بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم .... أسمعي يا أرفين
أقول لك أنــا مارسبت في النحوا +)
وأنــا لا حقه على مادة النحوا
أمــا عن خفة الدم أقول لك ماعليش
قولي عني ثقيلة دم ههههههههه![]()
وســــــــــــلامي
الدنيا حلووة بعبادة الله![]()
![]()
sawsan
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم .... أسمعي يا أرفين
أقول لك أنــا مارسبت في النحوا +)
وأنــا لا حقه على مادة النحوا
أمــا عن خفة الدم أقول لك ماعليش
قولي عني ثقيلة دم ههههههههه![]()
وســــــــــــلامي
الدنيا حلووة بعبادة الله![]()
![]()
sawsan
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
ههههههههههههههه
ارفين بنت وين عايشين
انتي ياسوسن ولد صح؟؟ هههههههههههههه
بسم الله الرحمن الرحيم
السلانم عليكم .... يا SHAWN MICHAEL
أم سويني ولد حرام عليك ....بس اذا أصريت
وقلت أني ولد بقول عنك أن أنت بنت![]()
![]()
أوكـــــــــــيه .... وقبل أعتذاري أمزح معك
هاها على كل حال لا أكذب
وســـــــــــلامي
sawsan
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
هههههههههههههههههه
لا تزعلين ياsawsan...20 امزح معاكي
لكن ضحكتيني يوم قلتي ارفين بنت
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم .... فعلن صح أظحك
يوم قلت أرفين بنت هاها![]()
![]()
وســــــــــلامي
sawsan![]()
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
توكي تدرين انكي تضحكين
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ...........ياحرام
تقول أني توي أدري أني أظحك
?: أحرجتني
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
هههههههه والله كانت نفسي منسده وضحكتوني ههههههههههههههه خلاص شباب وصبايا ما حصل الا الخير
هههههههه والله يا سوسن انك أكبر مخفه في الدنيا ماتوقعتك كذا أبدا![]()
على العموم يا سوسن راح نتفاهم على الإيميل
![]()
claire3000
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
سلاااام بنات
هااااااااااااي .... بنااااات وأهلين فيكي
لارا بيننا![]()
![]()
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم .... أهلـــــــين لارا
وينك طول هاذي المدة
أنشاء الله غيبتك على خير![]()
وحنا سوعداء فيكي
-------
كلير أرسلت لك رســـــاله
وســـــــــــــــلامي
الدنا حلوة بعبادة الله![]()
![]()
sawsan
التعديل الأخير تم بواسطة ....sawsan...20 ; 18-06-2001 الساعة 10:47 AM
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
ههههههههههههه
والله طلعو كثار البنات
وياكلير3000 لاتحطمين sawsan...20 توها ماصارت اكبر مخفه في المنتدى
يبيلها تتدريب ههههههههههههههههههه
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم .....شو قصدك
يا شون مايكل
يوم قلت يبيلها تدريب ؟؟ ها
وســــــــــلامي
الدنيا حلوة بعبادة الله![]()
![]()
sawsan
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
يعني توكي يبيلكي وقت الين ماتصيرين.............
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم .....فهمت يا شون مايكل
ههههتدري أنــا شيء واحد قاهرني غير
المنتدى وهو في البيتللأسف :غضب
الكل يسميني دادة الله أكبر يقولون الصبر زين
:ساعدوني وعطوني حل أش أسوي
والقهر هل أ/سم دادة يشبه أسم سوسن
مدري
وســــــلامي
الدنيا حلوة بعبادة الله![]()
![]()
sawsan
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..