• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 7 من 102 الأولىالأولى ... 23456789101112173257 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 91 إلى 105 من 1520

    الموضوع: لاعبو WoW في سيرفر Zenedar ... للتواصل الإجتماعي !!

    1. #91
      التسجيل
      19-01-2004
      الدولة
      قطر وبكل فخر
      المشاركات
      941
      المواضيع
      130
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاعبو WoW في سيرفر Zenedar ... للتواصل الإجتماعي !!

      السلام عليكم

      شباب بعد دخولي عالم وورلد اوف وار كرافت
      طلع عندي سؤال؟؟؟؟!!!!!

      لين متى امشي ؟؟؟؟
      وش اسوي ؟؟؟؟
      حصلتلي واحد اتمشى معاه وشغلنا بس مشي وذبح حيوانات
      وما اعرف شي ثاني وانا لفلي 4 مبتدء
      AL-DEEM
      Warrior
      lvl 70
      +
      Qtrmage
      Mage
      lvl 70




    2. #92
      التسجيل
      25-04-2002
      الدولة
      في عالم Final Fantasy XI
      المشاركات
      5,934
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاعبو WoW في سيرفر Zenedar ... للتواصل الإجتماعي !!

      أشوف الموضوع انقلب أسئلة ..


      هناك موضوع شكبره مخصص للأسئلة


      http://www.montada.com/showthread.php?t=350548



      أي سؤال آخر او حتى جواب لسؤال .. راح ينحذف الرد مباشرة


      رجاء التزموا بهدف الموضوع ..


      الـ BG فللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللة

      اذا ما جبت قرنت هذا الأسبوع ما يكون اسمي عتريز

      سلام
      سلام
      _______________________________________________________________________________

      آخر المواضيع :


      _______


      LoLCoil

    3. #93
      التسجيل
      24-04-2003
      الدولة
      سان سيرو
      المشاركات
      1,267
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاعبو WoW في سيرفر Zenedar ... للتواصل الإجتماعي !!

      شسالفة الموضع نزل الصفحة الثالثة ماحد عنده سالفة

    4. #94
      التسجيل
      25-04-2002
      الدولة
      في عالم Final Fantasy XI
      المشاركات
      5,934
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاعبو WoW في سيرفر Zenedar ... للتواصل الإجتماعي !!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JoOoKeR
      شسالفة الموضع نزل الصفحة الثالثة ماحد عنده سالفة

      اصلا ما كان ممشي الا الأسئلة النوبية




      الا ما قلت لي .. مين الوحش اللي طيح لك ورقة تعلم المووووون باق ؟؟؟




      سلام
      سلام
      _______________________________________________________________________________

      آخر المواضيع :


      _______


      LoLCoil

    5. #95
      التسجيل
      06-12-2001
      الدولة
      United Arab Emiraes
      المشاركات
      6,702
      المواضيع
      642
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاعبو WoW في سيرفر Zenedar ... للتواصل الإجتماعي !!

      السيرفر يعاني من اللاق هاذي الايام

    6. #96
      التسجيل
      24-04-2003
      الدولة
      سان سيرو
      المشاركات
      1,267
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاعبو WoW في سيرفر Zenedar ... للتواصل الإجتماعي !!

      واللة امس كنت محظوظ بشكل غير طبيعي طاحت لي سكرولز لو أبيعها تجيب يمكن 300 جولد

      السكرول الأولى هي أني أصنع باق 16 سولت هاذي تسوا ما بين 45 إلى 60 جولد (( مثل ما قلت لك طاحت لي من أورك وارلوك في بيرننينج ستبيس ))

      والثانية والأعظم أنشانت ينهولي ويبيون هاذي تسوى تقريباً 200 جولد بس للأسف

      ثنتينهم أحتاجهم لأني انا أنشانتينج وتايلورينج ولا واللة ودي أبيعهم أجمع فلوس الماونت الأبك

      ومن ناحية الاق من جد لااق مو طبيعي ذا اليومين

      بذات أمس بغيت أبي أنهزم من روج ليفل 52 وانا ليفل 58 ميج بغا يفوز علي من الاق يوم بدا الدوال جا لاق مب صاااحي ما رجع الوضع طبيعي الا يوم طار من هليثي 75%

      بس مسنحيل يقدر يفوز علي على قولة واحد دنمركي أعرفة


      Dont fuck whit a Frost mage

      مسكين انا جمدتة في الأرض بس وهاك يا فورست بول ووراها ذيك الحركة (( واللة نسيت أسمها بس الي يطلع زي الريح ))

      الأولى جات فيه مسكين 1100 كريتكيل والثانية 995 كريتكيل وهاك بعدها فاير بلاست وطاح مات مسكين

      وهذا مع أنه عنده الوسخ داقير أبك ليفل 48 وسورد أبك ليفل 51 هو ليفيل 51 من وين جاب فلوس ذا السلاحين ما ادري لأني أخر مره شفت ذا السلاحين في AH سعرهم يجي 1000 جولد الداقير ب200 والسورد ب800

      عاد انا فرحان كنت توني معدل التالنت على الفروست واللة هي فلة بس من جد يبي لها سرعة وأتعود عليها


      لاني في 58 ليفل قبل كنت فاير

      التعديل الأخير تم بواسطة JoOoKeR ; 02-09-2005 الساعة 07:49 AM

    7. #97
      التسجيل
      25-04-2002
      الدولة
      في عالم Final Fantasy XI
      المشاركات
      5,934
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاعبو WoW في سيرفر Zenedar ... للتواصل الإجتماعي !!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grandia
      السيرفر يعاني من اللاق هاذي الايام
      فعلا لاق غير طبيعي :vereymad:


      اكثر من 3 مرات تفصل عندي اللعبة وانا وسط الباتل جرواند .. وبعد ما أشبك مرة ثانية أسئلهم مين فاز .. يقولون احنا



      فأنقهر زيادة لاني ضيعت وقتي وبدون نقاط مهمة في النهاية
      سلام
      _______________________________________________________________________________

      آخر المواضيع :


      _______


      LoLCoil

    8. #98
      التسجيل
      25-04-2002
      الدولة
      في عالم Final Fantasy XI
      المشاركات
      5,934
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاعبو WoW في سيرفر Zenedar ... للتواصل الإجتماعي !!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JoOoKeR
      واللة امس كنت محظوظ بشكل غير طبيعي طاحت لي سكرولز لو أبيعها تجيب يمكن 300 جولد

      السكرول الأولى هي أني أصنع باق 16 سولت هاذي تسوا ما بين 45 إلى 60 جولد (( مثل ما قلت لك طاحت لي من أورك وارلوك في بيرننينج ستبيس ))

      30 جولد السعر الرسمي .. ( الغير حرامي ) ..
      بس ترا فيه 130948346 الف نوع وارلوك -_-
      والثانية والأعظم أنشانت ينهولي ويبيون هاذي تسوى تقريباً 200 جولد بس للأسف

      يا أخي في اكثر من انشانت بالإسم بس ما اعرف ويش فايدتها !!!
      مثل كورسيدر .. انهولي ويبون ... ويش فايدتهم ؟؟
      ثنتينهم أحتاجهم لأني انا أنشانتينج وتايلورينج ولا واللة ودي أبيعهم أجمع فلوس الماونت الأبك
      ...
      ومن ناحية الاق من جد لااق مو طبيعي ذا اليومين
      ...
      بذات أمس بغيت أبي أنهزم من روج ليفل 52 وانا ليفل 58 ميج بغا يفوز علي من الاق يوم بدا الدوال جا لاق مب صاااحي ما رجع الوضع طبيعي الا يوم طار من هليثي 75%

      بس مسنحيل يقدر يفوز علي على قولة واحد دنمركي أعرفة


      Dont fuck whit a Frost mage
      ...
      مسكين انا جمدتة في الأرض بس وهاك يا فورست بول ووراها ذيك الحركة (( واللة نسيت أسمها بس الي يطلع زي الريح ))
      CoC اختصارها ... Cone of Cold ..

      الأولى جات فيه مسكين 1100 كريتكيل والثانية 995 كريتكيل وهاك بعدها فاير بلاست وطاح مات مسكين
      الفروست تالنت فيه زيادة كريتس غير طبيعية .. غشش !!
      وفي الفاير نفرح لو زاد 1 % ...

      وهذا مع أنه عنده الوسخ داقير أبك ليفل 48 وسورد أبك ليفل 51 هو ليفيل 51 من وين جاب فلوس ذا السلاحين ما ادري لأني أخر مره شفت ذا السلاحين في AH سعرهم يجي 1000 جولد الداقير ب200 والسورد ب800

      يمكن دروب
      عاد انا فرحان كنت توني معدل التالنت على الفروست واللة هي فلة بس من جد يبي لها سرعة وأتعود عليها


      لاني في 58 ليفل قبل كنت فاير


      انا فاير وسأبقى فاير للأبد ...

      السبب العالم كلها الحين ماخذة فورست .. لأنه overpower عن التالنت الاخرى .. بس اصبر يجي تعديل من بليزارد يخسف بيه الأرض

      غير كذا انا بيور فاير ... يعني فاير ابا عن جد ..
      صحيح اني راح اكون ضعيف من جوانب كثيرة لكني اوفر باور في الفاير عن اي ميج في السيرفر ..
      وانا الصراحة احب الحرب الجماعية ( والفاير هو اللي يثبت فيها ).. لأن الديول ترا ما تبين القوة صح !!


