صفحة 8 من 24 الأولىالأولى ... 34567891011121318 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 359

الموضوع: ملتقى وتجمعات لعبة star wars: the old republic او بإختصار SWTOR

رد: ملتقى وتجمعات لعبة star wars: the old republic او بإختصار SWTOR

احنا سوالف بالفنت تعال لاتقعد بروحك

غريبه الشعب هاجد اليومين هذي

عاد امس قابلت ريببلك وذبحني المشكلة انه باغتني وانا اضارب موبات

وانتظرت لين راح رجعت اكمل المهمه ويجين واحد ثاني برضو باغتني كرهوني في المهمه رحت وخليتها !!

كان دقيت علي بيجر واجيك اذبحهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مب قديم في لعبة واو ، جاي على نهاية باتش ٤.١ عشان كذا مب متحسف مرا اذا تركت اللعبه ، استمتعت فيها كثير ولين الحين ألعبها وقريت كلام ولط بطنها عن ستار وارز ، عجبني كلامه عنها وودي اشتريها وألعب مع اخويائي كنت متردد شوي ، بس لين الحين ماشتريتها لأنها مانزلت على نظام الماكنتوش مع الأسف ولا كان شريتها ، ياليت لو ينزلوها عالماك بأقرب وقت عشان اشتريها وقولولي سيرفر حلو واي فاكشن اختار ^ـ^ مهما كان معكم او ضدكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ritzz مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مب قديم في لعبة واو ، جاي على نهاية باتش ٤.١ عشان كذا مب متحسف مرا اذا تركت اللعبه ، استمتعت فيها كثير ولين الحين ألعبها وقريت كلام ولط بطنها عن ستار وارز ، عجبني كلامه عنها وودي اشتريها وألعب مع اخويائي كنت متردد شوي ، بس لين الحين ماشتريتها لأنها مانزلت على نظام الماكنتوش مع الأسف ولا كان شريتها ، ياليت لو ينزلوها عالماك بأقرب وقت عشان اشتريها وقولولي سيرفر حلو واي فاكشن اختار ^ـ^ مهما كان معكم او ضدكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^_^

بالنسبه انك مب قديم في واو فهذا شيء زي وشين .. زين لان في تطور ملحوظ في اللعبه من اصلاح بقات وتعديلات وسهوله في التلفيل واللبس (اللبس قبل آخر واحد نزل)والشين مستوى الفايتات نزل وماصار في وزن بين الكلاسات بفات في نيرفات ولا جديد غير كذا الحركات كل مالها تزيد اكثر وأكثر واللعبه تصبح اكثر تعقيدا للجدد

المهم ماعلينا من واو وحياك الله بيننا قبل كل شيء بما انك مستخدم نظام ماك نزل الويندوز معه وريح بالك بع كذا إللي موجود في الويندوز ومو موجود في الماك حول للويندوز مثل واحد مصمم ثري دي واقوى البرامج حق التصاميم على الماك فصار مثبت النظامين واتوقع اللعبه راح تتأخر على الماك لو فكروا ينزلونها عليه ^^

ندخل في موضوع اللعبه اذا عندك اخويانك وعددهم كويس توكل وروح سيرفرهم واذا انك وحداني مثل ولد بطنها فحياك الله بيننا

اسم السيرفر: kai-kan

empire

dark

اذا تبي اقتراحات في الكلاس عطنا خبر بالذات jeremie راح يفيدك كثير في موضوع الكلاسات ^^

وكلم اي واحد فينا وراح تجيك اضافه للقيلد ^__^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    كان دقيت علي بيجر واجيك اذبحهم
    وش هو البيجر << انتبه مو كل جيل لحق عليه
    صراح البيجر اكثر اختراع انظلم هههههههههه

وبعيدن وش تجيني وماتجيني امس رحت لنفس المهمه مصمم إلا اخلصها قبل لا اهجم طالعت يمين يسار مافي احد قلت حلو
    قمت اكمل الكويست لين خلصت مامداني اركب الماونت إلا ويطب ببطني واحد قلت لاتفلونها امس سكتنالكم وطحن وطحين وكيتي وستن << طول الفايت صراحه اكثر من 30 ثانيه وانتصرت في النهايه
    طبعا اول ماذبحته ابتسامتي واصله للمطبخ يعني تخيل واحد جاء ماشيء مليون يبي يذبحك وتذبحه ههههههههه ياخي والله يوم تذبح احد بعد ماتذبحه على طول تحس انك ماشي والكاركتر راسه مرفوع وصدره منفوخ خخخخخخـ
    تحس انك صرت قوي وان مجهود التلفيل ماراح هدر

هلا اخوي رتز

شوف انا نفسك شريت جهاز imac مخصوص للألعاب بس لأن من عمري لابتوب وماكان يعطيني حقي بالالعاب , ولكن بعض الالعاب مايشغلها الماك مثل العاب تكون عالبلايستيشن وهكذا

لكن الشركه apple تدري عن هالشي و حطتلك بأجهزتها مكان تنصب عليه الوندوز بشكل رسمي , يعني مو تروح محل ويلعب بالجهاز ويحطلك وندوز , هذا من الشركه رسمي

انا رحت لرفيجي و عنده الوندوز اظن 7 التميت وقلتله عن المشكله لأن صيغه الماك اللي يشغلها .dmg واغلب الالعاب ماتمشي على الصيغه هذي , المهم نزلي الوندوز و قالي كم تبي المساحه للوندوز قلت 700 ميجا والماك خله 300 ميجا

وبعد كل شي صار جهازي وندوز , اللهم الا اذا ابي احوله ماك قبل ما اشغل الجهاز اكون ضاغط على الاوامر او الاختيار مااذكر اي وحده بالضبط واكون ضاغط عليها واشغل الجهاز يطلعلي بالشاشه وندوز و ماك واختار شنو اللي ابي , اما اذا شغلته على طول يشتغل الوندوز

هذا كلام رسمي طبعا مو غش تجاري او لعب بالجهاز عشان تحوله

انا ماادري انت تعرف هالشي او لأ , اذا تعرفه لا تنطر و نزل الوندوز ان كان عند احد من معارفك الcd له او تروح محل لأن اغلب الالعاب على الوندوز تكون , وترى ما ياخذ مساحه كبيره , اذا ذبح نفسه يكون نفس حجم لعبه ووركرافت

انا الحين من شريت الماك حطيت الوندوز ووقتها كنت العب ووركرافت والحين ستار وورز ولا صادفتني اي مشكله , جهازك اللي تعرفه

لوعه بعد ما رحت امس رحت أسوي كويست بالموت وصلت وفي الأخير لقيت 3 جيداي واقفين ويطالعون فيني ...قرب ياجميل سويت لوق أوت ورحت انام....

Thanks Bro Warchif

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Derover مشاهدة المشاركة
    أنا من رايي تسوي بور لفل بلعبة ستار وورز ترا قايم سوقها هاليومين

وقريباً بتغير اسم القسم إلى ستار وورز واذا تكلمنا عن واو بقولون شوفوا قسم ثاني يلاااا مالكم قعدة هني

الحق عمرك
    في الإنتظار

Thanks Bro Warchif

احلى يالوعة الفرقا هذه اللي ننتظره من جنودنا البواسل
    لاترحم ولازم تخرج منتصرا من المعركه والإبتسامه تشق الويه طولا وعرضا خخخخخخخ

جيرمي
    انا عشان كذا لفلت الاساسين لانه كلاس يختفي وعنده فانش زي الروق واذا حدني احد فجأة والا شفت اكثر من لاعب ضدي انحشت
    لكن للاسف بعد ماوصلته 30 طلع الكلاس تعبان سواء من ناحية الدامج او السوريففال والله حرام مع اني حاب الكلاس وودي اكمل فيه
    والموضوع مؤكد 100% إنه الكلاس مضروب ويحتاج بفات عاجله للأساسين
    البونتي هنتر مع انه مايختفي لكن اضمن لك انه يقدر يطيح 2 او 3 اذا كانوا ميلي كلاس وبالراحه عنده ترسانه من الأسلحه + تحمل ودامج وماكو ممتازه ماتقصر من ناحية الهيل

وفي راسي حرش افكر الفل الاجنت اوبريتف لانه هو كلاس الروق الأصلي مو الأساسين بس خلها على ربك

FOR THE HORDE

أنا لفت الإيجنت مرتين ....... التالينت ............... الماين سبيك medicine والسبيك الثاني روج PVP والثالث Lethialy رانج يعتمد على السم ..
    لفلت لي 36 كا هيلر بعدين حولت DPS وودي أرجع هيلر..

أختياري كان على عماها وطلع موفق في الحلقة 65 من الموسم الثاني لمسلسل الجميلة و Thrall

Thanks Bro Warchif

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jeremie مشاهدة المشاركة
    لوعه بعد ما رحت امس رحت أسوي كويست بالموت وصلت وفي الأخير لقيت 3 جيداي واقفين ويطالعون فيني ...قرب ياجميل سويت لوق أوت ورحت انام....
    كان ناديتني افا عليك بس هم بس بيشوفون شكلي بينحاشون ههههههههه

ترى الشكل يلعب في النفسيه ماعليك انت ما اخذناها جيكره إلا لجل هالأمور خخخخـ

فكرة تحويل الجهاز الى وندوز اعرفها بس بشوف اليوتيوب وافكر في الموضوع

ولد عمي عنده السيدي حق وندز هوم بريميوم ، المشكله ان الجهاز حقي قديم MacBook White بس اتحمل الله يعين ، وان شاء الله اذا ركبته اشتري اللعبه ، وتطلع ممتعه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Warchif مشاهدة المشاركة
    احلى يالوعة الفرقا هذه اللي ننتظره من جنودنا البواسل
    لاترحم ولازم تخرج منتصرا من المعركه والإبتسامه تشق الويه طولا وعرضا خخخخخخخ

جيرمي
    انا عشان كذا لفلت الاساسين لانه كلاس يختفي وعنده فانش زي الروق واذا حدني احد فجأة والا شفت اكثر من لاعب ضدي انحشت
    لكن للاسف بعد ماوصلته 30 طلع الكلاس تعبان سواء من ناحية الدامج او السوريففال والله حرام مع اني حاب الكلاس وودي اكمل فيه
    والموضوع مؤكد 100% إنه الكلاس مضروب ويحتاج بفات عاجله للأساسين
    البونتي هنتر مع انه مايختفي لكن اضمن لك انه يقدر يطيح 2 او 3 اذا كانوا ميلي كلاس وبالراحه عنده ترسانه من الأسلحه + تحمل ودامج وماكو ممتازه ماتقصر من ناحية الهيل

وفي راسي حرش افكر الفل الاجنت اوبريتف لانه هو كلاس الروق الأصلي مو الأساسين بس خلها على ربك
    افا عليك قسم بالله متعه البي في بي خخخخـ
    بصراحه السورسر كلاس رهيييييييب رغم ان كان ودي بكلاس في اشياء جديده مثل السنايبر او البونتي هنتر مسدسات وصواريخ واكشن
    لكن السورسر تحس انه كله كاستات يشبه الكاستريه في واو
    عنده حركه مثل حق الشادو بريست وحركه مثل حق الشامان شاين لايتنينق (وبنفس الاسم بعد) وعنده بعد كورس مثل حق اللوك وشيلد مثل حق البريست وستان مثل حق البلادين وبعد حركه حق الشامان إللي تطيرهم بعيد مع دمج هنا اضافه عليها استان ثانيتين غير إللي بالتالنت يحصل فير وماخفي كان اعظم ^_^

يعني كلاس ما ادري هل اغلب الكلاسات فيها اشياء كثيره ولا ان السورسر اوفر باور مثل مايقول البعض !!

دام كلاسك مثل الروق انا بعد في واو لفلت روق ايام لفل70 ياناس والله صعب اكثر كلاس عانيت فيه في التلفيل لاهجمو عليه 2 مات وش ذا !!!!؟
    مابدأ يسهل التلفيل إلا لين وصلت تقريبا فوق لفل 40 بس المشكله الكلاسات الثانيه فوق الاربعين تصير اسهل بزياده :\

صفحة 8 من 24 الأولىالأولى ... 34567891011121318 ... الأخيرةالأخيرة