وانا هم عندي نكته
في أستاذ سأل طالب قاله : حط كلمة أنا رجل في صيغه الماضي..
قال الطالب: أنا طفل
في هندي سوى ريجيم صار خيط أسود![]()
![]()
وانا هم عندي نكته
في أستاذ سأل طالب قاله : حط كلمة أنا رجل في صيغه الماضي..
قال الطالب: أنا طفل
في هندي سوى ريجيم صار خيط أسود![]()
![]()
اذاأمرت أن تطاع فسل بما يستطاع
كخخخخخخخخخ![]()
اقول بهلول ليش تسرق نكتي........
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
[flash]http://mypage.ayna.com/o3000/khaledal-zamil2.swf[/flash]
انا الي اسرق الحين وانت بريء ما سرقت من موقع الوقيت هاه![]()
فيه بدوي انعزم على عيد ميلاد لا جاء يطلع قال شباب بكره العيد عندي![]()
أما النكت اللي نسخها خالد الزامل خطــــــيره ...
اسمعوا هذي :
يقولك في حرامي خطف عجوز راح وداها لثانوية بنات وعطاها الحارس وقال له : ممكن تصرفها لي بنات
هــــاه هـــــاه هـــاه ...ههههه هه ه ههه
if i die and go somewhere far
i will write ur name on every star
so the angels can look up & see
just how much u mean 2 me
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
![]()
![]()
![]()
![]()
[flash]http://mypage.ayna.com/o3000/khaledal-zamil2.swf[/flash]
في مره واحد كردي كان يشوف الاخبار ومنقهر من اليهود بعدين قرر السفر لهناك
وقرر انو يفجر نفسه في الاسرائليين وكان مصمم ولف على جسمه اقوى انواع المتفجرات وراح عند اليهود اتصل مع المخططين قال بقربي 12 اسرائيلي قلو دور علي عدد اكبر دور وصار وبقربه 30قلو دور اكثر
قال الحين قربي 100 قلو دور علي اكثر دور وصار بقربه300 قلولو دور على اكثر دخل على اكبر مجمع تجاري قالهم بقربي عدد كبير يعني اكثر من 1000 شخص ابدأ ونتحر قالو ابدأ
طلع السكين وقتل نفس
اشرايكم حلوه ولا لأ
في واحد قال للحجية قولي ثاني أكسيد الكربون قالت اثنين اتكرفسو في الكرترون
...
...
...
في مجموعه ناس (حرش) باذون الحواطى اللي بحارتهم ... كل يوم سقصون راس حوطي ويلعبون فيه كوره...
ويوم من الأيام ما بقى غير حوطي واحد ... وكل واحد فيهم ماسك معه سكين يبي يقص راسه ولحقونه ... وهو يهرب ... آخر شي حوطوه على شكل دائره وهم يقربون منه شوي شوي ... ولما فقد الحوطي الأمل ...طلع سكينه وحطها على راسه وقال : ((قسم بالله يقرب واحد فيكم لأفقع الكوره))
...
..
.
..
...
..
.
ههههههههههههههههه
if i die and go somewhere far
i will write ur name on every star
so the angels can look up & see
just how much u mean 2 me
في واحد ببرنامج من سيربح المليون اتصل بصديق
قال له: شو رأيك احذف اجابتين لما أخذ رأي الجمهور
في واحد ببرنامج من سيربح المليون طلع له سؤال يقول:
شو قياس بنطلون مرتك
فطلب الاتصال بصديق
انتظروا المزيد....
![]()
![]()
![]()
[flash]http://mypage.ayna.com/bobo1986/Movie3.swf[/flash]
بتخسر إذا ما بتسأل BOBO
البريد الالكتروني:bobo1986@ayna.com
الثنائي الرهيب:CHICO*PLUS*BOBO
في واحد بنى بيت على العظم راح الكلاب أكلو
في واحد طنو أدنيه نزلو سنانه على الفرصة
في واحد راح ليشتري ساعة بس ما بيملك حقها راح اشترى خمس دقائق
في صيني وقع أم انكسر
في واحد حب أم راحو طحنوه
انتظروا المزيد...![]()
![]()
![]()
[flash]http://mypage.ayna.com/bobo1986/Movie3.swf[/flash]
بتخسر إذا ما بتسأل BOBO
البريد الالكتروني:bobo1986@ayna.com
الثنائي الرهيب:CHICO*PLUS*BOBO
رجل الفيل بتنمل طيب رجل النملة شو؟
بتفيل ها ها
فيل شاف فارة
قال : لأتخبأ وراء هالنملة
انتظروا المزيد...![]()
![]()
![]()
[flash]http://mypage.ayna.com/bobo1986/Movie3.swf[/flash]
بتخسر إذا ما بتسأل BOBO
البريد الالكتروني:bobo1986@ayna.com
الثنائي الرهيب:CHICO*PLUS*BOBO
في 123 فاتوا على المطعم أكلوا مقلوبة
طلعوا 321
في غبي حط صورة حماته على سيارته ليش؟
مشان تصير شبح
في غبي فات على الحمام و قلع الباب ليش؟
مشان ما حدا يشوفوا من العين
مع تحيــــــــات BOBO
![]()
[flash]http://mypage.ayna.com/bobo1986/Movie3.swf[/flash]
بتخسر إذا ما بتسأل BOBO
البريد الالكتروني:bobo1986@ayna.com
الثنائي الرهيب:CHICO*PLUS*BOBO
نيياهاهاهاهاهاهاهاهاهااااا![]()