• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 8 من 18 الأولىالأولى ... 345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 106 إلى 120 من 265

    الموضوع: ادخلوا وشاركوا في TOP 20 الاعضاء .. (تجديد)

    1. #106
      التسجيل
      17-07-2002
      الدولة
      USA / Los Angeles
      المشاركات
      4,716
      المواضيع
      370
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا تقلبون الموضوع شات:غضب: :غضب:




      --





    2. #107
      التسجيل
      23-09-2001
      الدولة
      بلاد العز والخير
      المشاركات
      4,418
      المواضيع
      248
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا ارشح

      العميد

      بلاكو

      الشاب خالد

      عسكريم

      فلاي باتمان



      لا تنسى الصلاه ياللي قاعد تقرا
      _________________
      ¤§¸¸||« تصاميمي »||¸¸§¤


    3. #108
      التسجيل
      17-07-2002
      الدولة
      USA / Los Angeles
      المشاركات
      4,716
      المواضيع
      370
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا عاشق صار الترشيح لسبعة اعضاء
      يعني قول بعد عضوين




      --





    4. #109
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      طلال وتركي

    5. #110
      التسجيل
      29-11-2001
      الدولة
      الصعووطيه (H)
      المشاركات
      2,169
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ice_ocean
      انا قلت ارشح كل المنتدى
      مثلي

    6. #111
      التسجيل
      17-07-2002
      الدولة
      USA / Los Angeles
      المشاركات
      4,716
      المواضيع
      370
      شكر / اعجاب مشاركة
      آآآآآآآه بس لو اني مراقب
      كان حذفت كل رد مافيه ترشيح:غضب:




      --





    7. #112
      التسجيل
      03-08-2002
      الدولة
      Riyadh
      المشاركات
      191
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Wink

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *snow river*
      مشكوره smily-girl وينك مختفيه ;-)



      ارشح :

      ice ocean
      sander
      smily-girl
      جود055
      دايس
      فلايو
      Di Nilson
      تركي
      شادي
      أنا ويني .. موجودة ;-) ;-)

      مشكووووووووووووورة على الترشيح :# :#

    8. #113
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
      طلال وتركي


      كنت حاس والله إنك راح ترشحني ما خاب ضني فيك :-) ;-)






      لا بارك الله في صداقة آخرها تشطيف..........في ناس حطيتهم فوق راسي
      كنت ناوي أتعنى لهم لو في طريف..............لكن الأحوال مو من طبعها الثباتي
      أولهم أعضاء ذبحوني ذبحة (خليف)............يوم غزى مع ناس ذليلين المقامي
      وثانيهم أصدقاء دوم معهم على الرصيف.......... يا جعل مايرتاح لهم بال في المنامي
      وياليت كل واحد يقلل من التعاريف..........لإن الرجال تتغير من ردى الحالي
      والطريق وإن تعدل مايخلى من التجاريف........ولا بد يفارقك الأمن والأماني
      خلوني أذكر بعض التواصيـــــــــــــف.............لواحد جمع كل مافي(شيم) الرجالي
      (AJ) عزيز وكريم وصافي الأطاريف...............للمنتدى فخر بكونه من الأعواني
      إن بغيته صديق لك ونعم المعاريف..............مادامك معه لا تخاف من غدر الزماني


      تسلم يا AJ ويعلم الله ماجاملتك في القصيده أبد,,,,وأنا الفايز في الموضوع هذا وأكثر من فايز.حتى لو مارشحني غيرك

      مشكور حبيب قلبي


      :-)


      كملوا ترشيحاتكم يالله لك الحمد ربنا طهر قلوبنا من النفاق

    9. #114
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      U Can Find Me In CSS..^^
      المشاركات
      3,686
      المواضيع
      238
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي




      كنت حاس والله إنك راح ترشحني ما خاب ضني فيك :-) ;-)






      لا بارك الله في صداقة آخرها تشطيف..........في ناس حطيتهم فوق راسي
      كنت ناوي أتعنى لهم لو في طريف..............لكن الأحوال مو من طبعها الثباتي
      أولهم أعضاء ذبحوني ذبحة (خليف)............يوم غزى مع ناس ذليلين المقامي
      وثانيهم أصدقاء دوم معهم على الرصيف.......... يا جعل مايرتاح لهم بال في المنامي
      وياليت كل واحد يقلل من التعاريف..........لإن الرجال تتغير من ردى الحالي
      والطريق وإن تعدل مايخلى من التجاريف........ولا بد يفارقك الأمن والأماني
      خلوني أذكر بعض التواصيـــــــــــــف.............لواحد جمع كل مافي(شيم) الرجالي
      (AJ) عزيز وكريم وصافي الأطاريف...............للمنتدى فخر بكونه من الأعواني
      إن بغيته صديق لك ونعم المعاريف..............مادامك معه لا تخاف من غدر الزماني


      تسلم يا AJ ويعلم الله ماجاملتك في القصيده أبد,,,,وأنا الفايز في الموضوع هذا وأكثر من فايز.حتى لو مارشحني غيرك

      مشكور حبيب قلبي


      :-)


      كملوا ترشيحاتكم يالله لك الحمد ربنا طهر قلوبنا من النفاق

      تركي انا رشحتك

      1 - حبيب ألبي فلايووووووووو

      2- دولة تركيا معليش أقصد تركي

    10. #115
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snoke



      تركي انا رشحتك


      ههههههههههه


      مشكووووووور حبيب قلبي والله توني أدري ماشفتها:#


      اللللللللللله يرحم قلبي عجز عن توصيف.........واحد له في القلب أكبر مكاني
      وودي أغازله لكن الخوف من التوقيف .........وأخاف أفارق منهو في سهم حبه رماني:#
      (سنوك) وفي والوفي ماعاد له تعريف..........بين ناس همهم النفاق وكثرة الكلامي
      هو راس مالك لو كنت راعي أغلى تكاليف......لو فارقته صدقني من همومك تعاني;-)


      والله اللي يسمع يقول إن AJ وسنوك يوزعون شرهات للشعراء


      مشكور حبيب قلبي

      بس لا أحد يرشحني تعبت وأنا أكتب القصايد:"

    11. #116
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      U Can Find Me In CSS..^^
      المشاركات
      3,686
      المواضيع
      238
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي



      ههههههههههه


      مشكووووووور حبيب قلبي والله توني أدري ماشفتها:#


      اللللللللللله يرحم قلبي عجز عن توصيف.........واحد له في القلب أكبر مكاني
      وودي أغازله لكن الخوف من التوقيف .........وأخاف أفارق منهو في سهم حبه رماني:#
      (سنوك) وفي والوفي ماعاد له تعريف..........بين ناس همهم النفاق وكثرة الكلامي
      هو راس مالك لو كنت راعي أغلى تكاليف......لو فارقته صدقني من همومك تعاني;-)


      والله اللي يسمع يقول إن AJ وسنوك يوزعون شرهات للشعراء


      مشكور حبيب قلبي

      بس لا أحد يرشحني تعبت وأنا أكتب القصايد:"
      انا ما كان قصدي انك تكتبلي قصيده انا بس كنت أقولك اني رشحتك علشان ما تزعل مني لأني ما اقدر على زعلك:"

    12. #117
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snoke


      انا ما كان قصدي انك تكتبلي قصيده انا بس كنت أقولك اني رشحتك علشان ما تزعل مني لأني ما اقدر على زعلك:"

      يا بعد عمري أدري ماطلبت إني أكتب لك قصيده:"


      لكن خلاص أنا صرت لهمومي طريده:"


      راح أقول همومي في كل رد أكتبه:"

      فارقتني إنسانه...........وخلتني بأحلى ساعه:"

      الله يعلن شيطانه..........فرق بين جسم وأعضاءه:"


      خلووووووووووني أبكي خلوني:" >>>>>>>>محد ماسكك

    13. #118
      التسجيل
      27-01-2002
      الدولة
      السعـــــــــــــ الخبر ـــــــــــودية
      المشاركات
      2,010
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up

      لا بارك الله في صداقة آخرها تشطيف..........في ناس حطيتهم فوق راسي

      _____________
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر


    14. #119
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة steng20




      حبيبي مشعل ماقلت إسمك

      إنت ولد فيري كويس;-)

    15. #120
      التسجيل
      27-01-2002
      الدولة
      السعـــــــــــــ الخبر ـــــــــــودية
      المشاركات
      2,010
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up

      إنت ولد فيري كويس

      بعد ايش

      _____________
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر


    صفحة 8 من 18 الأولىالأولى ... 345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •