• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 234567
    النتائج 91 إلى 95 من 95

    الموضوع: من أراد...asp

    1. #91
      التسجيل
      15-12-2003
      المشاركات
      48
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: من أراد...asp

      بصراحه انا معجب بلغة asp.net لاسباب كثيره اهمها درجة الامان التي توفرها ولذلك نجد كبرى الشركات تستخدمها مثل Dell وغيرها, اما انا وللاسف لم ادري ماهيا النسخه القديمه ولم اتعب نفسي البحث وراء ما هي التي هيا asp من غير النت, ولكن في الجديده واجهتني مشكله الا وهيا مشكله التعامل مع قواعد البيانات والداتا فالديشن كيف يمكنني استخدم الـ Grid view وdata validation معاً حيث اني قدرت ان اربط قاعدة البيانات مع Grid view المليئه بالحقول وايضاً قدرت استخدم الـ data validation مع التكست فيلد من غير الربط ولكني لم استطع استخدام الجرد فيو مع الداتا فالديشن ولم استطع الربط الداتا بايس مع التكست فيلد.


      سؤالي الثاني هل يوجد منتدى مكتوب بلغة asp أو asp.net مثل الذي يوجد في الـ php مثل الـ vbulletin او phpbb وما الى ذلك من المنتديات التي تسهل على ممتلكي المواقع في اضافة حوارات في مواقعهم بكل سهوله ويسر.

      وشكراً لك اخي جزيل الشكر

    2. #92
      التسجيل
      11-06-2005
      الدولة
      سعودي والسعودي بكيفة ^^
      المشاركات
      291
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: من أراد...asp

      هل لي بخدمة ؟؟
      شكرا لحواركم الهادف والجميل والممتع ^_^ , وانا كمبتدئ متورط بالغتين php و asp حيث اني اشتغل فيهم مع بعض ><" وملخبط بينهم شوي , تخيلوا اني استخدم مخدم iis والاباتشي بنفس الجهاز فأضطر الى ايقاف عمل واحد منهم عشان تشتغل برمجة الثاني !! انا هنا اطلب مساعدتكم بس مو في الكلام اللي قلته ..
      ابي مساعدتكم في تصميم صفحة تسمح بادخال رقم الطالب مثلا ثم تقوم بحذف بيانات الطالب من الجدول .ويكون مكتوب بلغة asp
      - كما اتمنا تساعدوني في تصيم صفحة الدخول لها بكلمة مروور.
      - وتصميم صفحة تحتوي على مجموعة ارتباطات لصفحات موجودة على اجهزة اخرى بالشبكة << انا ما اقدر اسويها لان ما عندي شبكة لذلك ما اقدر اطبق واعرف الخطا , فأرجو مساعدتي لحين الدخول للشبكة ..

      اتمنى اني وضعت الطلب في المكان المناسب ولقيت الناس المناسبين فأنتظر مساعدتكم وشكرا.
      (حبيت اكون ذكرى طيبه )
      بين السطور
      سواءا تذكرونى
      والا تنسونى 000 مناى
      انكم تسامحونى على
      كل شئ.

    3. #93
      التسجيل
      02-02-2002
      المشاركات
      677
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: من أراد...asp

      الحقيقة أجد نفسي محرجاً ..

      موضوع طرح قبل (خمس) سنوات ... ومازال مستمراً في الطرح .. والإفادة .. لعله من العلم الذي ينتفع به!

      صحيح أن مستوى الطرح لا يرتقي للمنتديات التخصصية .. ولكن كانت بذرة نمت لفترة طويلة .. وأصبحت شجرة .. نعم شجرة .. لكن للأسف .. تمنيت أن تكون لها أوراق وثمار وظلال وارفة .. لكن لم يحصل ما كنت أتمنى ..

      على العموم أحببت أن أسجل مروراً لا أكثر، وأحب أن أشكر كل من شارك في الموضوع..

      وكم كانت أيام جميلة وذاكرتي لن تميحها أبداً، أيام كان (منتدى المنتدى) منبراً أوحداً للشباب .. ليبرزوا طاقاتهم ومواهبهم ..

      كلما تذكرت تلك الأيام، تذكرت أصدقاء كُثر، مروا علي في جميع المنتديات، صحيح أنني لم أرتبط بحوارات مباشرة معهم، لكن تبقى مشاركتهم في موضوعات أو رد على إستفسارات جانب كبيراً في التأثير ..

      نعم لقد نضجت، لست ذلك المراهق الذي طموحه لا حد له، كنت أفكر في الدخول في كل شيء .. وضيعت أوقاتي في أشياء كثيرة، البرمجة ربما أحدها، لكن لم أندم على ذلك، فهي طبيعة بشرية يمر بها من يمر، ثم ما يلبث إلا وأن يعتدل، فابن الثامنة عشر بالأمس ليس كابن الثالثة والعشرين اليوم..

      اللهم أطل عمري في طاعتك، واغفر لي خطيأتي يوم الدين .. وآخر دعواي أن الحمد الله رب العالمين.

      -------------------
      :: فلاش:
      (1)-(2)

    4. #94
      H.Y.M غير متصل سـبحان الله و بحمده .. سبحان الله العظيم
      التسجيل
      29-07-2005
      الدولة
      `·• ( U.A.E ) •·´
      المشاركات
      1,125
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: من أراد...asp

      الأخ العزيز القلم ...

      موضوع طرح قبل (خمس) سنوات ... ومازال مستمراً في الطرح .. والإفادة .. لعله من العلم الذي ينتفع به!
      نعم .. بفضل الله ثم بفضل جهودك و إخلاصك .. و جزاك الله خيراً على متابعتك أنت للموضوع على مدى خمس سنوات ..

      أيام كان (منتدى المنتدى) منبراً أوحداً للشباب .. ليبرزوا طاقاتهم ومواهبهم ..
      و سيعود كما كان بإذن الله ..
      بعض الوقت ،، مع المزيد من الإخلاص ،، و بتعاون ركاب السفينة ،، بإذن الله سيعود المنتدى و قسم تصميم و استضافة المواقع بشكل خاص إلى سابق عهده ..

      و نتمنى أن تبقى معنا دائماً


      أخوك ،، H.Y.M

    5. #95
      التسجيل
      26-01-2004
      المشاركات
      285
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: من أراد...asp

      ارجو مساعدتي في هذا الموضوع و لكم جزيل الشكر
      http://www.montada.com/showthread.ph...06#post5612806



    صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 234567

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •