بالله ياانشتاين![]()
بالله ياانشتاين![]()
مين هذا فراش مدرستكم![]()
بس المشكلة مسوي إضراب...لأنه مايتفطر بيتزا...===>المهدي على غفلة![]()
مهدي مو المهدي..![]()
هلا والله ><><><>< خاش عـــــــــــــرض
.
.
.
هلا فيك...<><><><>خاش طول![]()
بالطول بالعرض ..
الهلال يهز الارض![]()
.
.
.
هههههههههههههههههههههه
جبتها وانا بور برذر يا هلااااااااااااااااااااااااال
الخميس بنصك الحجازيه بخمسه باذن الله
![]()
يا ريت ..
>>>>>>>>>> مع من بنلعب![]()
بس الجابر والتمياط قدها وقدود ..
ذكروني لما العبوا مع نادي النهضة والـ9 أهداف ..
5 من الجابر ..
3 من التمياط ..
والمشكلة أن الشريدة جاب هدف واحد من راس >>> طابوقة الراس
.
.
.
مع من بنلعب..؟؟
مع الاهلي في دوري ابطال العرب الخميس الجاي...
تسلمون ع الرد![]()
.
.
.
وش سالفتها ..
قصدي المباراة بكرة ((غداً))
.
.
.
وش تسلمون انا واحد![]()
سالفتها انها مباراه بين الهلال والاهلي في دوري ابطال العرب وهي مباراة الاياب الذهاب كانت في جده وتعادلنا مع الاهلي
1-1
والمباراه بكره في الرياض في درة الملاعب استاذ الملك فهد الدولي![]()
راح نفوز ان شاء الله
.
.
.