كتب العضو (باتيقـول)
لاتستحي قل عاادي طلع اللي بقلبك![]()
ما استحي !!!!:غضب: اش شايفني :غضب:
كتب العضو (باتيقـول)
لاتستحي قل عاادي طلع اللي بقلبك![]()
ما استحي !!!!:غضب: اش شايفني :غضب:
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
الشرهه مو عليك علي انا اللي اخاف عليك:غضب:كتب العضو (evilneverdie)
ما استحي !!!!:غضب: اش شايفني :غضب:
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
أقول أنطمو ..تراكم قلبتو الجو الرومانسي مهاوش![]()
![]()
![]()
ايفل خلك طبيعي (وشو بصلة)
باتيفول ....خلي مخك رياضي![]()
الفير انا اصلا من ناحييتي تعرفني كلو مزززح كعععععكتب العضو (ELVERADOUS)
أقول أنطمو ..تراكم قلبتو الجو الرومانسي مهاوش![]()
![]()
![]()
باتيفول ....خلي مخك رياضي![]()
المهم انت عطنا كم بيت رومنسي
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
طيب
قم للمعلم وفه التبجيلا ~~~~~كاد المعلم أن يكون رسولا
هههههههههههههه ذكرتكم بالمدرسة![]()
![]()
![]()
طيب ....أمممممممممم
هذا البيت فيك ياباتي
زي الشمس في ضيائة~~~~~ ومثل القمر في بهائة
فيه الزين كامل أوصافه ~~~~~ لو يغيب عنا يوم ياحسافة
فل أوبشن مافيه عيوب~~~~~ بكرمه وطيبه هو من الشرقية
يطل زي القمر بعد الغروب~~~~ طلة بهية وكل سحر ورومانسية
مدري كيف طلع معاي.....هغغغغغغغ
![]()
![]()
والمشكلة أنه ولا كلمة أنا قلتها فيك صح هغغغغغغغغغغغ
مشكووور احرجتني كعععععع
..........................
اصبر علي بانقز افطر واجي اتغزل فيك على كيفي![]()
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
الفير هذي لك
((اختلفنا مين يحب الثاني اكثر واتفقنا انك اكثر وانا اكثر
كيف نخفي حبنا والشووق واضح وفي ملامحنا من اللهفة ملامح))
(((شكلك شكيت بنفسك كععععع تستاهل اكثر يالفير)))
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
هغغغغغغغغغغغغغغ تثلم والله تثلم![]()
![]()
شباب ما رعف شي في الرومانسيه ممكن احد يطبق![]()
الفير: الله يثلمك
دنجر: لا لالالالالالالا مش ممكن تطبيقي معك مع بنت يمكن اوافق بس انت مش ممكن كععععع
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
هغغغغغغغكتب العضو (باتيقـول)
الفير: الله يثلمك
دنجر: لا لالالالالالالا مش ممكن تطبيقي معك مع بنت يمكن اوافق بس انت مش ممكن كععععع
خذلك احد من المنتدى وطبق فيه (بنات) لايجون يضريونك بالجزمه![]()
صباح الخير جميعا
الموضوع للرومنسيين فقط
و هذولي بيتين للرومنسيين فقط
رومنسي عاطفي خلاب **** بلحظه تسحر الالباب
تسرق العقل و تذوب الفؤاد **** بكلمه و تمحي الاحباب
![]()
![]()
...
دنجر وش فيك عل بنات المنتدى هن رومنسيات والدليل رينوا شفها ردت ببيتين ولا اروع
................
رينوا مشكووور على هاللبيتين ...... طيب انا من ضمن هالرومنسيين والا لأ![]()
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
اي رومانسيين الله يرجك
سيلفي هغغغغ رومانسيه مررره
سورا القوه ماشاء الله
الجيله جليله
رينوا عاشقه هغغغغغ![]()
صباح الخير يا بعد عمري عسى عمرك صباح وخير ** صباح الامنيات الحالمه والورد والمرمر
طيور القلب طارت لك وباقي في خفوقي طير ** بيحضن حبك الخالد ويرعى بيتك الاخضر
كان يا ما كان كان