      سلام ..........
      سلام
      _______________________________________________________________________________

      آخر المواضيع :


      _______


      LoLCoil

    9. #99
      التسجيل
      24-04-2003
      الدولة
      سان سيرو
      المشاركات
      1,267
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاعبو WoW في سيرفر Zenedar ... للتواصل الإجتماعي !!

      انا صراحة أجي وياك من ناحية الفير أنه أقوى لاكن الفورست حلو نسبة الكريتكيل هذا الي عاجبني فيها أعرف أي ظربة كريتكيل راح تجي 100 % زيادة يعني تصدق أقل ظربة كريتكيل تجيني هي 950 عمرها ما نزلت عن كذا حتى الفروست نوفا تجي ساعات 180

      ترى شوف يمكن انا الميج الوحيد الي يقدر ينافس الشامان في السيرفير :d أيام الفير

      وفي الأخير واللة الأثنين حلوين بس صراحة في ال pvp الفورست أقوى بكثير أما في الشغل الجماعي أتوقع الفاير أقوى

      وعندك ال AoE الفير يتفوق بمراحل من هذه الناحية

      وتبقى لكل تالنت مميزات

      والي مافي أي أختلاف علية من أي ميج لازم أقل شي يكون في تالنت الأريكنا 18 نقطة لا بد من وجدوها والا يتعبر ميج نوووب

    10. #100
      التسجيل
      17-07-2002
      الدولة
      USA / Los Angeles
      المشاركات
      4,716
      المواضيع
      370
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاعبو WoW في سيرفر Zenedar ... للتواصل الإجتماعي !!

      يا أخي في اكثر من انشانت بالإسم بس ما اعرف ويش فايدتها !!!
      مثل كورسيدر .. انهولي ويبون ... ويش فايدتهم ؟؟
      الكروسيدر = +100 Strength

      انهولي = يصير فيه زي درع الشامان "Lightining Shield" ؛ حول سلاحك

      لايف ستيل = فرصة انك تسرق من الي ضدك hP لك




      --





    11. #101
      التسجيل
      21-02-2002
      الدولة
      Blue
      المشاركات
      728
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاعبو WoW في سيرفر Zenedar ... للتواصل الإجتماعي !!

      والي مافي أي أختلاف علية من أي ميج لازم أقل شي يكون في تالنت الأريكنا 18 نقطة لا بد من وجدوها والا يتعبر ميج نوووب
      هلا اخوى جوكر اختلف وياك في هذى النقطة مش شرط يكون عندك بعض النقاط قي الاركينا .... الانة في بعض الElemental Builds تكون Frost/Fire أو Fire /FRost مشكلة هذى الBuilds انك بتخسر بعض الادوات الهامه للDmg مثل IAE , PoM imp CS



      So maybe tomorrow
      I'll find my way home
      So maybe tomorrow
      I'll find my way home

      I look around at a beautiful life
      Been the upperside of down
      Been the inside of out
      But we breathe
      We breathe

      I wanna breeze and an open mind
      I wanna swim in the ocean
      Wanna take my time for me
      All me


    12. #102
      التسجيل
      29-04-2004
      الدولة
      السعودية المنطقة الشرقية
      المشاركات
      437
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاعبو WoW في سيرفر Zenedar ... للتواصل الإجتماعي !!

      لووول أنا أمس صديقي لفل 60 هنتر سوا dueling مع Frost mage لفل 60! كان يضحك!! فاز الهنتر علشان يعلمني! بس المسكلة الميج إنه يجمد بس صديقي ما عطاه فرصة كله يسوي freeze traps و يسوي stun و war stomp ما عطاه فرصة!! مع إنه الهنتر ضعيف ضد الميج ! الهنتر أقوى شئ ضد الأجناس إللي تقاتل وجه لوجه! Hand to hand combat مو من بعد!
      ++++++++++++++++++++++++++++++++++
      **** أنا صرت ألعب اللعبة الأسطورية World of Warcraft****
      username : mohd
      Class:Hunter
      Race: Tauren
      Talent build : 11 BM / 31 MM / 15 Survival
      Server: Tarren Mill
      Hunters FTW
      إيميلي للتعارف:

    13. #103
      التسجيل
      06-12-2001
      الدولة
      United Arab Emiraes
      المشاركات
      6,702
      المواضيع
      642
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاعبو WoW في سيرفر Zenedar ... للتواصل الإجتماعي !!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهاشم_2004
      [size=4] الهنتر أقوى شئ ضد الأجناس إللي تقاتل وجه لوجه! Hand to hand combat مو من بعد!
      وين راح warrior

    14. #104
      التسجيل
      25-04-2002
      الدولة
      في عالم Final Fantasy XI
      المشاركات
      5,934
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاعبو WoW في سيرفر Zenedar ... للتواصل الإجتماعي !!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JoOoKeR
      انا صراحة أجي وياك من ناحية الفير أنه أقوى لاكن الفورست حلو نسبة الكريتكيل هذا الي عاجبني فيها أعرف أي ظربة كريتكيل راح تجي 100 % زيادة يعني تصدق أقل ظربة كريتكيل تجيني هي 950 عمرها ما نزلت عن كذا حتى الفروست نوفا تجي ساعات 180


      تدري ان الكريتس في أسحار الثلج يكون 200% ( بدون أي اضافات او تطويرات تالنت ) ..
      اما الفاير فالكريتس يجي 150% !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      انا الصراحة انصدمت من هذي المعلومة لمن قريتها .. يعني اضافة الا نسبة احتمالية الكريتس في الثلج ( المرتفعة جدا جدا ) .. تصير الكريتس أيضا كامل ( 200% ) !!!!!!!!

      ويقولوا ان الفاير بحركة اقنايت يصير الكريتس يسبب ضرر 210% !!!
      تخيل فرق بس 10% !!!! لا ومضيع نقاط في تطوير هذا الشيء السخيف !! ( غير النقاط اللي مضيعها في نسبة الكريتس الضعيفة >< )
      انا فعلا انقهرت وزاد حقدي على الثلج !! ليش كذا ..

      ترى شوف يمكن انا الميج الوحيد الي يقدر ينافس الشامان في السيرفير :d أيام الفير
      قلت لك اذا بس راح يصير تفكيرك في الديول ومين تهزم بتضيع
      لا تنسى ان الآينس من خلال حروبك الكثيرة معهم ما عندهم شامان عشان تواجهه او تخاف منه

      وفي الأخير والله الأثنين حلوين بس صراحة في ال pvp الفورست أقوى بكثير أما في الشغل الجماعي أتوقع الفاير أقوى

      وازيدك ترى بعض اللاعبيين ماخذين آيس لسبب آخر ( اضافة الى انه قوي واوفر باور وبقوة ) .. لا تنسى ان الـ MC ( أكبر انستانت جماعي في اللعبة حتى الآن ) ناري..
      يعني ما يثبت فيه صح الا السحرة الثلج وغالبا ما يدخلون ميج يكون فاير .. لأنه ما راح يكون له فائدة ومن ثم ما راح يحصل الأدوات الإيبك اللي كان يتمناها .. فيضطر يعدل التالنت عشان كذا

      اضف الى ذلك ان الحين صارت فيه توعية مع قدوم هذا الإنستانت صار أغلب اللاعبين يبحثون عن دروع امتصاص النار واللي صارت عبء آخر على سحرة النار !!

      وعندك ال AoE الفير يتفوق بمراحل من هذه الناحية
      ..
      وتبقى لكل تالنت مميزات

      والي مافي أي أختلاف علية من أي ميج لازم أقل شي يكون في تالنت الأريكنا 18 نقطة لا بد من وجدوها والا يتعبر ميج نوووب

      قالوها ... بس انا راكب راسي
      انا ابغى اثبت فقط في المعارك الجماعية .. وهذا الشيء ما يحصله أحيانا اللي مضيع 18 نقطة في تالنت آخر ايا كان ..

      تعال شوفني في الباتل جرواند متصدر لائحة أكبر عدد من القتلى بجانب الروج والواريور ( ومستحيل ولا يمكن يكون ميج معديني حتى لو كان فاير آركاين !! )!!!
      اضافة الى اني الاقل موتا أحيانا


      لكن اذا صاير لاق .. انسى :vereymad:

      في النهاية تبقى المسأل شخصية .. انا بعد ما عرفت هذي الحقائق في تالنت الميج .. انصدمت بشكل خيالي ( ترى فيه سالفة اخرى بعد عن التالنت مخربة دين امه ) .. قلت خليني أثبت على شيء وانتظر الفرج من ربك
      سلام .................
      سلام
      _______________________________________________________________________________

      آخر المواضيع :


      _______


      LoLCoil

    15. #105
      التسجيل
      25-04-2002
      الدولة
      في عالم Final Fantasy XI
      المشاركات
      5,934
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لاعبو WoW في سيرفر Zenedar ... للتواصل الإجتماعي !!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Brick Game
      الكروسيدر = +100 Strength

      انهولي = يصير فيه زي درع الشامان "Lightining Shield" ؛ حول سلاحك

      لايف ستيل = فرصة انك تسرق من الي ضدك hP لك

      ويحك 100 استرينقث دائم !!


      وبالنسبة للأنهولي ... انت قلت حول السلاح ومين بيضرب السلاح على كذا !!
      ( فهمتها )

      لايف ستيل ما يبيلها شرح


      بس مشكور


      سلام
      سلام
      _______________________________________________________________________________

      آخر المواضيع :


      _______


      LoLCoil

    صفحة 7 من 102 الأولىالأولى ... 23456789101112173257 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •