صفحة 7 من 12 الأولىالأولى ... 23456789101112 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 177

الموضوع: ....................... ₪Ω﴿ اخطاء و نقاط تستحق الوقوف عندها ﴾Ω₪ ...................

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي S.T.A.R.S 2008
    شكرا لك لمداخلتك
    اخي بالنسبة للصور فهذه ليست مشكلة بالنسبة لي
    واما الخط فلدي خط الادي سي ال ولكن المشكلة لدينا مشكلة في الشركة المزودة
    وايضا ضغط في العمل كبير خلال هذه الفترة
    ولله الحمد الامور تنحل اول باول

اخي بالعكس الصور مختلفة وذلك لان كلير كانت قد وصلت المدينة ولو تدقق النظر في طرف الصورة في صورة كلير سوف تجد المباني بدات تظهر وهذا يعني ان كلير اصبحت على مشارف المدينة
    وكذالك ليون
    وهذا يتناسب مع فكرة ان مدينة راكون تقع في الغرب الامريكي
    وغابات اركولاي تقع تنتشر في الجبال المحيطة بالمدينة
    هذا يعني ان نصف المدينة يقع على واجهة صحراوية واسعة

ولكن في الصور الحديثة نجد ان المدينة تقع في وسط غابات كثيفة جدا تحيط بها من كل جانب
    وهذا المنظر مختلف تماما عن منظر مدينة راكون ....

وسوف اضع الجواب بعد ردي على الاخ النمسس

اهلا اخي الغالي النمسس
    وشكرا على ردك ومشاركتك
    اخي ذكرتني بتلك المجلات القديمة وطريقة الكتابة بها
    كانت مشوقة وتجذبك للعبة القادمة وخصوصا عند بدايات ظهور العاب الريزدنت ايفل
    ايام .............

كيف ليون وكلير دخلوا إلى المدينة إذا كانت مغلقة من قبل الجيش؟

سوف اجيبك على هذا السؤال
    في الصور الجديدة
    يبدو ان الجيش لم يكن قد اغلق الطرق بعد وخصوصا ان ليون وكلير وصول الى المدينة ليلا
    وبدا اغلاق الطريق صباحا فكما ترى الجيش يضع الحواجز وهذا يعني انهم بدوا في الصباح اغلاق كل الطرق المؤدية للمدينة ...
    ولكن سابقا لا

في الصور القديمة
    يبدو ان الجيش لم يغلق الطرق السريعة بعد على اعتبار ان هذه الطرق لن يستطيع احد العبور منها وذلك لانها طرق مكشوفة ويسهل مراقبتها عبر المروحيات
    وايضا يصعب اغلاقها نظرا الى ان الصحراء كبيرة ويصعب تغطيتها اواغلاقها كلها ...

شكرا لك لردك يا اخي الغالي
    ولكن السبب في الحقيقة يعود لامر يتعلق بالمدينة
    و من ناحية اخرى مصممي اللعبة

في ما يتعلق بمصممي اللعبة
    فالامر يعود طبعا الى اختلاف مصممي اللعبة او لنقل مخرجي اللعبة
    وكل مخرج يقوم بتصميم المناظر والمشاهد بطريقة مختلفة
    كما حدث الامر مع القنبلة النووية
    فقد كانت في السابق صاروخ ثم في الاوتبريك 1 اصبحت ثلاث و في الاوتبريك 2 اصبحت 7 صواريخ
    يعني كل مخرج يرغب بتغيير الصورة بما يتناسب مع فكرة الاخراج وتغيير المشاهد لزيادة قوة المشهد
    فمن هذه الناحية تغيير المخرج له علاقة بتغيير الشكل والرسوم
    ولا ننسى تغيير الافكار والعقلية نظرا لتطور الوقت والتكنولوجيا
    يعني زمن ظهور الاوتبريك كان زمن اكثر معاصرة , وتغيير طريقة تفكير المخرجين لتواكب مشاهد اكثر اثارة

بقي امر المدينة اترككم الان لتفكروا فيه

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ....................... ₪Ω﴿ اخطاء و نقاط تستحق الوقوف عندها ﴾Ω₪ .................

أهلا أخي العزيز chris ولا شكر على واجب وصحيح المجلات كانت ممتعة في تلك الأيام

كيف ليون وكلير دخلوا إلى المدينة إذا كانت مغلقة من قبل الجيش؟

سوف اجيبك على هذا السؤال
    في الصور الجديدة
    يبدو ان الجيش لم يكن قد اغلق الطرق بعد وخصوصا ان ليون وكلير وصول الى المدينة ليلا
    وبدا اغلاق الطريق صباحا فكما ترى الجيش يضع الحواجز وهذا يعني انهم بدوا في الصباح اغلاق كل الطرق المؤدية للمدينة ...
    ولكن سابقا لا

في الصور القديمة
    يبدو ان الجيش لم يغلق الطرق السريعة بعد على اعتبار ان هذه الطرق لن يستطيع احد العبور منها وذلك لانها طرق مكشوفة ويسهل مراقبتها عبر المروحيات
    وايضا يصعب اغلاقها نظرا الى ان الصحراء كبيرة ويصعب تغطيتها اواغلاقها كلها
    الإجابة عن الصور الجديدة تبدو أصح ومنطقية ومقنعة أكثر من الإجابة عن الصور القديمة ولكن في كلا الحالتين الجواب صحيح والأمر تم توضيحه وشكرا لك على هذه الإجابات

شكرا لك لردك يا اخي الغالي
    لا شكر على واجب

فقد كانت في السابق صاروخ ثم في الاوتبريك 1 اصبحت ثلاث و في الاوتبريك 2 اصبحت 7 صواريخ
    يعني كل مخرج يرغب بتغيير الصورة بما يتناسب مع فكرة الاخراج وتغيير المشاهد لزيادة قوة المشهد
    يعني زمن ظهور الاوتبريك كان زمن اكثر معاصرة , وتغيير طريقة تفكير المخرجين لتواكب مشاهد اكثر اثارة
    صحيح هذه النقطة لم نفكر بها وبالتأكيد إختلاف المصممين والمخرجين ينتج عنه تغيير في مشاهد اللعبة وقصتها وهذا سلاح ذو حدين وللأسف أحيانا هذا التغيير يكون سلبي ويؤدي إلى وجود ثغرات وأخطاء سواء في القصة أو أثناء اللعب في اللعبة نفسها ويؤدي كذلك إلى تدمير القصة وأكبر مثال هو الجزء الرابع وعموما هذا السبب الذي أدى إلى تغيير مناظر مدينة راكون هو مقنع جدا وغير قابل للشك

أخي كما أخبرتك في ردي السابق عن أمر المدينة صحيح أن الصور تختلف وتجد في الجزء الفلاني مدينة راكون حولها غابات وأحيانا جبال وفي جزء آخر تجد حولها صحراء وأعتقد أن السبب هو أن مدينة راكون مساحتها كبيرة والغابات لا تحيط بالمدينة كلها بل جزء منها يعني جزء فيه غابات وجزء فيه جبال وجزء فيه صحراء ويختلف الأمر بالنسبة لأي شخص يدخل إلى المدينة وذلك على حسب الطريق الذي يدخل منه أو الجهة التي يدخل منها (شمال أو جنوب أو شرق أو غرب)....الخ فما رأيك؟

بالمناسبة يبدو أنك نسيت أن ترد على الأخ العزيز kevin ryman في الصفحة 9 وشكرا

رد: ....................... ₪Ω﴿ اخطاء و نقاط تستحق الوقوف عندها ﴾Ω₪ .................

سلام عليكم كيفكم شباب
    لندخل بالموضوع :
    مدينة راكون سيتي ...
    من لا يعرف هذه الميدنة التي قضينا بها اجمل مشاهدنا واوقاتنا ، في الشوارع والازقة المظلمة
    بين الامطار وليالي الليل المظلم
    من منا لم يستمع الى اغنية الهدوء والصمت المرعب في تلك المدينة
    ومن منا لم يقابل اشياء تسبب الارق والرعب في الذاكرة
    انها بالفعل مدينة راكون ..
    ليت الأيام تعود

