• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 7 من 19 الأولىالأولى ... 2345678910111217 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 91 إلى 105 من 284

    الموضوع: دهليزdragons king....هل تستطيع الهروب

    1. #91
      الصورة الرمزية Naruto
      Naruto غير متصل رئيس رابطة برشلونة
      .::.I'M AlwaYs with You .::.
      التسجيل
      15-03-2005
      الدولة
      Home & Away
      المشاركات
      4,257
      المواضيع
      263
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دهليزdragons king....هل تستطيع الهروب

      اناااااااااااااااااا القائد الاعلى لفر يق شياطين المجره اعلن الانسحا..............
      خخخخخخخخخخخخخخ
      امزح طبعا
      اعلن عن حرب نوويه
      وبيولوجيه << متاثر بتخصصه وبريزدنت ايفل

      وفريقي هو الافضل

      والفوز للافضل اقصد للاقوى


      لورينا فريقي فيه مكان للاعبين
      تفضلي معنا وانتى ملاحظه انه معاي التوب بس

    2. #92
      التسجيل
      24-07-2006
      الدولة
      &&~العراق روحي وبدني~&&
      المشاركات
      1,340
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دهليزdragons king....هل تستطيع الهروب

      dragons kingحبيبي هل حقاً بدأت اللعية ام انت تمزح
      ارجوا الرد بسرعة


      "اللهم يا أرحم الراحمين أسألك وأدعوك ان تسكن والدتي فسيح جناتك إنك انت الغفور الرحيم"
      ’’من الأمانة العلمية نسبة الفضل لأهله
      فلنكتب منقول كأقل الحقوق عند النقل من الآخرين’’

    3. #93
      التسجيل
      21-07-2006
      الدولة
      الامارات ....شعلة حياتي ومماتي
      المشاركات
      379
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دهليزdragons king....هل تستطيع الهروب

      the war has begun go
      and let the history memoreis your names in his pages.
      i will never look back
      cuz if i did i will die
      but mark my word
      you will always ganna stay in my heart

      فخامة الإبداع بيد كل مصمم ولا يتطلب الأمر سوى القليل من الخيال


    4. #94
      الصورة الرمزية LooreenA
      LooreenA غير متصل Photoshop Butterfly
      المركز الاول في فردي مسابقة الواجهه للتصميم
      التسجيل
      26-10-2005
      الدولة
      قلب في وصله راحتي ,, و في عذابه شفاي
      المشاركات
      3,665
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دهليزdragons king....هل تستطيع الهروب

      لول^^"
      اذا فتاتو معاكم في الفريق راح انضم لول^^" لأنه مستحيل اقف ضدها ابدا u.u"
      يلاع^^"
      انا في فريق ناروتو ^.~

    5. #95
      التسجيل
      21-07-2006
      الدولة
      الامارات ....شعلة حياتي ومماتي
      المشاركات
      379
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دهليزdragons king....هل تستطيع الهروب

      شباب وين ما اشوف تفاعلات ولا شي والسجن توه جديد ابي مساجين والله الجلاد يشتكي انا ما اعطيه12,000درهم على الفاضي خلو لصرفي هذا له معنى والي يرحم والديكم.
      ابي اشوف صواريخ غراش ببسي ولو كان ديو مسكر احسن ابي اشوف بنات ماسكين رشاشات m15 وابي اشوف بارع يفلع ناروتو وبوس ديفل واشوف عقل واغتر وغبره في الموضوع.
      ابي حرب اهليه لا بل قوميه لا بل حضاريه لا بل اكبر كونيه مجريه((فتاة لا تغترين علشان جبت اسمك في الحر))هههههامزح.
      المهم ترا اللعبه مفتووووووووووحه رسميا اعلنوها من الحين
      i will never look back
      cuz if i did i will die
      but mark my word
      you will always ganna stay in my heart

      فخامة الإبداع بيد كل مصمم ولا يتطلب الأمر سوى القليل من الخيال


    6. #96
      الصورة الرمزية Naruto
      Naruto غير متصل رئيس رابطة برشلونة
      .::.I'M AlwaYs with You .::.
      التسجيل
      15-03-2005
      الدولة
      Home & Away
      المشاركات
      4,257
      المواضيع
      263
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دهليزdragons king....هل تستطيع الهروب

      هعهعهعهعهعهعهعهع
      شكرا يا لورينا
      وفريقنا هو انا وفيتو وسويت ميو وبوس ديفل

      واسمه شياطين المجره

      وانا يا اعدائي ضمنت الفوز لانه معي مراقبتين يعني ضمنت الغش الرقابي
      خخخخخخخخخخخخ
      امزح




      دراجون ايش نسوي يعني اضرب مين



    7. #97
      التسجيل
      24-07-2006
      الدولة
      &&~العراق روحي وبدني~&&
      المشاركات
      1,340
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دهليزdragons king....هل تستطيع الهروب

      الحمد لله بدأت اللعبة
      انا اسجن Naruto من فريق شياطين المجرة


      "اللهم يا أرحم الراحمين أسألك وأدعوك ان تسكن والدتي فسيح جناتك إنك انت الغفور الرحيم"
      ’’من الأمانة العلمية نسبة الفضل لأهله
      فلنكتب منقول كأقل الحقوق عند النقل من الآخرين’’

    8. #98
      الصورة الرمزية LooreenA
      LooreenA غير متصل Photoshop Butterfly
      المركز الاول في فردي مسابقة الواجهه للتصميم
      التسجيل
      26-10-2005
      الدولة
      قلب في وصله راحتي ,, و في عذابه شفاي
      المشاركات
      3,665
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دهليزdragons king....هل تستطيع الهروب

      خخخخخخ
      يا ولد الرقابة ايش خصها
      راح اعطيك ايقاف XD >>>> يلا عاد
      متى راح نبدأ اللعب o.o

    9. #99
      التسجيل
      24-07-2006
      الدولة
      &&~العراق روحي وبدني~&&
      المشاركات
      1,340
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دهليزdragons king....هل تستطيع الهروب

      وأسجن ايضاً الأخت في الأعلى LooReenA لكي نخلص من شرها لأنها شيطانة " من فريق الشياطين "


      "اللهم يا أرحم الراحمين أسألك وأدعوك ان تسكن والدتي فسيح جناتك إنك انت الغفور الرحيم"
      ’’من الأمانة العلمية نسبة الفضل لأهله
      فلنكتب منقول كأقل الحقوق عند النقل من الآخرين’’

    10. #100
      الصورة الرمزية LooreenA
      LooreenA غير متصل Photoshop Butterfly
      المركز الاول في فردي مسابقة الواجهه للتصميم
      التسجيل
      26-10-2005
      الدولة
      قلب في وصله راحتي ,, و في عذابه شفاي
      المشاركات
      3,665
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دهليزdragons king....هل تستطيع الهروب

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazem16
      وأسجن ايضاً الأخت في الأعلى LooReenA لكي نخلص من شرها لأنها شيطانة " من فريق الشياطين "
      O.O

      لاااااء
      T_T

    11. #101
      التسجيل
      24-07-2006
      الدولة
      &&~العراق روحي وبدني~&&
      المشاركات
      1,340
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دهليزdragons king....هل تستطيع الهروب

      مبروك على السجن الجديد لكما يا شيطانان
      أرجوا ان يكون السجان من النوع الذي لا يرحم وليس في قلبه اي نوع من العطف والمودة
      وقت جيد مع السجان


      "اللهم يا أرحم الراحمين أسألك وأدعوك ان تسكن والدتي فسيح جناتك إنك انت الغفور الرحيم"
      ’’من الأمانة العلمية نسبة الفضل لأهله
      فلنكتب منقول كأقل الحقوق عند النقل من الآخرين’’

    12. #102
      التسجيل
      21-07-2006
      الدولة
      الامارات ....شعلة حياتي ومماتي
      المشاركات
      379
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دهليزdragons king....هل تستطيع الهروب

      شباب لا زم تحددون اسماء المساجين واسم فريقهم .
      اللعبه قوانينها نفس السجن لكن معا إضافات.
      اخ حازم لازم تحدد اسم السجين واسم الفريق الي فيه
      i will never look back
      cuz if i did i will die
      but mark my word
      you will always ganna stay in my heart

      فخامة الإبداع بيد كل مصمم ولا يتطلب الأمر سوى القليل من الخيال


    13. #103
      التسجيل
      21-07-2006
      الدولة
      الامارات ....شعلة حياتي ومماتي
      المشاركات
      379
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دهليزdragons king....هل تستطيع الهروب

      من اراد النجاه فل يطلب السؤاال مني انا الحكيم الذي بيده نجاتكم وبيده هلاككم...
      موهاهاهاهاها...اوه اوه الله يبلا اللحيه دخلت في حلقي شكلي بقصها وبرد شباب احسن.
      المهم ناروتو لورين هل توريدون سؤال المصير.
      i will never look back
      cuz if i did i will die
      but mark my word
      you will always ganna stay in my heart

      فخامة الإبداع بيد كل مصمم ولا يتطلب الأمر سوى القليل من الخيال


    14. #104
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دهليزdragons king....هل تستطيع الهروب

      ياهوووووووووو فللللللللله
      لوري معايا بالفريق حرتكااااااااااااات مااحد قدنا ياهوووو
      كح كح لوري وناروتو في السجن @.@

      اسجن حازم 16

    15. #105
      التسجيل
      21-07-2006
      الدولة
      الامارات ....شعلة حياتي ومماتي
      المشاركات
      379
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: دهليزdragons king....هل تستطيع الهروب

      شباااااااااااااااااااااب الي يبي يطلع يطلب سؤاااااال المصير
      برسل عبر الخاص اسأله وتردون عليها في رساله انتو ترسلونها بالخاص مالي والي في ماسنجري يجاوبني فيه. وانا بعلن عن خروج الاعب من السجن لكن إذا غلط الفريق الي اختاره يقرر مصير السجين كم مدة سجنه إلا إذا حد من فريقه يضحي بعمره علشان يطلع السجين.
      اووووكي فاهمين يالله
      i will never look back
      cuz if i did i will die
      but mark my word
      you will always ganna stay in my heart

      فخامة الإبداع بيد كل مصمم ولا يتطلب الأمر سوى القليل من الخيال


    صفحة 7 من 19 الأولىالأولى ... 2345678910111217 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •