• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 8 من 11 الأولىالأولى ... 34567891011 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 106 إلى 120 من 157

    الموضوع: سكوال تحت الميكرو مجهر....

    1. #106
      التسجيل
      30-10-2000
      المشاركات
      268
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة
      أعتذر أخ احمد9000 ماكان قصدر أخرب برنامجك و لكن إيش أسوي في ناس يبداء إسمهم بحرف ( سكوال ) لما تسئلهم سؤال يقلبوه مناقشة و يعملوا من الحبه قبه .....

      المهم أعتذر و إن شاء الله مايكون إلا الخير ....

      ــــ

      سكوال بالنسبة للعدة نقاط إلي قلتها حارد عليك فيها بس مهم .....انك ماتزعل ...ولازم تاخذ الكلام الي راح اقوله بطيبه نفس وبطيبه خاطر..لأنه كلنا شباب .. ونمون على بعض...

      أوكي ياسكوال بالنسبة للي قلته أنا قلته من باب الرحمة على الاعضاء و خاصة الصغار لان آدمين ( مشرف الألعاب ) حط قبل فتره تببيه للاعضاء إنهم مايحطوا صوره مرعبة .....بسبب الاضرار التي تسببها و لانها تحدث حالات نفسية عند بعضهم .......أوكي فهمت النقطة الاولى ......

      و هذا النقطة خلتني أتيقن إن شخصيتك ( لامؤخذه يعني ) ضعيفه شويه و تصدق كل إلى ينقال لك .....







      و بالنسبة للنقطه الثانية أوكي ياسيدي أنا مدينه لك بمساعده و إثنين و ثلاثة و .......ألخ ....

      و في أي وقت تحتاج لها أنا حاضره ....






      و النقطة الثالثة أنا سحبت نفسي من الرقابة بسبب ظروف عندي ماتخليني أجلس على الانترنت بكثره زي أول ........

      و من جهة ثانية أنا تعبت و أسحب نفسي عشان يجرب غيري ممكن يكون أحسن مني و أكفى .....



      و لكونك مو فاضي فعايدي مافي أي مشكله ......

      و الله يعينك و ترتاح من الجامعة و همومها.......

      و .......بالتوفيق ....جيل.....
      الحياة لعبة ... استمتع بها

    2. #107
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      979
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up

      لووول اختي جيل... هلا
      معليش انا قاط وجهي .. يمكن تقولين ملقوف .. لاكن انا حاولت اتابع هالموضوع من البدايه وفي آخر رد عندج في غلطه إملائيه!
      ما في حرف اسمه (سكوال) لووول حتى باللغه الأنجليزيه

      اتمنى انك ما تزعلين ولاكن هذي وجهة نظر
      اخوج \زيل

    3. #108
      التسجيل
      30-10-2000
      المشاركات
      268
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكراً أخ زيــل على التنبيه .....

      الظاهر فيوزاتي ضربت ....

      سلام .....جيل .....
      الحياة لعبة ... استمتع بها

    4. #109
      التسجيل
      25-03-2001
      الدولة
      كل مكان
      المشاركات
      675
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      ديجي كلمني على الماسنجررررررررر

    5. #110
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,899
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة
      اكتب اللي تبغاه


      نغمض عيوننا
      بسرررررعه
      ترى بأفتحها
      لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
      اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
      واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
      واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
      رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
      خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
      بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
      عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد

      tiger3002@hotmail.com

    6. #111
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,899
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة
      بأكتم الشاشه علشان ما اقرى
      بس يمكن تقزني الشرطه
      بعدين سوي جنجل مع شرطه
      لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
      اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
      واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
      واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
      رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
      خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
      بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
      عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد

      tiger3002@hotmail.com

    7. #112
      التسجيل
      25-03-2001
      الدولة
      كل مكان
      المشاركات
      675
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      غمضو عيونكم ياشطار اوكيه يالله
      يا ديجي......لالالالا غمضها بقوه عميد ...ايوه كذا
      جيل اوعي تفتحي ....ايوه كذه ..شكرا
      ديجي ياريت انك تغمض كمان لاني باعترفلك اني انا سرقت كلمة سر كوماندر اوكيه يالله سلاااااااااااام

    8. #113
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,899
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة
      تراني ما قريت شي يا شباب
      o.k




      <<-------والدليل اني لابس نظاره شمسيه علشان ما أشوف
      لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
      اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
      واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
      واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
      رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
      خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
      بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
      عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد

      tiger3002@hotmail.com

    9. #114
      التسجيل
      25-03-2001
      الدولة
      كل مكان
      المشاركات
      675
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      هيهي شكرا
      بس اش دراك ههه
      انته اصلا كنت ابسرق شخصيتك بس خفت اروح فيها هههه
      بس اهم شي محد دري لا عميد ولا غيره صح ياعميد

    10. #115
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,899
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة
      وش السالفه يا شباب
      أشيل النظاره خلاص
      لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
      اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
      واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
      واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
      رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
      خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
      بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
      عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد

      tiger3002@hotmail.com

    11. #116
      التسجيل
      25-03-2001
      الدولة
      كل مكان
      المشاركات
      675
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشي الديجي...
      اوووووه الحمدلله
      اسمع شيل النظارات وروح اقرى الفضايح الي سويتها في المنتدى حق الخبل ديجي
      تدري ليه سويت كذا ..عشان تحداني وقال((ماتقدر تسرق دجاجة))

    12. #117
      التسجيل
      25-03-2001
      الدولة
      كل مكان
      المشاركات
      675
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشي الديجي...
      اوووووه الحمدلله
      اسمع شيل النظارات وروح اقرى الفضايح الي سويتها في المنتدى حق الخبل ديجي
      تدري ليه سويت كذا ..عشان تحداني وقال((ماتقدر تسرق دجاجة)) +)

    13. #118
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,899
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة
      وين منتداك يا ديجي
      تراني ضيعت
      لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
      اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
      واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
      واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
      رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
      خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
      بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
      عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد

      tiger3002@hotmail.com

    14. #119
      التسجيل
      16-02-2001
      الدولة
      (&) ..
      المشاركات
      1,895
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا سكوال .... كيف حالك ... ممكن ترد على اسئلتي :

      1 - كم طولك بالضبط وهل انت راضي عنه ....

      2 - وشي احسن لعبه .... وليييييييش ؟؟؟؟؟

      3 - هل تحس انك عندك موهبه في شي محدد ....

      4 - فيه صلة قرابه بينك وبين ارسطو وسقراط وشلتهم ....

      5 - من متى وانت على النت ... يعني كم شهر ... وكم مرة اخترق احد جهازك او اصابك فيروس

      مع تحياتي لك .... وشلون قدرت تصبر على كل هالأسئله ... ماجاك انهيار عصبي ....

    15. #120
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      درة الخليج (البحرين)
      المشاركات
      604
      المواضيع
      96
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا شباب
      squal has a special ظروف

      so he cant الرد عليكم .

      (ممكن طلع من المنتدى الله اعلم )
      الأرجنتين هو المنافس الأول لكأس العالم
      لا اخفي اعجابي بفرنسا لكن الأرجنتين
      عشقي , ,وحبي الأول .
      وباتيقول هو المهاجم الأول بلا منازع.
      BAAAATIGooooooooAlllll

    صفحة 8 من 11 الأولىالأولى ... 34567891011 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •