• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 345678
    النتائج 106 إلى 120 من 120

    الموضوع: تحدي النكت

    1. #106
      التسجيل
      17-07-2001
      الدولة
      alhassa
      المشاركات
      19
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      هاهاهاهاهااهاهاهاهاهاها حللوه

      وانا هم عندي نكته
      في أستاذ سأل طالب قاله : حط كلمة أنا رجل في صيغه الماضي..
      قال الطالب: أنا طفل

      في هندي سوى ريجيم صار خيط أسود
      اذاأمرت أن تطاع فسل بما يستطاع

    2. #107
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      كخخخخخخخخخ

    3. #108
      التسجيل
      27-07-2001
      الدولة
      saudi arabia/riyad
      المشاركات
      296
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول بهلول ليش تسرق نكتي........
      :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
      [flash]http://mypage.ayna.com/o3000/khaledal-zamil2.swf[/flash]


    4. #109
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا الي اسرق الحين وانت بريء ما سرقت من موقع الوقيت هاه

    5. #110
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      فيه بدوي انعزم على عيد ميلاد لا جاء يطلع قال شباب بكره العيد عندي

    6. #111
      التسجيل
      12-04-2001
      المشاركات
      183
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      أما النكت اللي نسخها خالد الزامل خطــــــيره ...
      اسمعوا هذي :
      يقولك في حرامي خطف عجوز راح وداها لثانوية بنات وعطاها الحارس وقال له : ممكن تصرفها لي بنات
      هــــاه هـــــاه هـــاه ...ههههه هه ه ههه
      if i die and go somewhere far
      i will write ur name on every star
      so the angels can look up & see
      just how much u mean 2 me

    7. #112
      التسجيل
      27-07-2001
      الدولة
      saudi arabia/riyad
      المشاركات
      296
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      [flash]http://mypage.ayna.com/o3000/khaledal-zamil2.swf[/flash]


    8. #113
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      564
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      في مره واحد كردي كان يشوف الاخبار ومنقهر من اليهود بعدين قرر السفر لهناك
      وقرر انو يفجر نفسه في الاسرائليين وكان مصمم ولف على جسمه اقوى انواع المتفجرات وراح عند اليهود اتصل مع المخططين قال بقربي 12 اسرائيلي قلو دور علي عدد اكبر دور وصار وبقربه 30قلو دور اكثر
      قال الحين قربي 100 قلو دور علي اكثر دور وصار بقربه300 قلولو دور على اكثر دخل على اكبر مجمع تجاري قالهم بقربي عدد كبير يعني اكثر من 1000 شخص ابدأ ونتحر قالو ابدأ
      طلع السكين وقتل نفس


      اشرايكم حلوه ولا لأ

    9. #114
      التسجيل
      26-06-2001
      الدولة
      212.138.47.11
      المشاركات
      990
      المواضيع
      123
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking بايخة

      هههههههههه .........


      دخل طرزان على امه في المطبخ......


      لقاها تسوى ورق عنب قام قلب المطبخ على امه قال:وانا أقول وين تروح

      مايوهاتي؟؟؟؟؟؟؟.........



      ههههه قديمة بس عاجبتني نيها ها......

    10. #115
      التسجيل
      12-04-2001
      المشاركات
      183
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      في واحد قال للحجية قولي ثاني أكسيد الكربون قالت اثنين اتكرفسو في الكرترون
      ...
      ...
      ...
      في مجموعه ناس (حرش) باذون الحواطى اللي بحارتهم ... كل يوم سقصون راس حوطي ويلعبون فيه كوره...
      ويوم من الأيام ما بقى غير حوطي واحد ... وكل واحد فيهم ماسك معه سكين يبي يقص راسه ولحقونه ... وهو يهرب ... آخر شي حوطوه على شكل دائره وهم يقربون منه شوي شوي ... ولما فقد الحوطي الأمل ...طلع سكينه وحطها على راسه وقال : ((قسم بالله يقرب واحد فيكم لأفقع الكوره))
      ...
      ..
      .
      ..
      ...
      ..
      .
      ههههههههههههههههه
      if i die and go somewhere far
      i will write ur name on every star
      so the angels can look up & see
      just how much u mean 2 me

    11. #116
      التسجيل
      28-07-2001
      الدولة
      ســـــوريـــــا
      المشاركات
      411
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      في واحد ببرنامج من سيربح المليون اتصل بصديق
      قال له: شو رأيك احذف اجابتين لما أخذ رأي الجمهور

      في واحد ببرنامج من سيربح المليون طلع له سؤال يقول:
      شو قياس بنطلون مرتك
      فطلب الاتصال بصديق

      انتظروا المزيد....
      [flash]http://mypage.ayna.com/bobo1986/Movie3.swf[/flash]
      بتخسر إذا ما بتسأل BOBO
      البريد الالكتروني:bobo1986@ayna.com
      الثنائي الرهيب:CHICO*PLUS*BOBO

    12. #117
      التسجيل
      28-07-2001
      الدولة
      ســـــوريـــــا
      المشاركات
      411
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      في واحد بنى بيت على العظم راح الكلاب أكلو

      في واحد طنو أدنيه نزلو سنانه على الفرصة

      في واحد راح ليشتري ساعة بس ما بيملك حقها راح اشترى خمس دقائق

      في صيني وقع أم انكسر

      في واحد حب أم راحو طحنوه

      انتظروا المزيد...
      [flash]http://mypage.ayna.com/bobo1986/Movie3.swf[/flash]
      بتخسر إذا ما بتسأل BOBO
      البريد الالكتروني:bobo1986@ayna.com
      الثنائي الرهيب:CHICO*PLUS*BOBO

    13. #118
      التسجيل
      28-07-2001
      الدولة
      ســـــوريـــــا
      المشاركات
      411
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      رجل الفيل بتنمل طيب رجل النملة شو؟
      بتفيل ها ها

      فيل شاف فارة
      قال : لأتخبأ وراء هالنملة

      انتظروا المزيد...
      [flash]http://mypage.ayna.com/bobo1986/Movie3.swf[/flash]
      بتخسر إذا ما بتسأل BOBO
      البريد الالكتروني:bobo1986@ayna.com
      الثنائي الرهيب:CHICO*PLUS*BOBO

    14. #119
      التسجيل
      28-07-2001
      الدولة
      ســـــوريـــــا
      المشاركات
      411
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      في 123 فاتوا على المطعم أكلوا مقلوبة
      طلعوا 321

      في غبي حط صورة حماته على سيارته ليش؟
      مشان تصير شبح

      في غبي فات على الحمام و قلع الباب ليش؟
      مشان ما حدا يشوفوا من العين

      مع تحيــــــــات BOBO


      [flash]http://mypage.ayna.com/bobo1986/Movie3.swf[/flash]
      بتخسر إذا ما بتسأل BOBO
      البريد الالكتروني:bobo1986@ayna.com
      الثنائي الرهيب:CHICO*PLUS*BOBO

    15. #120
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      نيياهاهاهاهاهاهاهاهاهااااا

    صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 345678

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •