• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 8 من 15 الأولىالأولى ... 345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 106 إلى 120 من 223

    الموضوع: Montada Nights : A New Unforgetable RPG Adventure

    1. #106
      التسجيل
      11-09-2002
      الدولة
      محطة البلابل ^ــــــــــــــ^
      المشاركات
      109
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكرا يا رواية على تصحيح معلوماتي

      على بالي انهم أقزام ، يطلعوا عمالقة :!

      والآن حان وقت استعراض العضلات هههه

      الكومِك جاهزز بس القصة بايخة شوية :6

      ان شاء الله تعجبكم ^^
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة comic1 clr‏.jpg‏  

    2. #107
      التسجيل
      11-09-2002
      الدولة
      محطة البلابل ^ــــــــــــــ^
      المشاركات
      109
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      في الحقيقة..
      مافي أصلا قصة :6
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة comic2 clr‏.jpg‏  

    3. #108
      التسجيل
      11-09-2002
      الدولة
      محطة البلابل ^ــــــــــــــ^
      المشاركات
      109
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      XERO:!

      أعتقد أنه من الافضل لنا الانسحاب

      مافي فايدة من مجاراتك

      أنا أنسحب!!


      ههههههههههههههههههههه أمزح فقط

      الدرع روعة يا Xero

      سلام ^^

    4. #109
      التسجيل
      13-05-2002
      الدولة
      sigma building,Cyberjaya ,Malaysia
      المشاركات
      650
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xero
      .....وبضربة خاطفة يصيب الخصم...واذا لم يصبه فحاجز الصوت سيتكفل بأمره...
      ......

      ......... و من لم يمت بالسيف مات بغيره :!
      عجبني الدرع الديمونيك يا فتى

      كوميك جميل من نوريكو , حمسني لأنهاء الكوميك اسرع

      تس تس الشخصية جيدة و السيف جميل , و لكن يمكن تغير الملابس بأحدى لمساتك السحرية اليس كذلك ؟


      ريري nice work sis! حان دوري لأستعراض العضلات ....قريبا جدا!


      سلام

      FROM NOW ON NO MATTER WHAT HAPPENS,THE SIGN ON THIS LEFT ARM...
      WILL FOREVER BE THE SIGN OF OUR FRIENDSHIP!!



      so...whats your dream? -- straw hats--

    5. #110
      التسجيل
      01-10-2000
      الدولة
      where fantasy born
      المشاركات
      3,019
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking lol

      رائع !! رائــــــع أخت ريري ^^
      قصة عجيبه وملونه !!!!!!

      ههههههههه

      الشخصية رائعة لما تكون بالغابة !!
      فعلا شخصية آر بي جيه....


      بس بالأخير شويتيه !!!! ?:
      شوهالوحشيه ههههههه


      ممتاز ريري

      ====

      ما صار ذيل عاد !!!! ?:

      ببساطة الواحد يبي يبدع ويتفنن ... ما أظن في مانع ...
      و أصلا أنا ما قلت أنه elf ... ^^ ...



    6. #111
      الصورة الرمزية Rewayah
      Rewayah غير متصل The Chara Designer
      رايق
       
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      دبــــــــــي
      المشاركات
      5,763
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Rewayah PSN ID: Rewayah

      Smile !!

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة REFLEX
      ما صار ذيل عاد !!!! ?:

      ببساطة الواحد يبي يبدع ويتفنن ... ما أظن في مانع ...
      و أصلا أنا ما قلت أنه elf ... ^^ ...
      ريفليكس...
      حوارنا المطوّل أنا وريري يدور حول شخصيتها الإلف!... :":
      وليس حول شخصيتك بو ذيل!... :#



      ريري, كوميك وايد حلو ومسلي.
      ووايد بسيط وأهم شيء كيوت.
      أبي أعرف شو راح يصير في القرية لاحقاً؟! وأنتي شو قاعدة أدورين أصلاً! ;-)

      زيرو؟
      ناوي على شر؟ ":"
      لا تدعني أستعمل سحر المجرة السوداء عليك! :غضب:
      خيبة! من وين جبت أنا هالسحر! :!

    7. #112
      التسجيل
      20-07-2002
      الدولة
      عند الورشه اللي تبيع حليب!
      المشاركات
      352
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      رسم جميل ريري لك مستقبل رائع وايضا ملونه...معظم الاعضاء مايسون الشي ذا ..قصه جيده...لوتكون اطول يكون افضل







      سلام ستري...
      テス テス



    8. #113
      التسجيل
      01-10-2000
      الدولة
      where fantasy born
      المشاركات
      3,019
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما عليه أخ رواية ههههههههههه ^^
      مش انت الوحيد اللي انتقد الذيل ...
      بالماسنجر بعد ... هههههههههه


      على فكره أخ تس تس ...
      شخصيتك رائعة جدا يا اخي ^^ ...

      بس لو تخلي الأحذيه استايلهم قديم ...
      والملابس أطرافها مزخرفه ...
      راح يضبط أكثر

      ترا شكل ولون الحذاء والبنطال مع الحزام مخليه عصري ^^ ...

    9. #114
      التسجيل
      13-05-2002
      الدولة
      sigma building,Cyberjaya ,Malaysia
      المشاركات
      650
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      سلام !

      كيف حالكم جميعا ؟

      في الحقيقة لم اجرب ان ارسم كوميكس او مانجا من قبل , و لكن بعد رؤية محاولات شقيقتي ريري تشجعت و رسمت صفحتين بالماوس و تعلمت درسا قاسيا : لا تحاولوا الأعتماد على الفأرة ابدا ابدا ابدا
      في الحقيقة نالني التعب بعد انهاء الصفحة الأولى لذا اختلفت جودة الرسم و طريقة التلوين في الصفحة الثانية (للأنتهاء بسرعة) عذرا


      القصة :
      بعد ان يستيقظ مقاتلي , يبدأ بأستكشاف تلك الغابة القريبة بحثا عن اصدقاء, اسلحة او قوت , و بعد ساعات من التنقل يعترض طريقه فريق ( ليسوا من اعضاء المنتدى ) مكون من مستدعي و عازف (bard) استهدفوا سيف المرجان الغريب الشكل ...
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة oc1.jpg‏  

      FROM NOW ON NO MATTER WHAT HAPPENS,THE SIGN ON THIS LEFT ARM...
      WILL FOREVER BE THE SIGN OF OUR FRIENDSHIP!!



      so...whats your dream? -- straw hats--

    10. #115
      التسجيل
      13-05-2002
      الدولة
      sigma building,Cyberjaya ,Malaysia
      المشاركات
      650
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      2
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة oc2.jpg‏  

      FROM NOW ON NO MATTER WHAT HAPPENS,THE SIGN ON THIS LEFT ARM...
      WILL FOREVER BE THE SIGN OF OUR FRIENDSHIP!!



      so...whats your dream? -- straw hats--

    11. #116
      التسجيل
      13-05-2002
      الدولة
      sigma building,Cyberjaya ,Malaysia
      المشاركات
      650
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      Red face

      حسنا كانت هذه اولى محاولاتي (( الأخ فخور))

      اه بالتسبة للضربة , ستستعمل موسميا , الأعتماد على اللكمات فقط و المسدس الذي يعبأ يدويا بعد كل استخدام

      سلام

      FROM NOW ON NO MATTER WHAT HAPPENS,THE SIGN ON THIS LEFT ARM...
      WILL FOREVER BE THE SIGN OF OUR FRIENDSHIP!!



      so...whats your dream? -- straw hats--

    12. #117
      التسجيل
      11-09-2002
      الدولة
      محطة البلابل ^ــــــــــــــ^
      المشاركات
      109
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      هااااااااااي!


      أنا سعيدة لأن الكومِك أعجبكم

      tis tis:

      ان شاء الله تكون القصة الجاية أطول
      المشكلة ان الرسم بالماوس صعب ومتعب..:":

      لكن أوعدك اني بحاول

      .....................هل من منضمين للفريق ؟ (مافي غيري فيه):6


      باااااااي

    13. #118
      التسجيل
      05-05-2002
      الدولة
      some where
      المشاركات
      1,061
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      لوووووووووووووووووووووووووووول


      انا للحين ما قلت شئ.......انشالله ما اكون بالغت!!!
      رواية.........سحر المجرة السوداء؟.......امممم...قد تكون الضحية التالية!!!


      شكرا سبايس كاوبوي.....وبالمناسبة يا ريري الكومك مالك ما شاء الله نظيييف

      ولاتنس يا سبايس ان تكمل القصة الجميلة!!!


      والان الى الكومك......
      في اطراف الغابة وبعد المشي الطويل....يخيم ابطالنا ويذهب xero للتفقد حول المكان و.....

      الباقي لكم
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة comic1.gif‏  
      اضغط على الصورة بالاسفل لزيارة الجاليري

      "
      من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلو تبديلا"
      وينكم يا عرب؟

    14. #119
      التسجيل
      05-05-2002
      الدولة
      some where
      المشاركات
      1,061
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      اللي بعدو
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة comic2.gif‏  
      اضغط على الصورة بالاسفل لزيارة الجاليري

      "
      من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلو تبديلا"
      وينكم يا عرب؟

    15. #120
      التسجيل
      05-05-2002
      الدولة
      some where
      المشاركات
      1,061
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      مياو
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة comic3.gif‏  
      اضغط على الصورة بالاسفل لزيارة الجاليري

      "
      من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلو تبديلا"
      وينكم يا عرب؟

    صفحة 8 من 15 الأولىالأولى ... 345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •