• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 8 من 13 الأولىالأولى ... 345678910111213 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 106 إلى 120 من 184

    الموضوع: أٍسرار,شفرات,حلول,خلفيات,أخبارالبلاي ستيشن2,صور,أدخل وأطلب ألي تباه

    1. #106
      التسجيل
      29-04-2003
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      527
      المواضيع
      101
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أٍسرار,شفرات,حلول,خلفيات,أخبارالبلاي ستيشن2,صور,أدخل وأطلب ألي تباه

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجل الأخضر
      لا ـآخذني أخ كيانو بس حبيت أساعدك شوي للأخ سيل الجليد
      إسف نسيت أحط الصور
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 10480933701.jpg‏   10459928751.jpg‏   104809337015.jpg‏   104809337016.jpg‏   10456430192.jpg‏  

    2. #107
      التسجيل
      15-02-2004
      الدولة
      عدن
      المشاركات
      14
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Post ممكن سعر البلاستيشن2




      ممكن سعر PS2 في السعوديه وباتحديد في جده

      سعر الجهاز الامريكي والياباني ******

      OK
      OK

      @المعـــتز@


      @AL MATAZ@
      ----------

      :firedevil &&:firedevil &&:firedevil

    3. #108
      التسجيل
      17-01-2004
      المشاركات
      37
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أٍسرار,شفرات,حلول,خلفيات,أخبارالبلاي ستيشن2,صور,أدخل وأطلب ألي تباه

      السلام عليكم ...........

      لو سمحت اخوي ابغى حلBuffy the Vampire Slayer:Chaos Bleeds للبلاي ستيشن 2

      بالعربي لو سمحت وشكرا
      كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    4. #109
      التسجيل
      22-02-2004
      المشاركات
      9
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb Re: أٍسرار,شفرات,حلول,خلفيات,أخبارالبلاي ستيشن2,صور,أدخل وأطلب ألي تباه

      السلام عليكم

      أرجوكم أبي أكواد أو أسرار Max Payne 2 على PC

      ولكم جزيل الشكر والتقدير

    5. #110
      التسجيل
      29-02-2004
      المشاركات
      2
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أٍسرار,شفرات,حلول,خلفيات,أخبارالبلاي ستيشن2,صور,أدخل وأطلب ألي تباه

      لو سمحت اذا تقدر تجيب لي اسرار وشفرات لعبة MAFIA على البلاي ستيشن 2


      ومشكور

    6. #111
      التسجيل
      03-02-2004
      الدولة
      Dragon land
      المشاركات
      110
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أٍسرار,شفرات,حلول,خلفيات,أخبارالبلاي ستيشن2,صور,أدخل وأطلب ألي تباه

      سلام


      ممكن شفرات بوكيمون فاير ريد



      على الجيم بوي أدفانس


      و بسررررررررعة شباب

    7. #112
      التسجيل
      23-07-2003
      المشاركات
      3,807
      المواضيع
      316
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أٍسرار,شفرات,حلول,خلفيات,أخبارالبلاي ستيشن2,صور,أدخل وأطلب ألي تباه

      هلا اخوي اكتب اسم اللعبة بالانجليزي ووعد خاص مني اني اجيب لك الشفرات

    8. #113
      التسجيل
      11-04-2004
      المشاركات
      3
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أٍسرار,شفرات,حلول,خلفيات,أخبارالبلاي ستيشن2,صور,أدخل وأطلب ألي تباه

      اخوي اشكرك واايد
      ادا ترسلي اسرار الفنش تبع مورتال كومبات تبع ps2
      جميع الاجزاء

    9. #114
      التسجيل
      24-05-2004
      الدولة
      RiYaDH
      المشاركات
      59
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      أخوي THE_MAFIA

      فيه موضوع على هذا الشريط وانا استفدت منه كثيرر تحياتي

      http://www.montada.com/showthread.php?t=277669

    10. #115
      التسجيل
      18-01-2003
      المشاركات
      1,157
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أخوي THE_MAFIA


    11. #116
      التسجيل
      20-04-2002
      المشاركات
      469
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أٍسرار,شفرات,حلول,خلفيات,أخبارالبلاي ستيشن2,صور,أدخل وأطلب ألي تباه

      السلام عليكم
      كيف الحال
      اخوي انا عندي شريط اسمه Zeqaia2 ما اعرف اذا كان اسمه صح المهم فيه رجل يروح يقاتل اول شي يكون موجود في منزل وبعدين المرحلة الثانيه يروح يقاتل في الغابة والثالثه يروح يقاتل في الصحراء وفيها جبال
      وصلت الى القرد اللي اسمهelfin بس ما اعرف كيف اقضي عليه
      هل احتاج الى اسلحه خاصة او هناك طريقة عشان اقتله بيها
      المهم عندي بعض الاشياء اللي ما افهم معناها وليش تستخدم مثلا لما اروح اقاتل أي شخص يطلع اربع مربات على اليمين واليسار والامام والخلف مكتوبه بهالشكل اريد اعرف ايش تعني كل وحده من هذه الكلمات الاربع ومتى استخدمها
      TACTICS
      BATTLE
      AUTO
      RUN
      لما اضغط على BATTLE يطلعلي
      ATTACK اعتقد هذه للقتال ؟
      ITEM اعتقد لاستخدام الادوية ؟
      GUARD هل هذه تعطيني طاقة عشان اصد ضربات العدو او لا ؟؟؟؟
      بالنسبة لما أضغط على الدائرة في أي وقت غير الوقت اللي اقاتل فيه احد وبعدين اروح EQUIP يطلعلي خيارات وهي
      Broad Sword
      Padded Jacket
      Bandage
      PickPocket Chorn
      ما اعرف معناهن وفي ايش تستخدم ؟؟؟؟؟؟؟

      وبالنسبة للخيار الاول Broad Sword اعتقد عباره عن سيوف ايهما افضل من هذه السيوف وهل تصلح لاي محارب وبالنسبه للقرد ايش من هذه السيوف استخدم
      Hammer Blade
      Brand Sward
      Long Sward
      ولما اختار أحد هذه السيوف يوجد ارقام بجنب كل سيف ورموز ما اعرف ايش هذه الرموز
      STR
      ACL
      CHA
      INT
      MEN


      اريد الحل لهذه اللعبة واذا عندي اسرار وحلول زين تعطيني الله يخليك
      __________________
      باجيو

    12. #117
      التسجيل
      27-05-2004
      المشاركات
      5
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أٍسرار,شفرات,حلول,خلفيات,أخبارالبلاي ستيشن2,صور,أدخل وأطلب ألي تباه

      في أسرار tomb raider the angel of darkness
      بس عل الكمبيوتر (PC) اذا كان موجود قأرجوك أسعفني لأني عالق في مرحلة الشبح من 5 أشهر
      أنا لك من الشاكرين

    13. #118
      التسجيل
      07-12-2003
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      462
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أٍسرار,شفرات,حلول,خلفيات,أخبارالبلاي ستيشن2,صور,أدخل وأطلب ألي تباه

      السلام عليكم ممكن شفرات للعبه megamanx4 علا ps1

    14. #119
      التسجيل
      20-04-2002
      المشاركات
      469
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أٍسرار,شفرات,حلول,خلفيات,أخبارالبلاي ستيشن2,صور,أدخل وأطلب ألي تباه

      اريد الحل الكامل بالعربي اخوي للعبة Legaia2 على البلاي ستيشن 2

      انا واصل الغابة وما عارف كيف اطلع وكذلك المجاري ما اعرف اطلع منها ايش اسوي
      وهذي صورة اللعبة

      باجيو

    15. #120
      التسجيل
      18-04-2004
      المشاركات
      43
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أٍسرار,شفرات,حلول,خلفيات,أخبارالبلاي ستيشن2,صور,أدخل وأطلب ألي تباه

      لو ما عليك امر
      اتمنى انك تعطيني الحل الكامل للعبة DIE HARD الجديد
      ويكون باللغة العربية لاني اخربط شوي بالانجليزي

    صفحة 8 من 13 الأولىالأولى ... 345678910111213 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •