لا تقلبون الموضوع شات:غضب: :غضب:
لا تقلبون الموضوع شات:غضب: :غضب:
--
انا ارشح
العميد
بلاكو
الشاب خالد
عسكريم
فلاي باتمان
لا تنسى الصلاه ياللي قاعد تقرا
_________________¤§¸¸||« تصاميمي »||¸¸§¤
يا عاشق صار الترشيح لسبعة اعضاء
يعني قول بعد عضوين![]()
--
طلال وتركي![]()
مثليالرسالة الأصلية كتبت بواسطة ice_ocean
انا قلت ارشح كل المنتدى![]()
آآآآآآآه بس لو اني مراقب
كان حذفت كل رد مافيه ترشيح:غضب:
--
أنا ويني .. موجودة ;-) ;-)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *snow river*
مشكوره smily-girlوينك مختفيه ;-)
ارشح :
ice ocean
sander
smily-girl
جود055
دايس
فلايو
Di Nilson
تركي
شادي
مشكووووووووووووورة على الترشيح :# :#
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
طلال وتركي![]()
كنت حاس والله إنك راح ترشحني ما خاب ضني فيك:-) ;-)
لا بارك الله في صداقة آخرها تشطيف..........في ناس حطيتهم فوق راسي
كنت ناوي أتعنى لهم لو في طريف..............لكن الأحوال مو من طبعها الثباتي
أولهم أعضاء ذبحوني ذبحة (خليف)............يوم غزى مع ناس ذليلين المقامي
وثانيهم أصدقاء دوم معهم على الرصيف.......... يا جعل مايرتاح لهم بال في المنامي
وياليت كل واحد يقلل من التعاريف..........لإن الرجال تتغير من ردى الحالي
والطريق وإن تعدل مايخلى من التجاريف........ولا بد يفارقك الأمن والأماني
خلوني أذكر بعض التواصيـــــــــــــف.............لواحد جمع كل مافي(شيم) الرجالي
(AJ) عزيز وكريم وصافي الأطاريف...............للمنتدى فخر بكونه من الأعواني
إن بغيته صديق لك ونعم المعاريف..............مادامك معه لا تخاف من غدر الزماني
تسلم يا AJ ويعلم الله ماجاملتك في القصيده أبد,,,,وأنا الفايز في الموضوع هذا وأكثر من فايز.حتى لو مارشحني غيرك
مشكور حبيب قلبي
:-)
كملوا ترشيحاتكم![]()
يالله لك الحمد ربنا طهر قلوبنا من النفاق
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي
كنت حاس والله إنك راح ترشحني ما خاب ضني فيك:-) ;-)
لا بارك الله في صداقة آخرها تشطيف..........في ناس حطيتهم فوق راسي
كنت ناوي أتعنى لهم لو في طريف..............لكن الأحوال مو من طبعها الثباتي
أولهم أعضاء ذبحوني ذبحة (خليف)............يوم غزى مع ناس ذليلين المقامي
وثانيهم أصدقاء دوم معهم على الرصيف.......... يا جعل مايرتاح لهم بال في المنامي
وياليت كل واحد يقلل من التعاريف..........لإن الرجال تتغير من ردى الحالي
والطريق وإن تعدل مايخلى من التجاريف........ولا بد يفارقك الأمن والأماني
خلوني أذكر بعض التواصيـــــــــــــف.............لواحد جمع كل مافي(شيم) الرجالي
(AJ) عزيز وكريم وصافي الأطاريف...............للمنتدى فخر بكونه من الأعواني
إن بغيته صديق لك ونعم المعاريف..............مادامك معه لا تخاف من غدر الزماني
تسلم يا AJ ويعلم الله ماجاملتك في القصيده أبد,,,,وأنا الفايز في الموضوع هذا وأكثر من فايز.حتى لو مارشحني غيرك
مشكور حبيب قلبي
:-)
كملوا ترشيحاتكم![]()
يالله لك الحمد ربنا طهر قلوبنا من النفاق
![]()
تركي انا رشحتك![]()
1 - حبيب ألبي فلايووووووووو![]()
2- دولة تركيا معليش أقصد تركي![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snoke
تركي انا رشحتك![]()
ههههههههههه![]()
مشكووووووور حبيب قلبي والله توني أدري ماشفتها:#
اللللللللللله يرحم قلبي عجز عن توصيف.........واحد له في القلب أكبر مكاني
وودي أغازله لكن الخوف من التوقيف.........وأخاف أفارق منهو في سهم حبه رماني:#
(سنوك) وفي والوفي ماعاد له تعريف..........بين ناس همهم النفاق وكثرة الكلامي
هو راس مالك لو كنت راعي أغلى تكاليف......لو فارقته صدقني من همومك تعاني;-)
والله اللي يسمع يقول إن AJ وسنوك يوزعون شرهات للشعراء![]()
![]()
![]()
مشكور حبيب قلبي
بس لا أحد يرشحني تعبت وأنا أكتب القصايد:"![]()
انا ما كان قصدي انك تكتبلي قصيده انا بس كنت أقولك اني رشحتك علشان ما تزعل مني لأني ما اقدر على زعلك:"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي
ههههههههههه![]()
مشكووووووور حبيب قلبي والله توني أدري ماشفتها:#
اللللللللللله يرحم قلبي عجز عن توصيف.........واحد له في القلب أكبر مكاني
وودي أغازله لكن الخوف من التوقيف.........وأخاف أفارق منهو في سهم حبه رماني:#
(سنوك) وفي والوفي ماعاد له تعريف..........بين ناس همهم النفاق وكثرة الكلامي
هو راس مالك لو كنت راعي أغلى تكاليف......لو فارقته صدقني من همومك تعاني;-)
والله اللي يسمع يقول إن AJ وسنوك يوزعون شرهات للشعراء![]()
![]()
![]()
مشكور حبيب قلبي
بس لا أحد يرشحني تعبت وأنا أكتب القصايد:"![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snoke
انا ما كان قصدي انك تكتبلي قصيده انا بس كنت أقولك اني رشحتك علشان ما تزعل مني لأني ما اقدر على زعلك:"
يا بعد عمري أدري ماطلبت إني أكتب لك قصيده:"
لكن خلاص أنا صرت لهمومي طريده:"
راح أقول همومي في كل رد أكتبه:"
فارقتني إنسانه...........وخلتني بأحلى ساعه:"
الله يعلن شيطانه..........فرق بين جسم وأعضاءه:"
خلووووووووووني أبكي خلوني:" >>>>>>>>محد ماسكك![]()
لا بارك الله في صداقة آخرها تشطيف..........في ناس حطيتهم فوق راسي![]()
![]()
_____________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة steng20
![]()
حبيبي مشعل ماقلت إسمك![]()
إنت ولد فيري كويس;-)![]()
إنت ولد فيري كويس
بعد ايش![]()
![]()
_____________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر