++++++++++++++++++++**** أنا صرت ألعب اللعبة الأسطورية World of Warcraft****username : mohdClass:HunterRace: TaurenTalent build : 11 BM / 31 MM / 15 Survival
Server: Tarren Mill
Hunters FTWإيميلي للتعارف:
وين راح warriorالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهاشم_2004
![]()
سلام .................المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JoOoKeR
سلام_______________________________________________________________________________
آخر المواضيع :
_______
LoLCoil
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Brick Game
ويحك 100 استرينقث دائم!!
وبالنسبة للأنهولي ... انت قلت حول السلاح ومين بيضرب السلاح على كذا!!
( فهمتها)
لايف ستيل ما يبيلها شرح![]()
بس مشكور
سلام![]()
سلام_______________________________________________________________________________
آخر المواضيع :
_______
LoLCoil
![]()