المشاركة الأصلية كتبت بواسطة or3
شكرا للاخ faarees على الحل عن الصورة و الكلمة المطلوبة و للأخ or3 عن السؤال كان هذا سؤالي،،، غريبة انك مو من هواة القدم، اول مرة تجي هالحالة عندي!!!!!
نحن الحين تقريبا واصلين نفس المستوى، بالتوفيق لنا و للجميع![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة or3
شكرا للاخ faarees على الحل عن الصورة و الكلمة المطلوبة و للأخ or3 عن السؤال كان هذا سؤالي،،، غريبة انك مو من هواة القدم، اول مرة تجي هالحالة عندي!!!!!
نحن الحين تقريبا واصلين نفس المستوى، بالتوفيق لنا و للجميع![]()
Truth Can Be Dangerous.....Trust Can Be Deadly
صباح الخير جميعا يا اعضاء المنتدى والمشرفين
شخباركم انشالله تمام بشروني عنكم انشالله اسمع منكم الاخبار الزينه يارب وانشالله كلن موفق في عمله وشغله يارب في كافة المجالات....
على العموم انا حبيت انوه على شغله للخت لولو غيرل ترى مو غريبه ان شاب او ريال مايحب كرة القدم وانا قلت لج راح تستغربين هالشي انا متعتي شي اسمه اعرف المجهول وابي اعرف كل شي يديد يمكن قبل ما كنت اعرف شي عن ليناردو دافينشي بس ما انزلت هاللعبه ولعبها حاولت اتقصى عنها بكافة السبل والابحاث ولقيت والحمدالله ان ليناردو دافنشي مو بس اهو الي رسم لوحة الموناليزا هم اهو مكتشف اختراعات كبيره مثل الطائره والجسور والمركبه الفضائه بس على مجسم خشبي تقريبا وانا اعتقد اني قرية له مره عن مجموعة اختراعات في مجال الفيزياء والكيماء في البارود اعتقد وهذا يظل اعتقاد يعني مو محل تأكيد بس من الاقي التأكيد اكتبه بالمنتدى ومشكور اخوي فارس واختي لولو غيرل وكل من قام بهذا العمل الكبير والمجهود العضيم وانشالله يا فارس تصير مراقب ااد الدنيا علشان نتفشخر فيك وانا معانا هنا....
اتمنى انك ماتاخذ على خاطرك مني يا فارس وبالنسبه حق لولو غيرل انا اتشكر جزيل الشكر لاني يمكن دايما تستبقين للأحداث وهذا لقبج مني انا مطلعه عليج وانشالله يركب اللقب على مسماج....
اذا كنت كتبت الرموز بالشكل الصحيح سوف يظهر لك خيار حفظ اللعبالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجـامعي
مو انت اللي تحفظ من نفسك راح يكون خيار الحفظ اجباري وبعد ما تطلع تروح لخيار المراحل
لاهذي المرحله هي قبل الاخيره
مجسم النظام الشمسي يعطيك نغمات من اللعبه بسالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلى الحلوه
والمخترعات ابحثي فيها وسيفتح الباب
العفو اختيالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoLoGirL
مراقب مره وحدهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة or3
![]()
عزيز وغالي اخذ راحت انت تامر
وتسلم على الكلام الطيب
لو سمحت انا في مرحلة المطار بعد ما أنزل في الحفرة لازم اجمع الفيوز وبعدين احطها في المكان الصحيح ....... لاكن تكون ناقصه ثمان فيوزات وش اسوي![]()
![]()
لو سمحتم ردو بسرعه ليه ما في رد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الؤلؤة السوداء
لا اخوي مو ناقصه بس فتش جنب الباب في المكان المظلم حط الكشاف الازرق راح تلقى الحلالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الؤلؤة السوداء
لو فيه صورة كان أحسن ......... مشكور
أخي فارس ممكن تساعدني
أنا في المرحلة الأولى
كتبت هده الجمل الي في اللوحة
DA VINCI
PAINTED THOSE
THAT KNEW
BETWEEN BACCHUS
AND URIEL LIES
THE CLUE
بس حرف الي باللون الوردي ما بقدر أكتبو ليششش![]()
أنتظر ردك أخي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الؤلؤة السوداء
صوره توضح الحل
غريبهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سميه
احتمال تكون النسخه التي لديك خربانه جربي نسخه اخرى وان شاء الله تعمل
الصور ما طلعت ممكن ترسلها على الإميل
hithamsol@yahoo.com
تم ارسال الصورهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الؤلؤة السوداء
واي سؤال انا حاضر