الصورة الاولى

هل يوجد احد لم يتعرف الى هذه الصورة ، انها صورة لها تاريخ طويل ولحظات رائعة مع عشاق لعبة الريزدنت ايفل ..
    ولمن لم تسعفه الذاكرة هذه المرة
    اقول له انها عرض البداية لوصول ليون لمدينة راكون سيتي بسيارة الجيب الصغيرة
    حينما وصل الى هذه المدينة وذلك من اجل اول يوم عمل له في هذه المدينة الهادئة ليتفاجىء بعد ذلك بانه وقع او لنقل تورط في رعب وهرب من اجل النجاة بحياته
    جميعنا يعلم تلك التفاصيل الجميلة وما لها من ذكريات ترسخ في الذاكرة رسوخ الجبال
    ايام .......
    الصورة فيها جبال كيف تقولون مافيها جبال الله يهديكم ،يبدو أن ليون كان بعيد شوي عن المدينة
    (انظر قدام راح تشوف الجبال )

ستجد ان هناك جبال و خصوصاً الصوة الثانية فيها شجر و يوجد جبال في الصورتين يعني ان كلير ربما لازالة بعيدة عن راكون
    ام الصورة المحيرة هي هذي
    هذي الصورة واضحة فيها الجبال لسببين :
    1- لأنهم على حدود المدينة
    2- لأنه في الصباح
    الصورة الرابعة .............

منظر جميل لمدينة راكون والنيران والحرائق تنيرها من الاعلى ، وهذا المشهد هو المشهد الاخير لمدينة راكون قبل بزوغ الفجر ووصول القنبلة النووية التي دمرت المدينة نهائيا
    لتنتهي هذه المدينة الرائعة نهاية ماساوية لن ننساها جميعا ....
    لحظة الوداع
    أنا محيرني الصورة هذي نلاحظ فيها أن مدينة راكون محاطة بالجبال
    بينما العكس في الصورة هذي
    أنا أقول لو عاينا صور الجزء الثاني وصور الجزء الثالث راح نلقى أنها تختلف عن بعضها
    مع أن المدينة هي نفسها مدينة راكون (فاهمين قصدي) .
    شكراً لك ياأخي chris

بالمناسبة يبدو أنك نسيت أن ترد على الأخ العزيز kevin ryman في الصفحة 9 وشكرا
    نعم لقد نسى

ارجو ان يرد عليه
    My Favourite Guys :

Masayoshi Tanimura , Kazuma Kiryuu , Shun Akiyama , Saejima Taiga - Yakuza Series

My Favourite Ladies :
    Asuka Kazama - Tekken
    Jill Valentine - Resident Evil
    Tifa Lockhart - Final Fantasy
    Rebecca Chambers - Resident Evil

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي kevin ryman
    اخي اعذرني فيبدوا اني اثناء كتابة الرد على الاخ النمسس و الاخ S.T.A.R.S 2008
    كنت قد وضعت ردك فلم انتبه له
    فارجو ان تقبل اعتذاري

وشكرا لك لردك اللطيف
    ومداخلتك يا اخي الغالي
    وقد شرحت نقطة في ردي على الاخ النمسس وبقي نقطة المدينة
    فهل تعرفون ما هي

اهلا اخي الغالي النمسس
    وشكرا لردك اللطيف

أخي كما أخبرتك في ردي السابق عن أمر المدينة صحيح أن الصور تختلف وتجد في الجزء الفلاني مدينة راكون حولها غابات وأحيانا جبال وفي جزء آخر تجد حولها صحراء وأعتقد أن السبب هو أن مدينة راكون مساحتها كبيرة والغابات لا تحيط بالمدينة كلها بل جزء منها يعني جزء فيه غابات وجزء فيه جبال وجزء فيه صحراء ويختلف الأمر بالنسبة لأي شخص يدخل إلى المدينة وذلك على حسب الطريق الذي يدخل منه أو الجهة التي يدخل منها (شمال أو جنوب أو شرق أو غرب)....الخ فما رأيك؟

اخي اتساع مدينة راكون ولو فرضنا ان كلير جاءت من الشرق وليون من الغرب مثلا فهذا يعني ان المدينة تحيط بها صحراء من جهتان اثنتان
    بينما ما نراه هو غابات كثيفة جدا تحيط في المدينة في الصورة الثالثة والرابعة
    ولاتظهر هناك اي صحراء ........
    وللعلم يا اخي الغالي كلير وليون دخلوا المدينة من نفس الطريق ......

اهلا بيك يا اخي العزيز lie wulong
    ولا شكر على واجب
    واهلا بيك بيننا وشكرا لمشاركتك الطيبة ...

الصورة فيها جبال كيف تقولون مافيها جبال الله يهديكم ،يبدو أن ليون كان بعيد شوي عن المدينة

صحيح ونحن متفقين معك بانه هناك جبال ولكن الجبال التي نراها تبدو محيطة بمدينة راكون من جانب واحد او لنقل من جانبين ولكن ما نراه في الصور الحديثة ان الجبال والغابات تحيط في مدينة راكون من كل اتجاه
    يعني الفرق واضح بين الصور

وقد اجبت على الطرف الاول من السؤال بقي امر المدينة وردي القادم باذن الله سوف اجيبكم على هذه النقطة لنعالج هذه المشكلة .....

سلام chris
    chris

اهلا اخي الغالي kevin ryman
    اخي اعذرني فيبدوا اني اثناء كتابة الرد على الاخ النمسس و الاخ S.T.A.R.S 2008
    كنت قد وضعت ردك فلم انتبه له
    فارجو ان تقبل اعتذاري
    لا تقلق على ذلك و اكيد اعتذار مقبول
    My Favourite Guys :

Masayoshi Tanimura , Kazuma Kiryuu , Shun Akiyama , Saejima Taiga - Yakuza Series

My Favourite Ladies :
    Asuka Kazama - Tekken

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris ولا شكر على واجب

اخي اتساع مدينة راكون ولو فرضنا ان كلير جاءت من الشرق وليون من الغرب مثلا فهذا يعني ان المدينة تحيط بها صحراء من جهتان اثنتان
    بينما ما نراه هو غابات كثيفة جدا تحيط في المدينة في الصورة الثالثة والرابعة
    ولاتظهر هناك اي صحراء ........
    كلامك صحيح ولكن أفهم من كلامك أن المدينة كلها موجودة في الصورتين الثالثة والرابعة ولكن سوف أوضح لك ماذا أقصد يعني أعتقد يوجد إحتمالين:

1- أن مدينة راكون كبيرة وفيها أجزاء محاطة بالغابات وأجزاء محاطة بالصحراء وذلك من خلال ما رأيناه في الصور الأربعة وبالتالي جميع الصور سواء القديمة أو الجديدة كلها صحيحة وهذا الإحتمال أخبرتك به ويبدو أنه غير صحيح بالنسبة لك

2- أن كابكوم ألغت الصور القديمة وقامت بإعادة تركيب مدينة راكون إن صح التعبير وبالتالي تريد أن تخبرنا كابكوم أن الصور الجديدة في الأوتبريك هي فقط التي فيها مناظر مدينة راكون وأن أي مناظر أخرى قديمة سواء كانت في الجزء الثاني أو الثالث أو غيرهما فهي كلها مناظر ملغية وغير صحيحة وهذا الإحتمال ربما هو ما تلمح إليه أنت أليس كذلك؟

وللعلم يا اخي الغالي كلير وليون دخلوا المدينة من نفس الطريق ......
    أعلم بذلك ولكني كنت أقصد عن دخول أي شخص للمدينة بشكل عام وليس ليون وكلير وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...............

عوووووووده حميده اخوي كريس..................

وانا من متابعينك منذ سنوات....................

الله يخليك لنا,,,,,,,,,,,,,
    ملك الساموراي

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

شكرا لك يا اخي الغالي kevin ryman
    على تقبل اعتذاري

اهلا اخي الغالي النمسس
    وشكرا لك لمداخلتك الطيبة

1- أن مدينة راكون كبيرة وفيها أجزاء محاطة بالغابات وأجزاء محاطة بالصحراء وذلك من خلال ما رأيناه في الصور الأربعة وبالتالي جميع الصور سواء القديمة أو الجديدة كلها صحيحة وهذا الإحتمال أخبرتك به ويبدو أنه غير صحيح بالنسبة لك

اخي بالعكس هذا الاحتمال قمت بالرد عليه
    حيث اشرت الى ان الصورة الثالثة والرابعة اذا نظرت جيدا اليها سوف تجد ان الغطاء النباتي وكثافة الاشجار تدل على عدم امكانية وجود طرف للمدينة صحراوي
    وحتى المدينة تحتوي في داخلها على ااشجار
    مما يعني ان المنطقة التي توجد فيها المدينة هي منطقة خصبة وغنية بالمياه ولايمكن ان تكون هناك اي صحراء مجاورة لها ..... كما التي نراها في الصورة الاولة والثانية ..

2- أن كابكوم ألغت الصور القديمة وقامت بإعادة تركيب مدينة راكون إن صح التعبير وبالتالي تريد أن تخبرنا كابكوم أن الصور الجديدة في الأوتبريك هي فقط التي فيها مناظر مدينة راكون وأن أي مناظر أخرى قديمة سواء كانت في الجزء الثاني أو الثالث أو غيرهما فهي كلها مناظر ملغية وغير صحيحة وهذا الإحتمال ربما هو ما تلمح إليه أنت أليس كذلك؟

اخي هذه النقطة اشرت اليها من خلال حديثي بان السبب الثاني يعود الى المخرجين فقد تغيير نظرة المخرجين للعبة وبدوا يغييورن من احداث المدينة بشكل جديد لاعادة تكوين مدينة راكون في عقول عشاق اللعبة بما يتناسب وتطور الوقت والتصميم وافكار المخرجين
    فتغييرت مدينة راكون بما يتناسب مع تغيير مباني المدينة لتواكب الريميك للمدينة
    كما راينا في الريزدنت ايفل ريميك حيث ظهر لنا القصر الفخم بحلة وشكل جديد ....

بقي ان اشير الى النقطة الثانية وسوف اشير اليها الان ....

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا بيك يا اخي العزيز هاتوري هانزو بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    وشهادة غالية اعتز بها
    وشكرا لك مرة اخرى

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

والان مع النقطة الثانية في ما يتعلق بالجواب عن مدينة راكون

يعني زمن ظهور الاوتبريك كان زمن اكثر معاصرة , وتغيير طريقة تفكير المخرجين لتواكب مشاهد اكثر اثارة ، فتغييرت مدينة راكون بما يتناسب مع تغيير مباني المدينة لتواكب الريميك للمدينة

اما في ما يتعلق بالمدينة ....
    فهو يعود الى ان المدينة وهمية وغير حقيقة ولايعرف احد حقيقتا اين تقع
    مما يسهل على مصممي اللعبة ان يضعوا المدينة فوق الماء ، دون ان يعترض مصممي اللعبة
    او يضعوها على الحدود المكسيسكية دون ان يعترض عشاق اللعبة ...
    نعم المعلومات القديمة تقول انها غي الغرب الامريكي
    ولكنها لم تحدد مكاننا لها
    مما سهل على مخرج اللعبة ان يتخيل مدينة مختلفة جدا عن المدينة التي ظهرت في الجزء الثاني والثالث على اعتبار ان المدينة في السابق كانت تتناسب مع فكرة انها تقع في الغرب الامريكي فالصحراء تحيط باماكن كبيرة منها
    وبين ان المدينة مجهولة المكان فقام مخرج اللعبة في الريميك بتغيير ملامح المدينة لصورة مدينة خيالية في ذهنه .....
    .

سلام chris
    chris

لا شكر على واجب اخي كريس
    My Favourite Guys :

My Favourite Ladies :
    Asuka Kazama - Tekken

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris ولا شكر على واجب

اخي بالعكس هذا الاحتمال قمت بالرد عليه
    حيث اشرت الى ان الصورة الثالثة والرابعة اذا نظرت جيدا اليها سوف تجد ان الغطاء النباتي وكثافة الاشجار تدل على عدم امكانية وجود طرف للمدينة صحراوي
    وحتى المدينة تحتوي في داخلها على ااشجار
    مما يعني ان المنطقة التي توجد فيها المدينة هي منطقة خصبة وغنية بالمياه ولايمكن ان تكون هناك اي صحراء مجاورة لها ..... كما التي نراها في الصورة الاولة والثانية ..
    كلامك منطقي وهذا يعني أن الصورة الثالثة والرابعة نرى فيهما المدينة كلها تقريبا وليس جزء منها

اخي هذه النقطة اشرت اليها من خلال حديثي بان السبب الثاني يعود الى المخرجين فقد تغيير نظرة المخرجين للعبة وبدوا يغييورن من احداث المدينة بشكل جديد لاعادة تكوين مدينة راكون في عقول عشاق اللعبة بما يتناسب وتطور الوقت والتصميم وافكار المخرجين
    فتغييرت مدينة راكون بما يتناسب مع تغيير مباني المدينة لتواكب الريميك للمدينة
    صحيح يعني الإحتمال الثاني هو الأصح

يعني زمن ظهور الاوتبريك كان زمن اكثر معاصرة , وتغيير طريقة تفكير المخرجين لتواكب مشاهد اكثر اثارة ، فتغييرت مدينة راكون بما يتناسب مع تغيير مباني المدينة لتواكب الريميك للمدينة
    هذا السبب كما قلت سابقا أنه مقنع جدا ومنطقي وصحيح غير قابل للشك يعني الحمد لله متفقين عليه

اما في ما يتعلق بالمدينة ....
    فهو يعود الى ان المدينة وهمية وغير حقيقة ولايعرف احد حقيقتا اين تقع
    مما يسهل على مصممي اللعبة ان يضعوا المدينة فوق الماء ، دون ان يعترض مصممي اللعبة
    او يضعوها على الحدود المكسيسكية دون ان يعترض عشاق اللعبة ...
    نعم المعلومات القديمة تقول انها غي الغرب الامريكي
    ولكنها لم تحدد مكاننا لها
    مما سهل على مخرج اللعبة ان يتخيل مدينة مختلفة جدا عن المدينة التي ظهرت في الجزء الثاني والثالث على اعتبار ان المدينة في السابق كانت تتناسب مع فكرة انها تقع في الغرب الامريكي فالصحراء تحيط باماكن كبيرة منها
    وبين ان المدينة مجهولة المكان فقام مخرج اللعبة في الريميك بتغيير ملامح المدينة لصورة مدينة خيالية في ذهنه .....
    أتذكر كان يوجد موضوع سابق عن مدينة راكون وقيل أنها حقيقية وتقع في غرب أمريكا وأنه تم تحديد مكانها وكانت توجد صورة خريطة لأمريكا وفيها مكان المدينة بالضبط وللأسف لا أتذكر إسم الموضوع أو إسم الكاتب ولا أعرف أين الرابط له وعموما أفهم من كلامك أن المخرج قام بإستغلال عدم معرفة الناس بموقع المدينة عن طريق تغيير المناظر فيها كما رأينا في الصورة الثالثة والرابعة أليس كذلك؟ وهنا مكتوب أن المدينة خيالية في أول جملة هنا:
    http://en.wikipedia.org/wiki/Raccoon_City

وصدقا شيء محير يعني ناس تقول مدينة حقيقية وناس تقول وهمية فما رأيك؟ولماذا؟ وشكرا

اهلا اخي الغالي كريس اعتذر بتأخري برد على تكملت الموضوع
    انا معاك ياخي في كل ما قلته هناك خطاأ كبير وهو انه يوجد غابات في الصور التي وضعتها ولا ادري ما المقصود بذالك هي مدينه وليست قريه والمدن عاده لا يكون فيها الاشجار والجبال قد يكون خطا من الرسم لكي تظهر الصوره او على حسب ما قلت اخلاف المخرجين واختلاف الاراء اكيد
    وشكرا لك اخي كريس على تكملتك الموضوع اتنمى ان تكون هناك بقيه وشكرا
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

أهلاً اخي chris اعذرني على تأخري في الرد
    تعرف الجامعة اختبارات و نكد خليها على الله

أنا أقول انه هناك تفسيران
    الأول:كما قلت مصصمي اللعبة لأن في الجزء الأول و الثاني وجدناأنا هناك اماكن كثيرة تقريباً موجودة في كلا الزجئين أم في الأوت بريك لم نرى سوا أماطن قليلة تقريباً
    و بالنسبة لصواريخ فربما أن في البداية أرسل صاروخ واحد و بعدها لتأكد من ابادة اي شيء ارسل 3-7 صواريخ
    الثاني:ربما هذا من التفاصيل الصغيرة التافهه بمظر مصممي اللعبة و أضن أن مدينة راكون ظهرت في 5 أجزاء و كثرة ظهورها و تدميرها ربما لكي لا عود لها من جديد
    واسف على تأخري في الرد على المناقشة السابقة لكني اقتنعت بما قمت ناقشته مع الأعضاء

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغلاي kevin ryman
    في اي وقت ....

اهلا اخي الغالي النمسس

وهذا يعني أن الصورة الثالثة والرابعة نرى فيهما المدينة كلها تقريبا وليس جزء منها
    صحيح يعني الإحتمال الثاني هو الأصح

نعم ......

ولا أعرف أين الرابط له وعموما أفهم من كلامك أن المخرج قام بإستغلال عدم معرفة الناس بموقع المدينة عن طريق تغيير المناظر فيها كما رأينا في الصورة الثالثة والرابعة أليس كذلك؟

اخي ثق بي مدينة راكون سيتي هي مدينة خيالية ولا وجود لها الا في عالم الريزدنت ايفل ...
    كما هو الحال بعائلة سلازار وقصورها
    وغابات اركولاي ... ايضا
    ولانها مدينة خيالية فان المخرج سوف يرسم اي مدينة يريدها ويقول عنها انها مدينة راكون وعشاق اللعبة لن يهمهما المدينة ومحيطها بقدر ما يهمهم اللعب داخل المدينة
    فانت عندما تلعب الريزدنت ايفل 3 وتلعب الاوتبريك
    سوف تجد الفرق بين الشوارع كبير
    فالريزدنت ايفل 3 تظهر لك المدينة بسيطة وتتناسب بانها مدينة عدد سكانها 100 الف
    بينما في الاوتبريك فان المدينة كبيرة جدا وكان عدد سكانها لا يقل عن 3 ملايين

واهلا بيك يا اخي الغالي في اي وقت ...

اهلا اخي الغالي ســادلــر
    ولا باس يا اخي الغالي
    واهلا بيك في اي وقت
    وشكرا لك لمتابعتك الموضوع ...
    انا معاك ياخي في كل ما قلته هناك خطاأ كبير وهو انه يوجد غابات في الصور التي وضعتها ولا ادري ما المقصود بذالك هي مدينه وليست قريه والمدن عاده لا يكون فيها الاشجار والجبال قد يكون خطا من الرسم لكي تظهر الصوره او على حسب ما قلت اخلاف المخرجين واختلاف الاراء اكيد

اخي الخطا هنا ليس متعمد او غير مقصود بل يعتمد على نظرة كل مخرج ووجهة نظره في تخيل مدينة راكون وشكلها بما يتناسب مع افكاره ونظرته لكيف تكون شكل المدينة الخيالية ....

اهلا اخي الغالي S.T.A.R.S 2008
    ولا باس يا اخي الغالي
    فالموضوع موجود ولن يذهب بينما الاختبارات مهمة جدا وهذه تحدد مستقبلك
    وبالتوفيق باذن الله يا اخي الغالي

أنا أقول انه هناك تفسيران
    الأول:كما قلت مصصمي اللعبة لأن في الجزء الأول و الثاني وجدناأنا هناك اماكن كثيرة تقريباً موجودة في كلا الزجئين أم في الأوت بريك لم نرى سوا أماكن قليلة تقريباً
    و بالنسبة لصواريخ فربما أن في البداية أرسل صاروخ واحد و بعدها لتأكد من ابادة اي شيء ارسل 3-7 صواريخ

اخي الصواريخ تحدثت عنها في نقاش سابق وطويل عن تحليل الاوتبريك يمكنك ان تجد الموضوع في المميزة
    واخي الاوتبريك هي اللعبة الوحيدة التي اظهرت لنا جوانب كثيرة من المدينة الشوارع حديقة الحيوان الفندق .... وغيرها
    بينما الجزء الثاني والثالث كانت الشوارع اكثرها مغلق ومحدودة ...

الثاني:ربما هذا من التفاصيل الصغيرة التافهه بمظر مصممي اللعبة و أضن أن مدينة راكون ظهرت في 5 أجزاء و كثرة ظهورها و تدميرها ربما لكي لا عود لها من جديد
    واسف على تأخري في الرد على المناقشة السابقة لكني اقتنعت بما قمت ناقشته مع الأعضاء

اخي انا اتمنى ان ارى جزء الريزدنت ايفل الثاني والثالث بفكرة وتصميم الريميك
    فانا احب تلك الاجزاء واحب مدينة راكون

ولا باس فاهلا بيك في اي وقت ....

سلام chris
    chris

صفحة 7 من 12 الأولىالأولى ... 23456789101112 الأخيرةالأخيرة