• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 3456789 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 106 إلى 120 من 123

    الموضوع: موضووع للرومنسيين فقط ((مهي بالعادة مواضييعي تسذا))

    1. #106
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (باتيقـول)


      لاتستحي قل عاادي طلع اللي بقلبك

      ما استحي !!!!:غضب: اش شايفني :غضب:
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    2. #107
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      2,778
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (evilneverdie)



      ما استحي !!!!:غضب: اش شايفني :غضب:
      الشرهه مو عليك علي انا اللي اخاف عليك:غضب:
      لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
      .....................................
      سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم



    3. #108
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      أقول أنطمو ..تراكم قلبتو الجو الرومانسي مهاوش




      ايفل خلك طبيعي (وشو بصلة )


      باتيفول ....خلي مخك رياضي

    4. #109
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      2,778
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (ELVERADOUS)
      أقول أنطمو ..تراكم قلبتو الجو الرومانسي مهاوش
      باتيفول ....خلي مخك رياضي
      الفير انا اصلا من ناحييتي تعرفني كلو مزززح كععععع

      المهم انت عطنا كم بيت رومنسي
      لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
      .....................................
      سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم



    5. #110
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب


      قم للمعلم وفه التبجيلا ~~~~~كاد المعلم أن يكون رسولا


      هههههههههههههه ذكرتكم بالمدرسة


      طيب ....أمممممممممم


      هذا البيت فيك ياباتي

      زي الشمس في ضيائة~~~~~ ومثل القمر في بهائة

      فيه الزين كامل أوصافه ~~~~~ لو يغيب عنا يوم ياحسافة

      فل أوبشن مافيه عيوب~~~~~ بكرمه وطيبه هو من الشرقية

      يطل زي القمر بعد الغروب~~~~ طلة بهية وكل سحر ورومانسية


      مدري كيف طلع معاي.....هغغغغغغغ
      والمشكلة أنه ولا كلمة أنا قلتها فيك صح هغغغغغغغغغغغ

    6. #111
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      2,778
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكووور احرجتني كعععععع

      ..........................
      اصبر علي بانقز افطر واجي اتغزل فيك على كيفي
      لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
      .....................................
      سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم



    7. #112
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      2,778
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة


      الفير هذي لك

      ((اختلفنا مين يحب الثاني اكثر واتفقنا انك اكثر وانا اكثر
      كيف نخفي حبنا والشووق واضح وفي ملامحنا من اللهفة ملامح))



      (((شكلك شكيت بنفسك كععععع تستاهل اكثر يالفير)))


      لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
      .....................................
      سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم



    8. #113
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      هغغغغغغغغغغغغغغ تثلم والله تثلم

    9. #114
      التسجيل
      21-04-2001
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      2,345
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة
      شباب ما رعف شي في الرومانسيه ممكن احد يطبق

    10. #115
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      2,778
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة
      الفير: الله يثلمك
      دنجر: لا لالالالالالالا مش ممكن تطبيقي معك مع بنت يمكن اوافق بس انت مش ممكن كععععع
      لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
      .....................................
      سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم



    11. #116
      التسجيل
      21-04-2001
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      2,345
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (باتيقـول)
      الفير: الله يثلمك
      دنجر: لا لالالالالالالا مش ممكن تطبيقي معك مع بنت يمكن اوافق بس انت مش ممكن كععععع
      هغغغغغغغ

      خذلك احد من المنتدى وطبق فيه (بنات) لايجون يضريونك بالجزمه

    12. #117
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      واحد من مقهي النت في 6 اكتوبر
      المشاركات
      1,622
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      صباح الخير جميعا

      الموضوع للرومنسيين فقط
      و هذولي بيتين للرومنسيين فقط

      رومنسي عاطفي خلاب **** بلحظه تسحر الالباب
      تسرق العقل و تذوب الفؤاد **** بكلمه و تمحي الاحباب


      ...

    13. #118
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      2,778
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة
      دنجر وش فيك عل بنات المنتدى هن رومنسيات والدليل رينوا شفها ردت ببيتين ولا اروع

      ................
      رينوا مشكووور على هاللبيتين ...... طيب انا من ضمن هالرومنسيين والا لأ
      لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
      .....................................
      سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم



    14. #119
      التسجيل
      21-04-2001
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      2,345
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة
      اي رومانسيين الله يرجك

      سيلفي هغغغغ رومانسيه مررره

      سورا القوه ماشاء الله

      الجيله جليله

      رينوا عاشقه هغغغغغ

    15. #120
      التسجيل
      15-03-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      566
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة
      صباح الخير يا بعد عمري عسى عمرك صباح وخير ** صباح الامنيات الحالمه والورد والمرمر
      طيور القلب طارت لك وباقي في خفوقي طير ** بيحضن حبك الخالد ويرعى بيتك الاخضر
      كان يا ما كان كان

    صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 3456789 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •