• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 2345678 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 91 إلى 105 من 111

    الموضوع: اي مساعده في لعبة DA VICI CODE (( شفرة دافنشي )) انا حاضر

    1. #91
      التسجيل
      26-06-2005
      الدولة
      الإمارات
      المشاركات
      39
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: اي مساعده في لعبة DA VICI CODE (( شفرة دافنشي )) انا حاضر

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة or3
      مساء الخير للأخ فارس اتمنى انك اتساعدني في لغز الصوره الي عند تمثال الكرة الارضية وبذالك اكون شاكر لك جزيل الشكر وبالنسبه حق اختي لولو غيرل انا نفس حالتج بالنسبه حق اخوانا يلعبون كرة قدم وراح تستغربين لو انج عرفتي اني انا مو من هواة كرة القدم لانها لعبه مو حلوه وتستدعي ان الواحد لازم يتعور ويعور غيره ومشكوره واتمنى اتردون علي بكل سره ممكنة.

      شكرا للاخ faarees على الحل عن الصورة و الكلمة المطلوبة و للأخ or3 عن السؤال كان هذا سؤالي،،، غريبة انك مو من هواة القدم، اول مرة تجي هالحالة عندي!!!!!

      نحن الحين تقريبا واصلين نفس المستوى، بالتوفيق لنا و للجميع
      Truth Can Be Dangerous.....Trust Can Be Deadly

    2. #92
      التسجيل
      16-08-2004
      المشاركات
      56
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: اي مساعده في لعبة DA VICI CODE (( شفرة دافنشي )) انا حاضر

      صباح الخير جميعا يا اعضاء المنتدى والمشرفين
      شخباركم انشالله تمام بشروني عنكم انشالله اسمع منكم الاخبار الزينه يارب وانشالله كلن موفق في عمله وشغله يارب في كافة المجالات....
      على العموم انا حبيت انوه على شغله للخت لولو غيرل ترى مو غريبه ان شاب او ريال مايحب كرة القدم وانا قلت لج راح تستغربين هالشي انا متعتي شي اسمه اعرف المجهول وابي اعرف كل شي يديد يمكن قبل ما كنت اعرف شي عن ليناردو دافينشي بس ما انزلت هاللعبه ولعبها حاولت اتقصى عنها بكافة السبل والابحاث ولقيت والحمدالله ان ليناردو دافنشي مو بس اهو الي رسم لوحة الموناليزا هم اهو مكتشف اختراعات كبيره مثل الطائره والجسور والمركبه الفضائه بس على مجسم خشبي تقريبا وانا اعتقد اني قرية له مره عن مجموعة اختراعات في مجال الفيزياء والكيماء في البارود اعتقد وهذا يظل اعتقاد يعني مو محل تأكيد بس من الاقي التأكيد اكتبه بالمنتدى ومشكور اخوي فارس واختي لولو غيرل وكل من قام بهذا العمل الكبير والمجهود العضيم وانشالله يا فارس تصير مراقب ااد الدنيا علشان نتفشخر فيك وانا معانا هنا....
      اتمنى انك ماتاخذ على خاطرك مني يا فارس وبالنسبه حق لولو غيرل انا اتشكر جزيل الشكر لاني يمكن دايما تستبقين للأحداث وهذا لقبج مني انا مطلعه عليج وانشالله يركب اللقب على مسماج....

    3. #93
      التسجيل
      05-10-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      692
      المواضيع
      159
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: اي مساعده في لعبة DA VICI CODE (( شفرة دافنشي )) انا حاضر

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجـامعي
      طيب اخوي فارس اللحين كتب كل الشفرات وحفظت اللعبة وطلعت للقائمة الرئيسية ولا صار شي
      يعني انا انهيت اللعبة والا باقي
      اذا كنت كتبت الرموز بالشكل الصحيح سوف يظهر لك خيار حفظ اللعب
      مو انت اللي تحفظ من نفسك راح يكون خيار الحفظ اجباري وبعد ما تطلع تروح لخيار المراحل
      لاهذي المرحله هي قبل الاخيره

    4. #94
      التسجيل
      05-10-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      692
      المواضيع
      159
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: اي مساعده في لعبة DA VICI CODE (( شفرة دافنشي )) انا حاضر

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلى الحلوه
      اخويا موعارفة كيف افتح الباب الموجود في الارض اللي فأخر مررحلة كل ما ابغا افتحة يدير نفسة ويطالع في مخترعات ديفنشي شفتها كلها بس برضوا موراضي يفك الباب ردلي بليز ذحين لوسمحت استناك
      مجسم النظام الشمسي يعطيك نغمات من اللعبه بس
      والمخترعات ابحثي فيها وسيفتح الباب

    5. #95
      التسجيل
      05-10-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      692
      المواضيع
      159
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: اي مساعده في لعبة DA VICI CODE (( شفرة دافنشي )) انا حاضر

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoLoGirL
      شكرا للاخ faarees على الحل عن الصورة و الكلمة المطلوبة و للأخ or3 عن السؤال كان هذا سؤالي،،، غريبة انك مو من هواة القدم، اول مرة تجي هالحالة عندي!!!!!

      نحن الحين تقريبا واصلين نفس المستوى، بالتوفيق لنا و للجميع
      العفو اختي

    6. #96
      التسجيل
      05-10-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      692
      المواضيع
      159
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: اي مساعده في لعبة DA VICI CODE (( شفرة دافنشي )) انا حاضر

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة or3
      صباح الخير جميعا يا اعضاء المنتدى والمشرفين
      شخباركم انشالله تمام بشروني عنكم انشالله اسمع منكم الاخبار الزينه يارب وانشالله كلن موفق في عمله وشغله يارب في كافة المجالات....
      على العموم انا حبيت انوه على شغله للخت لولو غيرل ترى مو غريبه ان شاب او ريال مايحب كرة القدم وانا قلت لج راح تستغربين هالشي انا متعتي شي اسمه اعرف المجهول وابي اعرف كل شي يديد يمكن قبل ما كنت اعرف شي عن ليناردو دافينشي بس ما انزلت هاللعبه ولعبها حاولت اتقصى عنها بكافة السبل والابحاث ولقيت والحمدالله ان ليناردو دافنشي مو بس اهو الي رسم لوحة الموناليزا هم اهو مكتشف اختراعات كبيره مثل الطائره والجسور والمركبه الفضائه بس على مجسم خشبي تقريبا وانا اعتقد اني قرية له مره عن مجموعة اختراعات في مجال الفيزياء والكيماء في البارود اعتقد وهذا يظل اعتقاد يعني مو محل تأكيد بس من الاقي التأكيد اكتبه بالمنتدى ومشكور اخوي فارس واختي لولو غيرل وكل من قام بهذا العمل الكبير والمجهود العضيم وانشالله يا فارس تصير مراقب ااد الدنيا علشان نتفشخر فيك وانا معانا هنا....
      اتمنى انك ماتاخذ على خاطرك مني يا فارس وبالنسبه حق لولو غيرل انا اتشكر جزيل الشكر لاني يمكن دايما تستبقين للأحداث وهذا لقبج مني انا مطلعه عليج وانشالله يركب اللقب على مسماج....
      مراقب مره وحده
      عزيز وغالي اخذ راحت انت تامر
      وتسلم على الكلام الطيب

    7. #97
      التسجيل
      22-07-2005
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      285
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question رد: اي مساعده في لعبة DA VICI CODE (( شفرة دافنشي )) انا حاضر

      لو سمحت انا في مرحلة المطار بعد ما أنزل في الحفرة لازم اجمع الفيوز وبعدين احطها في المكان الصحيح ....... لاكن تكون ناقصه ثمان فيوزات وش اسوي

    8. #98
      التسجيل
      22-07-2005
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      285
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs down رد: اي مساعده في لعبة DA VICI CODE (( شفرة دافنشي )) انا حاضر

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الؤلؤة السوداء
      لو سمحت انا في مرحلة المطار بعد ما أنزل في الحفرة لازم اجمع الفيوز وبعدين احطها في المكان الصحيح ....... لاكن تكون ناقصه ثمان فيوزات وش اسوي
      لو سمحتم ردو بسرعه ليه ما في رد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    9. #99
      التسجيل
      05-10-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      692
      المواضيع
      159
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: اي مساعده في لعبة DA VICI CODE (( شفرة دافنشي )) انا حاضر

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الؤلؤة السوداء
      لو سمحتم ردو بسرعه ليه ما في رد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      لا اخوي مو ناقصه بس فتش جنب الباب في المكان المظلم حط الكشاف الازرق راح تلقى الحل

    10. #100
      التسجيل
      22-07-2005
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      285
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation رد: اي مساعده في لعبة DA VICI CODE (( شفرة دافنشي )) انا حاضر

      لو فيه صورة كان أحسن ......... مشكور

    11. #101
      التسجيل
      21-07-2006
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation رد: اي مساعده في لعبة DA VICI CODE (( شفرة دافنشي )) انا حاضر

      أخي فارس ممكن تساعدني
      أنا في المرحلة الأولى
      كتبت هده الجمل الي في اللوحة
      DA VINCI
      PAINTED THOSE
      THAT KNEW
      BETWEEN BACCHUS
      AND URIEL LIES
      THE CLUE
      بس حرف الي باللون الوردي ما بقدر أكتبو ليششش
      أنتظر ردك أخي

    12. #102
      التسجيل
      05-10-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      692
      المواضيع
      159
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: اي مساعده في لعبة DA VICI CODE (( شفرة دافنشي )) انا حاضر

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الؤلؤة السوداء
      لو فيه صورة كان أحسن ......... مشكور

      صوره توضح الحل




    13. #103
      التسجيل
      05-10-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      692
      المواضيع
      159
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: اي مساعده في لعبة DA VICI CODE (( شفرة دافنشي )) انا حاضر

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سميه
      أخي فارس ممكن تساعدني
      أنا في المرحلة الأولى
      كتبت هده الجمل الي في اللوحة
      DA VINCI
      PAINTED THOSE
      THAT KNEW
      BETWEEN BACCHUS
      AND URIEL LIES
      THE CLUE
      بس حرف الي باللون الوردي ما بقدر أكتبو ليششش
      أنتظر ردك أخي
      غريبه احتمال تكون النسخه التي لديك خربانه جربي نسخه اخرى وان شاء الله تعمل


    14. #104
      التسجيل
      22-07-2005
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      285
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up رد: اي مساعده في لعبة DA VICI CODE (( شفرة دافنشي )) انا حاضر

      الصور ما طلعت ممكن ترسلها على الإميل
      hithamsol@yahoo.com

    15. #105
      التسجيل
      05-10-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      692
      المواضيع
      159
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: اي مساعده في لعبة DA VICI CODE (( شفرة دافنشي )) انا حاضر

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الؤلؤة السوداء
      الصور ما طلعت ممكن ترسلها على الإميل
      hithamsol@yahoo.com
      تم ارسال الصوره
      واي سؤال انا حاضر

    صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 2345678 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •