عيوب وأخطاء سبيس تون وطريقة علاجها - الصفحة 8
صفحة 8 من 60 الأولىالأولى ... 345678910111213183358 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 886

الموضوع: عيوب وأخطاء سبيس تون وطريقة علاجها

Re: عيوب وأخطاء سبيس تون وطريقة علاجها

السلااام عليكم
    هلاااووو .. ارغب بالانضمام اليكم هل تسمحون بهذا

شوفوا يالطيبين
    سبيس تون انا اشوف انها كويسة للاطفال
    وعاجبتهم
    فكويس انهم يقطعون فيها عشان سلوكياتهم ولو انه برضه لايزال الغزو الفكري باقي

لكن احنا جيل الشباب
    نبغى قناة جديدة ^___^
    خاصة للشباب من دون الاطفال
    يعرضون فيها الانمي مترجم لنا وبطريقة جيدة
    ويكون الاهتمام فيها قوي
    ولها برامج يتواصل فيها المشاهدين مع القائمين على القناة

لتلبية كل الرغبات
    وسبيس تون خليها للاطفال

و شكـــــرااا
    :arabchatr
    ((Thank U Allah))
    ٭AnnA٭¸•´΅·;̣˙̀˚

بصراحه انا معاك في هذا الشئ لكن

سبيس تون زودتها وهذا ماينسكت عنه

اعتذر جدا جدا جدا عن التأخر بالرد..
    على كل حال انا رحت لشركة space toon و كانت النتيجة سيئة للأسف يعني بصراحة هنن كانوا لطفة كتير بس بدون نتيجة يعني النتيجة كانت انهم يردوا علي بأجوبة بالفعل يعني يسكتوني فيها و يسدوا الطريق بوشي و لكون صادقة معكم اكتر انا اتكلمت مع موظف ب sapce toon مو مع المدير و الردود كانت كالتالي :
    1- بالسبة لسنعود بعد قليل كان الرد عليها مضحك جدا يعني الموظف قال ان الكرتون بيطلع كله مشان سنعود بعد قليل (يعني بصراحة استحى يقول شغلة تجارية) و برأي يلي بيعملوا هنيك و هذا شي كاذب طبعا انو سنعود بعد قليل بتترك نوع من الحماس و هذا الموضوع عالمي (مالي متأكدة والله من حكيهم)
    2-بالنسبة لموضوع تغيير الأسماء هذا الشغل مالهم علاقة فيه و انما من شغل شركة venus و مع هيك الأسماء يلي يغيروها بالكرتون تكون مالها مناسبة او صعبة و مالها مفهومة و السبب الرئيسي يلي خلاهم يغيروا الأسماء ببعض الكرتونات هو الأشاعات يلي نزلت على البوكيمون بأن أسماءها اسرائيلية و لذلك كتير كرتونات عبتتغير اسماءها..
    3-بالنسبة للنقطة التالتة و هي اهم النقط و يلي كلكم تنتظروا جوابهاو هو التقطيع كان له نقاش طويل :
    أولا التقطيع عبيصير من شركة venus بأشراف شركة space toon و بالفعل هو اعترف ان التقطيع بالكرتون وصل لدرجة الغباء بس اهم الأسباب يلي وصلته لهدرجة هو غباء الرقابة يعني الشركة عليها رقابة شديدة و أي شيء يخل بالأخلاق يعتبر ضد الشركة و يعتبر خسارة لها
    يعني ال gundam wing مثلا عدلوه خمس مرات حد ما وصل لهذه الدرحة المبهمة الغبية و ألا كان ال gundam حينعرض السنة الماضية و برأيهم ان القناة اسلامية لذا لازم تعرض كل ما يتوافق مع احكام ديننا
    و لما قلت للموظف ان الكرتون صار مبهم و غير مفهوم اجابني و بكل سذاجة "أصلا الأولاد ما يمهم ان يكون الكرتون مفهوم المهم انهم يشوفوا صور امامهم بتتحرك"
    و لما قلت انكم لازم تساوا على الأقل قناة للشباب اذا ضحك و رد علي "مشروع فاشل 100 بال 100 لأن الشباب يلي يشاهدوا ال anime امثالك قليلين كتير و شو يلي يضمن ان الأطفال ما يشوفوا المحطة و ايش عرف الأطفال اصلا ان هي قناة للشباب" (يعني رد نرفزني جدا...
    و في شي ضافه كمان و هو ان الكرتون من قبل كان ماله متل هلأ عنف و جرائم و رومانس و هذه سبب كتير كبير يخلي space toon تشيل هذه المقاطع و هو نفسه ما بيحسن يخلي ابنه الصغير يشوف الكرتون غير اذا كان في حد جالس امامه و كونان ممنوع ببيته للموظف
    و لما سألته ليش تشوهون بالأنمي يلي هو اصلا للكبار ليش ما خلوا الأطفال على توم و جيري و اكاديمية الشرطة و الكرتونات يلي تناسبهم و كان الرد "انشاء الله فكرك ان space toon كانت حتنجح بهذه الكرتونات السخيفة و لا بدك يانا نضل على اكاديمية الشرطة متخلفين"
    و أخيرا قال ان شركة venus بتيع نسخ للكرتون بسورية مالها حاملة اسم space toon و الدبلجة فيها كاملة و هذه النسخ ستنزل قريبا بالأسواق بس ماله متأكد انها حتنزل بأنحاء الوطن العربي لأنهم مستحيل يطوهم ترخيص عليها و حتزل بأسم ((uncut version و بمحلات الفيديو الكبيرة بس و السبب انهم يدبلجوا الكرتو كله بعدين يقطعوا فيه...حسب الشركة يلي تبغا تشتري...
    و اخذ وراق الموضوع يلي فيه اعترضاتكم و قال انه حيوصله للمدير
    و الله هذا كل ماحصل تقريبا و الشركة من داخلها عنجد تجنن و الناس لطفة جدا يعني يلي شفته غير يلي كنت متوقعته.........بشكر كل اصدقائي يلي ساعدوني بالنتدى و شكر خاص لصديقي gundam wing و بعتذر كتير لأني ماقدرت اعمل شي
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    One day I'll be a Queen but I'll always be my self

Smile !!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lady_garnet
    و لما قلت للموظف ان الكرتون صار مبهم و غير مفهوم اجابني و بكل سذاجة "أصلا الأولاد ما يمهم ان يكون الكرتون مفهوم المهم انهم يشوفوا صور امامهم بتتحرك"
    Now this is REEEEEEAAAAALLY interesting!!
    ههههههههههه

قوليله: ألحين إنته مع هالإيديولوجية راح تخلينا نغسل إيدنا من هالموضوع.

لكن عموماً شكراً إختي lady_garnet على المجهود وما قصرتي.
    اللي قمتي فيه شيء كبير...

أعتقد لين هنيه كفاية...

يعني عرفنا إنه غباء مركز الزهرة في الإنتاج هو من غباء ‘الرقابة‘... وفي هاي معاهم حق.
    والله يعينا على هالرقابة.

ومادري ليش خايفين...
    يعني نحن جيلنا كنا نشوف البلاوي الزرقاء كلها في الأنيماي وهو مو محرف.
    وما صار علينا ضر!! ولا إختربت عقليتنا أو جاسنا غزو فكري كما إدعى البعض!!
    الكل من أهلي وربعي يقولون نفس الشيء.
    <== إسأل مجرب ولا تسأل طبيب.

لكن بعد... الواحد ما يظمن... ويظل شبح القلق هو المسيطر. ^^

الله يهدي الجميع.

السلام عليكم
    ترى سبيس تون مقبوله بالنسبه لي... يعني ما راح أسوي حفله لو سكرت... لكن لأني أحب الأنيمي قاعده أحاول أساعدكم بأيجاد حلول..
    والله أنا الصراحة سبيس تون ليست مقبولة بالنسبة الي، ولكني لا أبالي حقيقة حتى اني نسيت انه في قناة اسمها سبيس تون
    على الريسيفر حقي وذلك لأني خلاص دبرت أفلام الأنمي التي أريدها فقد شاهدت Gundam wing و Gundam X و أنا حاليا قاعد أتفرج في أنمبات أخرى رائعة(ليس هنالك المجال لذكرها جميعها) فالحمدلله على هذا الشيء.....لكن أنا فاتح هذا الموضوع ومتعب نفسي في الردود علشان الصغار اللي ما عندهم الا سبيس تون وما يقدروا يبحثوا ويشتروا أنمي وأيضا للكبار الذين لا يعرفون كيف يدبرون الأنمي .....ولو كان في قناة غير سبيس تون تعرض أنمي وتسوي الأخطاء التي تسويها سبيس تون ما كان سبناها في حالها.....لأنه صراحة الناس بدأو يطفشوا ويملوا من حركات سبيس تون وتقطيعها الذي ليس في محله ،حتى اخوتي الصغار ساروا ما يحطوا قناة سبيس تون الا يوم الجمعة علشان القناص(كيدنا مدبرين Gundam )
    والباقي من الأوقات بحطوا قناة آرتينز ويتفرجوا على باتمان الانجليزي والمترجم بالعربيه ولمّن سألتهم ليش سبتوا الأنمي اللي يجيبوه سبيس تون ورحتو تتفرجوا في باتمان وغيره قالولي: على الأقل مفهوم....
    يعني أخوتي الصغار الذين ليس لهم هم سوى مشاهدة الأنمي وتعلم طريقة رسمه (خلوني أنزللهم من الانترنت صفحات بكاملها عن طريقة الرسم......أزعجوني) أصبحوا يملون من سبيس تون ومن التقطيع والتحريف.

