صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 2345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 115

الموضوع: الليبو 6 بلاك vs أنيمال كت ,,,, ( من واقع تجربة )

رد: الليبو 6 بلاك vs أنيمال كت ,,,, ( من واقع تجربة )

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض الدبوبي مشاهدة المشاركة
    مشكور يا معلم بس ممكن كيف احسب الدهون عندي
    عن طريق اجهزه خاصه لقياس نسبة الدهون وتحصلها بالسوبر ماركت الكبيره

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف بن فهد مشاهدة المشاركة
    مشكور اخوي toto jeddah على مواضيعك الجباره بمعنى الكلمه

بس اخوي عندي استفسار اقدر استخدام الانيمل كت مع منتج يحتوي على كرياتين مثل النيتروتك

لان الليبو على حسب علمي ماينفع لانه يتخلص من الماء بالجسم عكس الكرياتين فيصير فيه تعارض
    يالغالي النسبة الموجوده في النيترو من الكرياتين قليله جدا وما تتعارض ابدا مع منتجات الحرق للدهون ....

يـــا شبــــــاب اي شخص يبي استفسار يفتح موضوع خاص له .......

اخوي توتو جدة
    ماشاءالله عليك وعلى مواضيعك

الله يجزاك خير على نقل تجاربك للاخوة

افتح موضوع خاص وارسل رابطه للعضو..
    التعديل الأخير تم بواسطة THE CAST ; 24-01-2011 الساعة 01:42 PM

هلا اخوي .. بصراحه موضوع متعوب عليه وشرح مفصل يعطيك العافيه بجد ..

افتح موضوع خاص لاستفسارك وارسل رابطه للعضو
    التعديل الأخير تم بواسطة THE CAST ; 24-01-2011 الساعة 01:43 PM

صراحة اخي توتو جدة انا كنت دائم الاعجاب فيك و في شخصيتك واعتقد انا وانتا لنا نفس الشخصية و الرغبة في الحصول على الجسم المثالي مهما كانت العواقب و اهنئك على الشخصية الرائعة

افتح موضوع خاص فيك وارسل الرابط للعضو
    +
    انتقي كلمات مناسبه وابعد عن الالفاظ البذيئه

التعديل الأخير تم بواسطة THE CAST ; 24-01-2011 الساعة 01:45 PM سبب آخر: تغيير كلمة غير لائقة

Getting Shredded .... Cutting Cousre
    أعتذر عن قلة دخولي للمنتدى .. بسبب ظروف الدراسة الجامعية و مشاريع التخرج ,, ادعولي بالتوفيق

أخي THE CAST انا كنت بس بأهنئ الأخ توتو جدة على الجسم والشخصية اللي عليه فقط لا اكثر وإانما هي بداية حتى أبدأ موضوعي ما بعرف ايش شفتها إانتا لكن انا هذا كان قصدي وحرااام عليك كمان انا كنت استنى الرد من امس وفرحان انه في حدا رح يرد علي فتحت لقيت شايله والله حراااام

Getting Shredded .... Cutting Cousre
    أعتذر عن قلة دخولي للمنتدى .. بسبب ظروف الدراسة الجامعية و مشاريع التخرج ,, ادعولي بالتوفيق

ماشاء الله موضواضيعك دايما تحمس لاعب كمال الاجسام للوصول الى اعلى النتائج ,,, اشكرك من اعماق القلب على مواضيعك المفيدة ,,,

بس عندي استفسار بسيط قطعت حول 4 اسابيع عن الصالة لفترة الاختبارات <<اخر ترم وتخرج باركلوه

فاللحين ناوي ارجع ومجهز علبة الانيمال كت ,, سؤالي هل ارجع مباشرة بالانيمال والا اخذ كرياتين شهر وادخل على التنشيف ,,

لاني زدت فهذي الثلاثة اسابيع حول 5 كيلو وصار في تغير واضح بالجسم <<سلبي طبعا

وبكون شارك لك,,,

ممنون لكم ع حضوركم ولطفكم ,,,

ياليت تكتبوا استفساراتكم في موضوع مستقل وان شاء الله الجميع سيقوم بالرد والافادة كعادة اعضاء هذا المنتدى ,,,
    شكرا جزيلا

السلام عليكم و رحمة الله...
    يا شباب هذا الانيمال كات ماهو طبيعي..!! أتوقع فيه شعوذة...!!
    تخيلو...وزني 65 و طولي 160..جسمي مافيه دهون كثير..بس بشكل عام حبيت أقلل من نسبتها لعيون الـ 6 باك

بديت يوم السبت اللي راح تنشيف..و تقريبا اكل في اليوم 1000 سعرة حرارية غنية بالبروتين و فيها قليل من الكاربوهيدرات..
    و أتمرن مرتين..في اليوم..30 دقيقة كارديو في الصباح الباكر أول ما اصحى من النوم..قبل الفطور طبعا..
    و في وقت الظهيرة اتمرن حوالي ساعة حديد و بعدها 30 دقيقة اما تكون بطن و جوانب..او جري..بنظام HIIT طبعا انا مرتبهم مرة بطن و مرة HIIT
    اتمرن 5 ايام في الاسبوع..يومين راحة عن التمرين..و يوم راحة عن التغذية لكسر الروتين..(اتناول فيه تغذية عادية..2000 سعرة..مع زيادة نسبة الكارب)

بديت يوم السبت..و من أول ما بديت قلت ماراح أقرب الميزان وما راح اشوف جسمي في المراية...لين ما أعدي أسبوع على الأقل
    ما مرت ثلاث ايام الا و حطيت يدي على بطني بالغلط..و تفاجأت..في شي متغير..بطني دخل لداخل..!!
    المهم كملت جدولي لين يوم الجمعة..و بعدها قلت يالله خلني اشوف وزني...توقعت يعني اني نزلت 2 او 3 كيلو كحد أقصى
    و أتفاجئ...وزني 60..!!!!...نزلت 5 كيلو...!! في اسبوع واحد..يتضمن 5 ايام تمرين و 6 ايام التزام بالدايت..!!
    و اروح اشوف جسمي في المراية..اول اربع عضلات من البطن باينة..مع انها قبل مو مو باينة..!!..و الخواصر شدت..و عضلات الظهر بدت تبرز

من جد ماني مستوعب قد ايش قوي هذا المنتج...و أنا الحين بديت اسبوعي الثاني..و أتوقع بالكثير الأسبوع الثالث..و انا منزل نسبة الدهون إلى أقل من 10%
    انتظروني لطرح التجربة كاملة ان شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares allil مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بديت يوم السبت اللي راح تنشيف..و تقريبا اكل في اليوم 1000 سعرة حرارية غنية بالبروتين و فيها قليل من الكاربوهيدرات..
    ما اتوقع ال1000 سعره مناسبه لوزنك وطولك ولو جينا نجسبها بدقه فال1000 كالوري ماراح تغطي معدل الايض فقط
    وطبعا حساب الكالوري يعتمد غالبا على الوزن والطول والعمر وكم يوم تتمرن وكم مدة التمرين .
    طبعا انا اتكلم عن انقاص الدهون لو ودك تنزل عظل وبسرعه هذا راجعلك لان دايت ال1000 سعره خطر عالصحه

ما مرت ثلاث ايام الا و حطيت يدي على بطني بالغلط..و تفاجأت..في شي متغير..بطني دخل لداخل..!!
    المهم كملت جدولي لين يوم الجمعة..و بعدها قلت يالله خلني اشوف وزني...توقعت يعني اني نزلت 2 او 3 كيلو كحد أقصى
    و أتفاجئ...وزني 60..!!!!...نزلت 5 كيلو...!! في اسبوع واحد..
    ياكبتن النزول السريع للوزن يكون اغلبه نزول عظلي لان جسمك ان وضعته فنظام قليل السعرات بشكل صارم
    احتمال كبير جدا ياخذ من بروتين العظل

من جد ماني مستوعب قد ايش قوي هذا المنتج...و أنا الحين بديت اسبوعي الثاني..و أتوقع بالكثير الأسبوع الثالث..و انا منزل نسبة الدهون إلى أقل من 10%

انتظروني لطرح التجربة كاملة ان شاء الله

كذا راح تنزل عظل ترا والتجربه خير برهان ناهيك عن ان الانيمال كت يزيد الايض نتيجة لزيادة
    افرازات الغده الدرقيه مما يعني زيادة حرق الدهون يعني راح ينزل وزنك غصب وانت في الاصل سعراتك اليوميه قليله جدا وماتوفي حق لاعب حديد.....

وعذرا عالمداخله

بالتوفيق

أخوي العزيز..لا تنسى ان وزني 65..مو مثل اللي وزنة في الـ 80 و الـ 70...و اللي يحرق بمعدل من 2500 إلى 3000
    انا بديت تضخيم و كان وزني 45 ^_^ و على كذا كنت اتناول 2000 سعرة و زاد وزني عضل و دهون لين وصلت 65

كذلك لا تنسى ان حاجتي من البروتين 130 جرام = 520 سعرة حرارية بس (إذا حسبنا ان لكل كيلو 2 غرام)
    و على كذا انا آخذ حوالي 160 جرام بروتين = 640 سعرة...و الكربوهيدرات اخذها بشكل نسبي...يعني حوالي 400 سعرة من الكاربز..و الدهون قليلة في نظامي الغذائي
    و على ذلك انا أتناول جلوتامين

و كانت لي تجربة سابقة للتنشيف بدون الأنيمال كات و كنت تقريبا اكل أقل من اللي آكلة الحين بنسبة خفيفة..
    و على ذلك بعد التنشيف لمدة شهر..اكتشفت ان العضل زاد..و قدرت اشيل اوزان جديدة ما قدرت اشيلها قبل..^_^

بالنسبة للنزول السريع ذي المرة...أتوقع هو سبب خروج السوائل..لأني في مرحلة التضخيم كنت اتناول الكرياتين مما يحفظ السوائل في الجسم
    لكن مع التنشيف و الانيمال كت وشرب كمية ماء اكبر.. السوائل تطرد من الجسم

مساء الخير توتو جدة
    الانيمال كت كنت تاخذه مع جي اتش

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares allil مشاهدة المشاركة
    أخوي العزيز..لا تنسى ان وزني 65..مو مثل اللي وزنة في الـ 80 و الـ 70...و اللي يحرق بمعدل من 2500 إلى 3000
    انا بديت تضخيم و كان وزني 45 ^_^ و على كذا كنت اتناول 2000 سعرة و زاد وزني عضل و دهون لين وصلت 65

بالنسبة للنزول السريع ذي المرة...أتوقع هو سبب خروج السوائل..لأني في مرحلة التضخيم كنت اتناول الكرياتين مما يحفظ السوائل في الجسم

صحيح
    لكن مع التنشيف و الانيمال كت وشرب كمية ماء اكبر.. السوائل تطرد من الجسم
    اذا كنت مضبط امور الدايت فممتازو اتوقعك طارح من مجمل الكالوري خاصتك 500 سعره العاده نتدرج من 200-500

وانا توقعتك من اصحاب التسعينات اوالوزن المفتوح كاغلب اللاعبين( 100وفوق ماشاء الله)

وفقك الله

مساء الخير توتو جدة
    الانيمال كت كنت تاخذه مع جي اتش

صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 2345678 الأخيرةالأخيرة