شكرا على القصه بس انت كملت قصصك الثانيه؟
لوس في راكون
شكرا على القصه بس انت كملت قصصك الثانيه؟
لوس في راكون
السلام عليكم..(عيد مبارك و كل عام و انتم بخير)![]()
![]()
![]()
و الله القصة حلوووووووووووووه![]()
و مضحكة للغاية
![]()
![]()
..و الله تستحق الف رد
من ليس يسخو بما تسخو الحياة به.............انه احمقٌ بلحرص ينتحرُ...
إلهي لا تعذبني فإنــــــــي مقر بالذي قد كــان منـــي
ومالي حيلة إلا رجائـــــــي وعفوك إن عفوت وحسن ظنيفكم من زلة لي في البرايا وأنت عليا ذو فضل ومنــــيإذا فكرت في ندمي عليها عضضت أناملي وقرعت سنـــييظن الناس بي خيــــــــــرا وإني لشر الناس إن لم تعفو عني
السلام عليكم..(عيد مبارك و كل عام و انتم بخير)![]()
![]()
![]()
و الله القصة حلوووووووووووووه![]()
و مضحكة للغاية
![]()
![]()
..و الله تستحق الف رد!!!!
من ليس يسخو بما تسخو الحياة به.............انه احمقٌ بلحرص ينتحرُ...
إلهي لا تعذبني فإنــــــــي مقر بالذي قد كــان منـــي
ومالي حيلة إلا رجائـــــــي وعفوك إن عفوت وحسن ظنيفكم من زلة لي في البرايا وأنت عليا ذو فضل ومنــــيإذا فكرت في ندمي عليها عضضت أناملي وقرعت سنـــييظن الناس بي خيــــــــــرا وإني لشر الناس إن لم تعفو عني
ههههههههههههههههههههه
هعهعهعهعهعع
يسلموووو روووووعه
whaat!
ما شاء الله عليك مميز في الآر بي جي و مميز في سرد القصص .
يعطيك العافيه حبيبي على القصه الحلوة .
و لا تحرمنا من جديدك .
مشكوره اختي![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEDUSE 1=BAGGIO
مشكووور يا مراقبنا العزيز تيدوس على الرد و التصويت![]()
Discord: Ahmy#1528
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Figo is a migco
شكرا على ردك اخوي
بس غرررررررررررررر:vereymad: <<<انا ولد ما تشوف خخخخخخخخخ
Discord: Ahmy#1528
اهلا اخي لوس
متى الاضافي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SILENT HORROR
هلا سايلنت
يوم الجمعه راح ارجع من السفر و انشالله يوم السبت انزل الاضافي
Discord: Ahmy#1528
وييشووو !!الجمهور: ميشو نيشو هيشو ويشو ييشو.![]()
(هههههه تدريب على حروف الهجاء م ن ه و ي)
هههههههههههههههههههه مو كأن هذي شفرة بحرانية خخخخخخ
هههههههههههههههههه حلوة هذي(زومبي انثى=عكس زومبي مذكر خخخ)
اوووهووو قمت تحط عناصر رومانسية في قصصك خخخخخخخخخالحين المقطع الي الكل ينتظره ليون و فتاة المجرة(لا تزعلون)![]()
للتشويق و اجتذاب جمهور اكثر هههههههههه
امزح امزح
القصه عجيبة جدن جدن
بايات^^
Damn![]()
احمدو ربكم اني مالعبتمنت مصاب << باين في وجهه الكذب خخخخ
لوول لو كنت موجود كان انهيت المباراه في اول ثانيه![]()
صانكييو على السبجكت
مشكووووووورين جميعا على الردود الرائعة
Discord: Ahmy#1528
و الحين الشوط الاضافي و إلي راح ينهي المباراة بين الفريق الترفيهي و فريق البلايستيشن.
في الاستوديو![]()
المعلق ساندار: مثل ما قلت المباراة مهمة و صعبة جدا و ها هي تصل إلى الشوط الاضافي، مستشار كايتو ممكن تحليللك.
كايتو: ايه اكيد طبعا، في البداية لازم نوضح قانون مباريات المنتدى في حالة وصول المباريات إلى الاشواط الإضافية فإن كل فريق يستطيع إعادة تشكيل فريقه على أن يتكون كل فريق من 6 لاعبين فقط، لكن المخالفات المحتسبه لا تحذف، يعني لوس عليه كارت اصفر للحين و شيم مطروده فما يصير تلعب، و طبعا الفريق إلي راح يحرز هدف راح يفوز في المباراة.![]()
المعلق رؤوف: اوكي مستشار كايتو و بالنسبة لأحداث الشوط الثاني شنو تقول عنها.
كايتو: الشوط الثاني كان اللعب فيه ضعيف و كان قصير جدا لأنه مثل ما تعرفون الوقت في عالم لوسيوس في فترة المغرب يصبح سريع.
(أحسن لكم تشترون كتاب دليلكم في عالم لوسيوس هههههه)
المعلق ساندار: لاحظنا في الشوط الثاني ان تحركات اللاعبين كانت قليلة فشنو السبب.
كايتو: السبب هو سرعة مرور الوقت حيث ان الغدد الموجودة في أجسام اللاعبين بدأت تعمل بسرعة و بشكل مفاجئ و هذا سبب خلل في حركة اللاعبين.
(درس احياء<<<<ههههههه)
المعلق رؤوف: كنا نبغي نواصل تحليل بس لازم ننتقل إلى الملعب نشوف الأوضاع.
في الملعب.
على دكة الاحتياط.
ليون: سنف سنف سنف![]()
عبرات الزمن: أنت ما توقف صياح، جننتنا ما صارت بنت هذي جالكسي.
ليون: أنا يقولون عني قليل أدب.![]()
سوكو: شفيك يا ريال(رجال مو ريال سعودي) ما كنت ادري انك حساس لهذي الدرجة.
أوستن: بس اخاف عليك تنكسر.
ليون: سنف سنف سنفابغي كرة صوف العب فيها مياو.
(خخخخ صار قطة
قناة لوس الاخبارية
وصلنا خبر عاجل و هو أن العضو المميز ليون صار هرة
مياو مياو![]()
و فجأة انسمع صوت.
؟؟؟: مياو.
(بنت من فريق الأنيمي اسمها يوري)
ليون: مياو مياو.
يوري: مياو مياو.
(شوفو بس علشانكم راح أشغل برنامج ترجمة أصوات القطط)
جاري تنصيب البرنامج....................خلل خلل.
(لحظة باعطيه رفسة علشان يتصلح)
طاخ طوخ طيخ طاخ.![]()
جاري تنصيب البرنامج............Install now........البرنامج جاهز...بس لازم أعمل ريستارت.
طوط....
عدنا<<<<سبيستون خخخ
(برجع الشريط على ورا و أترجم إلي صار)
Discord: Ahmy#1528