• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 91 إلى 105 من 123

    الموضوع: حصريا* مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن *حصريا

    1. #91
      التسجيل
      28-08-2005
      الدولة
      افتخر بكوني كويتي
      المشاركات
      683
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: @ الشوط الثاني من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستشن @

      شكرا على القصه بس انت كملت قصصك الثانيه؟
      لوس في راكون

    2. #92
      التسجيل
      23-07-2005
      الدولة
      ....فكر...تربح..$$$$$$$
      المشاركات
      179
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: @ الشوط الثاني من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستشن @

      السلام عليكم..(عيد مبارك و كل عام و انتم بخير)

      و الله القصة حلوووووووووووووه و مضحكة للغاية ..و الله تستحق الف رد
      من ليس يسخو بما تسخو الحياة به.............انه احمقٌ بلحرص ينتحرُ...





      إلهي لا تعذبني فإنــــــــي مقر بالذي قد كــان منـــي
      ومالي حيلة إلا رجائـــــــي وعفوك إن عفوت وحسن ظني
      فكم من زلة لي في البرايا وأنت عليا ذو فضل ومنــــي
      إذا فكرت في ندمي عليها عضضت أناملي وقرعت سنـــي
      يظن الناس بي خيــــــــــرا وإني لشر الناس إن لم تعفو عني


    3. #93
      التسجيل
      23-07-2005
      الدولة
      ....فكر...تربح..$$$$$$$
      المشاركات
      179
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: @ الشوط الثاني من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستشن @

      السلام عليكم..(عيد مبارك و كل عام و انتم بخير)

      و الله القصة حلوووووووووووووه و مضحكة للغاية ..و الله تستحق الف رد!!!!
      من ليس يسخو بما تسخو الحياة به.............انه احمقٌ بلحرص ينتحرُ...





      إلهي لا تعذبني فإنــــــــي مقر بالذي قد كــان منـــي
      ومالي حيلة إلا رجائـــــــي وعفوك إن عفوت وحسن ظني
      فكم من زلة لي في البرايا وأنت عليا ذو فضل ومنــــي
      إذا فكرت في ندمي عليها عضضت أناملي وقرعت سنـــي
      يظن الناس بي خيــــــــــرا وإني لشر الناس إن لم تعفو عني


    4. #94
      التسجيل
      14-09-2005
      الدولة
      USA / Saudi Arabia
      المشاركات
      502
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: @ الشوط الثاني من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستشن @

      ههههههههههههههههههههههههههههههه

      كل الاشوط رهييييييييييييييييييييييييييييبه
      واسفه لاني تأخرت بالرد
      وتستاهل الترشيح
      ما شاء الله عليك يالوس عليك افكار رهيييييييييبه

      بااااااااااااي
      -



    5. #95
      التسجيل
      21-08-2004
      الدولة
      Netherworld
      المشاركات
      1,288
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: @ الشوط الثاني من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستشن @

      ههههههههههههههههههههه
      هعهعهعهعهعع
      يسلموووو روووووعه
      whaat!

    6. #96
      التسجيل
      30-10-2003
      الدولة
      الامارات العربية المتحدة
      المشاركات
      8,985
      المواضيع
      211
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: galadari10

      مشاركة: @ الشوط الثاني من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستشن @

      ما شاء الله عليك مميز في الآر بي جي و مميز في سرد القصص .

      يعطيك العافيه حبيبي على القصه الحلوة .

      و لا تحرمنا من جديدك .

    7. #97
      التسجيل
      13-07-2005
      المشاركات
      544
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: @ الشوط الثاني من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستشن @

      مشكوره اختي







    8. #98
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: @ الشوط الثاني من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستشن @

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEDUSE 1=BAGGIO
      ما شاء الله عليك مميز في الآر بي جي و مميز في سرد القصص .
      احم احم<<<<<شايف نفسه
      يعطيك العافيه حبيبي على القصه الحلوة .
      الله يعافيك
      و لا تحرمنا من جديدك .
      مشكووور يا مراقبنا العزيز تيدوس على الرد و التصويت
      Discord: Ahmy#1528

    9. #99
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: @ الشوط الثاني من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستشن @

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Figo is a migco
      مشكوره اختي

      شكرا على ردك اخوي
      بس غرررررررررررررر:vereymad: <<<انا ولد ما تشوف خخخخخخخخخ
      Discord: Ahmy#1528

    10. #100
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      With AC Milan Team
      المشاركات
      1
      المواضيع
      225
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: @ الشوط الثاني من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستشن @

      اهلا اخي لوس
      متى الاضافي

    11. #101
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: @ الشوط الثاني من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستشن @

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SILENT HORROR
      اهلا اخي لوس
      متى الاضافي
      هلا سايلنت

      يوم الجمعه راح ارجع من السفر و انشالله يوم السبت انزل الاضافي
      Discord: Ahmy#1528

    12. #102
      التسجيل
      03-08-2005
      الدولة
      bahrain
      المشاركات
      330
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: @ الشوط الثاني من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستشن @

      الجمهور: ميشو نيشو هيشو ويشو ييشو.

      (هههههه تدريب على حروف الهجاء م ن ه و ي)
      وييشووو !!
      هههههههههههههههههههه مو كأن هذي شفرة بحرانية خخخخخخ
      (زومبي انثى=عكس زومبي مذكر خخخ)
      هههههههههههههههههه حلوة هذي

      الحين المقطع الي الكل ينتظره ليون و فتاة المجرة(لا تزعلون)
      اوووهووو قمت تحط عناصر رومانسية في قصصك خخخخخخخخخ

      للتشويق و اجتذاب جمهور اكثر هههههههههه

      امزح امزح

      القصه عجيبة جدن جدن

      بايات^^

    13. #103
      الصورة الرمزية Squall 9
      Squall 9 غير متصل " Listen up! Teamwork means staying out of my way "
      التسجيل
      21-12-2001
      الدولة
      .~*¤®§(*§ C a n a D a §*)§®¤*~
      المشاركات
      9,617
      المواضيع
      329
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حصريا* مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن (الشوط الاول) *حصريا

      Damn

      احمدو ربكم اني مالعبت منت مصاب << باين في وجهه الكذب خخخخ


      لوول لو كنت موجود كان انهيت المباراه في اول ثانيه
      صانكييو على السبجكت

    14. #104
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حصريا* مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن (الشوط الاول) *حصريا

      مشكووووووورين جميعا على الردود الرائعة
      Discord: Ahmy#1528

    15. #105
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      ::الشوط الاخير من مباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن::

      و الحين الشوط الاضافي و إلي راح ينهي المباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن.


      في الاستوديو

      المعلق ساندار: مثل ما قلت المباراة مهمة و صعبة جدا و ها هي تصل إلى الشوط الاضافي، مستشار كايتو ممكن تحليللك.

      كايتو: ايه اكيد طبعا، في البداية لازم نوضح قانون مباريات المنتدى في حالة وصول المباريات إلى الاشواط الإضافية فإن كل فريق يستطيع إعادة تشكيل فريقه على أن يتكون كل فريق من 6 لاعبين فقط، لكن المخالفات المحتسبه لا تحذف، يعني لوس عليه كارت اصفر للحين و شيم مطروده فما يصير تلعب، و طبعا الفريق إلي راح يحرز هدف راح يفوز في المباراة.

      المعلق رؤوف: اوكي مستشار كايتو و بالنسبة لأحداث الشوط الثاني شنو تقول عنها.

      كايتو: الشوط الثاني كان اللعب فيه ضعيف و كان قصير جدا لأنه مثل ما تعرفون الوقت في عالم لوسيوس في فترة المغرب يصبح سريع.

      (أحسن لكم تشترون كتاب دليلكم في عالم لوسيوس هههههه )

      المعلق ساندار: لاحظنا في الشوط الثاني ان تحركات اللاعبين كانت قليلة فشنو السبب.


      كايتو: السبب هو سرعة مرور الوقت حيث ان الغدد الموجودة في أجسام اللاعبين بدأت تعمل بسرعة و بشكل مفاجئ و هذا سبب خلل في حركة اللاعبين.

      (درس احياء<<<<ههههههه)

      المعلق رؤوف: كنا نبغي نواصل تحليل بس لازم ننتقل إلى الملعب نشوف الأوضاع.

      في الملعب.

      على دكة الاحتياط.

      ليون: سنف سنف سنف
      عبرات الزمن: أنت ما توقف صياح، جننتنا ما صارت بنت هذي جالكسي.
      ليون: أنا يقولون عني قليل أدب.
      سوكو: شفيك يا ريال(رجال مو ريال سعودي) ما كنت ادري انك حساس لهذي الدرجة.
      أوستن: بس اخاف عليك تنكسر.
      ليون: سنف سنف سنف ابغي كرة صوف العب فيها مياو.

      (خخخخ صار قطة
      قناة لوس الاخبارية
      وصلنا خبر عاجل و هو أن العضو المميز ليون صار هرة
      مياو مياو

      و فجأة انسمع صوت.

      ؟؟؟: مياو.

      (بنت من فريق الأنيمي اسمها يوري)

      ليون: مياو مياو.
      يوري: مياو مياو.

      (شوفو بس علشانكم راح أشغل برنامج ترجمة أصوات القطط)

      جاري تنصيب البرنامج....................خلل خلل.
      (لحظة باعطيه رفسة علشان يتصلح)

      طاخ طوخ طيخ طاخ.

      جاري تنصيب البرنامج............Install ‎now........البرنامج جاهز...بس لازم أعمل ريستارت.

      طوط....





































































































































































































































































































































































































      عدنا<<<<سبيستون خخخ

      (برجع الشريط على ورا و أترجم إلي صار)

      Discord: Ahmy#1528

    صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •