صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 126

الموضوع: القاعدة... واقع ام خيال

رد: القاعدة... واقع ام خيال

متاابع وكلام جميل اخوى ابو وضحي ...

اقرأ كلامي السابق مرة ثانية وراح تلاقي المصدر ( [ مجمع فتاوى أبن تيمية , 410:28 ] )
    اقصد قالها متى ؟ اي الزمن اللي قالها فيها , واردفت بعدها ان الزمن تغير الان

والتلفزيون اقصد ان يقولون التلفزيون حرام وله ليش اقولها طالما بن لادن شخصيا يطل علينا بالتلفزيون

لكن لو تبي تسمع وتطبق كل شي يقولونه ان حرام كان بتعيش بتقشف , يعني بتقزر حياتك كلامها سوالف بس بدون ولا وسيله تسليه لأن التسليه حرام وحتى لعب الورق حرام , يعني تسولف وتسولف وتسولف لما تخلص سوالفك ولما تتزوج بعد شهر تنحاش زوجتك وتطلب الطلاق لأن قاعده في منزل مافيه ولا وسيله تسليه

رفيجي راح اليمن و اهو المصور للفيلم الطريق الى دماج , طبعا عنده تصوير كامل غير اللي طلع على قناه صفا مادري وصال , لأنهم يحذفون منه المشاهد الغير مرغوب فيها وكذا و عشان الرقابه , المهم شفت التصوير كامل و حتى اللي طلع بقناه وصفا تلاحظ هذا الشي وتسمع ابو سليمان يقولهم ترى في تصوير

والله تشوفهم يهربون كأنهم النسوه ان دخل عليهم رجل غريب , يهربون من التصوير و يقولي المصور بنفسه ان ابو سليمان تهاوش مع احد القاده بسبب التصوير لأن يقول حرام شلون قاعد تصورنا

يعني فيهم اللي مقتنع ان التصوير حرام وفيهم عادي يتابع ون بيس وكذا لأن المصور من متابعينه

تفجير اليمن الأخير انا ضده تماماً .. وانا ذكرت في الموضوع قبل كم صفحة حتى لو ابيح عمل معين يجب ان توازن بين الحرب العسكرية والإعلامية وهل الجانب العسكري سوف يضر الجانب الأعلامي ؟ إن كان نعم فيجب تغيره الخطة

بخصوص العراق .. هنالك وجهين :-

أولاً - قتل نفسة متعمداً مع زوجاته وأبنائة فهذا العمل لا يقرة التنظيم وهذا خطأ فردي والدليل ؟ عندما تمت محاصرة مكان ابو عمر البغدادي وابو حمزة المهاجر ( زعيمي دولة العراق الأسلامية ) أكبر منصب .. جعلوا النساء والأطفال في غرفة وقاتلوا وأسقطوا طائرة أمريكية ( الحين عاد اكيد الطيار معادي للماسونية
    ) وقاتلوا حتى قتلوا وقصفهم الطيران الأمريكي .. فلو كان هذا العمل الذي حدث يقرة قاداة التنظيم لماذا لم يفعلوه ؟

ثانياً - العمل قد يكون حصل بالخطأ فشاهدنا كذا مرة وقوع قتلى بالخطأ بسبب أنفجار الحزام دون أن يفجرة الشخص .. بمعنى أنفجار بالخطأ وهذا يحصل كثيراً

كلامك سليم , الحين بدأت افهم انك مو مع التنظيم 100%ّ بما يفعلون

وثانياً اعضاء التنظيم لا يناظرون وبسبب الوضع الأمني ولا تتوقع أن تحط طائرة من العراق الى قطر لكي يشارك ضيفها في برنامج بلا حدود ويوضح ويناقش قضايا الأقليمية حسب منظورة التنظيمي .. بل من يناقش وينافح هم أنصارهم وهذا حدثت كثيراً في البحرين وكذالك في الأردن والأن نشطت في مصر مؤخراً ولدى الشباب تسجيل صوتي يناقش القضايا التي يرتكز عليها التنظيم وهنالك مناظرات في المنتديات تقوم , وجزيرة توك خير شاهد في كل الأقسام كانت تقام المناظرات ولو فتح المنتدى نسأل الله ذالك اذهب وشاهد المناظرات ,

واما مسألة الردود على بعض النقاط والشبهة فأنها لا تنحصر في مناظرات علنية بسبب الجانب الأمني لأفراد التنظيم فأنهم يردون كِتابياً عليها في موقع (منبر التوحيد والجهاد )

ادري مايقدرون لكن لو فيهم بعض المشهورين يطلعون بحلقات من انتاج مؤسسه السحاب ويعطي دروس ويعلن للملأ وجهه نظر التنظيم يكون افضل , واذا في احد عنده رد من اللي يخالفون فكر التنظيم يرد عليه واليوتيوب مايقصر كل شي راح يوضع فيه من قبل المتابعين

ولكن مانشوف الا مقاطع لمقاتلين يتوعدون الناس والحكومات وامريكا وغيرهم , يحرك ايده واحد عشان يعطي الجديه بالكلام و حاط خلفه كلاش روماني

عندهم اعلام ولكن مايستغلونه لصالحهم و تبرير اعمالهم

أيضأً ( إن التنظيم ) يعتبر القوانين التي تُحكم بها البلاد هي الطاغوت وهذا حسب اقوال العلماء حتى لا تقول إن التنظيم أنفرد بها لذا هو لا يطلق لفط قوانين فكيف تقوم جوف من قوانين التنظيم ؟
    اذا هذا تفكيرهم معناها انهم ينوون حرق كل الدول العربيه والاسلاميه , لأنها تحكم بالشريعه في الامور المتعلقه بالزواج و الميراث و خلافها

اما باقي الامور وضعوا لهم دستور يحكم فيما بينهم

ولكن بما ان الدستور لا يظلم احد , وقالولك يا ابو وضحى انت رجل دين ؟ تقول نعم

يقولولك هذا المسجد عندك , صل و اعطي دروس اذا تحب و احفظ القرآن و ناظر المخالفين لك وماكو احد يتعرضلك

يعني اعمل كل شي تحتاجه للتقرب الى الله سبحانه لكن اذا غلط عليك احد لا تمد ايدك عليه , تعال عندنا و اكتب شكوى واحنا نقوم بالواجب

هذا مو كافي ؟

هذا اللي عندنا بالكويت , ماادري اذا نفس الشي في البحرين , ولكن كل السياسات تتغير وكل دستور يتغير , حسب الحاجه اذا كان هناك قانون يحتاج تعديل او عفى عنه الزمن

طالما اني اعيش مرتاح البال و انام وانا متعشى ولما انام لا يأتي شبيح ويسحبني , هذي نعمه بالزمن هذا , امارس كل شعائري الدينيه بكل حريه بل والاغلبيه من الناس مثلي , الله يحاسب كل شخص على فعله

لو فيها شي بالدستور فالله يحاسب من وضعه و رضي به , انت كمواطن بسيط ماراح تحاسب على الدستور

90% شرطة ومهندسين ؟ انا قلت هذا ؟ أنظر ماذا قلتُ انا ( 90% من الذين تمت تصفيهم بعد اعتقالهم كانو شيعة من الشرط والجيش ) وأيضاً أحسب إني صدقت عندما قلتُ ( فلا أستغرب بعد ذالك بأن تأتي وتقول بأن هؤلاء مساكين وان القاعدة متوحشة بإزهاق أرواحهم !! ) , والباقي هو مهندس لأطائرات الأباتشي والمقوالين والذين دخلوا مع الأحتلال تحت اكذوبة ( إعمار العراق ) التي تبين إنها اكذوبة ولا غبش عليها , والباقي من عمل مخابرات ضد المجاهدين سواء كانو الطالبان او القاعدة , طالبان فصلت رأس العميل الذي وضع شريحة أدت الى اكبر القادة الميدانين ( ابو الليث الليبي ) رحمة الله , وكذالك في اليمن مؤخراً عندما قتلوا بعض من دخل صفوف المجاهدين ووضع شرائح وقصتهم أمريكا , أيضاً الجماعات الجهادية الأخرى صنعت نفس الصنيع الجيش الأسلامي والأنصار وغيرها لذا يسلتزمك الطعن فيهم حتى تطعن بالقاعدة وتصفيتها للمعتقلين لديها
    حقك علي ان فهمت غلط , لكن ايضا في خلل لما تقول 90%ّ كانوا شيعه من الشرطه والجيش , هذا بحد ذاته يقوم عليك الشيعه بسببه ويكرهونك

لأنهم شيعه فقط ينتسبون للجيش والشرطه , ترى مو كل الشيعه ضدك , انا من سنه 80 وانا اروح العراق و اخر مره زرت فيها العراق كانت برأس السنه 1/1/1991 وبعدها انقطعت

واللي شفته ان الشيعه والسنه بصف واحد , هذا على ايام صدام حسين , ولكن الاغلبيه من الشيعه اعتزلوا كل شي , والباقيين تابعين للفرس ومع دخول الفرس العراق اصبح القتل

انت اكيد سمعت بدايه سقوط صدام عن فيلق بدر اللي يقتل على الهويه , هذا الفيلق تابع للثوره الاسلاميه في العراق وهو بدوره تابع للثوره الاسلاميه في ايران

يعني الاصل يحكم ايران والفرع يحكم العراق , وتعرف حقد الفرس على العرب خصوصا العراقيين اللي قتلوهم وصلبوهم 8 سنين و صمدوا بنهر جاسم والخفاجيه

و رجعوا الفاو ب6 الاف قذيفه و 200 صاروخ و 3 الاف صاروخ ار بي جي واسترجعوا الفاو بعد احتلالها من الفرس و لما وقع خميني الوثيقه و قال اني اتجرع كأس السم بدأوا بتصدير الثوره بشكل سلمي

بعد فشلهم بتصديرها بالقوه

مو موضوعنا الثوره الايرانيه الحين , ولكن من مشاهدتي و سماعي ان كثير من الشيعه مع السنه و كثير منهم يترحمون على صدام وايام صدام بعد ان رأوا حكم الشيعه

ولكن مشكلتهم مع الميلشات التابعه للثوره و المهدي والذين يتبعون الفرس

يعني قلت رجل شرطه او جيش يخلي الشيعه يقولون ان السنه تحت غطاء القاعده لايقتلون الشيعه على الهويه وانما على الملابس

وماتدرون عنهم ان كانوا اهل صلاح او لأ , لو تقول ان التنظيم يقتل افراد الشرطه والجيش المتهمين بقتل اهل السنه كان افضل

تفجيرات الأسواق ذكرتُ إنها ليست من صناعة المجاهدين , القاعدة في العراق تبرأت منها أكثر من مرة سواء كان إصدار مرئي او خِطابي وأيضاً لا مصلحة من مقتلها للناس لأنها سوف تألب الناس عليها وهم كانو قاعدتها الشعبيه آنذاك , فالشخص الذي يبحث عن التمكين ووجدت قاعدة شعبية تحتضنه لا يمكن أن يفرط في تلك الحاضنة الشعبية بتفجيرهم وقتلهم لأن بقائه سوف يزول بذالك
    كل واحد يقول نفس الكلام , ولكن لا انا او انت رحنا و عشنا الوضع الحقيقي هناك , ولكن لما تسمع ان المقاومه العراقيه تشتكي من التنظيم و بعدين يتحاربون فيما بينهم تشعر ان في شي تفعله القاعده يضر بسمعه المقاومه

شنو السبب اللي جعل المجاهدين في العراق يتبرأون من التنظيم و يشتكون منه و من اعماله , طالما ان التنظيم اغلبه عراقيين وليسوا مثلا افغان او عرب , ليش اكيد في شي

بعضهم لا علاقة لها لا بالقاعدة ولا بالواقفة لمن تسأله يقولك انا ضدهم تقول له ليش يقولوك يفجرون ويذبحون , تقول له عطني اسم تفجير واحد صار , قال لك مادري !
    اذاً تلك حرب إعلامية وتسعى الى تغير العقول تفكير الشعوب , فأصبحت الناس ينظرون الى الجانب السيء للقاعدة ويتناسون أفعالها التي لا قدرة ولا قوة ولا جرأة لحكام المسلمين قاطبة بفعلها , لذا هم يريدون ان غيروا الصورة المرسومة عنهم , وزين انك دخلت على الرابط وقرأت منهُ وسوف ترى بأن هنالك كبير من قادات القاعدة طمنهم وقال لهم كلاماً يريح البال , وبالنهاية اتضح إن نظام صنعاء يعتبر ( حذاء الجندي ) ذو قيمة و ( الجندي نفسة ) بلا قيمة , فهاهو دفع المبالغ لفكاك أسرى بعض المعتقلين الأجانب لدى القاعدة ولم يسعى ولو ببرهة لفكاك أسرهِ ولمن جد الجد قال خلاص انا راح ادفع ورفض التنظيم اخذ المال وأطرق سراحهم لله

الدولة تعذب معتقلين المؤيدين للتنظيم وتمزقهم وقبل امس توفى واحد في سجون السعودية اسمة خالد الغامدي بسبب الأشتباه فقط ومرس بحقة تعذيب حتى قتل بالأمس والسجون تابعة لتلك الدول التي ينظر الناس الى رؤساها بأنهم هم القادة المحترمين الله يخليهم لنا , وسجون القاعدة الذي ينظر الناس بانها مُجرمة يعطون أكل لم ياكلوه حتى في معسكراتهم ولم يعذبوهم أبداً ,, حقاً شتان بين الأثنين ولاكن الذي على بصره غشاوة فلا يستطيع ان يميز وان يفرق , الدولة إن اعتبرت إن هذا الشخص ضال اليس الأفضل لها ان تكسبة قبل ان تمزقه ؟ والتنظيم المخالف لها أليس من المفترض أن ينحر قبل ان يعامل تلك المعاملة ؟

واما بقولك إنهم أطلقوا سراح 10 و20 قتيل ( أفرجت جماعة أنصار الشريعة في اليمن عن 73 جنديا حكوميا اختطفتهم في جنوب البلاد ) [1]
    مايقولونها من فراغ اليمنيين , الناس ضاقوا ذراع بما تفعله القاعده , لو كانت تقاتل الامريكان فعلا لما انقلب الناس عليها , لو يقاتلون الجنود الامريكان بعيدا عنهم كان كل اليمنيين معاهم او قالوا مالنا دعوى يتذابحون فيما بينهم الامريكان والقاعده

لكن اسمع بنفسك كلام اليميين , انا لو اقولك ماراح تصدقني وراح تقولي دليلك , لكن انا اعرف ناس تروح هناك شخصيا , و لما يرجعون لنا يسولفون سوالف دواوين ويقولون عن الوضع

القاعده مأذيتهم ومسببه ازعاج لهم , مناطق يمنيه مو نفس البحرين كل منطقه ملاصقه للأخرى , هناك نفس السعوديه بين منطقه ومنطقه 4 ساعات بالسياره ان كانت المنطقه جبليه , فالقاعده يشوفون مناطق بعيده عن يد النظام ويفرضوا حكمهم بالقوه على الناس العزل

الناس ترضخ لهم بعد شنو يسوون , ولكن لما تأتي القوات و تقاتل القاعده و ترجع المدينه كما كانت تشوف الناس تخرج في مسيرات

ليس بالسلاح على مناطق معزوله تفرض نفسك وتقول سقطت المنطقه الفلانيه تحت حكمنا , توهم الحكومه انك دخلتها عنوه لذلك يرسلون الطائرات ويقصفون المدينه ومن ثم المدرعات والدبابات و يقصفون الناس العزل اللي لا حول لهم ولا قوه

-

الدوله تعذب وتسجن وهذا شي طبيعي

اخ ابو وضحى عندك اختيارين , اما انك تسافر الى اليمن وتنظم للتنظيم هناك او تعيش في البحرين وتكتم امرك وتعيش حياتك نفس الناس

السجن دخله من هم افضل من اعضاء التنظيم والسبب كان على الحكم في عصر الخلافه العباسيه , ابناء عمومه ويسجنون

لما يأتي زعيم تنظيم مثل بن لادن ويقول الحكومات عميله ثم يأتي غيره وغيره ويقول الحكومات عميله يجب اسقاطها ويجب محاربتها ويجب الخروج عليها و تحصل مناوشات بين فتره وفتره , مجموعه تقول انها من تنظيم القاعده تقتل في السعوديه كما حصل من فتره ليست بالقصيره و مااذكر اسم الاشخاص

ولكن اذكر انهم اختطفوا رهينه اظن بريطاني وبعد ان قطعوا رأسه و ذهبوا لألقاء جثته صادف مرور شرطه و تم تبادل اطلاق نار الى ان قتلوا , اذا احد يذكر الموضوع

المهم ان لا تنازع الملك او الامير بالحكم

هارون الرشيد يقول لأبنه المأمون الحكم عقيم ولو نازعتني عليه لأخذت الذي به عيناك

لا تخرج على الحاكم لأن بكلا الاحوال راح يدفنك اما حياً او ميتاً

الأولوية هي حماية النظام والدليل ماحصل في ليبيا وسوريا ولو لم يكن هنالك إنقلاب أبيض من قبل المجلس العسكري لنفس المسألة في مصر وكذالك في تونس , الجيوش تلك تزهق أرواح الشعوب لأجل السلطة وهذا دلاله واضحة بأن التقديم يكون للحكام على الشعوب وليس ( الحكام والشعوب معاً ) .

ولمن قام الشيعة علينا احنا الي اصبحنا نحمي انفسنا بأنفسنا ولا شرطة ولاجيش , المناطق أصبحت خطرة ولم تأتي الشرطة وتحرس مكان اللجان الشعبية الا بعد إنخماد الشيعة ولاكن أيام الأزمة وايام الفوضى نحن من حمينا أنفسنا , بالمقابل انظر الى قصور العائلة الحاكمة أيام الازمة لرأيتهم إن مأمنين أكثر من الشعب .

أنت قلت سابقاً ( واما الناس كافيه ان موجود عندنا احد عناصر تنظيم القاعده في الجزيره العربيه فلازم نستقل الشي هذا و نستمع الى كلامه و الافكار اللي تكون طبق الاصل من افكار التنظيم بكل انحاء العالم الاسلامي ليش اطالبك بأدله طالما انت شخصيا معانا والممثل الوحيد للتنظيم بالمنتدى ) فلماذا أذاً أيام الأحداث في البحرين لم اقتل الشرطة واكفر الناس وأسفك دمائهم رغم إن هذا كان أسهل من شرب الماء ؟ فيعرض لنا خيارين اولاً كذبك وثانيها تناقضك , الكذب هو إني لست متطابق مع تنظيم القاعدة والممثل لها والتناقض هو إني لماذا لم افعل ؟ والأمن ضايع ؟
    ولاكن ساهموا في ذالك فلقد دخلت القوات الأمريكية من الأراضي العربية والخليجية بالذات وبسببها قتل أكثر من مليون عراقي بمعنى أضعاف ماقتل الحجاج وأصبح يحكم العراق رافضة بسببهم في أعتقال الكثير وتدمير المنازل واغتصاب النساء وأختطاف الناس وعذبوا وسجنوا واعتقلوا ومسالة تدمير العراق كتب احد افراد البعض 18 كتاب ومقالة عن جرائم الأمريكان وحلفائهم في العراق كل هذا كان بسبب حكام الخليج وحكام العرب أيضاً فلقدت دخلت الجيوش من أراضيها الى العراق ودكها دكا

نفس ماقلتلك يا اخي ابو وضحى , العسكر من يتخرج يقسم على حمايه الوطن والملك و الشعب

بالترتيب طبعا يعني يخرج الشعب على الملك يقتل بكل بساطه , لما تدخل العسكريه راح تشوف و راح تقسم هالقسم

لأن الحاكم رأس الدوله , ان سقط سقطت الدوله , عاده العزاه يقصدون بيت الملك اولا , ولو تلاحظ ان الكل يطمح للقصر الملكي في اذا انقلاب او غزو , لأن ان سقط سقط كل شي

بعدها تصبح الدوله فوضى , حكم عرفي يعني , الناس تخاف تطلع لأن كل شي متحرك يعتبر هدف , بالحاله هذي يأتي دور المقاتلين من البلد نفسه ويقاومون المحتل

لكن الموضوع ان الانقلابيين والغزاه مايستهدفون الشعب اول شي و يكون الملك اول المطلوبين , لذلك بالعسكريه يقولون الله الوطن الامير او الملك , كله شعب حذفت

هذا بوقت الحرب او الانقلابات , فشي طبيعي انهم يحمون القصر الملكي والشعب يتسلح ويحمي نفسه الى ان يستقرون و يعملون الخطط اللازمه بعدها ينتشرون بكل المناطق

وانت لا تلوم شرطه البحرين لأن عددهم قليل , كم 200 شرطي او 300 ؟

-

القوات الامريكيه دخلت بطلب من الحكام , انت ماتدري شنو تحت الطاوله

الدول الخليجيه ضعيفه من ناحيه القوه و ليسوا دول مثل العراق هجوميه , حتى بالدستور لو تقرأه تشوف ان الحرب محرمه فيه , يعني تبدأ البلد بالحرب هذا محرم بالدستور , وانما دفاعيه فقط

وايران يااخ ابو وضحى من زمان وهي تخطط لضم الخليج لها ولا يخفي عليك هذا , وانت يمكن عرفت من قبل كم سنه , لكن الحكام يعرفون هالشي من زمان , ولا طاقه لهم في الحرب لذلك استعانوا بالبودي جارد الامريكي يحميهم ضد الفرس

اما عن الكلام اللي نقلته مني واقول فيه ان معانا احد تنظيم القاعده , و بالنهايه قلت هذا يدل على كذبي وافترائي لأنك لم تقتل ولم تكفر

انت مافعلت هذا كل هذي الامور لثلاث اسباب فقط

اولا لأنك مو متعود على القتل ولا يمكن قتلت بعمرك حيوان بالسكين او بأطلاق النار , لا تقول قتلت طير , الطيور تختلف من حيث الشكل والتطبيق لأن انا نحرت بشر و حيوانات واثنينهم تقريبا نفس الشي

ثانيا لأنك لا تحمل السلاح ولا اظن تمتلك السلاح الملائم للقتل

ثالثا لان بسؤالي هذي هذا واسألتي في المشاركات كنت بوصل الى مدى مبايعتك للتنظيم , واتضح الان انك ليس مقتنعا بالتنظيم بشكل كامل , وهذا الشي يكفي لعدم قبولك بصفوفه

يمكن تحب الجهاد وتتمنى تروح العراق تقاتل وتحمل السلاح وتطلع بالتلفزيون تعطي تصريحات وتتوعد , يعني عندك احلام تكون البطل الذي يحرر الدول الاسلاميه من العبوديه , يعني بالانجليزي سوبر مان او ايرون مان

لكن هذا مايتحقق و اذكر كلامي زين و حطه في بالك , مايتحقق الا اذا طاحت بلاد فارس

ان سقطت الحكومه الايرانيه حكومه الملالي و تشتت الفرس مع ان نسبه الفرس ترى 30%ّ يمكن , هنا يتغير الوضع كليا

طالما ان الفرس مستقرين ماراح تقوم الدول الخليجيه بالتحديد من هذا الخنوع

هل هنالك في شرع الشيعة دفع صائل ؟ ثانياً هل الشيعة يقاتلون لتكون الدولة تُحكم بشرع أم دولة إمامية ؟ ثالثاً هل الشيعة يقاتلون لتكون كلمة الله هي العليا والكلمة الذين كفروا السفلى ؟ انا حقيقة اتمنى ان يُبدل نظام الحكم الى نظام حكم أسلامي بأقل تكفلة من الدماء والناس وان يولينا خير ممن يحكمنا الأن .. سواء كان هذا بصلاح الحكام أو غيرها .. لأن اقتتال السنة بينهم وبين بعض في البحرين هذا المهرج لا يفكر فيهِ والفوضى آتتنا وجربناها فلماذا لم اعلن قيام التنظيم واهدف الى اعتلاء السلطة في البحرين ؟
    اي في , كل شي عندهم وقت الحاجه , يعطونك ايه ويفسرونها بوقت الحاجه على انها المراد ويفعلون

انت ماتدري ان الشيعه اكذب خلق الله , اللي كذب وافترى على الله سبحانه و على الانبياء عليهم السلام و الملائكه والأئمه المعصومين على حد زعمهم

ماتبيهم يكذبون بسالفه البحرين ؟

جاوب ثانيا

يقاتلون عشان ياخذونك والسنه تكونون عبيد وجواري ويسلمون الحكم للولي الفقيه

ثالثا

اي لأن الكفار منو عند الشيعه ؟ فأكيد اذا كل مخالف لهم كافر راح يقاتلون حسب معتقدهم ويعتبرون كلمت الله العليا وكلمه الكفار اللي هم انا وانت والامريكان والبوذيين والهندوس هي السفلى

مايصير يبدل الحكم لأن مثل ماقلتلك ايران ماترضى , اليوم ثوره سلميه بكره ثوره حربيه ان وصل الامر للحكم الاسلامي , لاتنسى ان ايران بالنهايه تبي ديرتك

انا ماافكر نفسك يااخ ابو وضحى ولا افكر نفس الناس الثانيين , انا افكر ان ايران تقول لأمريكا عطونا الضوء الاخضر في البحرين ونكون عصاكم اللي ما تعصاكم , و بعد البحرين الدوله الخليجيه

بعدها نضع حكومه شيعيه مواليه لأيران و بالوقت نفسه مواليه لأمريكا و تصبح دول الخليج كلها تحت امرج يا امريكا ولكن الحكم والشأن الداخلي تهتم فيه ايران

يعني بالضبط نفس العراق , شلون ايران و امريكا كل وحده فيهم ماسكه جزء من الخريطه و نفس اللي حصل بأفغانستان وصرحوا هم بنفسهم وقالوا لولا ايران لما استطاعت امريكا غزو افغانستان والعراق

وتقول ليش ما اعلن التنظيم واعتلي الحكم في البحرين

لا يا ابو وضحى ليس كذلك تورد الابل

انت بالطريقه هذي العشوائيه راح تعطي ايران مبرر قويه , راح تعطيها البحرين على طبق من ذهب , راح تدعي ايران ان الحكم في البحرين اصبح بيد القاعده , ومعروفه القاعده على مستوى العالم انها ارهابيه

لذلك اول شي راح تخسر الدول الخليجيه , لأن هم بنفسهم راح يصدون عنك لأنهم ايضا يحاربون القاعده , ثانيا راح تخسر دول العالم كلهم

واخر شي راح تقول ايران لأمريكا , لا تتعبين نفسج , البحرين نعرفها شارع شارع وبيت بيت و شخص شخص

ناطرني اقول زنقه زنقه صح

وراح تقولهم عندنا شيعه موالين لنا يعطونا كل ما نحتاج اليه من معلومات عن البلد والمواطنين , و انتوا خلكم على اللي انتوا فيه واحنا نتصرف حسب معرفتنا و نقضي على القاعده

وتدخل ايران البحرين و ينتهي كل شي

- ماهو موقفك في قتل الألف من الليبيين من قبل مرتزقة معمر القذافي ؟
    - ماهو موقفك من دخول القوات الأمريكية الى بلاد الرافدين وحصول ماحصل من دول العربية ؟
    - ماهو موقفك من كون دول عربية وإسلامية تنطلق منها الطائرات لدك بلاد المسلمين في الصومال واليمن وباكستان ؟
    - ماهو موقفك من المبدل لشرع الله ؟
    القذافي انتهى خلاص , الكلام فيه مايفيد لأن انا كنت اعتبره مجنون و كل الناس نفسي , لكن الحاكم في حاله الخروج عليه راح تحصل مجازر

مافي حاكم بالدنيا يعطيك الحكم بسهوله الا حسنى مبارك واللي ما توقعوا هذا الشي , بل وان يقال انه امر الجيش بقمع الثوره ولكن الجيش رفض ولما حس ان ماكو احد معاه تخلى عن الحكم

بس انا مااقول مرتزقه اذا قصدك الجيش , لأن انا يوميا اتهاوش مع شيعه بسبب انهم يقولون مرتزقه النظام عن شرطه البحرين , فكلمه مرتزقه مو بقاموسي

ولكن القتل لابد منه عند خروج المحكوم على الحاكم

وانا قلت من فتره ان الوضع في ليبيا مختلف , والناس هناك راح تصير بينهم فتنه , قالولي انت تابع للقذافي و تدافع عنه

الحين قتل بينهم وبين بعض و دك بالمدفعيه , كل قبيله تبي تنفصل , وصار القتلى اكثر من ايام معمر

سمعت ان تنظيم القاعده راح هناك وصار يقاتل , هل الكلام صحيح ؟

القوات الامريكيه دخلت العراق وانا زعلان بصراحه , ما كنت ابي هالشي يحصل

لكن الكل غلط غلطه كبيره , والسبب الرئيسي هو دخول صدام الكويت , بعد التحرير تعطلت عجله التنميه في الكويت وصاروا التجار الكويتيين يشتغلون في دول الخليج

يعني من خوفهم من صدام قالوا ليش نبني ناطحه سحاب وبالنهايه يدخل صدام و يهدمها , صارت عقده عندهم من صدام , وفعلا تعطل البلد

وبعدين تجار الكويت لديهم نفوذ قوي في امريكا والكويت ايضا اهي الوحيده اللي تلوي يد امريكا كما تفعل اسرائيل

لذلك طلبوا من الحكومه الامريكيه اسقاط نظام حكم صدام و خلوا الناس تشتغل بالكويت

وبعد اسقاط النظام ما توقعوا ان هذا يحصل , يعني يحكم الشيعه ولا عرفوا ان راح يطلع تنظيم القاعده ولا يدرون عن اي شي , فقط سقوط صدام و يحكم احد اخر وينتهي الامر

لكن امريكا مخططها كان اكبر

بس بالنهايه مايرضيني

موقفي من دول تطلع منها الطائرات لدك البلاد المسلمه , شوف في فرق بين بلاد مسلمه و تنظيم القاعده , تخرج طائرات تقصف اماكن تواجد تنظيم القاعده

طالما ان القصف يأتي بنتائج يعني مثلا يقولون قصفنا موقع و تم قتل فلان و هو من قاده التنظيم , طبعا هالكلام راح يرضي العالم المحب للسلام مثل اوربا و روسيا والصين

اللي عندهم حق الفيتو

بس وجهت نظري ان بن لادن قالها صراحه انه يقاتل امريكا , فأنت يا ابو وضحى لاتستغرب لما امريكا تقصف مواقع التنظيم من دول عربيه او اسلاميه لأن الدول هذا هي ايضا مختلفه مع تنظيم القاعده

اذا امريكا ماتقدر تدخل بدباباتها الى دوله اما ان تكون دوله جبليه مثل اليمن او غابات , يعني يصعب عليها التحرك , تكتفي بالجواسيس والطائرات

انت حاقد على احد ؟ روح للأمريكان قولهم اعرف بيت قيادي و عطوني شريحه واحطها على البيت عشان تقصفونه , ولما يعطونك الشريحه حطها على حسينيه الحجه اللي بأخر الشارع و حطها يوم عاشوراء عشان يزيد الحصاد

بس انت مو ملاحظ ان الدوله اللي يتم قصفها مثل باكستان الوصومال واليمن مايتكلمون ويقولون لأمريكا ليش تقصفين , امريكا اكيد عطتهم الضمانات الكافيه على انها لا تستهدف المدنيين والمناطق السكنيه

-

موقفي من مبدل شرع الله , مادري منو بالضبط لو تذكر دوله او حاكم , لأن اعرف الكويت و حكومه الكويت وشعب الكويت و هم الوحيدون اللي اجاوبك عنهم ولكن دول اخرى , لازم تقولي عشان اشوف وابحث

نفس زين العابدين مثلا هذا لازم يعدم

بل كل هذا كلام

عفيه علي شاليدين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وضحى البحريني مشاهدة المشاركة
    اكتب في اليوتيوب ( قصف أبين ) وسوف ترى فيديوات كثيرة تتكلم عن هذا الشأن , وإذا لم تتم محاسبتهم والقصف الى الان مستمر حتى بعد عزل كبار الظباط المواليين لعلي عبد الله صالح ؟ مالعمل ؟

[B]اولاً البشر ليسَ ترس والقصف يكون من الجو عادتاً فكيف يجعل التنظيم الناس دروع بشرية ؟ يعني فرضاً لو مشينا على هذا الكلام هل يعني إن القذيفة التي سوف تسقط في السماء سوف تقتل المسلم العامي الذي كان درعاً للأفراد التنظيم ولم تقتل فرد التنظيم ؟ القصف قد يصيب الهدف ويدمر ما جنب الهدف ناهيك عن التترس بالعامي !!

هذا حصل نصرة لمدينة أبين وتنديداً بجرائم النظام ولاكن ليس كما فعلوا مع صالح لخلعة , هنالك إنشقاق بين اليمنين خصوصاً مابين الشمال والجنوب , الذين يتظاهروا ويتضامون ويجمعون التبرعات هم أهل الجنوب

اذا ماكو فايده يحملون السلاح ويقاتلونهم , الايه صريحه وماله علاقه بتنظيم القاعده او غيره

يقول المولى عز وجل , وان طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما فأن بغت احداهما على الاخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء الى امر الله فأن فاءت فأصلحوا بينمها بالعدل واقسطوا ان الله يحب المقسطين

واليمن فيها من العلماء الكثير ويأولون الايه ان كان تفسيرها يوافق مايفعله الجيش فيجب قتاله

-

اقصد بالدروع البشريه ان مو شرط متاريس , بمعنى ان التنظيم يفرض على الناس الاقامه في المدن المستهدفه , عشان اذا عرف الجيش ان بالمدينه مواطنين راح يقف عنده ولا يقصف

واذا قصف و مات من مات يستغلون تنظيم القاعده هذا الشي ويقولون للعالم شوفوا الجيش يقتل الناس

-

يمكن سالم البيض الحاكم السابق يحرضهم , لأن تعرف اليمن كانت دولتين و كان سالم البيض يحكم الجنوبيه وبعدين عملوا وحده وطنيه ووقع عليها اهو و علي صالح وبعدها عطاه بومبا و انحاش البيض الى عمان وحصل اللجوء السياسي والجنسيه العمانيه بشرط عدم التدخل السياسي

لكن بعدها راح اوربا و صار ينادي بفك الربط بين الشمال والجنوب و يقول ان اجتياح وهالكلام , يعني يمكن اهو سبب من الاسباب الحاصله لأن مهما كان بالجنوب لابد تحصل له مؤيدين

الشمال والجنوب كانت بينهم حرب اهليه , والحين يمكن يشوفونها فرصه لفك الارتباط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخطاب 999 مشاهدة المشاركة
    متاابع وكلام جميل اخوى ابو وضحي ...

كل الناس بالمنتدى عرفوا انك مجاهد بطل

اذا عندك شي بتقوله قول او خلك متابع بصمت واذا ماعندك فلوس انا اعطيك تشتري نفيش

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
    الحمد لله حق حمده, وزنة عرشه ومداد كلماته

اما بعد :

لقد عرف اعداء الاسلام موطن جرحنا فطعنونا منه, فاستغلوا تلك الجماعات الخارجية المتشددة اللذين قال فيهم النبي : «تحقّرون صلاتكم عند صلاتهم، وصيامكم عند صيامهم، وقراءتكم عند قراءتهم»
    وقال ابن عباس رضي الله عنه لما ذهب إلى مناظرتهم: «فإذا لهم دوي كدوي النحل من قراءة القرآن».

فهم تماما كما اسماهم علماء العصر بخوارج زماننا. فهم كما كانوا "وأن الرجل منهم كان يكسر الكتيبة من الجنود"
    وقيل ان (شبيب بن يزيد الشيباني) كسر مع مئة وعشرين رجل من أتباعه خمسة قواد مع جيوش أرسلهم الحجاج لمقاتلته. وكل هذا كان حمية لله سبحانه (برأيهم) وحربا للظلم ومطالبة بتحكيم الشرع.

فلن نستغرب اذ راينا في فيديوهات كثيرة كيف يدحر اعضاء قليلون من القاعدة وبعتاد قليل جنودا امريكيين مدججين بالسلاح, فهذا ليس نصر من عند الله بل فتنة لهم, انظروا فقط كيف لهم الشجاعة ليفجروا انفسهم بسهولة وبساطة. اليست هذه قمة الشجاع لو كانت لعزة الاسلام ونصرته ؟ وليس لتقتل جنود مسلمين لاناقة لهم ولاجمل في هذه الحرب ومنهم شباب مجندون في مقتبل العمر لم يقتلوا في حياتهم قطة واحدة !! فاذا بالقاعدة الخوارج يكفرونهم ويقتلونهم كما قتل الخوارج جنود الاسلام في زمن علي ومعاوية رضي الله عنهما. لااختلاف بينهم

فاي دين هذا الذي تدينه القاعدة ربما دين عبدالرحمن بن ملجم الخارجي قاتل علي كرم الله وجهه.

لذا فالحاصل ان اعداء الامة من الصهيونية وغيرها تستغل القاعدة خوارج العصر كسيف في نحر الامة, فبعد ان كان موجها لامريكا في بداية الامر خداعا للامة تحول الى قتل الامنين المسلمين في كل مكان وتشويه صورة الاسلام والمسلمين كما هو مخطط مسبقا.

فحقيقة الامر ان قتال خوارج العصر اولى من قتال خوارج عهد الصحابة, لان خوارج عصرنا مدعومون من اجندة خارجية وتخدم مشاريع صهيونية وهذا يشكل خطرا كارثيا على الامة الاسلامية,
    فاهداف القاعدة ومنذ اكثر من عقدين من الزمن وعدت المسلمين بالنصر والتمكين وتحكيم الشرع ودحر المحتل وارجاع القدس والاندلس !!!! فيالها من سخرية واستحقار لعقول المسلمين. فكل ماجناه الخوارج هو الدماء وزيادة عدد الدول المحتلة والمتدهورة امنيا مما يستدعي تدخل الصهيونية فيها.

اما عن اسئلتك فانت اعلم مني بالاجابة...لكن ولاظهر بدعتكم واكسر شوكتكم ساريك كيف انكم لاتدخرون بذا من استحقار عقولنا...لعلكم تظنون اننا جهال او اغبياء ؟

اريد ان اتقاسم معكم اخواني الكرام اكتشافا جديدا.
    وهو وكما تعلمون ان خوارج عصر الصحابة كانوا يكفرون على الكذب وكانوا اصدق الناس لكن خوارج عصرنا لايكلفون انفسهم عناء اظهار الحقيقة كاملة فيكذبون ويستحلون ذالك, فهذا تحول جديد في بدعة الخوارج
    فلقد كذب ابن لادن حينما ادعى انه من قام بتفجيرات 11ستمبر, كما كذبوا كلهم حينما قالوا بان الانظمة لن تزول بطرق سلمية.

المهم اليك وكل امل في ان ينجيك الله من فتنة الزمان...خوارج العصر

- دليلك إن القاعدة تستخدم احاديث الاسرائليات ؟

في اطار حديث احد منظري القاعدة عن كرامة المجاهد وهو تسجيل مرئي نشرته مؤسسة الفجر الاعلامية التابعة لمنظمة القاعدة استشهد الملقي بهذا الحديث :

عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " غزا نبي من الأنبياء فقال لقومه لا يتبعني رجل ملك بضع امرأة وهو يريد أن يبني بها ولما لم يبن بها ولا أحد بنا بيوتا ولم يرفع سقوفها ولا آخر اشترى غنما أو خلفات وهو ينتظر ولادتها. فغزا فدنى من القرية حين صلاة العصر أو قريبا من ذلك. فقال للشمس إنك مأمورة وأنا مأمور. اللهم احبسها علينا، فحبست حتى فتح الله عليهم..."

عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " إن الشمس لم تحبس لبشر إلا ليوشع ليالي سار إلى بيت المقدس..."

وفي بحثي عن مصداقية الاحاديث توصلت الى رواية مطابقة لها في الاسرائليات بينما لم اجد الحديث في الصحاح.

