• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 8 من 17 الأولىالأولى ... 345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 106 إلى 120 من 245

    الموضوع: *++* ورشة الصيانه *++*

    1. #106
      التسجيل
      18-06-2004
      المشاركات
      2
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question أخوي

      أخوي انا دخلت لاكن برضو ما حلت المشكله


      أرجووووووك كل الرجاء البحث لي عن الطريقه

      اللي تفتح المحفظه لـ 6100 "برج العرب"


      بليييييز

    2. #107
      التسجيل
      02-05-2004
      المشاركات
      3
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: *++* ورشة الصيانه *++*

      يا شباب بدي مساعدتكم في جهاز n-gage

      الجهاز خرب عندي بعد ما ركبتله برنامج arabic plus المعفن حيث انه عدت تشغيله وبعدين علق وما رضي يشتغل ؟ كيف ممكن اعالج المشكلة ؟
      انا ارغب باعادة فرمتت الجهاز لكن ما عندي السفت وير software الازمة للجهاز يا ريت احد يساعدني ويشرحلي طريقة فرمتت الجهاز مع تزويدي بالبرامج اللازمة

      ولكم شكري

      الرجاء لا تقولولي اوديه للصيانه لاني في فلسطين وصعب جداً اني اوديه للصاينة

    3. #108
      التسجيل
      30-07-2001
      الدولة
      じぇっだ
      المشاركات
      1,427
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: *++* ورشة الصيانه *++*

      عندي مشكلة في 6600 انه كيف اطلع الارقام المخزنة في الشريحة و هل لازم انسخها على ذاكرة الجهاز؟؟
      نفس الشي في الرسايل هل في حركة تقدر تخليني احط الراسائل على كرت الذاكرة ولا لا لانه ذاكرة الجهاز صغيرة جدا
      احلى حشيييييييش

    4. #109
      التسجيل
      26-06-2004
      المشاركات
      27
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy Re: *++* ورشة الصيانه *++*

      بسم الله الرحمن الرحيم

      أخوي الكريم...............

      اولا سلام الله عليك....

      بس حبيت اسأل عن مشكلة صارت عندي في العنيد 5 (3510i)

      انه قفلته برقم سري (يعني الحماية) ونسيته بس كيف افوكه بشريحة ثانية

      علما بان سويت حماية للهاتف؟؟؟؟

      وشكرا .........

    5. #110
      التسجيل
      14-12-2003
      المشاركات
      4
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: *++* ورشة الصيانه *++*

      اخوي mad_dog عندي جوال 3650 المشكلة انو

      عندما استقبل فيديو كليب على ذاكرة الميموري كارد تجيني على شكل رسالة
      احاول احفظها واحطها في الريل ون ماتنحفظ اصلا ماتطلعلي كلمة save

      يعني بس تقعد في الرسايل
      ارجو انك تعطيني حل
      شاكر لك مقدما

    6. #111
      التسجيل
      26-06-2004
      المشاركات
      27
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: *++* ورشة الصيانه *++*

      أخي الكريم......... the king

      هل يوجد لديك برنامج الجهاز نفسه ؟؟؟؟

      اذا كنت تمتلكه فاحسلك تتسخدمه؟؟؟


      مع تحياتي

    7. #112
      mad_dog Guest

      Re: *++* ورشة الصيانه *++*

      ..the KING..

      اخوي لازم تطلع المقطع اللي نزلته ولمن ينتهي راح تحصل كلمة save

      abade wali

      صعب ينفك الا من الشركه

    8. #113
      mad_dog Guest

      Re: *++* ورشة الصيانه *++*

      SnAkEeYeS

      نعم في طريقه وهي انك تخلي البريد الوارد كله يجي على بطاقة الذاكره والطريقه انك تروح لظبط الرسائل وبعدين تختار الذاكره المستخدمه

      كرت الذاكره والاغلب تكون اسمها no name وبعدين بيسئلك تبي تسوي نسخ للمعلومات اللي على الجهاز قول نعم وبس

    9. #114
      التسجيل
      14-12-2003
      المشاركات
      4
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: *++* ورشة الصيانه *++*

      اخوي mad_dog
      انتظرت الين ما خلص ما جات كلمة save
      وكمان لمن احط options
      ماتجيني save
      يعني بس تفضل بالرسايل

    10. #115
      mad_dog Guest

      Re: *++* ورشة الصيانه *++*

      اخوي لا ما يصير لازم في save

      لانها تحفضلك الملف من الرسائل الى اي مجلد تبيه

      والطريقه بالظبط كالتالي

      شغل المقطع طق ايقاف بعدين خيارات وبعدين حفظ وبالتوفيق وناطر ردك

    11. #116
      التسجيل
      14-12-2003
      المشاركات
      4
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: *++* ورشة الصيانه *++*

      ياحبيبي mad_dog

      انا لمن استقبل الفيديو كليب على ذاكرة الفون ميموري احفظها عادي
      بس لو نفس الفيديو كليب استقبلتو على الميموري كارد تفضل في الرسايل
      ولمن احط options
      ماتطلعلي كلمة save
      بس تفضل في الرسايل
      ومعليش تعبتك معايا

    12. #117
      التسجيل
      30-07-2001
      الدولة
      じぇっだ
      المشاركات
      1,427
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: *++* ورشة الصيانه *++*

      thank u very much
      احلى حشيييييييش

    13. #118
      الصورة الرمزية auronxxx
      auronxxx غير متصل عضو مميز في منتدى البوكيت بي سي
      التسجيل
      07-07-2003
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      1,336
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: *++* ورشة الصيانه *++*

      ابو الكرام
      هذا شيء يحصل عند تنزيل كمية من البرامج ويكون احد البرامج ما يتوافق مع الجوال

      هي ما تاثر لكن إذا ازعجك جر ب تشيل الممري وإذا ما فاد فرمته

      انس محمد
      تركيب هذا البرنامج يحتاج طريقة خاصة يمكن انت ما ركزت فيها
      والفورمات ما يلغي البرنامج في اغلب الاحيان لكن جرب

      اطفاه
      اضغط3+*+الزر الاخضر
      شغله وانت ضاغط

      سنيك ايز
      نعم لازم تنسخها في ذاكرة الجهاز
      وتقدر بدون
      اضغط خيارات
      والقرائة من الشريحة (او شيء مشابه)

      والرسايل احسن لك بكثير تخزنهم في الممري الخارجي واوفر مساحة
      روح رسايل>خيارات>ضبط>اخرى>وغير ذاكرة تخزين الرسايل من الجوال إلى الممري
      العادة السرية و طريقة الانتصار عليها
      أصون عرضي بمالي ولا أدنسه .. .. لا بارك الله بعد العرض بالمال
      احتال للمال إن أودى فاكسبه .. .. ولست للعرض إن أودى بمحتال
      <<<<<تحليلي بعد تجربتي للأي ميت JASJAR >>>>>>
      حول اي فديو تريدة باعلى جودة إلى صيغة Divx للبوكت بي سي
      زورونا في المواضيع المهمة لمنتدى البوكت بي سي

    14. #119
      التسجيل
      21-12-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      308
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: *++* ورشة الصيانه *++*

      السلام عليكم


      اخواني الاعضاء مره كتبت لكم مشكله وماحليتوها


      المره هذي بكتب لكم مشكله وانشالله بلقى حل

      اللي يعرف لايبخل علي ارجوكم


      انا اشتريت جهاز نوكيا 7610

      الوصله عندي ماتشتغل ليش مادري او بالاصح الجهاز رافض يثبت البرنامج على فكره جهازي ويندوز 98

      وابغى الخطوات بالتفصيل الممل

      ارجوكم رجاء لاتخيبون املي فيكم

      انا حاط كل ثقتي فيكم لا تحبطوني


      تحياتي

      انشالله اذا فتحت الجهاز مره ثاني القى الرد


      مع السلامه


      وبالتوفيق

      "شن المدرب المخضرم كارلوس بيلاردو الذي قاد الارجنتين للفوز بكأس العالم سنة 1986هجوما حادا على كرة القدم الحديثة واتهم اللاعبين بالافتقار للابداع وفنون كرة القدم.وقال "لا يوجد لاعب واحد ، حتى في المنتخب البرازيلي او الاسباني ، يمكن وصفه بانه لاعب مبدع بحق.ومضى يقول : "فرانشيسكو توتي هو الوحيد الذي يمكن الاشارة اليه من بين الايطاليين ، وزين الدين زيدان هو الوحيد من بين الفرنسيين ، لكنه أعلن مؤخرا اعتزاله اللعب الدولي.

    15. #120
      التسجيل
      28-12-2003
      المشاركات
      26
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs down مشاركة: *++* ورشة الصيانه *++*

      السلام عليكم يا أخي
      أولا أحب أشكرك على هذا الموضوع الرائع
      وكان عندي مشكلة في جهازي الباندا 6600
      وقد سأل نفس السؤال هذا عضو أخر من قبل فأرجو الإجابة والاهتمام حيث أنني بحثت في الموضوع ولم أجد الإجابة
      المشكلة هي اني نزلت برنامج على الجهاز باستخدام البلوتوث باستخدام الكمبيوتر ولما عملت له installوما عجبني البرنامج أو كان تقريبا محتاج سيريال نمبر رحت على المدير وشلت البرنامج وبعدين جيت أشيل الملف من الرسايل من الجوال يعطيني رسالة تقولgeneral:already in use
      والملف ما ينمحي
      أرجووو المساعدة من أي حد يعرف الحل مع العلم اني جربت كل الحلول الممكنة ما عدا اني أفرمت الجهاز فهل هذا الحل مقبوووول
      كما أني عرفت ان الفورمات بيمحي كل البرامج اللي على الجهاز حتى الريل بلاير وغيرها فهل هذا صحيح أم أن الفورمات فقط يعيده كما جاء من المصنع ؟؟؟؟؟؟؟؟
      وهل إذا عملت فورمات الجهاز راح يكتب عربي ولا لأأ؟.؟.؟؟؟؟
      أنا أسف إذا كنت طولت بس معلش لي سؤال أخير كمان:::::
      هل عندك برنامج لتعريب النوكيا 6650؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      وهل عندك برنامج لرفع صوت النغمات في النوكيا 6600؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووور
      وما قصرت على ها الموضووووع الحلو
      مع السلامة

    صفحة 8 من 17 الأولىالأولى ... 345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •