صفحة 7 من 40 الأولىالأولى ... 234567891011121732 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 600

الموضوع: [ الـمـوضـوع الـرسـمـي - Resident Evil Degeneration‏ ‏- الـشـامـل عـن الـفـيـلـم ]

رد: [ الـمـوضـوع الـرسـمـي - Resident Evil Degeneration‏ ‏- الـشـامـل عـن الـفـيـلـم

الجرافيك خرفي و ما عليه شيء
    :
    بس تعرف الاجانب يحبون التفاصيل يقلك شكل ليون قبيح في الفيلم , في RE4 كان اكثر وسامة و جاذبية
    :
    و كلير يقلك انها عاملة عملية نفخ للشفاه
    :
    قد يكون هذه الكلام صحيح الى حد ما
    :
    لان ليون شكله متغير مرة من اللعبة الاخيرة و كذلك كلير

:
    هذه هو المقصود بسوء الجرافيك

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
    أخي العزيز acd شكرا لك على الخبر وفي الحقيقة لا يهمني ما يقوله الناس عن سوء الجرافيك وهذا الأمر لن يغير من رأيي أو وجهة نظري بالنسبة للفيلم والمهم هو قصة الفيلم وعلى فكرة أنا قرأت نفس هذا الخبر قبل فترة ومن نفس الموقع وبنفس النص يعني يا إخوان هذا الكلام كان قبل صدور الفيلم وليس بعده ولاحظوا في أعلى الصفحة مكتوب:
    October 10, 2008 | 12: 07 :00 PM Categories: Tokyo Game Show 2008

يعني الخبر أتى قبل إصدار الفيلم ب 8 أيام

وهذا الكلام ربما هو تعليق على العرض الأخير للفيلم في معرض ألعاب طوكيو الذي كان قبل عدة أيام (لست متأكد تماما من ذلك ولكني متأكد أن الخبر كان قبل إصدار الفيلم) وشكرا

رد: [ الـمـوضـوع الـرسـمـي - Resident Evil Degeneration‏ ‏- الـشـامـل عـن الـفـيـلـم

وش رايكم بالصوره هاذي ؟!!!
    لقيتها بأحدى المواقع
    لااله الا الله محمد رسول الله

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز ضياء الشرق بالنسبة للصورة لا أدري ما علاقة ويليام بهذا الشخص (كورتيس ميلر) ويوجد شبه بسيط بينهما ولكن مستحيل أن هذا الشخص هو ويليام لأنه كما نعلم جميعا ويليام تحول إلى وحش ثم مات عندما إنفجر فيه القطار في نهاية الجزء الثاني وحتى لو افترضنا أن ويليام عاد (وهذا الشيء من سابع المستحيلات) فمن المستحيل أن يعود بشكل إنسان بل سوف يكون وحش وعموما أرجو أن تعطينا الصفحة التي فيها الصورة وشكرا

وانا ابحث بالمواقع الانجليزيه لقيتها ولصقتها على السريع
    ابغى اشوف اراكم بس
    وانا ادري انه مستحيل يكون ويليام

تذكروا ان اشلاء الدكتور بيركن أخذها ويسكر
    :
    الأشلاء تعني DNA و صفات وراثية و ما الى ذلك
    :
    أذا كان كورتيس قد حقن بالـ DNA حق بركين , هذه مجرد أستنتاج و ننتظر ارائكم
    :
    شكرا

يمكن يااخي الكونت محمد
    يمكن ليش لا ؟!

خبر ساخن جدا و سار لكل عشاق الأسطورة

فيلم Resident Evil Degeneration‏ حصل على اعلى تقييم في تاريخ موقع IMDB

التقييم هو 9.6/10

هذه التقييم هو الاعلى في تاريخ السينما العالمية , اعلى فيلم سابقا كان the dark knight أخر فيلم لباتمان

المصدر

http://www.imdb.com/title/tt1174954/

أرائكم

تحياتي : الكونت محمد17

...
    ..
    .

The Big_Boss غير متصل عضو مميز في منتدى Metal Gear Solid

^
    ^
    تسلم على الخبر الساخن

ويستاهل ونصف

والله شكله الفلم من جد حلو

مشكور أخي الكونت محمد على الأخبار المتواصلة

مشالله حصد 9.6/10 نسبه ممتازه جدا جدا جدا متحمس جدا لرؤية الفلم
    وعلى فكره اخوي محمد هل سوف ينزل في السينما العربيه ام سوف يكتفون بدي في دي ؟
    سؤال ثاني خارج عن الموضوع مامعنا الكونت ؟
    مشكور جزيل الشكر على الخبر الساخن بجد
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

اظافه للمعلوميه الفلم ارتفعت نسبتة تقييمه على ماهو مكتوب بلموقع الان 9.7/10
    والفلم سوف يكون ساعه ونصف كم تمنيت ان يكون ساعتين ونصف
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز ضياء الشرق لا بأس وعموما شكرا لك على الصورة

أخي العزيز الكونت محمد17 أتذكر في تقرير ويسكر يقول أنه الرجال الذين يعملون لمصلحة ويسكر أخذوا عينات من الجي فايروس من جثة ويليام وفكرتك معقولة ومن يدري كل شيء ممكن وشكرا لك على الخبر الأكثر من رائع وعلى فكرة التقييم ليس 9.6 بل 9.7 ولو أنني أعتقد أنه يستحق 10 ولكن رغم ذلك هذا التقييم مناسب جدا للفيلم

أخي العزيز ســادلــر كلامك صحيح الآن التقييم 9.7 وإن شاء الله ال 10 في الطريق وأنا كنت أتمنى أن يكون الفيلم 3 ساعات أو على الأقل ساعتين يعني صدقا ساعة ونصف قليلة ولكن لا بأس وشكرا

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

رائع . رائع

تقيمات رائعة للفلم ترفع من حدة التشويق لمشاهدة الفلم
    وبالنسبة لنتقاد بعض المشاهدين
    هذا لن يغيير من شيء فهذا هو الفلم الاول للعبة بقصة قوية وتصميم رائع
    ويستحق ال10/10

بس صبرا الا ان اشاهد الفلم وبعد ذلك يكون لكل حادث حديث ...

بس في مجال وصلات دون تورنت يعني تحميل مباشر

بالنسبة للصورة التي وضعها الاخ ضياء الشرق

فهذا الصورة لاتعني شيء ولايوجد تشابه بين الاثنان
    واذا وجد تشابه فهذا امر عادي ولايمكن ربطه بشيء
    ولكني اعترف انها دقة ملاحظة من الاخ ضياء الشرق

فكما قال الاخ النمسس الدكتور ويليام مات وانتهى امره ومستحيل ان يعود باي حال واو شكل من الاشكال
    واما موضوع ان اشخاص يتبعون لويسكر اخذوا اجزاء من جثة الدكتور ويليام فهذا مستحيل
    لان الشخص الوحيد الذي استطاع ان ياتي لويسكر بجز من جسد الدكتور ويليام هي ايدا
    ولو كان هناك اشخاص اخرين لما اهتم ويسكر بما احظرته وما كان ليهتم بانقاذها بعد ان شاهد العينة معها ....

ولكن ممكن ان يكون الامر اخر
    فقد يكون هذا الوحش ليس ذو الشعر فقد يكون هذا الوحش ناتج عن تجربة للجي فايروس قامت بها شركة المعارضة بالاعتماد على العينة التي احظرتها ايدا لويسكر فقد كان ويسكر كما نعلم يعمل لصالح شركة المعارضة ويبدو ان شركة المعارضة كانت تقوم بشحن الصندوق الذي يحتوي على الوحش بسرية تامة عبر طائرة خاصة بالشركة تحمل الصفة المدنية ويبدو ان ذلك المختل تسبب بالمصيبة ولكنه تسبب في انطلاق الوحش من الصندوق فخرج الوحش اما ان ذلك الشخص اطلق سراحه
    او ان الانفجار الذي حصل والفوضى ادت لنفتح الصندوق وخروجه ....

فهذا قد يكون محتمل

اما اذا كان قد تحول هو
    فقد يكون هذا الرجل شخص عمل قديما مع الدكتور ويليام وقد سرق عينة الجي فايروس من المختبرات دون ان يعلم الدكتور ويليام وبعد انهيار الامبريلا قرر ان يستغل الفايروس ولكنه بعد ان فشل قرر ان يدمر العالم وينشر الفايروس بتحوله ...

يعني لا اريد ان اخوض كثيرا
    نشاهد الفلم وبعدها نعرف الحقيقة ...

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

انا اعطيه 10 يستاهل

رد: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Big_Boss مشاهدة المشاركة
    ^

^
    تسلم على الخبر الساخن
    ويستاهل ونصف
    والله شكله الفلم من جد حلو
    مشكور أخي الكونت محمد على الأخبار المتواصلة

هلا بالغالي بيج بوس حق ميتل جير
    :
    صدقت و الله يستاهل الفيلم و تحقق ما كنت اريده و الفيلم هو الاعلى عالميا من ناحية التقييم
    :
    الان ما انتظر من افلام هو فيلم ميتل جير سوليد , و أن شاء الله سأشارك في قسم mgs بالموضوع الرسمي عن الفيلم mgs 2009
    :
    شكرا على التفاعل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســادلــر مشاهدة المشاركة
    مشالله حصد 9.6/10 نسبه ممتازه جدا جدا جدا متحمس جدا لرؤية الفلم

وعلى فكره اخوي محمد هل سوف ينزل في السينما العربيه ام سوف يكتفون بدي في دي ؟

سؤال ثاني خارج عن الموضوع مامعنا الكونت ؟
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســادلــر مشاهدة المشاركة

مشكور جزيل الشكر على الخبر الساخن بجد

الان ارتفعت النسبة الى 9.7/10 يعني فيلم تاريخي , اعتقد أنه سيعرض في الدول العربية التي تعرض افلام الانيمي و سوف يصدر له ديفيدي و بلو راي ديسك حق PS3 , و توقعك تحقق الفيلم ساعة و نص

:

و بالنسبة لاسم الكونت , هذه الأسم يعني شخص ذو مكانة اجتماعية راقية ممن يعشون في القصور و هي في الأصل كلمة رومانية أطلقت على الكونت دراكولا أسطورة مصاص الدماء و معناها الحقيقي الأصلي الاول هو تاجر او الغني والتاجر يسمى في رومانيا بالكونت .

Count Dracula

Count Mohd17

لكن سبب اسمي , هو ان أسمي بكل المنتديات هو محمد17 , هنا محمد17 محجوز لدا في البداية لجات لأسمي الأصلي و هو محمد أنصاف

:
    ثم الاخ العزيز chris بدأ يطلق علي أسم كونت الرزدنت ايفيل ( محمد ) أعجبني ذلك فغيرت أسمي الى الكونت محمد17
    :

شكرا على تفاعلك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز ضياء الشرق لا بأس وعموما شكرا لك على الصورة

أخي العزيز الكونت محمد17 أتذكر في تقرير ويسكر يقول أنه الرجال الذين يعملون لمصلحة ويسكر أخذوا عينات من الجي فايروس من جثة ويليام وفكرتك معقولة ومن يدري كل شيء ممكن وشكرا لك على الخبر الأكثر من رائع وعلى فكرة التقييم ليس 9.6 بل 9.7 ولو أنني أعتقد أنه يستحق 10 ولكن رغم ذلك هذا التقييم مناسب جدا للفيلم

أخي العزيز ســادلــر كلامك صحيح الآن التقييم 9.7 وإن شاء الله ال 10 في الطريق وأنا كنت أتمنى أن يكون الفيلم 3 ساعات أو على الأقل ساعتين يعني صدقا ساعة ونصف قليلة ولكن لا بأس وشكرا

صدقت و الله هذه التقييم للنسخة اليابانية , ترى ماذا سيحصل أذا صدر الانجليزي في اميريكا الشهر القادم

:

بخصوص بيركن و كورتيس , الشبه بينها كبير يكاد يكون نفسه عذا طول الشعر و ملامح السن , بعد 7 سنوات من الراكون و لا ننسى ان هناك فايروسات تحمل نفس صفات المستضيف الاول عن طريق نقل صفاته لواراثية ون التلاعب بها جينيا , مثل فايرس T الذي في فيلم 4D شاهدنا ان الشخصية أيد تحول نفس شكل الدكتورة كاميرون , الذي تخلد نموذجها بعد خروج اخر الشخصيات المصابة من المدينة
    :
    هناك عينات كثيرا سرقت أثناء سقوط الامبريلا و منها عينة T/G في لعبة ديد أيم
    :
    أو ربما هو اخ للدكتور بيركن من أم واحدة و أبوين مختلفين
    :

قد لا يكون هناك علاقة بهذه الأمر , لكن لوجود هذه الشخص علاقة بوجود ويسكر و ما الى ذلك , ننتظر الفيلم باحر من الجمر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة
    رائع . رائع

تقيمات رائعة للفلم ترفع من حدة التشويق لمشاهدة الفلم

وبالنسبة لنتقاد بعض المشاهدين

هذا لن يغيير من شيء فهذا هو الفلم الاول للعبة بقصة قوية وتصميم رائع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة

ويستحق ال10/10

بس صبرا الا ان اشاهد الفلم وبعد ذلك يكون لكل حادث حديث ...

بس في مجال وصلات دون تورنت يعني تحميل مباشر

بالنسبة للصورة التي وضعها الاخ ضياء الشرق

فهذا الصورة لاتعني شيء ولايوجد تشابه بين الاثنان

واذا وجد تشابه فهذا امر عادي ولايمكن ربطه بشيء
    ولكني اعترف انها دقة ملاحظة من الاخ ضياء الشرق

فكما قال الاخ النمسس الدكتور ويليام مات وانتهى امره ومستحيل ان يعود باي حال واو شكل من الاشكال

واما موضوع ان اشخاص يتبعون لويسكر اخذوا اجزاء من جثة الدكتور ويليام فهذا مستحيل
    لان الشخص الوحيد الذي استطاع ان ياتي لويسكر بجز من جسد الدكتور ويليام هي ايدا

ولو كان هناك اشخاص اخرين لما اهتم ويسكر بما احظرته وما كان ليهتم بانقاذها بعد ان شاهد العينة معها ....

ولكن ممكن ان يكون الامر اخر

فقد يكون هذا الوحش ليس ذو الشعر فقد يكون هذا الوحش ناتج عن تجربة للجي فايروس قامت بها شركة المعارضة بالاعتماد على العينة التي احظرتها ايدا لويسكر فقد كان ويسكر كما نعلم يعمل لصالح شركة المعارضة ويبدو ان شركة المعارضة كانت تقوم بشحن الصندوق الذي يحتوي على الوحش بسرية تامة عبر طائرة خاصة بالشركة تحمل الصفة المدنية ويبدو ان ذلك المختل تسبب بالمصيبة ولكنه تسبب في انطلاق الوحش من الصندوق فخرج الوحش اما ان ذلك الشخص اطلق سراحه

او ان الانفجار الذي حصل والفوضى ادت لنفتح الصندوق وخروجه ....

فهذا قد يكون محتمل

اما اذا كان قد تحول هو

فقد يكون هذا الرجل شخص عمل قديما مع الدكتور ويليام وقد سرق عينة الجي فايروس من المختبرات دون ان يعلم الدكتور ويليام وبعد انهيار الامبريلا قرر ان يستغل الفايروس ولكنه بعد ان فشل قرر ان يدمر العالم وينشر الفايروس بتحوله ...

يعني لا اريد ان اخوض كثيرا

نشاهد الفلم وبعدها نعرف الحقيقة ...

سلام chris

اوافقك الرأي يا أخي العزيز لا نريد ان نتكلم و الفيلم قد صدر و ما حدث قد حدث , قد يكون نقاشنا كصب الماء في الصحراء

:

ما رأيك في ردي على الاخ النمسس
    :
    أبشر يا أخي كريس موضوع الروايت جاهز تماما مع النبذة عن المؤلفين , ان شاء الله خلال هذه الأسبوع ستراه موجود في القسم
    :
    شكرا
    :

تحياتي : الكونت محمد17

التعديل الأخير تم بواسطة الكونت محمد17 ; 23-10-2008 الساعة 12:05 PM

صفحة 7 من 40 الأولىالأولى ... 234567891011121732 ... الأخيرةالأخيرة