الرواية التوراتية : " حينئذ كلم يشوع الرب يوم أسلم الرب الآموريين أمام بني إسرائيل، وقال أمام عيون إسرائيل: يا شمس دومي على جعبون ويا قمر على وادي أيلون. فدامت الشمس ووقف القمر حتى انتقم الشعب من أعدائه... فوقفت الشمس في كبد السماء ولم تعجل للغروب نحو يوم كامل. ولم يكن مثل ذلك اليوم قبله ولا بعده، سمع فيه الرب صوت إنسان. لأن الرب حارب عن إسرائيل..."
    التوراة: سفر يشوع الإصحاح العاشر ( 12 – 14 )

وساقدم لك ان شئت المزيد منها وهي ليست للظواهري او ابن لادن لانهما قل ما يستشهدون بالاحاديث النبوية فكلامهم كله مسترسل سياسي يدعوا الى القتل والتدمير...اللهم الا احاديث يعرفها تلميذ السنة الاولى متوسطي او ايات قرانية يحفظها ابن 5 سنين.
    على اي اعلم انهما ليسا علماء مجازين الشيئ الذي يطرح نفسه عن اي مدى يصل مستواهم العلمي وما الوازع الديني الذي يسوغ لهم الافتاء بالقتل والتدمير...حقا انهم خوارج العصر

- من تحدث عن الفيضانات الظواهري ام بن لادن ؟

لقد تحدث عنها وليك الظواهري في منتصف ستمبر من عام 2010 وبعدها بثلاثة اشهر جاء التسجيل الساخر لابن لادن يطالب فيه العالم باحترام البيئة وحل مشكلة الاحتباس الحراري
    !!!! وكذا طالب المجتمع الدولي باسعاف المتضررين من الفيضانات الباكستانية وهو هنا كفرعون يقول لقومه اني اخاف ان يبدل دينكم او ان يظهر في الارض الفساد
    !!!مصدر

وهنا نكون قد نسفنا البدعة الثانية ونكون اعلم منك بشؤون القاعدة لاننا نرى القاعدة بعقولنا وليس بعواطفنا رغم ان السؤال غير مهم فانت وكعادة كل المتعاطفين مع القاعدة الراضعين من نفس ذالك الحليب ذو العلامة التجارية المشهورة "عَمُّو خارجي", تحاولون دائما الهرب من الموضوع والذهاب بعيدا والتنصل من الاجابة.
    فان سئلتك لماذا فجرت القاعدة اولئك المساكين في اليمن او العراق ؟ قلت لي : اما ترى جهادهم ضد الصليبين
    !!!!

هداكم الله

- دليلك بأن القاعدة تأخذ اموالها من القبور والمخدرات ؟

نشرت صحيفة الشرق الاوسط في تقرير لها عن القاعدة قولها :

تقول الانباء ان مقاتلي تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي يضمنون عبور قوافل الكوكايين والهيروين المتوجهة إلى أوروبا ويجبون عليها الضرائب التي تدرّ عليهم أرباح
    بالرغم من انقسامهم بشأن المخدرات فبعضهم يعتبر ان المخدرات حرام ولا يتعاطونها وهناك من يحمون مهربيها ويحرسون قوافلهم ويتقاضون ضريبة مقابل حمايتهم

وتشير التقارير الى انه يتم كل سنة تصدير ما بين خمسين إلى ستين طنا من الكوكايين القادم من أميركا الجنوبية وما بين 30 إلى 35 طن من الهيروين الأفغاني القادم من شرق إفريقيا إلى أوروبا مرورا بغرب إفريقيا والساحل والصحراء.

<strong><strong><strong><font size="5"><span style="font-family: Courier New">

ان لم تصدق بعد هذا فسابين لك علميا صحة هذه الاخبار

الله اكبر ولله الحمد
    ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا

جاري الاجابة على باقي الاسئلة.....

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي الكريم نورس ^_^ :

في اطار حديث احد منظري القاعدة عن كرامة المجاهد وهو تسجيل مرئي نشرته مؤسسة الفجر الاعلامية التابعة لمنظمة القاعدة استشهد الملقي بهذا الحديث :

عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " غزا نبي من الأنبياء فقال لقومه لا يتبعني رجل ملك بضع امرأة وهو يريد أن يبني بها ولما لم يبن بها ولا أحد بنا بيوتا ولم يرفع سقوفها ولا آخر اشترى غنما أو خلفات وهو ينتظر ولادتها. فغزا فدنى من القرية حين صلاة العصر أو قريبا من ذلك. فقال للشمس إنك مأمورة وأنا مأمور. اللهم احبسها علينا، فحبست حتى فتح الله عليهم..."

عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " إن الشمس لم تحبس لبشر إلا ليوشع ليالي سار إلى بيت المقدس..."

وفي بحثي عن مصداقية الاحاديث توصلت الى رواية مطابقة لها في الاسرائليات بينما لم اجد الحديث في الصحاح.

الرواية التوراتية : " حينئذ كلم يشوع الرب يوم أسلم الرب الآموريين أمام بني إسرائيل، وقال أمام عيون إسرائيل: يا شمس دومي على جعبون ويا قمر على وادي أيلون. فدامت الشمس ووقف القمر حتى انتقم الشعب من أعدائه... فوقفت الشمس في كبد السماء ولم تعجل للغروب نحو يوم كامل. ولم يكن مثل ذلك اليوم قبله ولا بعده، سمع فيه الرب صوت إنسان. لأن الرب حارب عن إسرائيل..."
    التوراة: سفر يشوع الإصحاح العاشر ( 12 – 14 )
    لا أدري علامَ تحتج و ما تريده من نقطة كهذه

و أما ما كان من بحثك فهو تقصير أو ضعف في البحث ..

فحديث الشمس صحيح كما ذكرَ الألباني رحمة الله عليه .. و قد خرجه في السلسلة الصحيحة .. و التخريج موجود في هذا الصفحة :

و كان فيما ذكره رحمه الله :

* و قد أخرجه مسلم في “ صحيحه “ ( 5 / 145 ) من طريق محمد بن رافع : حدثنا عبد الرزاق به بالرواية الثانية , و اللفظ لمسلم . ثم أخرجه هو و البخاري في “ صحيحه “ ( 6 / 154 156 , 9 / 193 بشرح “ الفتح “ ) عن عبد الله بن المبارك عن معمر به *

و الرواية الثانية يقصد به الشيخ هذه الرواية :

غزا نبي من الأنبياء , فقال لقومه : لا يتبعني رجل قد ملك بضع امرأة , و هو يريد أن يبني بها , و لما يبن “ بها “ , و لا آخر قد بنى بنيانا , و لما يرفع سقفها , و لا آخر قد اشترى غنما أو خلفات , و هو منتظر ولادها , قال : فغزا , فأدنى للقرية حين صلاة العصر , أو قريبا من ذلك , “ و في رواية : فلقي العدو عند غيبوبة الشمس “ , فقال للشمس : أنت مأمورة , و أنا مأمور , اللهم احبسها علي شيئا , فحبست عليه , حتى فتح الله عليه , “ فغنموا الغنائم “ , قال : فجمعوا ما غنموا , فأقبلت النار لتأكله , فأبت أن تطعمه “ و كانوا إذا غنموا الغنمية بعث الله تعالى عليها النار فأكلتها “ فقال : فيكم غلول , فليبايعني من كل قبيلة رجل , فبايعوه , فلصقت يد رجل بيده , فقال : فيكم الغلول , فلتبايعني قبيلتك , فبايعته , قال : فلصقت بيد رجلين أو ثلاثة “ يده “ , فقال : فيكم الغلول , أنتم غللتم , “ قال : أجل قد غللنا صورة وجه بقرة من ذهب “ , قال : فأخرجوه له مثل رأس بقرة من ذهب , قال : فوضعوه في المال , و هو بالصعيد , فأقبلت النار فأكلته , فلم تحل الغنائم لأحد من قبلنا , ذلك بأن الله تبارك و تعالى رأى ضعفنا و عجزنا فطيبها لنا , “ و في رواية “ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم عند ذلك : إن الله أطعمنا الغنائم رحمة بنا و تخفيفا , لما علم من ضعفنا

فأين هذا مما زعمتَ

أكثر ما أتيتَ به في هذا النقاش خاطئ .. فتنحّ عن النقاش فلست أهلاً له ^_^

غفر الله لنا و لك ^_^

^_^

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اما عن اسئلتك فانت اعلم مني بالاجابة...لكن ولاظهر بدعتكم واكسر شوكتكم ساريك كيف انكم لاتدخرون بذا من استحقار عقولنا...لعلكم تظنون اننا جهال او اغبياء ؟
    فأغلب أسألتي وطلباتي لك لأني لا أعلمها فالشخص الذي يرمي بالتهمة يجلب معها الدليل لإثباتها , فأنت تتهم دون دليل , لو قتلت شخص لابد من وجود الأدلة للأدانة فأنا لم اجد في هذا الموضوع الا كل صراخ دون الإستناد على الأدالة , ( خوارج , قتلى , مدعومين خارجياً , تفجير , قصف ) بستثناء بعض الأدالة التي تمت مناقشتها

أولاً - إسمه ( مركز الفجر ) وليس ( مؤسسة فجر )
    ثانياً - هذا المركز حسب علمي المتواضع لم يثب يوماً إصدار مرئي , وربما يكون تقصير مني فهلا تأتي لي بفيديو او إصدار قامت " مؤسسة " فجر ببثه ؟
    ثالثاً - مركز الفجر ليس تابع للقاعدة حصراً لأن يبث أخبار مثل أخبار " أنصار الأسلام " في العراق
    رابعاً - إن كنت تقصد مؤسسة السحاب فهلا تذكر لي إسم الإصدار حتى اتأكد من كَلامكَ ؟

وساقدم لك ان شئت المزيد منها وهي ليست للظواهري او ابن لادن لانهما قل ما يستشهدون بالاحاديث النبوية فكلامهم كله مسترسل سياسي يدعوا الى القتل والتدمير...اللهم الا احاديث يعرفها تلميذ السنة الاولى متوسطي او ايات قرانية يحفظها ابن 5 سنين.
    على اي اعلم انهما ليسا علماء مجازين الشيئ الذي يطرح نفسه عن اي مدى يصل مستواهم العلمي وما الوازع الديني الذي يسوغ لهم الافتاء بالقتل والتدمير...حقا انهم خوارج العصر
    اولاً - نعم إني أريد أن تقدم لي المزيد وسوف انتظرك
    ثانياً - لا تحقر من الآيات شيئاً فحتى إن كانت الآيات والأحاديث تنذكر في الحضانة فهذا لا يعيب ابن لادن ولا يعيب الظواهري إن استدل بها لأن القرآن والنصوص الصحيحة صالحة لكل مكان وزمان وإصدارات القاعدة تذكر أقوال العلماء في قضايا معينة فهل تلك الأقوال تدرس أيضاً يعرفها تلميذ السنة الاولى متوسط او أبن 5 سنين ؟ اتتوق الى مشاهدة جوابك على السؤال

لقد تحدث عنها وليك الظواهري في منتصف ستمبر من عام 2010 وبعدها بثلاثة اشهر جاء التسجيل الساخر لابن لادن يطالب فيه العالم باحترام البيئة وحل مشكلة الاحتباس الحراري!!!! وكذا طالب المجتمع الدولي باسعاف المتضررين من الفيضانات الباكستانية وهو هنا كفرعون يقول لقومه اني اخاف ان يبدل دينكم او ان يظهر في الارض الفساد!!!مصدر
    أولاً - جزاك الله خير وضحت الخطأ وهو قولي بعدم حديث الظواهري ولكن تبين إنهُ فعلاً تحدث عن الفيضانات حسب الإصدار المذكورة ولكن
    انتَ قلت ( اولا الظواهري هو من تحدث عن فيضانات باكستان وانا اذكر ذالك لانني كنت رائدا في منتديات القاعدة.....) أي بمعنى نفيت الحديث عن بن لادن بينما بن لادن تكلم عن فيضانات باكستان بعدها بشهر واحد وهو أكتوبر 2010 ! والمضحك إن المصدر الذي نقلته يقول ( خرج زعيم القاعدة أسامة بن لادن مرتين في الأيام القليلة الماضية متحدثاً عن كارثة الفيضانات في باكستان )
    ثانياً - التسجيل نفسة وهو امركم مضحك إن تكلم في السياسة قلتم يتكلم في السياسة والتفجير والتقل وإن تكلم في غير السياسة قلتم عن التسجيل إنهُ ساخر
    ثالثاً - كلامك وقولك : ( طلب المجتمع الدولي بإسعاف المتضرريين من الفيضانات البكستانية ) فلم أجدها ( في المصدر الذي وضعتهُ ) ولم اجدها في كلمتهُ بعنوان ( أغيثوا إخوانكم في باكستان ) فهلا تأتي بها وتبين لي اين قال بأنهُ طالب المجتمع الدولي ؟

رابعاً - المصدر المذكورة الذي نقلته أذهب الى صفحة ( من نحن ) فسوف تجد هذا التعريف ( هو موقع على شبكة الانترنت ترعاه القيادة المركزية الأمريكية )
    خامساً - قول المصدر هذا الكلام المضحك ( ومعلوم أن القاعدة لم تقل يوماً إنها تُعطي أولوية لعمليات إغاثة المنكوبين، ولم تعتبر للحظة أن دورها له علاقة بتقديم العون للنازحين ) وهذا الخبر من صحيفة الشرق الاوسط يكذب ماجاء في المصدر الذي ذكرته ( الصومال: تنظيم القاعدة يدخل في خط إيصال المساعدات )

تحاولون دائما الهرب من الموضوع والذهاب بعيدا والتنصل من الاجابة.
    انا سألتك ( دليلك بأن القاعدة تأخذ اموالها من القبور والمخدرات ؟ ) فأتيت بمصدر عن المخدرات وتنصلت من الأجابة عن القبور ؟!

نشرت صحيفة الشرق الاوسط في تقرير لها عن القاعدة قولها :
    ممتاز وهل لا وضعت لنا الرابط التقرير الذي قال في البداية ( يعتبر الجهاديون في منطقة شمال افريقيا ان الاتجار بالمخدرات حرام، ولكن لا شيء يمنع القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي من الاستفادة من الطرقات الأفريقية الجديدة للكوكايين لتنويع تمويله هذا ما توصل إليه الخبراء الغربيون منذ عدة أشهر، ومعهم انطونيو ماريا كوستا مدير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة في دول الساحل يغرف الإرهابيون من تجارة المخدرات لتمويل عملياتهم ولشراء المعدات ودفع رواتب مقاتليهم. )

اولاً - نعرف موقف القاعدة من الأمم الملحدة والعكس وموقفها مع طالبان أثناء حكمها يبين مدى تسييرها فلا استطيع ان اتوقع أن تُنصف القاعدة او طالبان
    ثانياً - لم يُعرف عن مقاتلي القاعدة بتلقيهم رواتب فهم ليسوا موضفين ولم يستطيع إثبات أي شخص إنهم يتلقوا رواتب حتى الأن فكيفَ أصبحوا يتاجرون بالمخدر لكي يعطوا رواتب مقاتليهم إن كان هذا مبرر جمع الااموال جراء المخدرات مضروب الأساس فكيف يصلح التقرير بعدهُ ؟ )
    ثالثاً - التقرير تكلم كثير عن تصريحات الحكومات وتصريحات الحكومة المحاربه للقاعدة لا يؤخذ بها والا كان عليهم ان يذهبوا الى سكان المناطق ويأخذو أرائهم إن كان هذا صحيحاً
    رابعاً - تقرير تكلم كثيراً عن الصحراء وأبطال الصحراء هم جماعة أنصار الدين المرتطبة فكرياً بالقاعدة وهي التي دندن صاحب المقال تيري أوبيرليه عليها والجماعة تلك سيطرت على منطقة في شمال مالي مؤخراً وأيضاً بثت قناة الجزيرة تقريراً لتكسيرهم وتدميرهم للخمر , فالخمر مادة يمكن الأستفادة منها وتمويل عملياتهم العسكرية وبشدة خصوصاً إزدياد الطلب عليها فهل أفعال الجماعة تناقض تقرير الذي تم بثتهُ ؟

رابط التقرير لقناة الجزيرة

وفي إنتظار باقي أجوبتك

الحمد لله حق حمده والصلاة والسلام على رسول الله :
    نكمل وبالله التوفيق والسداد...

- دليلك بأن القاعدة تأخذ اموالها من القبور والمخدرات ؟

سبق وان اجبنا على الشق الاول.. واليك الشق الثاني...

من المعروف ان القاعدة هدفها الاول والاخير
    عسكري وكرسي الحكم
    واخر ماتفكر فيه هو محاربة الشرك, لذا فعلى العكس فمن صالحها دعمه ونشره

لا اريد ان ادخل في سياسة طالبان... الا انها وقعت ضحية
    ضغوطات مارستها القاعدة
    التي كانت توفر لها علاقات خارجية ومصادر التمويل...
    وهناك اعضاء بل
    قادة من حركة طالبان اميون ولازالت عندهم بعض المخالفات الشرعية
    نظرا لان افغانستان دولة ابتعدت عن البلدان الاسلامية والعلاقات الوطيدة معها بعد الاستعمار
    فكان حريا باعضاء القاعدة الذين يدعون تتبع السنة ان يهدوا هؤلاء المساكين

لقوله صلى الله عليه وسلم : لان يهدي الله بك امرئ خير لك من حمر النعم او كما قال صلى الله عليه وسلم
    .
    الكثير من قادة طالبان الافغانية كما حدثنا كثيرون على
    الطريقة الماترودية الأشعرية
    والشعب الافغاني يغلب عليه الجهل بامور الدين ويكثر فيه الشرك كثيرا الا من رحم ربي.
    وحينما أستقرت الأوضاع لتنظيم القاعدة في أفغانستان نلاحظ أنهم
    اهتموا بالجانب القتالي والتدريب على ذلك فأنشئوا معسكرات التدريب وغيرها
    بينما كان في ذلك الوقت الشعب الأفغاني في أمس الحاجة لمن يبصرهم بأمور دينهم
    ويبين لهم الدين الصحيح ,فلو اهتم تنظيم القاعدة في
    تصحيح
    عقائد الأفغان المنحرفة لكان ذلك أفضل للأفغان وللقاعدة ولجميع المسلمين والعالم
    ولكنهم أهتموا في القتال والتفجير هنا وهناك حتى
    استعدوا العالم كله على أفغانستان
    وحصل ماحصل فلا الأفغان عرفوا اهتدوا للنهج الصحيح ولا القاعدة تركتهم في حالهم
    فما سبب عدم اهتمام تنظيم القاعدة في فتره حكم طالبان بالدعوة إلى الله ومحاربة الشرك ؟

الكلام حول هذا الموضوع تحوم حوله الكثير من السرية لذا
    فمن النادر او مستحيل ان تجد دليلا موثقا على هذا الكلام
    لكن..
    هناك الكثير من الاشارات غير التي ذكرناها تثبت ان
    القاعدة تساهم في نشر الشرك
    بل انني عندما كنت ارتاد مواقع متعاطفيهم وجدتهم يسبون الشيخ ابن باز
    ويقدسون ابن لادن
    ويرفعونه الى منزلة الصحابة بل الى الرسل المرسلة !!!!!

لما سئل احدهم الظواهري عن منهج القاعدة في بلاد المغرب ودستورها
    قال في احد مقتطفات الاجابة : "ونرى الصلاة خلف أهل البدع والفجور إذا لم يمكن ذلك إلا خلفهم"

اي انه عند السيد الظواهري جائز, رغم ان شيخ الاسلام ابن تيمية
    الذي ينسب اليه القاعديون الذين هم
    صناعة الصهيونية كل
    فتاوى قتل المسلمين زورا وبهتانا وكذبا ودجلا.
    نقل شيخ الإسلام ابن تيمية اتفاق الأئمة على
    كراهة الصلاة خلف الفساق,
    اللهم الا اذا كان يعترف الظواهري بان اعضاء منظمته
    مبتدعة
    فيـُـجوٍٍِِِِز للناس الصلاة خلفهم
    !!
    لذى فهنا يكون النقاش قد وضع اوزاره واتفقنا على ان
    القاعدة خوارج العصر!!.

واليكم اخواني مقتطفات اقوال العلماء في هؤلاء الخوارج :

بعد ان قتل الخوارج عثمان ابن عفان رضي الله عنه
    خرجوا على أمير المؤمنين علي بن أبي طالب –رضي الله عنه-،
    ولم يرضوا بحكمه، وأظهروا قولهم، وقالوا: لا حكم إلا لله، (
    كمن ينادي الآن بالحاكمية ويريد تكفير الحكام)
    فقال علي –رضي الله عنه-: ((
    كلمة حق أرادوا بها الباطل))،
    فقاتلهم علي –رضي الله عنه-، فأكرمه الله –عز وجل- بقتلهم،
    وأخبر عن النبي -صلى الله عليه وسلّم- بفضل من قتلهم أو قتلوه،
    وقاتل معه الصحابة –رضوان الله تعالى عليهم-، فصار سيف علي بن أبي طالب
    في الخوارج سيف حق إلى أن تقوم الساعة)).
    وهذا وصف دقيق لهم
    وبيان انهم لا زالوا يخرجون إلى أن تقوم الساعة
    وورد في حديث آخر أنهم كلما خرج منهم قرن قطع حتى يكون آخرهم مع الدجال،
    لذلك فما هؤلاء الذين
    يفجرون في بلاد الإسلام ويقتلون المسلمين
    والآمنين والمستأمنين بغير حق إلا
    وراث لأولئك وعلى منهجهم.
    وجاء في حديث أبي سعيد الخدري أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:

((
    إن من ضئضيء هذا قوما يقرأون القرآن لا يجاوز حناجرهم يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لئن أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد)).

وعن ابن أبي أوفى رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((
    الخوارج كلاب النار)).
    فلا يغرك ما ينزينون به من الصلاح ودعوى الجهاد والاستقامة فكل ذلك
    لا ينفعهم شيء ولا يتجاوز إلى قلوبهم، ذُكر لابن عباس رضي
    الله عنهما الخوارج واجتهادهم وصلاحهم فقال :

((
    ليسوا بأشد اجتهاداً من اليهود والنصارى، وهم على ضلالة)).

ولذلك يقول الإمام محمد بن الحسين الآجري رحمه الله :
    ((
    فلا ينبغي لمن رأى اجتهاد خارجي قد خرج على إمام عدلاً كان الإمام أم جائراً
    فخرج وجمع جماعة وسلّ سيفه واستحل قتال المسلمين فلا ينبغي له أن
    يغتر بقراءته للقرآن ولا بطول قيامه في الصلاة ولا بدوام صيامه ولا بحسن
    ألفاظه في العلم إذا كان مذهبه مذهب الخوارج
    ))..

وقيل للحسن رحمه الله يا أبا سعيد خرج خارجي بالخريبة محلة عند البصرة فقال:
    ((المسكين رأى منكراً فأنكره فوقع فيما هو أنكر منه)).

وهذا حال الخوارج تماماً يرون المنكرات فيلجأون إلى تغييرها بالسيف
    فيسفكون الدم الحرام ويقتلون المسلمين بزعم إنكار المنكر وإصلاح الوضع
    .
    والخروج على حكام المسلمين وسل السيوف عليهم سبب عظيم لضعف
    الدول الإسلامية وتأخرها وفشلها واستغلال عدوها الفرص ضدها، فآثاره
    وما يترتب عليه من الدمار والضرر خطير بعكس ما يظن
    هؤلاء الخوارج من أنهم بخروجهم وتفجيرهم سينصرون الإسلام ويقيمون دولة الإسلام.
    فإنّ من أعظم الآثار التي يخلّفها الخروج على الحكام وعدم السمع والطاعة لهم:
    ضعف الدولة الإسلامية، وانتهاك قواها، مع ما يقابله من قوّة العدو، وظهور شوكته.
    فإنَّ في الخروج عليه إضعافاً لجيشه، وتقليلاً من عددهم، وذلك لأنّ الحاكم سيصد
    الخوارج وسيقاتلهم، وسيحاول استئصال شوكتهم، فيذهب كثير من جنده،
    وسيخسر كثيراً من عتاده، خاصّة إذا كان الخارجي له شوكة وشأفة
    وقوّة يصعب استئصالها.وسينشغل المسلمون بقتال هؤلاء الخوارج
    وستتعطل الثغور وينشغلوا عن إعداد أنفسهم، ويقلّ الجهاد في سبيل الله،
    فيقوى العدو، ويزداد في إعداد نفسه، إن لم يداهم الإسلام والمسلمين.

وقد سمع الحسن البصري -رحمه الله- رجلاً يدعو على الحجاج فقال له:
    ((
    لا تفعل -رحمك الله- إنكم من أنفسكم أوتيتم، وإنما
    تخاف إن عزل الحجاج أو مات أن تليكم القردة والخنازير
    )).

وفي المقابل فإنّ الخوارج مع قتلهم للمسلمين، وإضعافهم لهم،
    يَتركون
    أهل الأوثان والشرك والكفر، ويُديرون معاركهم ضد أهل الإسلام،

كما جاء ذلك في قول النبي -صلّى الله عليه وسلّم-:
    ((
    يقتلون أهل الإسلام، ويدعون أهل الأوثان)).

الله كبر من هدي الهادي احمد, انظروا كيف وصف رسول البشرية هؤلاء الخوارج
    وكيف تركت القاعدة قتال المحتل وذهبت الى تفجير الامنين.

وفي ذلك يقول الله تعالى:

{
    وَلا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُم).

وفي يقول الشيخ محمد بن صالح العثيمين -رحمه الله-:

((
    ولما أحدثت الأمّة الإسلاميّة ما أحدثت، وفرقوا دينهم، وتمرّدوا على
    أئمتهم، وخرجوا عليهم، وكانوا شيعاً؛ نزعت المهابة من قلوب أعدائهم،
    وتنازعوا ففشلوا وذهبت ريحهم، وتداعت عليهم الأمم، وصاروا غثاء كغثاء السيل
    ))

ومن الآثار السيئة -أيضاً-، انتهاز العدوّ لهذه الفرصة، وهي اختلاف
    الرعيّة على إمامهم وتقاتلهم فيما بينهم، فينهض لغزو المسلمين، أو السطو
    على بعض بلدانهم وأموالهم، وشنّ الغارات عليهم،
    فإنّ الكفار يستغلون أي فرصة ضد المسلمين،

كما قال تعالى:

{وَدَّ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوْ تَغْفُلُونَ عَنْ أَسْلِحَتِكُمْ وَأَمْتِعَتِكُمْ فَيَمِيلُونَ عَلَيْكُمْ مَيْلَةً وَاحِدَةً}،

قال الشيخ محب الدين الخطيب -رحمه الله- عند حديثه
    عن الذين خرجوا على عثمان -رضي الله عنه-:

((
    وإنّ الشرّ الذي أقحموه على تاريخ الإسلام بحماقاتهم، وقصر أنظارهم، لو لم يكن من نتائجه إلا وقوف حركة الجهاد الإسلامي فيما وراء حدود الإسلام سنين طويلة لكفى به إثماً وجناية ))

والأمثلة من التاريخ الإسلامي على ذلك كثيرة، وما هذا إلا غيض من فيض.
    إن مما يؤلم حقا كل قلب سليم صحيح
    ما يحدث في بلاد الإسلام الآن من تدمير وتفجير،
    وما التفجير الآخير إلا دليل واضح لما قلناه مراراً من أنهم يريدون الإسلام وضرب
    المسلمين وإضعاف دولهم، ويظهر تماماً بطلان دعاواهم أنهم لا يريدون
    من هذه التفجيرات إلا قتل الكفار ممن يعيشون هناك، فتفجيرهم هذا في
    مكان ليس فيه أحد من الكفار، ويظهر كذلك بطلان دعواهم أنهم
    يريدون إصلاح البلد فكيف يريدون إصلاحه وهم لرجال أمنه يقتلون
    ولمراكز الأمن يفجرون.

وقد أصدر
    سماحة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ حفظه الله بياناً ورد فيه:

((
    وإني إبراءً للذمة ونصحاً للأمة وبياناً لحال هذه الفئة الضالة المنحرفة
    التي اتخذت الدين لها ستارا لابين لعموم المسلمين أن هذا العمل
    محرم بل هو من أكبر الكبائر لأدلة كثيرة)) ثم ذكر عدداً منها ثم قال:
    ((وقد أجمع المسلمون اجماعا قطعيا على
    عصمة دم المسلم
    وتحريم قتله بغير حق وهذا مما يعلم من دين
    الاسلام
    بالضرورة.
    ومما سبق من النصوص الثابتة الصريحة يتضح عدة أمور أهمها.

أولا -
    تحريم قتل المسلم بغير حق وأنه من أكبر الكبائر.

ثانيا -
    أن النبي صلى الله عليه وسلم جعله قرينا للشرك في عدم مغفرة الله لمن فعله.

ثالثا -
    أن من قتل مسلما متعمدا فقد توعده الله بالغضب واللعنة والعذاب الاليم والخلود في النار.

رابعا - أ
    ن الدم الحرام هو أول المظالم التي تقضى بين العباد وحصول
    الخزي يوم القيامة لمن قتل مسلما بغير حق.

خامسا -
    أن قتل المسلم بغير حق من أعظم الورطات التي لا مخرج منها.

سادسا -
    عظم حرمة المسلم حتى انه أعظم حرمة من الكعبة بل زوال
    الدنيا أهون على الله من قتل رجل مسلم.

سابعا -
    أن الاعانة أو الاشارة أو تسهيل قتل رجل مسلم كلها اشتراك
    في قتله وهؤلاء جميعا متوعدون بأن يكبهم الله في النار حتى لو اشترك
    في ذلك أهل السماء والارض لعظم حرمة دم المسلم
    .

ثامنا -
    أن من فرح بقتل رجل مسلم بغير حق لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا.

تاسعا -
    أن قتل المسلم من أعظم ما يرضي عدو الله ابليس عليه لعنة الله.
    هذا كله في قتل المسلم بغير حق فكيف إذا انضم ذلك الى إضعاف الأمة
    المسلمة وتهديد الأمن وتفجير الممتلكات وترويع الامنين من المسلمين
    والانتحار وغير ذلك من كبائر الذنوب الني لا يقدم عليها إلا من طمس
    الله على بصيرته وزين له سوء عمله فراه حسنا)).

ومنها: أن الله قد فضح أمر هذه الفئة الضالة المجرمة وأنها لا تريد للدين
    نصرة ولا للامة ظفرا بل تريد زعزعة الأمن وترويع الامنين وقتل المسلمين
    المحرم قتلهم بالاجماع والسعي في الارض فسادا. ومنها: أنه لا يجوز لاحد
    أن يتستر على هؤلاء المجرمين وأن من فعل ذلك فهو شريك لهم في جرمهم
    وقد دخل في عموم قول النبي صلى الله عليه وسلم "
    لعن الله من آوى محدثا"
    فالواجب على كل من علم شيئا من شأنهم أو عرف أماكنهم
    أو أشخاصهم أن يبادر بالرفع للجهات المختصة بذلك حقنا لدماء المسلمين وحماية لبلادهم.
    ومنها:
    أنه لا يجوز بحال تبرير أفعال هؤلاء القتلة المجرمين
    .))
    إلى آخر كلامه،انتهى.

وهنا يثبت احد علمائنا الاجلاء ماقلته فهو عالم ثابت في العلم ويقول بالحرف الواحد
    في حالة ان لكم اذان تسمعون بها او قلوبا تفقهون بها.

يقول : هؤلاء "يقصد القاعدة وابن لادن" هم
    تربية اعداء الاسلام
    .

فالله اكبر اي دليل تحتاجون بعد هذا ؟

وهذا اخر :

يتبع....

التعديل الأخير تم بواسطة نورس الصولجاني ; 30-05-2012 الساعة 09:08 PM

اضافة...

لكي لانتحدث عن مخالفات اعضاء القاعدة الشرعية :

اليكم بعضها يا من تدعون الاستقامة :

كتب المدعو ابو دجانة الخرساني احد كبار كتاب القاعدة ومنظريهم والذي اصبح اسطورة في الادب القاعدي, بل قل احد قدسي القاعدة بعد الظواهري !, في احد مواضيعه في منتديات الحسبة الداعمة للقاعدة بعنوان :

لو رآك رسول الله صلى الله عليه وسلم لأحبك يا أسامة

في احد مقتطفاته التي يتألى بها على الله ويتكبر على المسلمين ويرفع اناس الى عليين. قال :

أسامة بن لادن أبا عبد الله يذكرني بصحابي أُحبه كثيرا وكنيته أبو عبد الله سيد شباب أهل الجنة سيدنا الحسين بن علي رضي الله عنهما .
    انظروا اخواني الكرام سوء الادب مع ال البيت عليهم الصلاة والسلام

ويضيف هنا مكفرا لعموم المخالفين :

أقولها وبكل إطمئنان لآيُحب أسامة إلا مؤمن ولا يبغضه إلامنافق
    لاحول ولاقوة الا بالله

فديتك ياأسامة والقوافي........... سلاحي ضد ارباب الفسادِ
    فديتك لست أقوى غيرهذا...... وبعض القول أوقع من زنادِ
    أحبك يا اسامة مثل نفسي.......... بلىوالله حبك في ازديادِ

أسامة أنت أمة في رجل أنت الذي ضربت أروع الأمثلة في التضحية بالدنيا الدنية

وهنا يرفع ابن لادن الى منزلة الرسل !!!

") أسـامة " كلمة جامعة لرجل بأمة , و أمة برجل ,
    كلمة " أسامة " مصطلح يجمع بين كلمتين : " أسٌ " و " أمـة ",
    و تعني أسّ الأمة وأساسها ,
    أسّ الجهاد ورأسه ,
    انتظروا ..
    أليس الأسّ يعني القاعدة !
    .. في لسان العرب :الأُسُّ أصل البناء وقاعدتهُ إذن ..حتى " القاعدة " موجودة في ذلك ال" أس أمة "
    أي أنه قاعدة أمة ,
    قاعدة جهاد ...
    هو أسُّـــ...أُمـَّـــة

لاحول ولاقوة الا بالله

ماهذا الغلو في شخص جلب الى الامة كل الدمار
    كيف يجعل منزلة ابن لادن اعلى حتى من منزلة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم

اليس هذا غلوا وتطرفا..
    لو تركت امريكا جثة ابن لادن المزعومة..الن تصبح كمزارات قم وكربلاء لهؤلاء الخوارج
    كيف تجعلون رجلا مثله اساسا للامة...اي انه لادين الا به

والان وقد مات...وقد راينا كيف انقلب كثير منكم على اعقابهم

فماذا ستعبدون ؟

اللهم اني اسئلك العفو والعافية

ممتاز ولكن لا زلت أنتظر الرد على كلامي وعلى اجوبتي ولا تقفز وتتجاهل أسألتي وكلامي

ممتاز ولكن لا زلت أنتظر الرد على كلامي وعلى اجوبتي ولا تقفز وتتجاهل أسألتي وكلامي

اصبر فقط...

من قال بانني انتهيت
    صاحب الحق لاينسحب

مشكووووووووووووووووووووووووووووور

- هل القاعدة التي لا تسمح بدخول وسائل الأعلام أم طالبان ؟

طالبان تمنعهم
    اما القاعدة فهي التي تؤمن لهم الدخول رغبة في الشهرة,

- هل لجئ الأفغان الى الشرك بسبب القاعدة ؟

الشرك وعبادة القبور موجود في كل البلدان الاسلامية بعد سنين الظلام,
    وكما افغانستان فهي تظم بعض تلك العقائد, لكن بتواجد القاعدة فعوض ان تحاربها اذكت تلك العقائد
    واضافت الى فكر الافغان تقديس اعضاء القاعدة وقتلى القاعدة وايهام الناس انهم باستطاعتهم تحقيق
    احلامهم و اعطائهم ومنحهم من دون الله مايريدون, وفي هذا دعوة صريحة الى الشرك.

ولاحول ولاقوة الا بالله

- اين هي المزارات التي تحميها القاعدة ؟ اسمها - اماكنها ؟

لوانني زرت افغانستان لكان اول عمل اقوم به هو هذا,
    وفضحت زورهم وسخريتهم من البسطاء,
    يلوون السنتهم لتحسبوه من الكتاب وماهو من الكتب من شيئ.
    ليشتروا به ثمنا قليلا.

خسئوا وباطل مايفعل هؤلاء دعاة الشرك والكفر والتكفير.
    يضحكون على البسطاء ليحصلوا على اموالهم من دون وجه حق.
    يسرقون اموال الناس ودمائهم
    ماهذا الظلم ؟

انت تعلم جيدا ان افغانستان ليست امريكا حيث كل موقع محدد وكل مكان معروف برقمه واسمه
    هناك ان لم تكن من اهل المنطقة لن تعرف ان تهتدي اليها.
    دون ذكر ان القاعدة تتستر عليها وهي بعيدة عن الانظار والاعلام.
    حتى لو وجدت لااحد يمكنه المغامرة بحياته وتوثيق اعمال الاجرام هته والتي تعد اعظم من القتل.

لكن نحن نستدل على راينا باقول الناس وافعال القاعدة ونحاول الربط بينهما علميا.

- هل حكومات مصر والسودان واليمن والمغرب يشوهون الأسلام بالسماح بوجود القبور والتبرك بها ؟

الحكومات لاتدعي انها تريد تطبيق الشريعة وتجرير القدس والاندلس مثل القاعدة...والحكومات تظمن لكل حرية اعتقاده
    فهي لاتدعم ولاتمنع هذه الاضرحة, كما لاتمنع من ينكر عليهم فهي تترك الباب مفتوحا.
    وانما قلت ذالك في القاعدة لانها مدعومة صهيونيا وامريكيا وتدعي مالاتدعيه الحكومات,

- هل تكفر القاعدة المخالف لها ؟ والدليل ؟
    وهل في هذا تحتاج الى دليل....
    اليك بعضا من مقتطفات بياناتهم..

يان من تنظيم القاعدة في المغرب الإسلامي: "غزوات وانتصارات المجاهدين: قتل وجرح أكثر من 114 مرتدٍ" – يعني جنود الجيش الجزائري مصدر
    قاسم الريمي "ابو هريرة الصنعاني" من تنظيم القاعدة في جزيرة العرب: "آل سعود مرتدون ويجب قتلهم"مصدر مقتل 36 مرتد من عبيد الصليبيين على أيدي جيش عدن أبين"مصدر

هذا يعني بان حكام السعودية وجنود الاسلام في الجزائر و اليمن مرتدون بعبارة اخرى كفار حسب تنظير القاعدة

وهذا من المُسَــلمات اخي الكريم في فكر الخوارج الذي يعرف القاصي والداني.....

جاري الاجابة على الباقي......

الكثير من قادة طالبان الافغانية كما حدثنا كثيرون على الطريقة الماترودية الأشعرية
    والشعب الافغاني يغلب عليه الجهل بامور الدين ويكثر فيه الشرك كثيرا الا من رحم ربي.
    وحينما أستقرت الأوضاع لتنظيم القاعدة في أفغانستان نلاحظ أنهم
    اهتموا بالجانب القتالي والتدريب على ذلك فأنشئوا معسكرات التدريب وغيرها
    بينما كان في ذلك الوقت الشعب الأفغاني في أمس الحاجة لمن يبصرهم بأمور دينهم
    ويبين لهم الدين الصحيح ,فلو اهتم تنظيم القاعدة في
    تصحيح
    عقائد الأفغان المنحرفة لكان ذلك أفضل للأفغان وللقاعدة ولجميع المسلمين والعالم
    ولكنهم أهتموا في القتال والتفجير هنا وهناك حتى
    استعدوا العالم كله على أفغانستان
    هذا النص مشابه لنص كتبهُ ( ابو فهد الدوسري ) في أحد المنتديات الإسلامية وهذا نصهُ :-

( أفغانستان بلد من أكثر البلدان الإسلامية التي تكثر فيها المظاهر الشركية والطرق الصوفية منتشرة فيها انتشار النار في الهشيم بل أن قادة طالبان ثبت أن الكثير منهم على الطريقة الماترودية الأشعرية

فالشعب الأفغاني جاهل جداً بأمور التوحيد والبدع منتشره بينهم كثيراً إلا من رحم ربي

وحينما أستقرت الأوضاع لتنظيم القاعدة في أفغانستان نلاحظ أنهم اهتموا بالجانب القتالي والتدريب على ذلك فأنشئوا معسكرات التدريب وغيرها بينما كان في ذلك الوقت الشعب الأفغاني في أمس الحاجة لمن يبصرهم بأمور دينهم ويبين لهم الدين الصحيح

فلو اهتم تنظيم القاعدة في تصحيح عقائد الأفغان المنحرفة لكان ذلك أفضل للأفغان وللقاعدة ولجميع المسلمين والعالم ولكنهم أهتموا في القتال والتفجير هنا وهناك حتى استعدوا العالم كله على أفغانستان
    )

وابو فهد الدوسري يسمونة الشباب بالمباحث للأجهزة الامن السعودية , فهل أنت ابو فهد الدوسري واذا كنت انت إرسل لي رسالة على عضويتي بذاك المنتدى أم نسخت النص وعدلت عليه ؟

صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة