I DONT THINK SOO![]()
I DONT THINK SOO![]()
التعديل الأخير تم بواسطة السنيوره ; 29-04-2003 الساعة 02:47 AM
you better think so![]()
![]()
The#1 In The World
NO NO NO![]()
yes yes yes
![]()
The#1 In The World
!Bela Shk ":" ":"
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
![]()
The#1 In The World
what are these garbage here??![]()
![]()
who is the garbage??
you me or him![]()
![]()
The#1 In The World
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
who is the garbage??
you me or him![]()
تحياتي ...
صائـــ":"ـــد النصابـيــ":"ـــن
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mjodi_2020
-هلاااااااااااااااااااااا
![]()
ويش مسوين![]()
الا اقول سمعتو بالنكته ذيقالها لي واحد حضري مدري ويش يبي
..يقول: في جمل حاشر ((غنمتين)) ويقولهم من اللي فيكم قالت ابو براطم
![]()
خخخخخخخخخخخ نعود الى محور حديثنا![]()
سوييت لي توقيع جديد واابي رايكم فيه![]()
لكن جيران ابا وتكبر وماحمللي الصوره ولا موقع عرب 3 اللي يسوي خكري ومايحمل الا حجم مدري كم كيلو بايت يعني قليلحتى المواقع صارت خكاريه
![]()
المهم الله لايهينكم اي واحد يمر يرحمني ويحط لي وصله لتوقيعي..![]()
انا برفقه في الرد![]()
والتوقيع هو صلا عن فيلم..رهيييييييييب اعزه واعز الممثله اللي فيه..بغيت احط صورتها بالتوقيع ..بس...اخاف من المطوع
واتوقع الحين ريمو ترد...:6
ودمدم سالمين...
تحياتي واشواكي...-
توقيعك رهيب بكل معنى الكلمة.. ماشاءالله عليك~ ;-)
I MEAN WHAT ARE THOSE GARBAHE DOING HERE??
![]()
تحياتي ...
صائـــ":"ـــد النصابـيــ":"ـــن
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
والله مااقول الا الله يخلي الاردو...I MEAN WHAT ARE THOSE GARBAHE DOING HERE??![]()
I MEAN WHAT ARE THOSE GARBAHE DOING HERE??yeah
![]()
The#1 In The World
:": :": :": ooooooooops sorry h commeted a mistake:# :#
please guys forgive me if you love and if you dont't , beat me by the mouse![]()