وردا على كلام الثمرة اللي تقول انه الحلقة التي في سلام دنك ترقيع وانه في غاندام مثلها فيا أختي الترقيع يبان من التركيب
    يعني في غاندام الحلقة اللي تقولي عنها ترقيع (لمّن ريلينا تتذكر هييرو والمرات التي قابلته فيها) كانت اللقطات جديدة فقد كانت ريلينا في قصر مملكتها (مملكة سانك) ومن ثم بدأت تتذكر الأحداث وكانت الموسيقى نفسها طوال الحلقه وفي الأخير تذهب ريلينا الى النافذه وتطلب من هييرو الرجوع لها......لكن سلام دنك اللقطات كلها قديمه بعني أول ما يبدأ ويكلم حسان صديقه هذه اللقطه جاءت من قبل وكمان كل اللقطات التي جاءت في نفس الحلقه والموسيقى ليست متناغمة ومنسقه مما أدّى الى فضحهم وكشف ألاعيبهم
    وأنا كل الكلام اللي أقوله صراحة في مصلحة سبيس تون .......وستبدي لك الأيام ما كنت جاهله

ومادري ليش خايفين...
    يعني نحن جيلنا كنا نشوف البلاوي الزرقاء كلها في الأنيماي وهو مو محرف.
    وما صار علينا ضر!! ولا إختربت عقليتنا أو جاسنا غزو فكري كما إدعى البعض!!
    الكل من أهلي وربعي يقولون نفس الشيء.
    <== إسأل مجرب ولا تسأل طبيب

سلام عليك أخي روايه بعني أنا شفت غريندايزر وجزيرة الكنز ومازنغر والرجل الحديدي وسندباد وكان فيها الأشياء اللي سبيستون
    تعتبرها غير أخلاقية ومخربه للعقل ، لكن شوفوني هل تأثرت؟ هل أصابني الجنون؟ هل قفزت من فوق العمارة وقلت :الرزة المزدوجة!!!، هل قتلت واحد في نص الشارع لأنه رمقني بنظره.....يا سبيس تون ترى الناس عندها عقول وتفكروليسوا بهائم كما تتصورون!!!
    ويسعدني أني أجد من المشرفين من لا يعارضني في اللي أسويه بل ويشاركني.....(At last a decent man)

Now this is REEEEEEAAAAALLY interesting!!
    ههههههههههه

قوليله: ألحين إنته مع هالإيديولوجية راح تخلينا نغسل إيدنا من هالموضوع.

could it be.....no she is too beautiful to be a traitor

well....if it turns out to be true....i well do what must be done

السلام عليكم... كيف حالكم!

Gundam Wing:

هل قفزت من فوق العمارة وقلت :الرزة المزدوجة!!!
    صحيح ما قفزت لكن بقولك حادثة إذا ما تمانع و هو عندما كنت ساكن في أحدى العمارات قبل أكثر من 15 سنة, في نفس العمارة الذي كنت أعيش فيها, صارت حادثة وفاة طفل, وقول كيف!؟ الطفل المسكين أكيد كان غير مراقب, و فتح النافذة ويريد يقلد كينتارو (ما أعرف إذا كتبت إسمه صح) من جونكر و قفز ولكن للأسف فارق الحياة, و هذه مش مزحة و لا شيء لكن حدثت في الواقع بل حدثت في العمارة الذي كنت أعيش فيها و ربما سكان مدينة أبوظبي في الإمارات يعرفون عن هذه الحادثة... وشكرا!
    >>>شكرا لمن عمل بها و ساهم في نشرها و جزاه الله خيرا<<<

"That Will Be A Day Of Distress"
    "The Moon Is Buried In Darkness"
    "To You Be Your Way, And To Me Mine"
    "To your Lord On That Day Shall Be The Driving"
    "Does Man Think That He Will Be Left Uncontrolled"

شكرا أخي Dark lord على المشاركه
    كما قلت يا أخي الطفل(الله يرحمه) ما كان مراقب ، ولكن لا أتوقع أن يكون عمره يتعدى ثلاث أو أربع سنين(أو أن يكون الطفل نفسه مشاغب أو متخلف عقليا) وهذا الخطأ من أهله الذين لم يراقبوه وسابوه مفلوت زي ما نقول في جده وليس من عدم التقطيع والدبلجة الصحيحه ونحن نتكلم عن الغالبية والناس الذي يعون ما يرون ....وشكرا

""يعني نحن جيلنا كنا نشوف البلاوي الزرقاء كلها في الأنيماي وهو مو محرف.""

روايه خلك ن الأنيمي اللي من برا, شوف المسلسلات و البرامج اللبنانيه *اللي للأطفال!!* ما أحد قال عنها شيء!

"يعني أخوتي الصغار الذين ليس لهم هم سوى مشاهدة الأنمي وتعلم طريقة رسمه (خلوني أنزللهم من الانترنت صفحات بكاملها عن طريقة الرسم......أزعجوني) أصبحوا يملون من سبيس تون ومن التقطيع والتحريف.""

أحس أن الصغار عموماً يحبون يتعلمون, و هم ليسوا آلات للكسر و التخريب زي ما يعتقد الأخ اللطيف من عاملين القناه.. و يحبون يرسمون! يعني لو كانت عندهم الإمكانيات و توفر لهم شيء مفيد و جميل يرسمونه, راح يصير عندنا مانغاكا كثار في وقت قصير!

أقول لكم شيء أكتشتفته و قد يفيد في الحلقات اللي قعدين ندور فيها, السبب الوحيد أن سبيس تون و الزهره تقطع, أنها خيفه لا أحد ينط من دريشه بيتهم و لا السطح و ينفقش رسه و يموت بسبب كرتون, لهذا يقطعونه... لكن لو أن الأهل يتابعون الكراتين مع أطفالهم و يضحكون معاهم ما صار زي كذا.. أذكر في أحد المواضيع *ما أدري هنا و لا موضوع غيره* واحد كان يقول أنه كان يلعب بسف العرضه مع أخوه و كادوا يقتلون بعض.. لأنهم كانوا غير مراقبين, لكن أخواتي يشترون السيف البلاستيك أبو ريالين و يلعبون به, منها أنهم أشبعوا رغبتهم في التقليد, و تعلموا المسكه الصحيحه للسيف, و عرفوا أن السيوف الحقيقيه ثقيله و لا يمكن لشخصيه كرتونيه حملها مثلما يفعل كنشن و لا كلاود :P و على الأقل ما عوروا بعض! و بعدين كونان و زي هذي الأشياء, يقولون انها تبعث على العنف و تحرض للقتل, أنا صج ما أحب لأخواتي أنهم يشاهدون الدم و القتل اللي شبعنا منه احنا الكبار في الأخبار, لكن ما أمانع أنهم يفهمون أن الحياه صعبه, بس بلطف. مو أجيب لهم واح ميت و أقول الحياه صعبه, لكن حلقات المتحريين الصغار تشغغل المخ الله ياخذهم! و آخر شيء أقول الله يهدي العاملين في القناه, لأنه و من الأحصائيات في كجله سبيس تون أن جنحه كاندام, القناص و دراجون بولز هم المراكز الأولى, يعني أطفالنا طبيعيين, و نسبه المشاهدين من المراهقين أكثر من الأطفال, ليش مو قادرين يفهمون؟

""ولها برامج يتواصل فيها المشاهدين مع القائمين على القناة"" ليه حبيبتي أنتي شايفه قناه عربيه تقدرين تتواصلين فيها مع القائمين على طول؟ O_o?

Smile !!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gundam wing
    يعني أخوتي الصغار الذين ليس لهم هم سوى مشاهدة الأنمي وتعلم طريقة رسمه (خلوني أنزللهم من الانترنت صفحات بكاملها عن طريقة الرسم......أزعجوني)
    خل هالـ Mangakas ينولدون بسرعة, We need them so badly.

وستبدي لك الأيام ما كنت جاهله
    وما أبدتها الأيام لين ألحين Already?
    أعني بخصوص الفضيحة. ^^ هههههه
    الكل يدري, واللي ما يدري صار يدري.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DarkLordDragon
    عندما كنت ساكن في أحدى العمارات قبل أكثر من 15 سنة, في نفس العمارة الذي كنت أعيش فيها, صارت حادثة وفاة طفل, وقول كيف!؟ الطفل المسكين أكيد كان غير مراقب, و فتح النافذة ويريد يقلد كينتارو (ما أعرف إذا كتبت إسمه صح) من جونكر و قفز ولكن للأسف فارق الحياة
    نحن سمعنا بهالسالفة من زمان وإنتشرت في دبي!
    سالفة الولد يا دارك لورد دريجون اللي قلد كينتارو (على فكرة كتبت إسمه صح) من مسلسل غزاة من الفضاء - جونكر.
    أتاريها طلعت السالفة صج.
    كنت أنا بعدني في الإبتدائية يومها...

شكرا أخي Dark lord على المشاركه
    كما قلت يا أخي الطفل(الله يرحمه) ما كان مراقب ، ولكن لا أتوقع أن يكون عمره يتعدى ثلاث أو أربع سنين(أو أن يكون الطفل نفسه مشاغب أو متخلف عقليا) وهذا الخطأ من أهله الذين لم يراقبوه وسابوه مفلوت زي ما نقول في جده وليس من عدم التقطيع والدبلجة الصحيحه ونحن نتكلم عن الغالبية والناس الذي يعون ما يرون ....وشكرا
    بالضبط.

يعني هاي حالة وحدة من بين كل ملايين هالمشاهدين.

والبنت اللي ماتت كذلك بسبب مسلسل بوكيمون, الله يرحمها, بنفس الطريقة.
    قفزت من النافذة وهي تقول لأختها الصغيرة شوفيني بطير مثل بيجيوتو (أو مادري أحد البوكيمونات الطائرة).
    أختها الصغيرة كانت تبي تمنعها بس ما قدرت, الله يرحمها.
    هي حالة وحدة, يومها الناس كانوا يبون أي ذريعة علشان يتبلون على المسلسل اللي خسّرهم الكثير ببطاقاته وألعابه وخلافه.
    ويالها من ذريعة.

حادثة الوفاة هذه لم تكن بسبب مشهد لم يتم حذفه!
    بل بسبب فكرة الكرتون وظهور بعض الكائنات التي تجذب عقل الطفل, فتجعله يود تقليدها.
    يعني هم ما يقدرون يحذفون كل القطات اللي يظهر فيها بيجيوتو, عشانهم خايفين والله الأطفال يمكن يقلدونه.
    المسلسل تم ترجمته بشكل صحيح نسبياً وغير محرف كثيراً.
    ولو كان هذا قلقهم, لكانوا حذفوا كل لقطة لأي بوكيمون خشية تقليد الأطفال لهم, وبالتالي هذا شيء غير منطقي.
    يعني المسلسل كله بينحذف!
    لكنه إنعرض في اليايان والأمريكيتين وأوربا وآسيا.
    هناك الأهل واعين, مو عدنا, في بعض الناس مهملين الله يسامحهم...

وربما ما قاله الكاتب الياباني ‘نوبوأكي نوتوهارا‘ في كتاب له, إشتريته من معرض الكتاب العالمي في الشارقة بعنوان ‘العرب: وجهة نظر يابانية‘, وهو أشبه بمذكرات, لعله يبين لنا الصورة... :
    يقول: "كنت أجلس في بيت العمدة في ]الريف ..[ وكنا نرى الشارع مباشرة. ولقد شاهدت يوماً طفلاً يلف خيطاً على عنق عصفور صغير ويجره وراءه والعصفور يرفرف على التراب. كان الطفل وكأنه يجر حماراً أو كلباً! وكان الناس يمرون بجانب الطفل دون أن يقولوا له شيئاً! إذاً كان المنظر طبيعياً بالنسبة لهم؛..".

اللي أدهش نوبوأكي نوتوهارا هنا إنه الناس أو المارة كانوا يشوفون الولد شو كان يسوي ولكنهم مو مكترثين... "وكأنهم متقبلين اللي يشوفونه" (حكم القوي على الضعيف).
    لا يوجد هناك شعور بالمسؤولية!
    وعادة هذا الشعور يخبو في المنازل, وتنحصر المسؤولية في ‘التوبيخ على الأخطاء فقط‘...

الغلطة مو من المسلسل!
    ولن يكون الحذف والتحريف رادعاً إن إختفت رقابة الأهل.

الطفل يقدر يشوف اللي يبغيه!!! لو الأهل طبعاً واعين وقاعدين معاه ويفهمونه إنه "هذا غلط", و"هذا مو صج", و"هذا ما يصير".
    بيكون عنده على الأقل فهم ودراية...

أقول... على طاري الفهم...
    في قناة سبيس تون... مو بس الطفل... بل كذلك الأهل يبغون اللي يفهـّمهم ويرشدهم "شو اللي قاعد يصير", و"هذا شنو".

هههههههههه الله يخلي التحريف وعمايله.

وشر البلِيـَّة ما يُضحِك...

Re: !!

صح صح.. أنا أوافق روايه في كل اللي قاله.. مسكين العصفور

بعد ما قرأت ما حدث لك في رحلتك إلى سبيس تون أختي Lady_garnet ، كان شعوري ....
    :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:
    مع لطافة الوضع هناك ومع احترامي لجميع العاملين في القناة والزهرة أيضاً ، شعرت أن الذي تحدثت معه إما متخلف عقلياً أو أنهى الابتدائية فقط ، أو ربما هو من كوكب آخر .... لا أدري كيف أفسّر أجوبته هذه ؟؟؟؟؟؟؟؟
    كلها تناقضات × تناقضات × تناقضات .
    كيف يقول : ((أصلا الأولاد ما يمهم ان يكون الكرتون مفهوم المهم انهم يشوفوا صور امامهم بتتحرك)) وفي نفس الوقت يقول : ((انشاء الله فكرك ان space toon كانت حتنجح بهذه الكرتونات السخيفة و لا بدك يانا نضل على اكاديمية الشرطة متخلفين)) ؟؟
    هذا قمة التناقض ، فإن كان الأولاد في نظرهم لا يفهمون شيئاً ويهمهم أن يروا صوراً تتحرك فقط ، فلماذا يركضون وراء الأنيمي المعقّد ويترجمونه ؟ ولماذا اعتبر أكاديمية الشرطة مسلسل متخلّف ؟ إذاً دعوني أقترح لهم أن يعرضوا المسلسلات دون كلام ، فقط صور تتحرك دون أصوات ، أليس هذا ما يهم الأولاد كما يقولون ؟ الصور تتحرك فقط !!
    ((و لما قلت انكم لازم تساوا على الأقل قناة للشباب اذا ضحك و رد علي "مشروع فاشل 100 بال 100 لأن الشباب يلي يشاهدوا ال anime امثالك قليلين كتير))
    دعيه يدخل هذا المنتدى حتى يقتنع بخطأ اعتقاده الفظيع هذا .
    ثم نحن طلبنا على الأقل فترة مسائية متأخرة ، حتى هذا لا يريدونه !!!!!
    ((و شو يلي يضمن ان الأطفال ما يشوفوا المحطة و ايش عرف الأطفال اصلا ان هي قناة للشباب))
    إجابتي هي : ((وإيش عرّف الصغار إنه افتح يا سمسم للصغار؟؟)) ستقولون الدمى الموجودة ، إذن فلنضف إلى محطتنا التي نحلم بها بعض المقدمين الحقيقين بين الأنيمي والآخر تُعطي المحطة طابعاً للكبار ، يا إخواني في المحطة ، يجب أن تستخدموا عقولكم ، لا أن تقولوا ((مشروع فاشل)) ((وإيش عرّف)) دون أن تستمعوا وتفكروا ولو للحظة .
    وفي ختام كلامي هذا ، شعرت أن العاملين هناك ذوي ((عقول مقفلة)) ربما بسبب الرقابة ، لكن هذا يجب أن لا يؤثر فيهم لدرجة أن تصبح محطتهم مشوهة إلى هذه الدرجة ، لا أدري كيف يقبلون هذا على أنفسهم ؟؟؟؟؟؟

اقول لكم شيء تراكم ما شفتوا شيء

من جندم وينج يا ابويا هذا جندم وينج تعرفوا يعني ايش جندم وينج يعني واحد راح يخلي هذا المنتدى يتفجر :vereymad: من كثر الحماس راح يخليه يغلي :vereymad: من الموضيع

راح يخلكم تردوا على مواضيعه رجاله :vereymad: غصبا عنكم :vereymad: تراكم ما شفتوا شيء

من جندم وينج

Unhappy

مشكووووووووووووووووور أخوي على هذا الموضوع
    وانا اقول مثل ماتقول انت واويدك على كلامك

وشكراًًًً

صفحة 8 من 60 الأولىالأولى ... 345678910111213183358 ... الأخيرةالأخيرة